العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 6-3-2013

اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 6-3-2013 اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 3 - 2013, 7:23 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 6-3-2013


المملكة وقطر تؤكدان على تعميق نهج التشاور السياسي لمواجهة التحديات

تعزيز وتوثيق آليات التنسيق بين الأجهزة الأمنية في البلدين الشقيقين

واس - الدوحة
الأربعاء 06/03/2013
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 002_259.jpg

أكدت المملكة العربية السعودية ودولة قطر أن التحديات التي تواجهها المنطقة تحتم تعميق نهج التشاور السياسي وتعزيز تبادل الآراء حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية بهدف الوصول لرؤية مشتركة حيال التعامل مع هذه التحديات وبما يحقق مصالح البلدين ويعود بالنفع على دول مجلس التعاون وعلى الأمتين العربية والإسلامية.


جاء ذلك خلال البيان المشترك للدورة الرابعة لمجلس التنسيق السعودي القطري التي انعقدت بمدينة الدوحة وقال البيان المشترك ان المجلس عقد دورته الرابعة في مدينة الدوحة حيث ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس الجانب السعودي بمجلس التنسيق، وبمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية نائب رئيس الجانب السعودي بمجلس التنسيق، وترأس سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر الجانب القطري بمجلس التنسيق، وبمشاركة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية نائب رئيس الجانب القطري بمجلس التنسيق.


وشارك من الجانب السعودي كل من: صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص لسموه ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني وأمين الجانب السعودي بمجلس التنسيق الأستاذ محمد بن عبدالله العميل والقائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية بالدوحة الدكتور هندي بن نايف بن حميد.


كما شارك من الجانب القطري كل من: وزير الاقتصاد والمالية يوسف بن حسين كمال ومعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، ومعالي وزير الطاقة والصناعة الدكتور محمد بن صالح السادة، ومعالي الشيخ جاسم بن عبدالعزيز آل ثاني وزير الأعمال والتجارة،ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور خالد بن محمد العطية،ومعالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني مدير مكتب سمو ولي العهد ومساعد الوزير للشؤون الخارجية علي بن فهد الهاجري ومدير مكتب معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عبدالله بن عيد السليطي وسفير دولة قطر لدى المملكة العربية السعودية علي بن عبدالله آل محمود ومنسق الجانب القطري بمجلس التنسيق يوسف بن عيسى الجابر.


وخلال الجلسة الافتتاحية لاجتماعات الدورة الرابعة لمجلس التنسيق السعودي القطري، أكد الجانبان في كلمتي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على حرص القيادتين في البلدين على تعزيز وتوطيد علاقات التعاون المشترك بينهما في كافة المجالات، وعبرا عن ارتياحهما لما تحقق من خطوات بناءة أسهمت في تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي بين البلدين.


كما أشادا بالجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمهما الله- في هذا المجال بالعمل على تطوير وتنمية العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وترسيخها بما يعزز أواصر الأخوة المتميزة بين الشعبين الشقيقين. كما استعرض الجانبان العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات وعبرا عن ارتياحهما للإنجازات والنتائج الإيجابية التي تم التوصل إليها خلال اجتماع الدورة الثالثة لمجلس التنسيق وأكدا حرصهما على تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.



وقد تم بحث أوجه التعاون الثنائي بين الجهات المعنية في البلدين الشقيقين في عدد من المجالات على النحو التالي:


أولا : التعاون في المجال السياسي والدبلوماسي:


انطلاقًا من الأهداف والغايات التي نص عليها محضر إنشاء مجلس التنسيق السعودي القطري بالتعاون والتنسيق السياسي في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون الدبلوماسي والقنصلي في علاقات البلدين مع الدول الأخرى.


تم التأكيد على أن التحديات التي تواجهها المنطقة تحتم تعميق نهج التشاور السياسي وتعزيز تبادل الآراء حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية بهدف الوصول لرؤية مشتركة حيال التعامل مع هذه التحديات وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ويعود بالنفع -بمشيئة الله تعالى- على دول مجلس التعاون وعلى الأمتين العربية والإسلامية والتنويه بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في الدورة الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشان الانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الإتحاد . وكذلك الإشادة بمبادرته - حفظه الله - في مجال الحوار بين أتباع الأديان وافتتاح مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان،والثقافات في العاصمة النمساوية (فيينا) بتاريخ 12/1/1434هـ، الموافق 26/11/2012م، وما يمثله هذا الحدث من حرص المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعالم الإسلامي على الحوار مع الآخر بشكل حضاري وإنساني.


والترحيب بالاتفاق الذي تم التوقيع عليه في الدوحة بتاريخ 11/11/2012م، والذي نتج عنه كون الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية هو الممثل الشرعي للشعب السوري الشقيق.


وكذلك الترحيب بالتوقيع على محضر تبادل وثائق التصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين البلدين وملحقها التنفيذي.


ثانيا: التعاون في المجال العسكري:


أعرب الجانبان عن ارتياحهما للتعاون العسكري بين البلدين، وأكدا على استمرار التعاون في هذا المجال وتعزيز تعاون المعلومات والزيارات والدورات والاستفادة من الخبرات في المجالات التخصصية وأن أوجه التعاون العسكري بين البلدين يتم حسب الخطط الزمنية المعدة ويسير وفقًا لمنظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتعززه اتفاقيات التعاون المشترك لدول المجلس التي وقعت في مملكة البحرين بتاريخ 4 شوال 1421هـ الموافق 20 ديسمبر 2000م، وأن التعاون في مجال التدريب والدورات والزيارات قائم ومستمر ويسير على أحسن وجه.


ثالثا: التعاون في المجال الأمني:


أكد الجانبان على تعزيز وتوثيق آليات التنسيق الأمني بين الأجهزة الأمنية في البلدين الشقيقين بما يخدم أمنهما واستقرارهما والمنطقة بشكل عام، وتعزيز الجهود القائمة في هذا الشأن، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وغيرها من الأمور والقضايا الأمنية التي تستدعي التنسيق .


الترحيب بالتوقيع على اتفاق في مجال تنظيم سلطات الحدود واتفاق في مجال مكافحة الجريمة بين البلدين، وكذلك التوقيع على محضر تبادل وثائق التصديق على اتفاق بين البلدين للتعاون في مجال مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية والسلائف الكيميائية وتهريبها، واستمرار الفريق المشكل من المختصين بوزارتي الداخلية في البلدين بالتباحث بشأن مشاريع اتفاقات التعاون ذات الاختصاص.


رابعا: التعاون في المجال الاقتصادي والمالي والاستثماري:


استعرض الجانبان أوجه التعاون المالي والاقتصادي والاستثماري بين البلدين وما تم اتخاذه من خطوات تعزز هذا التعاون، واتفقا على أهمية استمرار التنسيق بين الجهات المختصة في البلدين .


الترحيب بالزيارات واللقاءات التي تمت بين أجهزة الضرائب والزكاة والجمارك في البلدين مما كان له بالغ الأثر في تبادل الخبرات وتوسيع آفاق التعاون كل في اختصاصه.


وكذلك الترحيب بما تضمنه البيان الختامي للاجتماع الوزاري لمجموعة أصدقاء اليمن والذي عقد في مدينة الرياض بتاريخ 2/7/1433هـ، ونتائج اجتماع المجموعة الاستشارية لدول المانحين لدعم اليمن الذي عقد في الرياض يومي 17 - 18/10/1433هـ وذلك لمساعدة اليمن في تخطي الأزمة السياسية والاقتصادية التي يعيشها، وتلبية احتياجاته التنموية لتحقيق الاستقرار على أراضيه، ودعم جهود التنمية والإعمار في الجمهورية اليمنية الشقيقة.


يوصي الجانبان بأهمية التعاون في مجال الميزانية العامة وتبادل الخبرات وتأهيل القدرات في مجال إعداد الميزانيات العامة وفقًا لأحدث الأنظمة والمعايير المطبقة في هذا الشأن.


كما يوصي الجانبان الجهات المعنية في البلدين باستكمال دراسة مشروع مذكرة التفاهم المقدمة من الجانب القطري والخاصة بإنشاء آلية لتنفيذ الاستثمارات المشتركة بين البلدين مع ما سبق الاتفاق عليه بين الجانبين في هذا المجال، وعرض ما يتم التوصل إليه على اللجنة التحضيرية المشتركة لمجلس التنسيق.


خامسًا: التعاون في المجال التجاري والصناعي:


أكد الجانبان على تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين والعمل على زيادة الصادرات بينهما من خلال تشجيع الغرف التجارية في البلدين والقطاع الخاص وتبادل الزيارات لما يحقق مصالحهم المشتركة.


أشادا بالنتائج الإيجابية لزيارة وفد رجال الأعمال من المملكة العربية السعودية لدولة قطر برئاسة رئيس مجلس الغرف السعودية خلال المدة 15 - 16/6/1433هـ، والالتقاء بنظرائهم في دولة قطر، وعقد الاجتماع الثاني لمجلس الأعمال السعودي القطري، والتأكيد على أهمية عقد لقاءات مستمرة بين رجال الأعمال في البلدين في إطار مجلس الأعمال السعودي القطري، والعمل على تذليل الصعوبات التي قد تواجههم بهدف توفير البيئة المواتية لدعم الروابط الاقتصادية والتجارية وإقامة المشاريع المشتركة من خلال الاستفادة من اقتصاديات كلا البلدين.


التأكيد على أهمية عقد اجتماع تنسيقي للمختصين المعنيين بشؤون منظمة التجارة العالمية في كلا البلدين لتقريب وجهات النظر حول موضوعات المنظمة وبالأخص موضوع تيسير التجارة.


تشجيع المشاركة بإقامة المعارض والأسواق التجارية في كلا البلدين بهدف التعريف بالسلع والمنتجات المصنعة لدى كل منهما والعمل على تعزيز ومشاركة كافة القطاعات بالبلدين.


تشجيع توفير البيئة المناسبة لدعم الروابط الاقتصادية، وذلك عن طريق تنفيذ مشاريع مشتركة وخاصة من قبل مستثمري القطاع الخاص بالبلدين.


ناقش الجانبان رغبة الجانب القطري باستثناء دولة قطر من قرار المملكة العربية السعودية بوقف تصدير بعض السلع التي تنتجها المملكة،وكذلك المقترح الخاص بوضع آلية للتنسيق فيما بين البلدين بخصوص أي قرارات مستقبلية بهذا الشأن، واتفق الجانبان على تشكيل فريق فني لدراسة الموضوع واقتراح الحلول المناسبة، على أن يجتمع الفريق في أقرب وقت ممكن.


الترحيب بالتوقيع على محضر تبادل وثائق التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصناعي بين وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية ووزارة الطاقة والبيئة في دولة قطر، وكذلك التوقيع على البرنامج التنفيذي لهذه المذكرة.


سادسا: التعاون في المجال الثقافي والإعلامي:


عبر الجانبان عن ارتياحهما لمستوى التعاون القائم بين البلدين في مجال الثقافة والإعلام، وأكدا على أهمية مواصلة متابعة وتفعيل كافة جوانب التعاون الواردة في مذكرة التفاهم للتعاون الثقافي والإعلامي.


رحب الجانبان بالتوقيع على اتفاق للتعاون والتبادل الإخباري بين وكالة الأنباء السعودية ووكالة الأنباء القطرية، وبما يسهم في تعزيز وتطوير التعاون والتبادل الإخباري بين الطرفين.


أبدى الجانب القطري رغبته في تخصيص قطعة أرض تكون مقرًا دائمًا لجناح دولة قطر في القرية التراثية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في مدينة الرياض، ووعد الجانب السعودي بإيلاء هذا الطلب الاهتمام اللازم ومتابعته وفقًا للقنوات والإجراءات المتبعة لدى الجهة المعنية بهذا الموضوع في المملكة العربية السعودية.


عرض الجانب القطري رغبته في الحصول على تردد إذاعي بالمملكة العربية السعودية لإعادة بث إذاعة صوت الخليج عليه بالمملكة . ووعد الجانب السعودي بإحالة الأمر إلى الجهة المختصة بالمملكة لإبداء ما تراه مناسبًا بشأنه.


قدم الجانب السعودي مسودة مشروع برنامج تنفيذي للتعاون الثقافي والإعلامي بين البلدين في إطار مذكرة تفاهم التعاون الثقافي والإعلامي الموقعة بين البلدين، ورحب الجانب القطري بدراسة مسودة المشروع والتواصل مع وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة بشأنه، وعرض ما يتم التوصل إليه بهذا الشأن على اللجنة التحضيرية المشتركة للدورة القادمة للمجلس.


سابعًا: التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي:


رحب الجانبان بالتعاون في هذا المجال من خلال المحاور التالية:


-إقامة المشروعات البحثية التي تخدم الخطط التنموية بين البلدين.


-تبادل الزيارات بين الأكاديميين بالجامعات لتطوير القدرات العلمية والعملية في الكليات العلمية.


-تشجيع وتحفيز البحوث والدراسات بين الجامعات في البلدين وتبادل الكتب والمخطوطات.


-تطوير مقاييس الكشف عن الموهوبين والمبدعين بالجامعات في البلدين.


-إعداد خطط لتفعيل موضوع (الطلاب الزائرين) في التخصصات الأكاديمية المتوفرة في كلا البلدين لإكمال البرامج الدراسية لهم.


-إعداد وتطوير البرامج الأكاديمية المختلفة.


ثامنًا: التعاون في مجال الشؤون البلدية والتخطيط العمراني:


اتفق الجانبان على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور في مجال الشؤون البلدية والتخطيط العمراني بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين.


تاسعًا: التعاون في مجال النقل والطرق والبنية التحتية:


الترحيب بالزيارة التي قام بها وفد من هيئة الأشغال العامة بدولة قطر لوزارة النقل في المملكة العربية السعودية خلال المدة 7 - 9/3/1433هـ


اتفق الجانبان على أهمية تعزيز أوجه التعاون وعلى مواصلة التنسيق والتشاور في هذه المجالات بين المختصين في البلدين بما يحقق المصلحة المشتركة بينهما، وكذلك تبادل الزيارات والخبرات في مجال الطرق والبنية التحتية.


وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الجانب السعودي بمجلس التنسيق في ختام الزيارة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر ولسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر رئيس الجانب القطري بمجلس التنسيق، على ما لقيه والوفد المرافق له من حسن استقبال وحفاوة بالغة وكرم ضيافة خلال إقامتهم ببلدهم الثاني دولة قطر الشقيقة وبين أشقائهم وأهليهم.


كما أبدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس الجانب السعودي بمجلس التنسيق ترحيبه بسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر رئيس الجانب القطري بمجلس التنسيق وبمعالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية نائب رئيس الجانب القطري بمجلس التنسيق وأعضاء الجانب القطري الشقيق بالمجلس في المملكة العربية السعودية العام القادم في إطار الدورة الخامسة للمجلس .




hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hghvfuhx 24-4- 1434K [vd]i 6-3-2013 hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hghvfuhx 24-4- 1434K hofhv [vd]i hgl]dki hghvfuhx 6-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 3 - 2013, 9:18 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 6-3-2013

وزارة العمل تستعين ببيوت خبرة عالمية لسعودة وظائف الصيانة

إلزام المؤسسات الصغيرة بتشغيل سعودي اعتبارًا من الشهر المقبل

سعيد الزهراني - الطائف
الأربعاء 06/03/2013

شرعت وزارة العمل في استدعاء بيوت خبرة عالمية متخصصة من أجل إعداد الإستراتيجية المتكاملة لتوطين وظائف برامج التشغيل والصيانة في القطاعات الحكومية.
وقال مصدر مسؤول في وزارة العمل لـ «المدينة» إن وزارة المالية خصصت ميزانية خاصة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي والمهم الذي يهدف إلى زيادة توظيف السعوديين في برامج التشغيل والصيانة في مختلف القطاعات الحكومية.
من جهة أخرى تبدأ وزارة العمل اعتبارًا من غرة الشهر المقبل في إلزام الكيانات الصغيرة والتي تقل عن 10عمال بتوظيف سعودي واحد على الأقل من أجل زيادة توظيف السعوديين في القطاع الخاص والقضاء على التستر في الكيانات الصغيرة. وكان وزير العمل كشف مؤخرًا عن أن هناك 340 ألف منشأة لم توظف سعوديًا واحدًا وتم إعطاء تلك المنشآت فترة لتصحيح أوضاعها اعتبارًا من غرة جمادى الأولى أو وضعها في النطاق الأحمر، وبالتالي سوف تحرم تلك المؤسسات من تجديد رخصة عملها وتحرم من تجديد رخص الإقامات لموظفيها الوافدين، ونحن نعتقد بهذا القرار ستضطر هذه المنشآت لتوظيف السعوديين وإعطائهم فرصة عادلة للعمل، مشيرًا إلى أن الذين لم يقوموا بتوظيف السعوديين ستصبح منشآتهم في النطاق الأحمر وبالتالي يصبح العاملون لديها عاملين مخا لفين لنظام العمل ونظام الإقامة. وأضاف: إن اللجان التي نتحدث عنها اليوم ستقوم بمتابعة المنشأة المخالفة وسيتم تفعيلها في كل الإمارات مع تزويدهم بقوائم بها جميع المنشآت المخالفة في كل منطقة وفي كل مدينة وفي كل شارع، لتقوم هذه اللجان بتعقبها وترحيل المخالفين فيها ومعاقبة ومخالفة أصحاب المنشآت الذين لم يلتزموا بهذه الآليات.

وأوضح وزير العمل أن كثيرًا من الشركات التي كانت في النطاق الأحمر والأصفر تجاوزت هذه النطاقات حيث كانت نسبة النطاق الأخضر 30%، اما الآن فالنسبة تقدر بنحو 60% مما يعني أن كثيرًا من المنشآت التي كانت حمراء وصفراء وظفت سعوديين، لافتا إلى أنه تم توظيف 500 ألف من السعوديين والسعوديات منذ إطلاق نطاقات حتى الآن، وهذا التوظيف ساهم في تحسين ألوان النطاقات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 3 - 2013, 9:18 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 6-3-2013

الحامد والقحطاني ينشقان من جمعية «حسم».. قبل أيام من البت في القضية

اعتذرا للوطن عن بيانات «الإصلاح»

المدينة -جدة
الأربعاء 06/03/2013

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس أنباء عن انشقاق اثنين من أعضاء مايسمى بجمعية «حسم « وهما عبدالله بن محمد النعمي، وعبدالمحسن العياشي وذلك قبل أيام قليلة من موعد النطق بالحكم في قضية «حسم»، المتهم فيها الدكتور عبدالله بن حامد بن علي الحامد والدكتور محمد بن فهد بن مفلح القحطاني والمقررة السبت المقبل.
وأبدى المنشقان في بيانين نشرا أمس اعتذارهما للوطن، عن كل ما صدر منهما أو كتب عنهما، أو وقّعا عليه من بيانات..

وقال الحامد والقحطاني: «يجب أن نعترف كأبناء وطن، وخصوصاً نحن ورفاقنا من الإصلاحيين الذين نعلم يقيناً أن أكثرهم يريدون الإصلاح الحقيقي وليس لديهم أي أجندات مخفية.. ويجب أن نفيق ونوقن بأننا مستهدفون ومنساقون لطريق مظلم شائك معمى ومموه بدقة ودهاء».







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 6-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 15-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 27-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 3 - 2013 5:44 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 8-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 20-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 20 - 3 - 2013 9:09 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 13-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 12 - 3 - 2013 3:51 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 25-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاربعاء 6-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 6 - 2 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 18-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاربعاء 30-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 1 - 2 - 2013 9:38 PM


الساعة الآن 1:06 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy