العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013

اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013 اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 3 - 2013, 8:43 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013


اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013


اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013







القبض على 126 مطلوبًا جنائيًا والإيقاع بـ7933 فى حملات أمنية ناجحة بجدة

تباينت جرائمهم ما بين سرقات وترويج وتصنيع للمسكر وخطف حقائب نسائية

سعيد العدواني - جدة تصوير - أحمد حجازي
السبت 02/03/2013
اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 21_79.jpg
ألقت شرطة جدة القبض على 126 شخصًا مابين مطلوبين في قضايا جنائية ومرتكبي عدد من الحوادث الأمنية، كما أوقعت بـ7933 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل، وذلك خلال حملات التفتيش والمداهمات التي تقوم بها الجهات الأمنية بجدة بعدد من المواقع والأحياء.

الزمن والميقات
وقال الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق: إن شرطة جدة قامت بتنفيذ عدة حملات في مواقع متعددة من المحافظة بأوقات مختلفة وأزمنة متفاوتة استهدفت مكامن لعصابات تم رصد تحركاتها مسبقاً بأحياء متعددة من المحافظة بعد تسجيلها لبلاغات من مواطنين على هاتفها المجاني رقم (6425550) حول الاشتباه بمواقع وأشخاص من مواطنين وعلى إثرها جرى عمل التحريات اللازمة للتأكد من مدى صحة تلك البلاغات والتي تمت معالجتها ضمن الحملات الميدانية الأسبوعية بواقع خطط عمل اشتملت على عمليات دهم ونقاط تفتيش، وقد تنوعت القضايا المضبوطة ما بين سرقات وترويج وتصنيع للمسكر وخطف حقائب نسائية وسرقة سيارات ونصب واحتيال وتستر تجاري على عمالة وافدة وفتح محلات من غير تراخيص وإخلال بالآداب العامة وملاحظات متنوعة أخرى اشتملت على ( باعة متجولين – تسول – غسالي سيارات – ومخالفات مرورية)

توجيه الاتهام
وأشار البوق إلى أنه تم اتخاذ اللازم حيال المقبوض عليهم بإحالتهم الى جهات الاختصاص والتحقيق لاستكمال الإجراءات حيال توجيه الاتهام لهم، وقد شاركت في تلك الحملات المتتالية وحدات من شعبة الضبط الإداري بشرطة جدة وكذلك فرق من الدوريات الأمنية والبحث الجنائي

تعاون المواطن
وذكر الناطق الرسمي أن الشرطة تتابع مواقع تحرك المتسولين وطرق توزيعهم ولكن نتطلع الى تعاون المواطنين في عدم المساهمة بانتشار تلك الظاهرة عن طريق عدم إعطاء تلك الشريحة المال والذي لا يوجه في مكانه الصحيح لأن بعضهم يتخذ التسول مهنة يستدر بها عطف الناس ويستخف بعقولهم . وجرى تحريز ما تم ضبطه مع الأشخاص بجميع فئاتهم من مسروقات وأدوات استخدمت في جرائمهم واتخاذ كافة الإجراءات بحقهم كما تم إحالة المقبوض عليهم الى جهات الاختصاص كل على حسب جرمه ومخالفته.


روح المسؤولية
من جانبه أفاد اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي مدير شرطة جدة أن العمل يجري على قدم وساق للقضاء على أي مخالفة أو جريمة مهما تعددت أشكالها وطرقها وقال نسعد بالوعي وروح المسؤولية التي نلتمسها من المواطن الغيور على مكتسبات وطنه.





hofhv wpdti hgl]dkm hgd,l hgsfj 20-4- 1434K [vd]i hgl]dki 2-3-2013 hofhv wpdti hgl]dkm hgd,l hgsfj 20-4- 1434K hofhv [vd]i hgl]dki hgsfj 2-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 3 - 2013, 8:21 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013

سعيد الزهراني - الطائف
السبت 02/03/2013

علمت «المدينة» أن ميزانية هذا العام لقطاع البلديات والأمانات تضمنت تطوير وتأهيل الأحياء العشوائية في نطاق 60 بلدية وأمانة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، في إطار سعي وزارة الشؤون البلدية والقروية إلى الإسهام في خفض أسعار الأراضي والإيجارات بمختلف المناطق، كون تطوير الأحياء العشوائية يسهم في توفير المزيد من المساحات ويؤدي إلى تحول المساكن الشعبية إلى مباني مسلحة بأدوار متعددة.
كما يسهم تطوير الأحياء العشوائية في وصول الجهات ذات العلاقة الى مختلف الأحياء، والأمانات والبلديات التي سيتم تطوير وتأهيل الأحياء العشوائية فيها على النحو التالي: المرحلة بالرياض، المنطقة المركزية بالمجمعة، الزلفي، وادي الدواسر، شقراء، حوطة بني تميم، الدلم، السليل، مرات، تمير، ثادق، جلاجل، سدير، الحلوة، العيينة، البجادية، ساجر، الهدار، الحفيرة وحصاة، رابغ، القنفذة، ثريبان، المظيلف، المنطقة الشرقية، حفر الباطن، القطيف، الخفجي، النعيرية، رأس تنورة، اللهابة، عريعرة، القيصومة، الذيبية، عسير، أمانة القصيم، عنيزة، المذنب، عقلة الصقور، جيزان، بيش، الموسم، العارضة، الدائر بني مالك، السهي بجيزان، ضباء، الوجه، البدع، حائل، السليمي، موقق، الشنان، انبوان بحائل، الحدود الشمالية، أم خنصر، شرورة، الطائف.
كما تضمنت مشروعات الأمانات والبلديات تخطيط وتطوير مخططات ذوي الدخل المحدود في العديد من مناطق المملكة.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 3 - 2013, 8:22 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013

ضبط سارق “أسد العوالي” بعد 20 بلاغ خوف من المواطنين

مالكه أكد أنه مسروق وليس هاربًا وتوقع الإمساك باللص في ساعات

حاتم العميري - مكة:
السبت 02/03/2013

تمكن رجال أمن شعبة التحريات والبحث الجنائي من إلقاء القبض على سارق أسد يعود ملكيته لأحد المواطنين بحي العوالي بحي الكعكية وابنيه بعد العثور على الأسد بحوزتهم إثر رصد الكاميرا الموجودة بموقع الأسد أثناء خطفه واتضح أن مالك الأسد الأسبق ذكر أن سرقته الأسد كانت بدافع تعلق ابنه به وتعلق الأسد به.
وعلى إثر ذلك تلقت عمليات دوريات الأمن في العاصمة المقدسة البارحة أكثر من 20 اتصالا من سكان حي العوالي مفزوعين من هروب أسد من موقعه قبل أن يتم طمأنتهم من قبل فرق الأمن عن أن الوضع تحت السيطرة و لا يوجد ما يدعو للقلق.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان «أن غرف العمليات تلقت عده اتصالات من مواطنين مفزوعين من هروب الأسد إلا أنهم تم تطمينهم و إبلاغهم أن الوضع تحت السيطرة».
و حذر مدير العلاقات العامة والإعلام في أمانة العاصمة المقدسة عثمان أبو بكر مالي من مغبة تربية الحيوانات سواء الأليفة والمفترسة في الحظائر حيث إن أمانة العاصمة المقدسة تحاربها بشدة و تقوم على إزالتها متى ما وجدتها أو تلقت بلاغا من مواطنين عن وجودها.
وأبان مالي أن تربية الحيوانات في الحظائر خارج المنزل مرفوضة لو كانت تلك الحيوانات أليفة فما بالكم بالحيوانات المفترسة مشيرا إلى أن قضية المواطن الذي سرق منه أسد حاليا عند الجهات الأمنية وهي من تتعامل معها وفق ما تقتضيه الحاجة وليس للأمانة أي دور طالما انها موجودة داخل منزل المواطن. وكانت «المدينة» قد تابعت مع الجهات الأمنية ممثلة بالدوريات الأمنية والدوريات السرية وشعبة التحريات والبحث الجنائي تكثيف البحث عن الأسد المختفي بحي العوالي بالعاصمة المقدسة.
وتابعت أيضا مع الناطق الاعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان عمليات البحث حتى قبل ساعة القبض على السارق أولا بأول. وقال صاحب الأسد «أحمد بن سامي المنيعي: إنه قام بشراء الاسد قبل شهر تقريباً وبمبلغ ٤٥ الف ريال، وقام بتجهيز موقع للاسد وموقع للفهد في المكتب الخاصة بحي العوالي، في انتظار تجهيز موقعهم بمزرعته في وادي نعمان لنقلهم هناك. وقال المنيعي: خلال اليومين الماضي كان يتردد علينا بالمكتب احد الاشخاص ويريد شراء الاسد، وبعد رفضنا خطط لسرقته.. وأكد المنيعي أنه يحتفظ بتسجيل فيديو عن قيام ٤ من اللصوص بسرقة الاسد من موقعه، وكذلك هناك ٣ من الشهود الذين شاهدوا الجناة وهم يسرقون الاسد وواضح رقم سيارتهم التي لقطتها كاميرات مبنى المجمع التجاري الذي يقع داخله المكتب، مؤكدا أن القبض عليهم خلال ساعات فقط، عقب تزويد الجهات الامنية بكال المعلومات التي تدينهم.
وطمأن المنيعي أهالي مكة المكرمة بشكل عام وساكني العوالي بشكل خاص، بأن الاسد اليف ولا يخوف وقد عملت له عملية تقليم مخالبه بالليزر، وبرد أنيابه ولا يعض ولا يخربش من يقترب منه وعمره ٤ أشهر فقط أي أنه صغير جداً.
من جهته طمأن أحمد المالكي، وكيل مالك الأسد الأهالي بأن الأسد «أليف» وأنه»غير عدواني» لصغر سنه، وأنه تم تقليم أظافره أيضًا وترديم أسنانه بحيث لا يشكل خطرًا على الآخرين عند هروبه.
وتوقع المالكي سرقته، وقال: إن السكن المعد للأسد كان بالجلاء بداخل بجوار شقق الواقعة خلف مكتب المالك له وأن الشقق تابعة للمكتب وأن باب سكن الأسد من زجاج الالمنيوم ولا يوجد به قفل وأبان أنه على الأرجح أنه تم سرقته.
وأكد أن الأسد أفريقي السلالة وتم شراؤه ومصدره من خارج المملكة ويوجد له شهادة ميلاد وأن سعره حاليًا يبلغ ٥٠٠٠٠ ريال تقريبًا. وقد تنازل صاحب الأسد عن الحق الخاص له أمام شرطة العزيزية بمكة المكرمة








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 2-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 25-5- 1434، اخبار جريده المدينة السبت 6-4-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 6 - 4 - 2013 6:39 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم السبت 13-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 23-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 23 - 2 - 2013 10:41 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 6-4- 1434 ، اخبار جريده المدينة السبت 16-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 16 - 2 - 2013 7:13 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 28-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة السبت 9-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 9 - 2 - 2013 6:52 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 21-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة السبت 2-2-2013 ‏ نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 2 - 2 - 2013 3:49 AM


الساعة الآن 7:54 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy