العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 7-3-2013

اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 7-3-2013 اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /6 - 3 - 2013, 5:53 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 7-3-2013



اتهامات أعقبها توقيف واعتداء بالضرب وتبصيم على أوراق مجهولة وإصابة وآلام



عائلة سعودية في جازان تستنجد: "فرقة مكافحة المخدرات" اقتحمت منزلنا وأطلقت النار علينا



اخبار صحيفه اليوم الخميس 25-4- 144388.jpg?136251780

عبدالله البرقاوي، فهد كاملي- سبق- جازان: وجَّهت عائلة سعودية في محافظة صبيا مناشدة للمسؤولين في إمارة منطقة جازان والمسؤولين في وزارة الداخلية؛ للنظر في قضيتهم مع أفراد مكافحة المخدرات بالدرب، التي حدثت قبل نحو شهرين، وتمثلت في اقتحام منزل الأسرة، وإطلاق النار داخله دون مبرر، ولا تزال تبعاتها مستمرة، من تجاهل شكاوى أفراد الأسرة إلى تكرار توقيف عدد من أفرادها أكثر من مرة، وما صاحب القضية من اتهامات عديدة وإجراءات مثيرة، بينها ضرب وإصابة وتبصيم على أوراق مجهولة، في وقت تعذر فيه الحصول على توضيح المديرية العامة للمخدرات حول هذه الاتهامات.

المواطن عبدالله كنديري شرح لـ"سبق" التفاصيل، مشيراً إلى أن "أفراد مكافحة المخدرات اقتحموا منزل الأسرة في وضح النهار، ودفعوا باب المنزل؛ ما تسبب في إصابة والدتي، إضافة إلى إطلاقهم النار رغم وجود شقيقاتي بالمنزل؛ ما أثار هلعن؛ فتجمعنا وأفراد الحي لمعرفة ما يحدث، وتبيّن أن الأفراد جميعهم كانوا يلاحقون مجهول هوية بحيازته قات، مشيرين إلى أنه دخل منزلنا".

وبيّن كنديري أنه "بعد ذلك بدأت سلسلة معاناة الأسرة؛ حيث تم توقيف أخي علي، وهو على رأس العمل العسكري؛ حيث قُبض عليه في مقر عمله، ونُقل لقسم مكافحة مخدرات الدرب، وتعرض للضرب، ومن ثم تم توقيفه 31 يوماً، تم خلالها تبصيمه على أوراق لا يعرف فحواها لأنه كان معصوب العينين، وعُرض خلال ذلك على أفراد الفرقة المستلمة، وأكدوا أنه ليس له علاقة بقضية القات قبل أن يُطلق سراحه، رغم أنه - حسب الأنظمة - كان من المفترض توقيفه في مقر عمله العسكري، وعدم تعريضه لمثل هذه الإجراءات المخالفة". وأضاف "سلسلة التوقيف والتحقيق شملت والدي وأخي هيثم، لكن التبعات مستمرة؛ حيث تم توقيف والدي مجدداً الأسبوع الماضي وتوقيف أخي يوم الأحد الماضي، وما زالا موقوفين".

وأكد كنديري أن لديهم شهوداً على ما حدث، ووالدته تحمل تقريراً طبياً لإصابتها خلال الاقتحام، كما تحفظت شرطة صبيا على طلقة نارية من التي أُطلقت بالمنزل، وجميع ما حدث لم يشفع للأسرة في أخذ حقوقها.



ربُّ الأسرة الذي استُوقف الاثنين الماضي فصَّل ما حدث قائلاً إنه وقت الحادثة لم يكن بالمنزل؛ حيث كان يعمل على بيع الكاذي والنرجس والورود، وأُبلغ من الأسرة بما حدث؛ إذ بعد عودته وجد زوجته مصابة وابنه هيثم يحاول إخراج أفراد الفرقة من صالة المنزل أثناء وجودهم فيها، وسط رفضهم الخروج من المنزل "وعندما سألتهم عن سبب وجودهم في المنزل أخبروني بأنهم يلاحقون شخصاً يختبئ في منزلي، وهم من مكافحة المخدرات؛ فبحثت لهم في المنزل ولم أجد أحداً؛ فمن المؤكد أنه دخل من باب وهرب من آخر". وأضاف "بعد ذلك توجهنا للشرطة والإمارة للشكوى، وما إن مضت ثمانية أيام حتى أخذوا ابني علي وهو في عمله بالدوريات الأمنية بجيزان، وضربوه وبصَّموه على أوراق لا يعلم ما هي، وكان ذلك يوم خميس خارج وقت الدوام، وأبقوه حتى توارت آثار الضرب، ونقلوه لهيئة التحقيق والادعاء العام، وقد بينا هذا لهم". وتابع الأب "توجهت لأمير منطقة جازان - وهو أملي بعد الله – بشكوى، ووجَّه الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز بخطاب عاجل لشرطة منطقة جازان، وحولته الشرطة لشرطة محافظة صبيا، وإلى الآن تتواصل تبعات القضية بشكل سلبي على الأسرة دون حل".

الأم شرحت ما حدث؛ كونها كانت بالمنزل قائلة: "كنت أُعدّ الغداء لزوجي وأولادي قبل رجوعه من عمله في السوق، وسمعت أصوات رصاص عند الباب؛ فحاولت فتح الباب، إلا أنني فوجئت بهم يفتحون الباب بكل قوتهم؛ ما دفعني إلى الجدار، وارتطمت به، وتعرضت لإصابة، أحمل تقريراً طبياً يؤكدها". وأكملت "دخل علينا في المنزل رجلان والمسدسات بأيديهما، أطلقوا الرصاص قبل دخولهما، وروعا بناتي وأمي العجوز". وأضافت "اقتحامهما المنزل أثار رعب الجميع؛ حيث إن أصغر بناتي تعاني روماتيزماً في القلب، وكانت تستذكر دروسها، وابنتي الكبيرة كانت لتوها قد خرجت من المستشفى؛ حيث أجرت عملية قيصرية، ووالدتي طريحة الفراش تعاني جلطة". اتصلت بزوجي، ونزل أولادي من الدور الثاني، وحاولوا إخراجهما من البيت. والله العظيم لم تكن معهما سجانة لحظة مداهمة البيت كما سجلا ذلك في محضر التحقيق كذباً، نحن لسنا إرهابيين حتى تتم مداهمتنا بهذه الطريقة، ويتم ترويعنا".

واختتمت سرد معاناة الأسرة قائلة: "ابني علي تعرض للضرب، وتم توقيفه لمدة 31 يوماً، وزوجي موقوف منذ 8 أيام، وابني هيثم موقوف منذ 3 أيام، هل ما يحدث لنا ولقضيتنا من تلاعب؛ كوننا لا نملك واسطة؟!".

الأسرة السعودية في صبيا طالبت بالإفراج عن رب الأسرة وأحد أبنائه، وتشكيل لجنة محايدة للتحقيق مع جميع الأطراف، واسترداد حقوقها من اقتحام المنزل على النساء دون وجود سجانة أو أمر مداهمة، ودون مبرر نظامي، إضافة لسلسلة من الإجراءات اللاحقة التي جاءت لمحاولة مداراة ما حدث، رغم أن شرطة صبيا وقفت على الوضع، ووثقت إطلاق النار وعدم وجود سجانة وعدم وجود متهم.

الجدير بالذكر أن "سبق" حاولت خلال اليومين الماضيين الحصول على توضيح من المديرية العامة لمكافحة المخدرات حول اتهامات الأسرة، لكن لم يصل أي رد، وفي حال وصوله سيتم نشره.


اخبار صحيفه اليوم الخميس 25-4- 99839_38884.jpg
اخبار صحيفه اليوم الخميس 25-4- 2574_86477.jpg








hofhv wpdti sfr hgd,l hgolds 25-4- 1434K [vd]i 7-3-2013 hofhv wpdti sfr hgd,l hgolds 25-4- 1434K hofhv [vd]i sfr hgolds 7-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 3 - 2013, 1:54 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 7-3-2013

بلدية العزيزية: سنحاسب كل من يثبت تعديه على الممتلكات العامة


مسؤول أمني متقاعد يستحوذ على شارع في "عوالي مكة" لتشييد منزله

فواز العبدلي- سبق - مكة المكرمة: وعد وكيل بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة المهندس أحمد العبدان، بفتح ملف تحقيق موسع في غضون 48 ساعة، للوقوف على شكاوى أهالي مخطط الراقي السكني بحي العوالي، بعد تذمرهم من اعتداء مسؤول أمني متقاعد قالوا إنه استغل نفوذه واستحوذ على أحد شوارع المخطط الفرعي بوضع "بركسات" للعمالة القائمة على عمليات بناء سكن له داخل الحي.

وقال المتضررون: إن خصمهم تعدى على الممتلكات العامة بكشط طبقة الأسفلت بالشارع محل الخلاف، وإزالة أعمدة الإنارة بغرض الإفساح لمعداته الثقيلة المستخدمة في تشييد منزله.

وأكد وكيل بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة المهندس أحمد العبدان لـ "سبق" أن "البلدية لا تتوانى في القيام بمهامها، ومحاسبة كل من يثبت تعديه على الممتلكات العامة وتجاوزه للأنظمة والقوانين".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 3 - 2013, 1:54 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 7-3-2013

لا يزال هناك بعض النقاط الخلافية حالت دون توثيق الصلح
اجتماع "لحيان والمجانين الإعزرة" ينجح بتقريب وجهات النظر بين الطرفين


فواز العبدلي- سبق- مكة المكرمة: علمت "سبق" من مصادرها أن اجتماع الصلح الذي عُقد مساء أمس "الأربعاء" بين قبيلتي لحيان من هذيل والمجانين الإعزرة من حرب بمحافظة رابغ، نجح في تقريب وجهات النظر بين الطرفين، ولا يزال هناك بعض النقاط الخلافية محل تداول ونقاشات، أُرجئت إلى حين آخر.

وأشارت مصادر "سبق" إلى أن حيثيات الاجتماع جرت بشكل طبيعي، بحضور وسطاء الصلح، ومن بينهم محافظ رابغ سابقاً الشيخ محمد بركة بن مبيريك الحربي، والشيخ مساعد بن فوزان المطرفي أحد أعيان مشايخ هذيل، حيث تجاوز الطرفان العديد من نطاق الخلاف، وسط أجواء أخوية تخللتها تداخلات حالت دون توثيق الصلح، الذي قطع شوطاً كبيراً في تقريب وجهات النظر، وطي صفحات الخلاف، وإعادة المياه إلى مجاريها.

وكانت "سبق" انفردت بنشرها خبر انعقاد مجلس الصلح قبل ساعات وجيزة من إقامته، وذلك وفقاً لتأكيد أحد أطراف الصلح الشيخ مساعد بن فوزان المطرفي، الذي أوضح أن مساعي الصلح وُفِّقت إلى حدٍّ بعيدٍ، مشيراً إلى أن جمع شمل الطرفين في مجلس واحد، يُعد دليلاً واضحاً على ما أثمرت عنه تلك المساعي.

ولفت "المطرفي" إلى أن القضية محل الخلاف ليست بذات الحجم الذي هوَّلهُ البعض، وأعطى القضية أكبر من حجمها، مبيناً أن الخلاف في مثل هذه الأمور أمر طبيعي بين مُلَّاك الإبل، وعادةً ما يكون تجاوزها بتنازل أحد الطرفين وطي صفحة الخلاف.

وفي ختام الاجتماع تناول أعيان ومشايخ وأفراد القبيلتين وجبة العشاء على مائدة واحدة.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 7-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 14-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 14 - 3 - 2013 2:49 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 21 - 2 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 2 - 2013 4:48 PM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 14 - 2 - 2013 4:39 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الخميس 7-2-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 7 - 2 - 2013 8:05 AM


الساعة الآن 12:08 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy