العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

الفريق يفقد خدمات المولد أمام الوحدة الاتحاد ينتظر دفعة «stc» ويستغرب قرار الانضباط ويؤكد براءة جماهيره من الألعاب النارية جدة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 2 - 2013, 7:32 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

الفريق يفقد خدمات المولد أمام الوحدة
الاتحاد ينتظر دفعة «stc» ويستغرب قرار الانضباط ويؤكد براءة جماهيره من الألعاب النارية


جدة - علاء سعيد:


أبدت الإدارة الاتحادية استغرابها من لجنة لجنة الانضباط بشأن العقوبة المفروضة على النادي بسبب الألعاب النارية في لقاء الديربي أمام الأهلي والبالغة 100 ألف ريال، وأكدت الإدارة أن جماهير ناديها لم تقوم بإطلاق الألعاب النارية.


من جهة أخرى تأكد غياب المهاجم فهد المولد عن لقاء الفريق أمام الوحدة الخميس المقبل بداعي الإصابة التي يعاني منها في عضلة الساق وبالتالي سيفتقد الفريق خدماته في هذه المواجهة التي من المتوقع أن يكون بديله اللاعب الشاب عبدالفتاح عسيري.


وفي جانب آخر تعرض مدافع الاتحاد أحمد عسيري لإصابة في تدريبات الأحد وينتظر أن يكون قد خضع لكشف طبي على ضوئه سيتحدد مشاركته في لقاء الوحدة من عدمه.


وفي شأن آخر كشف نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم أنه النادي لم تصله دفعة الشريك الإستراتيجي «STC» حتى الآن وهي الدفعة التي من المفترض أن تصل خلال شهر فبراير الحالي حيث تنتظرها من أجل تسليم اللاعبين مستحقاتهم المالية التي من المفترض أن تسلمها لهم خلال الأيام الحالية حسب الاتفاق الموقع بينهما خلال شهر يناير الماضي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2013, 7:33 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

النصر كرر تفوقه على الاتفاق
انتفاضة الشباب تُخفي الهلال


خسر فريق الهلال أمس من جاره الشباب بثلاثة أهداف لهدف ، وتقدم الهلال أولا بهدف لياسر القحطاني انتهى به الشوط الأول ، لكن الشباب نجح بالعودة بواسطة تيجالي الذي سجل التعادل ثم التقدم ، قبل أن يعادل الشلهوب الكفتين ويسجل هدف التعادل للهلال ، وجاء الرد الشبابي سريعا عن طريق مهند عسيري بهدف ثالث حسم به المقابلة .


ونجح فريق النصر في الفوز على ضيفه الاتفاق بهدفين دون رد سجلا في الشوط الثاني بواسطة السهلاوي وباستوس.


الشباب × الهلال


كتب- سلطان الجلمود


نجح الشباب في تحويل خسارته إلى فوز أمام ضيفه الهلال بعد أن كان متأخرا في الشوط الأول بهدف لينهي اللقاء بنتيجة (3/2) ، اللقاء كان مثيرا منذ بدايته خصوصا في الشوط الثاني ، وبهذا الفوز تساوى الشباب مع صاحب المركز الثاني الهلال بـ 42 نقطة لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الهلال ، وتمكن الفريق الأزرق من إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف عن طريق قائده ياسر القحطاني ، وفي الشوط الثاني تمكن مهاجم الشباب من تسجيل هدفين على التوالي قبل أن يدرك محمد الشلهوب هدف التعادل ، وفي الدقيقة الأخيرة نجح مهاجم الشباب مهند العسيري من تسجيل هدف الفوز ، وبذلك أوقف فريق الشباب مسلسل التفريط بالنقاط وعاد للمنافسة.


الشوط الأول


جاء ربع الساعة الأول سجالا بين الطرفين خصوصا في منطقة الوسط ، وأهدر حسن معاذ فرصة هدف حقيقية بعد أن وصلت إليه الكرة التي ارتدت من أحد مدافعي الهلال بعد تسديده من تيجالي سددها معاذ بجوار القائم الأيمن لعبد الله السديري كأول المحاولات الشبابية عند (د 18) ، بعدها بدقيقة أنقذ سديري مرماه من هدف بعد كرة رأسية من تيجالي حولها إلى ضربه ركنية.


وألغى حكم اللقاء هدفا هلاليا بداعي التسلل عند ( د 33) بعد أن وضع ويسلي المتسلل الكرة برأسه في المرمى ، وشهدت الدقيقة 37 انفراد تيجالي بالمرمى الهلالي ولكن تدخل عبد الله السديري أنقذ مرماه من هدف ، وتحصل لاعب الهلال محمد القرني على أول بطاقة صفراء بعد إعاقة فرناندو مينغازو في منتصف الملعب عند (د 42).


القناص يقتنص هدفاً هلالياً


واحتسب حكم اللقاء دقيقة كوقت بدل ضائع نجح خلالها مهاجم الهلال ياسر القحطاني من تسجيل هدف بعد تسديده من على خط منطقة الجزاء اثر خطأ من مدافع الشباب عبد الله الأسطا الذي جهز الكرة برأسه بعد كرة عرضية وسط غياب المحور الشبابي لم يتوان القحطاني في تسديدها على يمين حسين شيعان كهدف أول للهلال انتهى بعدها هذا الشوط بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.


الشوط الثاني


شكل لاعبو الشباب مع بداية هذا الشوط ضغطا على المرمى الهلالي لكن لم يشكل هذا الضغط أي خطورة بسبب افتقاد لاعبي الشباب لتركيز وتغطية لاعبي الهلال للكرات أولا بأول والضغط على حامل الكرة .


وأجرى مدرب الشباب ميشيل برودوم تبديلا بمشاركة مهند العسيري كبديل لماجد المرحوم، بينما شارك لاعب الهلال جوستافو بالفيارو كبديل لعبد العزيز الدوسري كأول تبديلات زلاتكو عند (د 57) .


وشهدت الدقيقة 59 تسديدتين كانت الأولى من ويسلي اعتلت العارضة الشبابية والثانية من تيجالي اعتلت العارضة الهلالية ، وهدد كماتشو المرمى الهلالي بعد أن سدد كرة من خطأ ثابت مرت بجوار القائم عند (د 63) بينما شارك نواف العابد كبديل لياسر القحطاني عند (65) ، واخرج برودوم عبد الملك الخيبري وأشرك تميم الدوسري عند (د 70) في رغبة لزيادة الضغط الهجومي وجهز فرناندو مينغازو كرة لتيجالي تمكن عبد الله السديري من الإمساك بها عند (د 71 ) ، وشارك لاعب الهلال يو يونغ سو بديل لوسيلي لوبيز عند (د 73) ، وشكل محمد الشلهوب ونواف العابد إزعاجا وخطورة للمرمى الشبابي من خلال الاختراقات والمهارات وسدد الشلهوب كرة مرت بجوار القائم الشبابي عند (د 78).


تيجالي يدرك التعادل


ونجح تيجالي في إدراك التعادل من كرة رأسية بعد تمريرة عرضية متقنة لعبها عبد الله الأسطا حولها تيجالي برأسه في حلق المرمى الهلالي وسط غفلة من قلبي الدفاع الهلالي كهدف أول لفريق الشباب عند الدقيقة 80 ، سدد بعد ذلك نواف العابد كرة اعتلت العارضة الشبابية عند (د 84).


تيجالي يتألق


وتمكن مهاجم الشباب تيجالي من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من كرة رأسية مشابهة لهدفه الأول بعد كرة عرضية من حسن معاذ وضعها تيجالي على يمين حارس الهلال عبد الله السديري كهدف ثان لشباب عند (د 85) ، وتمكن نجم الهلال محمد الشلهوب من إعادة فريقه وإدراك التعادل بعد تسديدة ذكية من خطأ ثابت على يمين حسين شيعان عند (د 88) ، لم تستمر الفرحة الهلالية بالتعادل حتى تمكن مهاجم الشباب مهند عسيري من تسجيل الهدف الثالث بعد كرة عرضية من كماتشو وضعها مهند برأسه في المرمى كهدف شبابي عند الدقيقة 90.


النصر × الاتفاق


كتب - عيسى الحكمي


على استاد الملك فهد الدولي سجل الهداف محمد السهلاوي والبرازيلي باستوس هدفين في الدقائق 71 و75 ليحقق النصر فوزا مستحقا على ضيفه الاتفاق بدون رد، ويرفع الفريق الأصفر رصيده إلى 38 نقطة مواصلا الابتعاد بالمركز الرابع في ترتيب الدوري فيما بقي الاتفاق على 31 نقطة في المركز السادس.


وأعطى النصر بقيادة مدربه دانيال كارينيو رسالة واضحة لجماهيره بحسن استعداد فريقهم لنهائي كأس ولي العهد المنتظر أمام الغريم الهلال بعد الأداء المتناسق للعناصر على الرغم من البداية بدون ثلاثة من الركائز المهمة.


في المقابل شاطر الاتفاق الذي تلقى الخسارة الخامسة في البطولة النصر تقديم مباراة ممتعة بيد ان اللمسة الأخيرة التي افتقدها هجومه في الشوط الأول وعدم قدرة دفاعه على وقف الانتفاضة النصراوية في الربع الأخير من المباراة أفقده الخروج بشيء من كعكة اللقاء.




قاد اللقاء الحكم فهد المرداسي الذي أبرز البطاقة الصفراء في 4 مناسبات منها ثلاث بحق لاعبي النصر محمد حسين وأيمن فتيني والزبيدي ، والعماني أحمد كانو من الاتفاق.


دخل المدربان بخطط تكتيكية تخدم طموحاتهما المشتركة للفوز ، وقدم الفريقان مع ذلك الرسم كرة هجومية في الشوط الأول وتهيأت عدة فرص لهز الشباك بيد أن اللمسة الأخيرة لم تكتمل غير مرة.


وكان مدرب النصر قد عمد لإراحة الثلاثي حسني عبدربه وحسين عبد الغني وخالد زيلعي لنهائي كأس ولي العهد ، في الوقت الذي اختبر جاهزية متوسطي الدفاع محمد حسين وعمر هوساوي للمرة الثانية منذ قدوم الأول في «الميركاتو» الشتوي ، واستعرض القوة التي يمتلكها خط الاحتياط بمشاركة إبراهيم الزبيدي الذي ملأ خانة عبد الغني حتى الدقيقة 70 وحد كثيرا من انطلاقات علي الزبيدي على الجانب الأيمن الاتفاقي، في الوقت الذي اطمأن كارينيو على تعافي محور الارتكاز إبراهيم غالب الذي تقدم رفاقه كقائد للفريق ، كما أشرك سعود حمود الغائب عن المباراة في طريق إعادة اكتشافه.


في حين دخل الاتفاق بطريقته المعروفة 4-4-2 ، واعتمد مدربه على الشاب علي الزقعان في خط الهجوم بجانب السالم فيما انطلقت مخططات الفريق من رسام الألعاب الأول يحيى الشهري الذي لم يبخل بكراته للمناطق الهجومية ، وقام إبراهيم البراهيم والزبيدي بالمهمة على الوجه الأكمل في الوسط والدفاع .


تهيأت فرصة التسجيل مبكرا للاتفاق في الدقيقة 5 عندما أخطأ حارس النصر العنزي إبعاد كرة لتجد الزقعان الذي سدد بدون تركيز فوق المرمى الخالي ، وحصل الجانبان على عدة ضربات ركنية في الدقائق العشر الأولى .


لم يسكت النصر على التهديد الاتفاقي وبدأ مسلسل هجماته التي كادت أن تجلب له الفرح في الدقيقة 21 بواسطة النيران الصديقة عندما عدل المدافع كارلوس سانتوس عرضية الغامدي عن حارسه بيد أن الكرة تهادت بجانب القائم لضربة ركنية حملت هي الأخرى خطورة جديدة عبر رأسية محمد حسين التي اعتلت العارضة بعد ارتطامها بالأرض.


تبادل الفريقان النوايا التهديفية بشكل أكبر في النصف الأخير من الشوط الأول ، حيث كان الاتفاق قريبا من التسجيل في الدقيقة 27 لولا تدخل عمر هوساوي الذي بدد فرصة أمام السالم والزقعان ، وبعد 6 دقائق عاد اللاعب نفسه ليقدم الثقة لمدربه بقطع انفراد الزقعان الذي تلقى الرسالة من سانتوس المتقدم.


هدد النصر مرمى فايز السبيعي بثلاث كرات في الدقائق العشر الأخيرة بدأها حسن الراهب بتسديدة من خارج منطقة الجزاء حولها السبيعي لضربة ركنية في الدقيقة 35 قبل أن يعود السبيعي مرة ثانية ويبعد رأسية للسهلاوي وثابتة لباستوس في الدقائق 41 و45+1 فارضا التعادل الأبيض على أحداث الجزء الأول من اللقاء.


شوط أقل فرصاً


عاد الفريقان بعد الاستراحة بنفس العناصر لكن بتكتيك أكثر تحفظا في الجوانب الدفاعية ، ما حد من تكرار انطلاقة الشوط الأول الهجومية وإن كان الاتفاق سجل تفوقا نسبيا حتى 65 حين بدأ دانيال كارينيو دعم فريقه بالعناصر الخبيرة.


اللقطات الساخنة ظهرت للمرة الأولى في هذا الشوط عند الدقيقة 57 عندما أرسل خالد الغامدي العرضية لتجد رأس باستوس الذي ضرب بجانب القائم الأيسر للسبيعي.


رأس السهلاوي لا تخطئ


ومع دخول الثنائي خالد الزيلعي وحسين عبد الغني بدلا من الزبيدي والحاضر الغائب سعود حمود انتفض النصر بصورة مفاجئة لحسم المباراة ، واستطاع محمد السهلاوي افتتاح التسجيل في الدقيقة 71 بضربة رأسية محكمة على يسار السبيعي بعد عرضية مثالية من الزيلعي ليواصل السهلاوي حضوره التهديفي في المباراة الرابعة على التوالي .



ولم تمض 4 دقائق على الهدف حتى أكده باستوس بهدف ثان استعرض قبل التوقيع عليه مهارة الاختراق لدفاعات الاتفاق ومن ثم التسديد على يسار الحارس الاتفاقي .


وفي الوقت الذي حاول المدرب الاتفاقي سكورزا إعادة فريقه للأجواء بأحمد المبارك والبرنس تاغو رد دانيال بعبده عطيف في الدقيقة 83 على حساب البرازيلي باستوس.


في الدقائق المتبقية حاول النصر تهدئة الأمور وتهيأت أمام الاتفاق فرصة الهدف الشرفي بيد أن المتألق في اللقاء عمر هوساوي كان له كلمة أخرى أمام عرضية الزبيدي، فيما ذهبت تسديدة الشهري يحيى بعيدة عن المرمى في الوقت الضائع قبل أن يعلن فهد المرداسي النهاية بفوز نصراوي مستحق أضاف ثلاث نقاط لرصيد الفريق وأعطى الطمأنينة لجماهيره قبل نهائي السحاب المنتظر.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2013, 7:33 AM   #6

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

فيما ينتظر بدء عمل شركة تطوير المباني التاريخية.. الأمير سلطان بن سلمان:
تصنيف جديد للفنادق والنزل التراثية وفقاًَ لأحدث المعايير العالمية


الجزيرة - خالد العيادة:


أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس هيئة السياحة والآثار أن قرار مجلس الوزراء بالموافقة على مشاركة الدَّوْلة في تأسيس شركة تطوير واستثمار المباني التراثية في الإيواء والضيافة التراثية يمثِّل مرحلة جديدة من دعم الدَّوْلة واهتمامها بالاستثمار في مواقع التراث العمراني لتحويلها إلى قطاع اقتصادي منتج، ولاسيما أن الفنادق التراثية سيكون لها دورٌ بارزٌ في استثمار مواقع التراث العمراني بما يتناسب وطبيعتها، ويُؤدِّي إلى تنمية المواقع التراثية وتطويرها، والإسهام في إقبال المواطنين وتعريفهم بهذه المواقع التاريخية والطبيعيَّة.


ورفع سموه شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- على هذا القرار الذي يأتي في إطار حزمة القرارات التي تحظى بها السياحة والتراث الوطني من الدَّوْلة إيمانًا منها بأهمية هذا النَّشاط وأنّه يعول عليه أن يكون رافدًا للاقتصاد الوطني، مؤكدًا على توجيهات القيادة بالتركيز على السائح المحلي وتطوير هذا القطاع الاقتصادي الكبير ليتناسب مع الطَّلب المتزايد من المواطنين، وتوفير ما يتطلبه القطاع من استثمارات أساسيَّة.


وأكَّد سموه على حرص الهيئة على إخراج التاريخ الوطني من بطون الكتب إلى المواقع التي احتضنت هذا التاريخ.


وأبان أن الهيئة بدأت بالتزامن مع المراحل الأخيرة لإطلاق شركة الفنادق التراثية في وضع معايير لتصنيف الفنادق والنزل التراثية وفق أحدث المعايير والأنظمة المعمارية والهندسية المتبعة عالميًّا في الاستثمار السياحي بالمواقع التراثية.


يُذكر أن هيئة السياحة والآثار بدأت العمل بمشروع تأسيس شركة للفنادق التراثية في فبراير 2008م بالتعاون مع مكتب استشاري عالمي، وإشراف مجموعة استشارية من صندوق الاستثمارات العامَّة وجامعة الملك سعود ودارة الملك عبد العزيز، كما تمَّت الاستعانة بخبرات البنك الدَّوْلي وبيوت الخبرة الوطنيَّة المعروفة كمراجع دولي لدراسة المشروع. ويتمثِّل مشروع شركة الفنادق التراثية في تقديم رؤية متكاملة للاستفادة من المباني التراثية في الإيواء والضيافة كفنادق ونزل تراثية، مع توفير الخدمات المساندة من مطاعم وأسواق شعبية وتنظيم رحلات للمواقع المحيطة ودراسة الجدوى الاقتصاديَّة لعدد من المباني التراثية المختارة للتطوير وتقديمها للمستثمرين مع الشركة.


ويبلغ رأسمال (الشركة السعوديَّة للضيافة التراثية) الذي صدر قرار الموافقة عليها من مجلس الوزراء (250) مليون ريال مبدئيًا.


وتقوم الشركة حسب المادَّة الخامسة من قرار المجلس بتطوير المباني ومواقع التراث الشعبي والعمراني والمواقع التاريخية التي تَمَّ حصرها واستهدافها - أو ما يستجد منها مستقبلاً - في مناطق المملكة، بتحويلها إلى مواقع إيواء سياحي وضيافة تراثية، وتنميتها اقتصاديًّا في إطار ضوابط التنمية السياحيَّة المستدامة، والقيام بجميع الأعمال والأنشطة اللازمة لتحقيق هذا الغرض، ومنها: الشراء والاستئجار والتأجير والبناء والتأهيل والترميم والصيانة لمرافق الإيواء السياحي والضيافة التراثية في المملكة، وتملك العلامة التجاريَّة لهذه المرافق، والتشغيل والإدارة والتسويق والترويج السياحي لمرافق الإيواء السياحي والضيافة التراثية.


وكان مجلس الوزراء قد أقرّ في جلسته الاثنين الماضي الموافقة من حيث المبدأ على طلب الهيئة العامَّة للسياحة والآثار دخول الدَّوْلة، ممثلة في صندوق الاستثمارات العامَّة شريكًا في مشروع الفنادق التراثية من خلال تأسيس شركة مساهمة قابضة لتطوير واستثمار المباني التراثية المملوكة للدولة في الإيواء والضيافة التراثية وفق ضوابط محدّدة تتمثِّل في تحديد نسبة مساهمة الدَّوْلة بعد تحديد نسب مساهمة الجهات الأخرى، قيام الشركة بعد تأسيسها بإعداد دراسات جدوى اقتصاديَّة لِكُلِّ مشروع تراثي على حدة، مراعاة مشاركة المستثمرين المحليين في كلِّ مشروع تثبت جدواه، وأن يستهدف تطوير الفنادق التراثية تشجيع السياحة الداخليَّة وجذب المواطنين إلى زيارة هذه المواقع.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الاثنين 18-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 18 - 2 - 2013 9:33 AM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 17 - 2 - 2013 2:01 PM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاربعاء 13-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 2 - 2013 5:06 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 2-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الثلاثاء 12-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 12 - 2 - 2013 7:45 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم السبت 28-3- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة السبت 9-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 9 - 2 - 2013 8:20 AM


الساعة الآن 5:32 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy