العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013 اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 2 - 2013, 9:13 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013


اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013






أمير الرياض وسمو نائبه أديا الصلاة في الرياض
أمراء المناطق يتقدمون جموع المسلمين في أداء صلاة الاستسقاء أمس

أقيمت صلاة الاستسقاء أمس في جميع مدن المملكة ومحافظاتها ومراكزها اتباعًا لسنَّة المصطفى عليه أفضل الصَّلاة والسَّلام عند الجدب وتأخر نزول المطر، أملاً في طلب المزيد من الجواد الكريم أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أنحاء البلاد.

كما أقيمت الصَّلاة في الجامعات ومدارس البنين بمختلف مناطق المملكة.

ففي مكَّة المكرمة أدَّى جموع المصلِّين صباح أمس صلاة الاستسقاء بالمسجد الحرام يتقدمهم وكيل إمارة منطقة مكَّة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري، ومعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وأمَّ المصلِّين إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، الذي ألقى خطبة أوصى فيها المسلمين بتقوى الله عزَّ وجلَّ، إِذْ بها الملتزم وعليها المعول والمعتصم، وبها تصلح الأحوال وتحسن العاقبة.


وأدَّت جموع المصلِّين بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة صلاة الاستسقاء يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة. وأمَّ المصلِّين فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ علي الحذيفي، الذي ألقى عقب الصَّلاة خطبة حمد الله سبحانه وتعالى في بدايتها وأثنى عليه لنعمه الظَّاهِرَة والباطنة، التي منّ بها على عباده، داعيًا المسلمين إلى تقوى الله حقّ تقاته، فهو سبحانه وتعالى الذي يكشف البلوى وأمر عباده بالدُّعاء وجعله مفتاحًا لِكُلِّ خير.

وفي مدينة الرياض أدَّى جموع المصلِّين صلاة الاستسقاء يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض. كما أدَّى الصَّلاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض وذلك في جامع الإمام تركي بن عبدالله. وأمّ المصلِّين سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلميَّة والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، الذي أوصى في خطبته بتقوى الله عزَّ وجلَّ وامتثال أوامره واجتناب نواهيه والتمسُّك بالقرآن الكريم والسنَّة النبويَّة المطهرة.

وحثّ سماحته على التعاون على البرِّ والتقوى، مبينًا فضل الصدقة التي يقدمها العبد ليبتغي بها رضا الله سبحانه. ودعا آل الشيخ الله جلّ وعلا أن يغيث البلاد والعباد من فضله وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا.

وفي منطقة عسير أدَّت جموع المصلِّين صلاة الاستسقاء يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وذلك في مسجد الملك فيصل بالخالدية بأبها. وأم المصلِّين المستشار الشرعي بإمارة منطقة عسير الدكتور عبد الله بن حميد، الذي أوضح في خطبته أن في نزول الغيث حكمًا بالغةً ومنافع عظيمة تدل على عظيم قدرة الله سبحانه وحكمته وتدبيره.

وأدَّيت صلاة الاستسقاء في منطقة القصيم، وتقدم المصلِّين صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم. وأمَّ المصلِّين الشيخ سليمان الربعي، الذي عظّم في بداية خطبته الله سبحانه وتعالى، داعيًا الجميع إلى إظهار ضعفهم وحاجتهم إلى الله، وأن يحافظوا على صلواتهم المكتوبة وأداء الزكاة والعطف على المساكين والأيتام وبذل أوجه الخير لهم.





hofhv wpdti hg[.dvi hgd,l hgeghehx 9-4- 1434 K [vd]i hg[.dvm 19-2-2013 hofhv wpdti hg[.dvi hgd,l hgeghehx 9-4- 1434 K hofhv [vd]i hg[.dvm hgeghehx 19-2-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2013, 7:30 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

سمو ولي العهد رأس جلسة مجلس الوزراء أمس
مركز للمصالحة في وزارة العدل ومجلس موحد للمدن الطبية


رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.


وفي مستهل الجلسة تقدم مجلس الوزراء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني والأسرة الكريمة وشعب المملكة بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود -رحمه الله -، سائلين الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته.


كما أعرب سمو ولي العهد -أيَّده الله- عن الشكر والتقدير لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول الشقيقة والصديقة ولجميع المعزين على ما عبَّروا عنه من مشاعر صادقة تجاه المصاب الجلل.


وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء بحث بعد ذلك عدداً من القضايا السياسية في ضوء المستجدات على الساحة الدولية، وتطرق في هذا الشأن إلى الأزمة السورية، مؤكداً أهمية توحيد الرؤية الدولية في التعامل مع هذه الأزمة وضرورة نقل السلطة والإيقاف الفوري لسفك دماء الشعب السوري، والخروج بموقف صلب يحفظ لسوريا أمنها واستقرارها ووحدتها الترابية، ويستجيب لتطلعات الشعب السوري المشروعة.


ونوّه المجلس بالتوصيات الصادرة عن المؤتمر الدولي المعني بتعاون الأمم المتحدة مع مراكز مكافحة الإرهاب والذي استضافته المملكة، مقدراً لجميع المشاركين في المؤتمر جهودهم، مما يؤكد أن مكافحة الإرهاب مسؤولية عالمية مشتركة وعمل تكاملي يستوجب جهوداً دولية للتصدي للإرهاب صوناً لحياة الأبرياء وحمايتهم وحفظ الأمن والسلم في العالم.


وفي الشأن الداخلي رفع المجلس الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على صدور موافقته الكريمة على تمديد برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لمرحلة ثالثة مدتها خمس سنوات تبدأ من نهاية المرحلة الحالية في نهاية العام المالي 1435 -1436هـ، كما نوّه بتنظيم المؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية، الذي ينظمه كرسي الدراسات القرآنية وعلومه في جامعة الملك سعود بالرياض.


وأفاد معالي الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:


أولاً: بعد الاطلاع على المحضر (الواحد والخمسين بعد المئة) للجنة العليا للتنظيم الإداري الخاص بدراسة الجوانب التنظيمية الواردة في مشروع لائحة تنظيم أعمال مجلس إدارة المدن الطبية والمستشفيات التخصصية التابعة لوزارة الصحة، أقر مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات من بينها ما يلي:


أولاً- إنشاء مجلس إدارة موحد يسمى «مجلس إدارة المدن الطبية والمستشفيات التخصصية التابعة لوزارة الصحة» يقتصر دوره على المدن الطبية والمستشفيات التخصصية التابعة لوزارة الصحة.


ثانياً- مع عدم الإخلال باختصاصات مجلس الخدمات الصحية المقرة نظاماً يعتبر مجلس إدارة المدن الطبية والمستشفيات التخصصية التابعة لوزارة الصحة السلطة المهيمنة على جميع شؤون المدن الطبية والمستشفيات التخصصية التابعة لوزارة الصحة، وتصريف أمورها واتخاذ جميع القرارات اللازمة لتحقيق أغراضها.


ثالثاً: يكون للمجلس أمانة عامة تسمى «الأمانة العامة لمجلس إدارة المدن الطبية والمستشفيات التخصصية التابعة لوزارة الصحة» تقوم بالترتيبات التنظيمية والإدارية والفنية المساندة التي تسهم في إنجاح عمل المجلس.


رابعاً- يعتمد ضمن الميزانية العامة لوزارة الصحة ميزانية خاصة باسم ميزانية «أمانة مجلس إدارة المدن الطبية والمستشفيات التخصصية التابعة لوزارة الصحة» ويصرف منه على أعمال المجلس ولجانه ومكافآت أعضائه وأمانته وفقاً للأنظمة واللوائح المالية المعمول بها.


خامساً- يكون لكل مدينة طبية ومستشفى تخصصي تابع لوزارة الصحة مدير عام تنفيذي يصدر بتكليفه قرار من وزير الصحة، يتولى إدارة المدينة الطبية أو المستشفى التخصصي وتصريف شؤونه.




ثانياً: بعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (138-58) وتاريخ 22-11-1433هـ قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، الموقع عليها في مدينة الرياض بتاريخ 4-5-1433هـ الموافق 27-3-2012م بالصيغة المرفقة بالقرار.


وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.


ثالثاً: قرر مجلس الوزراء الموافقة على تفويض سمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية -أو من ينيبه- بالتوقيع على مشروع النظام الأساسي للاتحاد العربي للمحميات الطبيعية، بالصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.


رابعاً: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير العدل، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تنظيم مركز المصالحة بالصيغة المرفقة بالقرار.


ومن أبرز ملامح التنظيم:


1- تفعيل خيار البدائل الشرعية لتسوية المنازعات عن طريق المصالحة والتوفيق، وفق عمل مؤسسي منظم في جوانبه الإجرائية وترتيباته الإدارية، وهادف إلى تقريب وجهات النظر واحتواء المنازعات بأسلوب التصالح والتراضي مع تعزيز قيم العفو والتسامح بين أفراد المجتمع.


2- تخفيف العبء على المحاكم وتقليص مدد التقاضي مع وجود الضمانة الشرعية والنظامية بحق التقاضي للجميع عند عدم الرغبة ابتداءً في سلوك هذا الخيار، ومع إبقاء حق المتقاضين في طلب اللجوء للقضاء انتهاءً عند عدم الوصول إلى تسوية مرضية للأطراف.


خامساً: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المالية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (142-60) وتاريخ 29-11-1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية التشيك لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل الموقعة في مدينة (براغ) بتاريخ 4-5-1433هـ الموافق 25-4-2012م، بالصيغة المرفقة بالقرار.


وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.


سادساً: وافق مجلس الوزراء على تعيين المهندس سعد بن حمدان الحمدان وكيل وزارة المالية لشؤون الإيرادات عضواً في مجلس إدارة شركة المياه الوطنية لإكمال دورة المجلس الحالية، وذلك بدلاً من معالي الأستاذ أسامة بن عبد العزيز الربيعة.


سابعاً: وافق مجلس الوزراء على تعيينات على وظيفتي (سفير) و(وزير مفوض) والمرتبة الرابعة عشرة، وذلك على النحو التالي:


1ـ تعيين وليد بن طاهر بن حسن رضوان على وظيفة (سفير) بوزارة الخارجية.


2ـ تعيين عبد العزيز بن عبد الله بن أحمد الزاهد على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.



3ـ تعيين خالد بن جمال الدين بن زين الدين الساعاتي على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.


4ـ تعيين صالح بن علي بن محمد اللحيدان على وظيفة (وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأراضي) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الزراعة.


إضافة إلى ما سبق، ناقش مجلس الوزراء عدداً من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقارير سنوية لأعوام مالية سابقة لكل من هيئة الري والصرف بالأحساء، والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، وقد أحاط المجلس الموقر علماً بما جاء في التقارير سالفة الذكر.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2013, 7:32 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

الجيش الحر يوسع حملة حرب المطارات والأسد يزعم بحتمية الانتصار
أوروبا تمدد العقوبات على سورية وتنقسم حول تسليح المعارضة

دمشق - بروكسل - جنيف - وكالات:


وسط انقسام أوروبي واضح حول تسليح المعارضة السورية من عدمه اتفقت حكومات الاتحاد الأوروبي أمس الاثنين على تمديد العقوبات المفروضة على سورية لمدة ثلاثة أشهر، لكنها قالت انها ستعدل حظر السلاح لتقديم مزيد من الدعم بالمواد غير المميتة والمساعدة الفنية في حماية المدنيين لمقاتلي المعارضة. ويمثل القرار الذي اتخذ في اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي حلا وسطاً بعد خلاف استمر أسابيع بين بريطانيا التي تسعى لتخفيف حظر السلاح لمساعدة مقاتلي المعارضة وبين عدد من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى المعارضة للسماح بوصول مزيد من السلاح إلى البلاد. وفي حين أكد الرئيس السوري بشار الأسد أمس انه (على يقين) بقدرته على كسب الحرب ضد المعارضة المسلحة في بلاده في تصريحات نشرتها صحيفة السفير اللبنانية أمس نقلاً عن سياسيين لبنانيين التقوه إذ قال (نحن على يقين بأن الغد لنا.. سورية تمتلك إرادة الانتصار) اتهمت لجنة التحقيق التابعة للأمم المتحدة حول أعمال العنف في سورية أمس في تقرير طرفي النزاع بارتكاب جرائم حرب محذرة من ان اثار النزاع السوري يمكن ان تمتد لأجيال وتقوض الأمن في كل منطقة الشرق الأوسط. وجاء في التقرير الواقع في 131 صفحة ان عمق المأساة السورية ينعكس بطريقة مؤثرة عبر عدد الضحايا التي توقعه التجارب الفظيعة التي يرويها الناجون تشير إلى انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان وجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.




على الأرض يواصل مقاتلو المعارضة هجماتهم الهادفة إلى تحييد مطارات حلب وقد أحرزوا تقدما جديداً في محيط مطار حلب الدولي أمس الاثنين. فقد استولى مقاتلو المعارضة على حاجز على طريق مطار حلب الدولي في شمال البلاد في إطار حرب المطارات التي بدأوها منذ الثلاثاء الماضي بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان. ويقع الحاجز على بعد مئات الأمتار من مطار النيرب الملاصق لمطار حلب. كما أشار المرصد إلى اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلين معارضين في محيط سرية المحروقات التابعة لمطار النيرب العسكري وفي محيط مطار كويرس العسكري قرب مدينة الباب شرق حلب أيضاً وفي محيط مطار منغ العسكري شمال حلب.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الاثنين 18-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 18 - 2 - 2013 9:33 AM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 17 - 2 - 2013 2:01 PM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاربعاء 13-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 2 - 2013 5:06 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 2-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الثلاثاء 12-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 12 - 2 - 2013 7:45 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم السبت 28-3- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة السبت 9-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 9 - 2 - 2013 8:20 AM


الساعة الآن 1:49 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy