العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013 اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 2 - 2013, 9:11 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013


اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013



ضبط معمل زوّر 16 ألف شهادة جامعية


اعترت الدهشة مجموعة من كوادر إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة القصيم وهم يشاهدون الكم الهائل من الشهادات المزورة والأختام التي تم ضبطها في معمل لتزوير شهادات جامعات ومعاهد محلية وخارجية يديرها وافد من جنسية عربية يحمل درجة الدكتوراه ويعمل في إحدى الجامعات الأهلية وتشاركه ابنته في عمليات التزوير.
وفي التفاصيل أن شرطة القصيم بعد تحريات دقيقة أطاحت البارحة الأولى بوكر التزييف الذي يتضمن معملا متكاملا يحوي جميع أدوات تزوير الشهادات الجامعية والمعاهد الأهلية بالمملكة ومعاهد أجنبية، فضلا عن أختام ضبط أختام رسمية لجامعات وكليات ومعاهد سعودية وأجنبية وأختام تصديق على صحة الختم، وأخرى تخص إدارات حكومية خدمية، إذ بلغ عددها 32 ختما كما تم ضبط 16 ألفا وثمانية وسبعين شهادة مزورة لجميع المراحل منها ماهو جاهز للتسليم.
وأفصح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم العقيد فهد علي الهبدان أن إدارة التحريات والبحث الجنائي ومن واقع مسؤولياتها تجاه ضبط الخارجين عن النظام وبعد مراقبة دقيقة ومستمرة لضمان القبض على المتهمين متلبسين بجرمهم المشهود وضبط المعمل خشية من إتلافه أو نقله، فإنها تمكنت من ضبط المزور بالجرم المشهود بعد تحريات وبحث دقيق حول قيامه بتزوير شهادات ماجستير ودكتوراه ومعاهد لغة لجامعات أجنبية مقابل مبالغ مالية كبيرة بعد شراء شهادة أكاديمية منسوبة لإحدى الجامعات العربية كما تم ضبط ابنته وهي في العقد الثالث من العمر تتولى مساعدته بإعداد وتنسيق وتجهيز الشهادات المطلوبة حيث قامت بتهريبها من دولة عربية.
وبين الهبدان أن شعبة التزييف والتزوير بإدارة التحريات والبحث الجنائي قامت بكافة الإجراءات الأولية مع المتهمين وتم إيقافهما رهن التحقيق تمهيداً لإحالة كامل أوراق القضية لجهة الاختصاص.
تجدر الإشارة إلى أن شرطة منطقة القصيم ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي لديها قاعدة بيانات لرصد تزوير الشهادات الجامعية والمعاهد حيث تم القبض على أكثر من قضية وحذر الناطق الإعلامي من خطورة التعامل مع ضعاف النفوس وخطورتهم على الأفراد والمجتمع.



hofhv wpdti u;h/ hgd,l hgeghehx 9-4- 1434 K [vd]i 19-2-2013 hofhv wpdti u;h/ hgd,l hgeghehx 9-4- 1434 K hofhv [vd]i u;h/ hgeghehx 19-2-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2013, 7:39 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013

المجلس يبدأ أعماله الأحد بتشكيل اللجان المتخصصة


رئيس الشورى يؤدي القسم أمام الملك ويردده الأعضاء خلفه جماعيا


يؤدي أعضاء مجلس الشورى بتشكيله الجديد اليوم الثلاثاء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ إيذانا بانطلاق أعمال المجلس في دورته السادسة، يوم الأحد المقبل بتقسيم الأعضاء على اللجان الثلاث عشرة المتخصصة.
وعلمت «عكاظ» أن أداء القسم سيتم بصورة جماعية حيث يتلوه رئيس المجلس ويردده الأعضاء من بعده، وهو وفق ما ينص عليه نظام المجلس: (أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصا لديني ثم لمليكي وبلادي وألا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانه والإخلاص والعدل).
ويستعرض رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ أمام الملك مسيرة المجلس خلال الدورة السابقة وما تم تحقيقه في المهام المناط بها من خلال سنّ الانظمة وتفسيرها ومناقشة التقارير السنوية التي تقدمها الوزارات والاجهزة الحكومية ودراسة الانظمة واللوئح والمعاهدات والاتفاقيات الدولية والامتيازات ومناقشة الخطة العامة للتنمية.
وأكد رئيس المجلس الدكتور عبدالله آل الشيخ في تصريح لـ «عكاظ» ان خادم الحرمين الشريفين كان ولايزال داعما لمسيرة المجلس وتطوره خلال السنوات الماضية مستشهدا بالحدث الاكبر في إعلانه حفظه الله انضمام المرأة لعضوية الشورى وتواجدها في الدورة الجديدة.
وقال آل الشيخ ان ما حققته الدورة السابقة من انجازات كان بحجم الجهود التي بذلها الاعضاء حيث نوقش نحو 600 موضوع شملت الانظمة الجديدة وتعديل انظمة قائمة الى جانب الاستراتيجيات الوطنية وتقارير الاداء السنوي للاجهزة الحكومية والاتفاقيات والمعاهدات الدولية ومذكرات التفاهم بين المملكة والدول الشقيقة والصديقة، واصدر المجلس بشأنها اكثر من 570 قرارا.
وكانت السنة الاخيرة من الدورة قد شهدت مناقشة اكثر من 200 موضوع وهي اعلى حصيلة منذ تاريخ المجلس، كما حرص على تعزيز علاقاته البرلمانية مع الدول الشقيقة والصديقة من خلال تبادل الزيارات الرسمية والتي اثمرت عن ارتباط المجلس بأكثر من 140 برلمانا ومجلسا تشريعيا.
واشار آل الشيخ إلى ان انضمام المرأة للدورة المقبلة سيكون له الكثير من الآثار الايجابية في مناقشة العديد من الموضوعات، مؤكدا انه لن يقتصر دورها على مناقشة المواضيع الخاصة بالاسرة بل سيمتد الى كافة الجوانب والمجالات المختلفة نظرا لما تتمتع به من علم وكفاءة وخبرة من مختلف التخصصات مما يثري النقاشات للخروج بأفضل القرارات التي تصب في صالح الوطن والمواطن.
ولفت آل الشيخ إلى الدور المحوري للمجلس وقربه من قضايا المواطن من خلال طرح مبادرات لمعالجة عدد من القضايا ذات الاهمية الوطنية حيث تبنى المجلس العديد من القرارات وفي مقدمتها مشكلة البطالة وتعزيز جهود توطين الوظائف وفصل قطاع العمل في وزارة مستقلة بما يسهم في تطبيق خطط طموحة للتدريب والتوظيف تستثمر مخرجات التعليم كما اقر توحيد جهات الاستقدام وانشاء صندوق لتسهيل توظيف المواطنين ونظام الهيئات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعديل نظام هيئة سوق المال ونظام توطين وظائف عقود التشغيل والصيانة، الى جانب الاهتمام بقضايا الاسكان من خلال قراراته بإلغاء شرط تملك الارض مقابل القرض ورفع القرض الى 500 ألف ريال ومقترح اضافة ثلاث سنوات للضباط الجامعيين الملتحقين بالخدمة المدنية وتعديل بعض مواد نظام التقاعد العسكري.
13 لجنة متخصصة
ويبدأ المجلس أعماله يوم الاحد المقبل بتشكيل اللجان التي يتوقع عدم زيادتها عن الـ 13 لجنة الحالية، مالم يتم التصويت على غير ذلك وهي (اللجنة الاسلامية والقضائية ــ لجنة الادارة والموارد البشرية ــ لجنة الشؤون الاجتماعية والاسرة والشباب ـ لجنة الشؤو الاقصادية والطاقة ـ لجنة الشؤون الامنية ـ لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي ـ لجنة الشؤون الثقافية والاعلامية ـ لجنة الشؤون الخارجية ـ لجنة الشؤون الصحية والبيئة ـ لجنة الشؤون المالية ـ لجنة الاسكان والمياه والخدمات العامة ـ لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ـ لجنة حقوق الانسان والعرائض).
ويعرض المجلس على كل عضو ثلاثة خيارات من اللجان التي يرغب في الانضمام إليها، وتعمل أمانة المجلس على تحقيق رغباتهم قدر الإمكان، على ان يتم بعد ذلك عقد جلسة قصيرة لكل لجنة يختار فيها الاعضاء الرئيس ونائبه، وتبدأ مناقشة التقارير يوم الاثنين حيث يستهل المجلس نقاشاته بتقرير عن الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء وتقرير وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ومصلحة الاحصاءات العامة والمعلومات والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
ومن الموضوعات التي سوف يناقشها المجلس خلال الدورة السادسة، مشروع نظام بيع وحدات عقارية على الخارطة، ومشروع ضوابط اشتراك المنشآت في نظام شموس الأمني، ومشروع نظام إعانات شيوخ القبائل والمعرفين، وطلب تعديل عدد من مواد نظام العمل، ومشروع اتفاقية مقر بين المملكة العربية السعودية ومنظمة التعاون الإسلامي.
أكدوا أن القسم يحملهم مسؤولية كبيرة .. وتطوير التعليم أولوية
نائب الرئيس والأعضاء لـ «عكاظ»: لقاء تاريخي بقائد الأمة مع مشاركة المرأة
فارس القحطاني (الرياض) ، طالع الأسمري (الجبيل)
أكد نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد الجفري أن لقاءنا اليوم بخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لقاء تاريخي في مسيرة المجلس وهو يستعد لبدء دورة جديدة بمشاركة كاملة للمرأة السعودية.
وقال في تصريح لـ «عكاظ»: إن لقاء قائد مسيرة هذه الأمة والسلام عليه والوقوف بين يديه الكريمتين شرف كبير، وأداء القسم جزء من أعمال الشورى بحسب المادة 11 من نظام المجلس وهو قسم عظيم، ونسأل الله أن نكون أهلا للثقة والأمانة التي أوكلت إلينا، وأن نكون عند حسن ظن ولاة الأمر -حفظهم الله.
وأضاف الجفري، أن أداء القسم يكون بمثابة الإيذان ببدء عمل المجلس في دورته السادسة ومن بينهم 30 عضوة من النساء، ونسأل الله أن تتسم هذه الدورة بالإنجازات العظيمة والكبيرة وأن تحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله.
وبين الدكتور محمد الجفري أنه من المعلوم أن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يولي جميع مرافق الدولة كل اهتمام ويقدم كل ما يساهم في تحسين الخدمات وتطويرها لخدمة المواطنين، ولا يدخر الجهد في توفير كل ما يحتاجه المجلس للقيام بمهامه المنوطة به، كما يتابع - حفظه الله - أعمال المجلس عن كثب ويحثه على القيام بمهامه ومسؤولياته لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأشار الجفري في هذا الصدد إلى مشاركة 30 سيدة في عضوية الشورى، مؤكدا أنهن سيدعمن المجلس وقراراته.
شدد أعضاء مجلس الشورى على أهمية اللقاء بخادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) اليوم وأداء القسم إيذانا ببدء أعمال المجلس، مؤكدين أن اللقاء يمثل مفصلا هاما في تاريخ المجلس خاصة مع مشاركة المرأة الرجل في عضوية مجلس الشورى.
وقال العضو الدكتور محمد آل ناجي: «إننا أعضاء مجلس الشورى نتطلع لهذا اللقاء التاريخي بخادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) والذي سوف يحدد الأهمية الكبيرة والمسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقنا في مجلس الشورى من الرئيس حتى الأعضاء وكيف أن مجلس الشورى يمثل دورا مهما وفاعلا في المجتمع من خلال مناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة المباشرة بحياة المواطن وتوفير كافة السبل الكفيلة بتوفير الحياة الكريمة للمواطن في بلد الأمن والأمان»، لافتا إلى أن خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) يعلق آمالا كبيرة بمجلس الشورى في القيام بالأمانة المنوطة به من خلال مراجعة تقارير الجهات الحكومية وتعديل الأنظمة واللوائح المعمول بها بما يسهل حياة المواطنين في هذه البلاد.
من ناحيته، اعتبر الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان عضو مجلس الشورى ورئيس الجمعية العالمية لأبحاث الموهبة والإبداع والتميز أن أداء القسم لله أولا ثم أمام خادم الحرمين الشريفين يحمل الجميع في المجلس مسؤولية كبيرة وأمانة عظيمة، مؤكدا أن أبرز القضايا والملفات التي ستكون في أولوياته وسيعمل على مناقشتها وطرحها من خلال عضويته في المجلس هي الموضوعات المرتبطة بتطوير التربية والتعليم بمراحله العامة والعليا إضافة إلى القضايا المتعلقة بدعم وتطوير البحث العلمي.
من جانبه، قال عضو المجلس الدكتور سالم القحطاني: «إن اللقاء بخادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) قائد مسيرة الإصلاح والتطوير والتنمية يعتبر يوما تاريخيا في مسيرة المجلس من خلال أداء القسم وبدء أعمال مجلس الشورى»، وبين القحطاني أن مجلس الشورى كان وسوف يظل محل اهتمام خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) من خلال إعطائه المجلس الصلاحيات والاستقلال في مراجعة تقارير الجهات الحكومية واستضافة الوزراء وغيرها من المهام التي يمارسها المجلس بحكم اختصاصه وسنه للأنظمة والمشاريع والقوانين واللوائح المنظمة للعمل في المملكة العربية السعودية. وأضاف القحطاني أن خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) يولي مجلس الشورى اهتماما خاصا من خلال كلمته السنوية التي يلقيها عقب كل سنة شورية وتعتبر تلك الكلمة نبراسا يضيء عمل المجلس وخطة العمل لأربع سنوات القادمة وتوضيح المهام الجديدة وكذلك الملفات التي يراد لها أن تعطى الاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله).
من ناحيته، قال عضو المجلس الدكتور محسن الحازمي: «إن أداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) اليوم يمثل مفصلا مهما في تاريخ مجلس الشورى خصوصا بعد انضمام عدد من النساء إلى عضويته كأول دورة تضم نساء بين أعضاء المجلس عبر تاريخه». وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) يولي اهتماما كبيرا بمجلس الشورى وأكد في كلمته في مناسبة سابقة في المجلس قائلا: «لا تبخلوا علي بالمشورة» وهذا دليل على أهمية دور المجلس واهتمام القيادة (حفظها الله) بهذا المجلس. ولفت الحازمي إلى أن مجلس الشورى لديه تعليمات بأن أي موضوع يصل إلى لجان المجلس المتخصصة يجب ألا يبقى لديها لأكثر من 45 يوما وأن أي تقرير يجب ألا يبقى في المجلس لأكثر من ثلاثة أشهر .

من جانبه، أكد عضو المجلس خليفة الدوسري على أهمية لقاء خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) قائد مسيرة الإصلاح في البلاد، مشيرا إلى أن جميع أعضاء مجلس الشورى كانوا يرتقبون هذا اللقاء بملك التنمية والإصلاحات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2013, 7:39 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013

لم يعرفا لليأس معنى
شذى وراكان يقهران الإعاقة


في عالمنا هناك أناس لا يعرفون المستحيل ينظرون إلى الحياة بمنظور مختلف مليء بالطموح ومكلل بالنجاحات والإبداعات وتنمية الاختراعات، فكم منا سار في طريق مظلم ووصل إلى طريق النجاح، وكم منا لا يستسلم لأي معوقات تواجهه، فبالإرادة والعزيمة نستطيع أن نتغلب على ما يعوقنا، فمن هؤلاء الأشخاص الأخوان «شذى وراكان» لم يوليا لإعاقتهما أي اهتمام بل أبدعا ومارسا مهنهما، ولم يتوقفا عند هذا الحد بل ظلا بطموحاتهما يبتكران، وساعدهما في ذلك والدهما في تنمية إبداعاتهما وأعمالهما ودعمهما بكل ما يحتاجانه لمستقبل باهر ينتظرهما.
شذى شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة تعمل كمدخلة بيانات في قسم السجلات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان فقيه وهي تحمل شهادة المرحلة المتوسطة، تقول لـ«عكاط»: في البداية واجهت صعوبات من المجتمع كوني فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة ونظرة الشفقة والرحمة في أعينهم، ولكن مع مرور الأيام بدأت المضايقات تتلاشى شيئا فشيئا بسبب تداخلي معهم وإثبات وجودي.وعن هوايتها قالت: أهوي صناعة الشموع في المنزل وأطمح بأن أفتح مصنعاً للشمع السعودي نظرا لأني أرى أنه من الضروري أن لا يخلو أي منزل من الشموع وذلك لأنها في حال لا سمح الله انقطعت الكهرباء تكون الشموع جاهزة، وأتمنى بأن يتقبل المجتمع أعمالي بكل رحابة صدر لأن فكرتي جديدة ومبتكرة.
أما أخوها الشاب الطموح راكان وهو أيضاً شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة فيعمل على تنمية موهبته من المنزل في «مجال الطباعة والتصاميم» يقول: درست حتى الصف الخامس الابتدائي ومن ثم توقفت عن الدراسة بسبب ألم أصابني في العمود الفقري، لكن ولله الحمد لم أيأس في يوم من الأيام لأن ثقتي بربي تجعلني أتغلب على اليأس، وبدأت بممارسة عمل الطباعة على المخدات والتيشيرتات بتصاميم عصرية فريدة بالمجتمع العربي والغربي والرسم عليها من عام 2007 كمبتدئ على الفوتوشوب، وتأقلمت مع هذه الوظيفة بشكل تام لأن أهلي يوفرون لي كل سبل الراحة في المنزل وخارج المنزل وأمارس حياتي بشكل طبيعي، وأطمح بأن أمتلك شركة خاصة للتصميم والطباعة.


وعن تقبل المجتمع لأعماله قال راكان: في البداية عانيت كثيراً من الانتقادات، لكن لم أجعل ذلك يؤثر بي سلباً وازداد إصراري وعزيمتي وكافحت حتى أتقنت فن الرسم الرقمي والتصميم، وأيضاً في بدايتي كان أول زبون أفادني بانتقادات بناءة أفادتني كثيراً بالمستقبل.
أما والدهما عبدالعزيز كردي فيقول: ساندت أبنائي بالدعم المادي والمعنوي وتشجيعهم وتوفير أفضل الأجواء لمساعدتهم في ذلك والأهم من ذلك هو دعاء الوالدين، ومن المصاعب التي واجهتنا هي نقص الأيدي العاملة التي تساعد ابنائي في أعمالهم وتوفير محل خاص يعرضون فيه أعمالهم.
إلى ذلك أوجه رسالة لكل الشباب بأن يأخذوا بعين الاعتبار قصة ابني وأن يجتهدوا لمستقبلهم وأن الفرصة متاحة للجميع من العلم والابتعاث من حكومتنا.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 2 - 4 - 2013 6:42 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 3 - 2013 7:28 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 23-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 5-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 5 - 3 - 2013 3:03 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 16-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 26-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 26 - 2 - 2013 11:45 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 2-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 12-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 12 - 2 - 2013 8:10 AM


الساعة الآن 2:49 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy