العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 28-2-2013

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 28-2-2013 اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 2 - 2013, 7:49 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 28-2-2013


تفاعلوا مع رؤى خادم الحرمين الإصلاحية .. المواطنون:
هنيئا لنا بملك عرف معنى القيادة

سيل من التعليقات عرف طريقه إلى الموقع الإلكتروني لـ (عكاظ) عقب نشر صفحات عن حياة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ من خلال حوار مطول وشفاف مع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني، تحدث من خلاله عن حياة وشخصية خادم الحرمين الشريفين، وتواصل (عكاظ) استعراض التعليقات في حلقة ثانية.
وكسابقاتها لم تقتصر الحزمة الجديدة من التعليقات على السعوديين في الداخل والخارج، وإنما جاءت من أشقاء عرب ومسلمين، تحمل التقدير والمودة العميقة للملك الإنسان عبدالله بن عبدالعزيز ليجسدوا أيضاً حجم الاهتمام والمتابعة التي يحظى بها كل أمر يتعلق بالملك ونشاطاته الرسمية وغير الرسمية وحياته اليومية.

التعليقات الجديدة اتسمت كسابقاتها بالتلقائية وبساطة العبارة، لكنها عميقة في تعبيرها عن مشاعر الحب والعرفان والامتنان التي يكنها المواطن السعودي وسائر الشعوب العربية والإسلامية للملك عبدالله بن عبدالعزيز، ومضت إلى التأكيد على إدراك الملك عبدالله لمعاني القيادة وتجسيده لها في حرصه على دينه ووطنه وأمته.
عبدالكريم المحمدي عبر في تعليقه عن حبه للمليك أباً وولي أمر متى ما تحدث السعوديون عنه تحدثوا بقلوبهم، وأضاف المحمدي: فهنيئاً لنا بك وهنيئاً لك بشعبك الوفي حفظك الله ووطننا من كل شر داعياً بدوام العز للمملكة ومواطنيها.
أما يوسف الخطيب فأكد على أن خادم الحرمين ملك عرف معنى القيادة، داعياً الله أن يحفظه ويسدد خطاه، فيما أوجز أبو سلمان في تعليقه بالقول: «يعلم الله أني أحبك»، فيما دعا الحويطي في تعليقه الله أن يحفظ الملك.

الإسكان
قضايا الإسكان والإيجار وما إليها حظيت بنصيب من مناشدات المواطنين الذين تفاعلوا مع رؤى وأفكار الملك فيما يختص بضرورة قيام المسؤولين بواجبهم في حل مشكلات المواطنين، وخدمة الدين والوطن والمواطن.
معلق أطلق على نفسه (محبكم) كناية عن وافر محبته للملك وناشد خادم الحرمين التوجيه بالنظر في سبل خفض إيجارات المساكن، فيما سأل أبو محمد ومعه أبو سالم الله أن يرزقهما على يد خادم الحرمين الشريفين بمسكن يكفيهما الإيجار، معربين عن عظيم أملهما في الملك، داعين الله أن يرعاه ويحفظه ويسدد خطاه.
وفي إطار تفاعل المعلقين اللافت مع رؤى الملك ومسيرته للإصلاح وتحقيق مصلحة الوطن والمواطن، أعربت أم مهند عن أملها في توجيه خادم الحرمين بالنظر في تمديد حافز.

مناشدات
وإلى جانب التعبير عن معاني الحب والامتنان الذي يكنه الجميع للملك عبدالله، جاءت التعليقات في تأكيد الملك على قيام الوزراء والمسؤولين بواجبهم لحل مشاكل المواطنين، وتأكيده: «وطني وشعبي قبل حياتي وأبنائي»، مدعاة للتفاعل، وسانحة للتعبير عن التطلع لحل بعض المشكلات ورجاء النظر في بعض القضايا.
أم أحمد ناشدت والدها خادم الحرمين الشريفين التوجيه بالنظر في استثناء أولادها وبناتها من إثبات هوية جد الأم، حيث أن آباء أولادها كلهم سعوديون، وأولادها وبناتها يرغبون في دراسة التخصصات الدقيقة في الطب والهيئة السعودية للتخصصات الصحية لا تقبل إلا السعوديين.
عكرمة أشار إلى ترقب أهل الطائف مشروع الصرف الصحي بالمنطقة، مؤكداً تخصيص مبالغ كبيرة للمشروع، معرباً عن الأمل في توجيه الملك بالإسراع في تنفيذ المشروع الذي ينتظره الأهالي بفارغ الصبر.

الرواتب وقياس المعلمين
عدد من المعلقين وفي إطار التفاعل مع رؤى الملك ومساعيه لخدمة وطنه ومواطنيه وأمته، ناشدوه التوجيه بالنظر في قياس المعلمين والمعلمات، وإلغائه أو مراجعته، وقال بعضهم أن قياس المعلمين تم تطبيقه في بريطانيا ثم تم العدول عنه.

نون عبرت عن مشاعرها العميقة نحو الملك قائلة في تعليقها: (نحبك يا ملكنا)، وأعربت عن أملها في التوجيه بالنظر في أمر القياس، مؤكدة أن القياس أشكل على كثير من الخريجات عقب تطبيقه من قبل الوزارة.
وكما في التعليقات السابقة، حازت قضية البديلات المستثنيات على نصيب الأسد من التعليقات الجديدة، وعبرن عن حبهن لوالدهن خادم الحرمين الشريفين، وأبدين أملهن في توجيهه بالنظر في تثبيتهن وظيفياً ومكانياً دون شروط وفي أعجل ما تيسر.
أم عبدالله ناشدت حبيب الشعب والدها الملك عبدالله التوجيه بالنظر في أمرها ومثيلاتها من الجامعيات التربويات اللائي تم تعيينهن على وظائف إدارية، ويأملن في رفع مراتبهن أو تعيينهن كمعلمات.


يا ذخر وطنك والمسلمين
أبو ليلى من المغرب الشقيق قال في تعليقه: ليت كل الملوك والرؤساء العرب مثل الملك عبدالله، لكنا كلنا بخير مؤكداً على حب العرب والمسلمين الشديد لخادم الحرمين الشريفين لشعورهم بأنه يخاف الله في الناس كافة لا السعوديين فحسب، ما جعله محبوبا لدى شعوب كافة الدول العربية التي تعتبره الأخ الأكبر ولا تشك أبداً في نواياه الصادقة تجاه أي عربي أو مسلم، داعياً الله أن يعين الملك على مسؤوليته.
معلقة أسمت نفسها (أجنبية)، دعت في تعليقها الله أن يرعى الملك ويحفظه ذخراً لوطنه ولسائر المسلمين، ووصفته قائلة: «يا أبا الكل»، دلالة على اتساع دائرة التفاعل مع أفكار ومساعي خادم الحرمين الشريفين لخدمة دينه ووطنه وأمته، وتجاوزها حدود المملكة إلى سائر أرجاء العالمين العربي والإسلامي.


hofhv wpdti u;h/ hgd,l hgolds 18-4- 1434K [vd]i 28-2-2013 hofhv wpdti u;h/ hgd,l hgolds 18-4- 1434K hofhv [vd]i u;h/ hgolds 28-2-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 2 - 2013, 11:44 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 28-2-2013

الادعاء العام يطالب بتعزير أحد مثيري الشغب بالقطيف






أجلت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف النظر في قضية متهم بأحداث الشغب، ووافقت على طلب المتهم البالغ من العمر 31 سنة، على تأجيل المحاكمة من أجل النظر في لائحة الاتهام والرد عليها، وذلك في جلسة يوم 18 جمادى الأولى المقبل.
وجاءت موافقة المحكمة على التأجيل، بعد الاستماع للائحة الدعوى ضد المتهم وتتضمن التحريض والمشاركة في تجمعات مثيري الشغب التي حدثت في العوامية يوم 3/6/1432هـ، بالإضافة لاستغلال المتهم إثبات شقيقه بالتنقل.
وبينت لائحة الادعاء أن عملية القبض على المتهم تمت في 5/6/1432هـ في محافظة الخبر لدى نقطة تفتيش بالمحافظة، حيث أبرز هوية شقيقه وبالتأكد من وضعه اتضح أنه مطلوب لشرطة العوامية إثر التعميم عنه، وضبطت بحوزته بطاقة شخصية لشقيقه ينتقل بها مستغلا الشبه الحاصل بينهما، ويبرزها أمام نقاط التفتيش، كما ضبط بحوزته جهاز حاسب آلي يحتوي على محادثات له مع آخرين ومنها تحريض للناس على الخروج في المظاهرات، مع تحديد مواعيد تلك المظاهرات ودعوته للخروج في أكثر من مظاهرة في أماكن متفرقة.
واتهم الادعاء العام المتهم بالخروج عن طاعة ولي الأمر وإثارته للرأي العام بالمشاركة في تجمعات مثيري الشغب وانتحال شخصية آخر بقصد نشر الفوضى وزعزعة الأمن بث الفرقة والطائفية والإخلال بالأمن الاستقرار وحيازته لمقاطع إباحية وهروبه من رجال الأمن.
وطالب الادعاء العام بإنزال عقوبة تعزيرية لزجره وردع غيره والتشديد عليه ومصادرة جهاز الحاسب الآلي.
وأفاد المتهم أنه مر بتجمعات مثيري الشغب مرتين فقط، وأعترف أن جهاز الحاسب الآلي يحتوي على محادثات للتحريض على إثارة الشغب وتحديد مواعيدها وسب رجال الأمن، يشار إلى أن المتهم أمضى 14 شهرا في الاحتجاز قبل إطلاقه في 25 رمضان الماضي.
من جهة أخرى أصدرت المحكمة الجزئية في محافظة القطيف، أمس الأربعاء، حكما قضائيا بحق مواطن بالسجن لمدة شهر، و60 جلدة، وذلك لتمكين فتاة من تقديم بلاغ كاذب للجهات الأمنية تتهم زوج شقيقتها بأنه يحرض على المظاهرات ويقوم بإطلاق النار على الدوريات الأمنية ويشارك في أعمال الشغب ويوجد عنده سلاح. كما أصدرت المحكمة حكما على الفتاة بالعمل لمدة شهر بمركز دار رعاية الفتيات، بواقع 3 ساعات يومياً، ويكون عملها تنظيف الدار وتحت إشراف مديرة المركز. مع أخذ تعهد بعدم تكرار ذلك.


وأوضح مصدر قضائي أن مركز عمليات الدوريات الأمنية في محافظة القطيف تلقى نهاية العام الماضي بلاغا من فتاة، تشير فيه أن زوجها يحمل سلاحا في سيارته ويقوم بالتحريض على رجال الأمن ويشارك في المظاهرات، وتبين أن الفتاة لم تكن متزوجة وإنما تكلمت بلسان أختها المتزوجة، وأن بلاغها كاذب.
وبين المصدر أن المتهم يعمل كسائق مشاوير خاصة وقت فراغه وأوصلهم إلى الدمام مرتين فقط، لافتا إلى وجود اتصالات هاتفية بينهم خلال فترات متفاوتة. وعن تمكين الفتاة من الاتصال بالدوريات الأمنية عن طريق جواله، قال: إنه لم يكن لديها رصيد، فأدخلتها في مكالمة جماعية مع الدوريات الأمنية وقدمت البلاغ الكاذب. أما الزوجة والتي طلبت الطلاق من زوجها بسبب بلاغ أختها الكاذب وخاصة أنها استخدمت اسمها، قالت: لم أكن أعلم عن البلاغ ولم أطلب من أختي تقديمه.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 2 - 2013, 11:44 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 28-2-2013

مؤكدًا أهمية دور الملك عبدالله في إرساء الأمن .. كبير مستشاري غول لـ عكاظ :
حريصون على الشراكة مع الرياض ووقف مجازر الأسد


أكد الدكتور إرشاد هرمزلو كبير مستشاري الرئيس التركي على أهمية الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في إرساء الأمن في المنطقة والعالم وإيجاد حل لقضايا الأمة العربية والإسلامية بناء على قرارات الشرعية الدولية وإحلال السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط.


وأفاد هرمزلو في تصريحات لـ «عكاظ» أن أنقرة حريصة على تعزيز الشراكة الاستراتيحية السعودية ــ التركية في الجوانب السياسية والاقتصادية والثقافية والسعي لتنميتها وإعطائها دفعة قوية للأمام، مؤكدا أن الرياض وأنقرة تعملان بشكل حثيث ومستمر لوقف المجازر الرهيبة التي يرتكبها النظام الأسدي ضد الشعب السوري الذي يواجه آلة القتل والبطش، والسعي في نفس الوقت لإنهاء الأزمة عبر انتقال السلطة.
وزاد قائلا: «هناك تنسيق سعودي تركي حيال تعزيز التضامن الإسلامي، وإيجاد حلول لقضايا الأمة الإسلامية».
وأشار إلى أن استمرار نظام الأسد في رفض المبادرات لإنهاء الأزمة يعكس تعنته، وينذر أن الأوضاع في سورية تتجه نحو طريق مسدود، موضحا أن المجتمع الدولي أصبح لديه قناعة أن العالم لا يمكن أن يتعايش مع نظام الأسد الذي فقد شرعيته ومصداقيته.
وأوضح أن صواريخ الباتريوت التي تم نصبها على الحدود التركية السورية ليست هجومية، وإنما للدفاع عن أمن واستقرار وسيادة تركيا من أي هجوم سوري طائش محتمل، مشيرا إلى أن القيادة التركية قررت نصب منظومة صورايخ باتريوت للحفاظ على أمن الشعب التركي من الأخطار المحدقة والتي تتمثل في مغامرات النظام السوري.
وأضاف هرمزلو الذي قام بزيارة قصيرة للمملكة أن قوى الائتلاف السوري اتخذت قرارا هاما بتراجعها عن مقاطعة مؤتمر أصدقاء روما الذي سيعقد في إيطاليا قريبا.
وأوضح أن رسالته الشفهية التي نقلها لسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع من الرئيس التركي عبدالله غول ورئيس الوزراء رجب أردوغان تضمنت حرص أنقرة لتعزيز العلاقات مابين البلدين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك وخاصة المستجدات في الشأن السوري والقضية الفلسطينية.
وكان هرمزلو قد نقل رسالة شفهية من الرئيس التركي جول ورئيس الوزراء أردوغان، ورسالة خطية من وزير الدفاع التركي عصمت يلماز لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز. وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين، وسبل دعمه وتعزيزه خاصة في المجالات الدفاعية والعسكرية.
كما التقى هرمزلو أيضا خلال زيارته للمملكة سمو الأمير مقرن النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حيث هنأه بتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 28-2-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 9-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 21-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 3 - 2013 12:44 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 14-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 14 - 3 - 2013 3:55 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 7-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 3 - 2013 5:48 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 14 - 2 - 2013 4:45 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الخميس 7-2-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 7 - 2 - 2013 8:15 AM


الساعة الآن 8:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy