العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر اليوم 8 مارس 2013

أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر اليوم 8 مارس 2013 أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 3 - 2013, 5:43 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر اليوم 8 مارس 2013


أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر اليوم 8 مارس 2013


الأحد.. الصحة تبدأ حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال بالقاهرة



أخبار اليوم الجمعه 8-3-2013 أخبار Thumbmail2013-03-07
أخبار مصر - سماء المنياوي
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إطلاق حملة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال فى محافظات القاهرة الكبرى ، تبدأ يوم الأحد القادم وتستمر لمدة 5 أيام، وتستهدف تطعيم 3 مليون و200 ألف طفل ، فى الفئة العمرية من يوم وحتى 5 سنوات لرفع مناعتهم والحفاظ على مصر خالية من شلل الأطفال والذى تم إعلانه فى عام 2006 .
واكد الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائى بالوزارة ، استمرار تنفيذ سياسة الوزارة فى التطعيم ضد مرض شلل الأطفال، والتى تتم من منزل إلى منزل ومن شقة إلى شقة مع وجود فرق ثابتة في الأسواق ومحطات القطارات ومواقف سيارات السفر والحدائق العامة ، وفى المراكز ومكاتب الصحة والوحدات الريفية ومراكز رعاية الأمومة والطفولة ، بهدف الوصول إلى جميع الأطفال المستهدف تطعيمهم.

وأضاف أنه لا توجد أى موانع للتطعيم وأن الحملة يشارك فيها أكثر من 16 ألف شخص، مشيرا إلى أنه تم تدريب جميع الفرق بشكل جيد وتزويدهم بنحو 4 مليون جرعة من طعم شلل الأطفال.
وذكر أن الحملة يشرف عليها أكثر من 1500 مشرف ، كما تم توفير 7200 حامل طعوم بالإضافة إلى أكياس التبريد اللازمة لحفظها وتوفير أكثر من 750 سيارة لنقل فرق التطعيم إلى مواقعها.
وتابع قنديل " سيتم عقد اجتماع مسائي لجميع المشرفين على المستوى المركزي بالوزارة مع مشرفي مديريات الشئون الصحية لمراجعة أعمال الحملة يوم بيوم، إضافة إلى متابعة أعمال الحملة يوميا من الغرفة المركزية بالشئون الوقائية بالوزارة .




Hofhv lwv hgd,l hg[lui 8-3-2013 K 8 lhvs 2013 Hofhv lwv hgd,l hg[lui 8-3-2013 K Hofhv lwv hgd,l 8 lhvs 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 3 - 2013, 6:48 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر اليوم 8 مارس 2013

العلاقة بين الرئاسة والإخوان «ملتبسة».. والحوار الجاد المخرج الوحيد من «الأزمة»

رئيس حزب الكرامة وعضو جبهة الإنقاذ لـ«المدينة»:


محمد حفني - القاهرة تصوير - خالد رفقي
الجمعة 08/03/2013

حمل عضو جبهة الإنقاذ ورئيس حزب الكرامة المصري المهندس محمد سامي الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين وحكومة الدكتور هشام قنديل مسؤولية أحداث العنف التي تشهدها البلاد الفترة الحالية منذ أحداث بورسعيد والتي راح ضحيتها حوالى 43 شهيدًا. وقال سامي «إن العصيان الذي تشهده مدينة بورسعيد وبعض مدن القناة ومدينة المحلة والمنصورة والاسكندرية يعتبر المسؤول الأول عنه هو الحكومة «الفاشلة»، وأنه لو استمر الوضع كما هو عليه سوف يزداد سوءًا وربما يجر البلاد إلى طريق الضياع.
فيما، استبعد أن يتم استدعاء الجيش إلى المعترك السياسي مرة أخرى أو لسدة الحكم قائلاً «إن مصر بمعارضتها وشعبها نضجت بما فيه الكفاية، وترفض إنتاج مجلس عسكري جديد، والجيش المصري هو المؤسسة التي تستمد شرعيتها من التاريخ والرضا الشعبي، وهو الأقدر على حفظ الأمن القومي في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد. وأوضح أن «جبهة الإنقاذ رفضت المشاركة في الانتخابات (التي رفضها القضاء الإداري) لأن الرئيس لم يستجب لأي من مطالب الجبهة أو يقدم أي نوع من أنواع الاعتراف بأن هناك معارضة لها». مؤكدًا أن الانتخابات لو كانت أجريت في موعدها (22 أبريل) لكانت حدثت «كارثة» وسوف تعجل بسقوط مصر في دوامة من الصراعات السياسية وبها أيضًا ستزداد الأوضاع سوءًا. وفيما يلي نص الحوار:
** كيف ترى المشهد الحالي في الشارع المصري؟
* المشهد الموجود على الساحة حاليًا مشهد عشوائي بكل ما فيه، نحن نعيش حالة مخيبة للآمال والطموح، نعيش حالة متردية من الانفلات الأمني غير المسبوق، وكنا نأمل أن يصل بنا الحال للأفضل مع حكم الإخوان، ولكن مع وجودهم غاب القانون وضاعت ملامح وأهداف الثورة التي ضحى من أجلها شبابنا بدمائه وروحه، وأنا حزين على حالة العنف والتوتر التي يعيشها المجتمع في ظل غياب الأمن والأمان الذي كان أفضل ما يميز مصر، وضاع معهما حلم الاقتصاد القوي والسياحة المتدفقة وتوقفت شرايين الحياة بسبب هذه الظروف، والنتيجة أننا نزداد فقرًا وجوعًا وتجرؤا على القيم والأخلاق والضمير وضاع أجمل ما فينا كشعب مصري له تاريخ ولا بد أن نعود سريعًا لمصر التي نحبها جميعًا، وحالة الاحتقان في الشارع تزيد يومًا بعد يوم، ونخشى على البلاد من الضياع في ظل تعنت «الإخوان» لسماع الآخرين.
** في رأيك من المتسبب في زيادة حالة الاحتقان في الشارع؟
* بصراحة من هم في الحكم مسؤولون عن زيادة الاحتقان في الشارع، وحالة العناد والكبرياء من جانب جماعة «الإخوان» التي ساهمت بشكل كبير في حالة الانقسام والتوتر الأمني والأخلاقي والسياسي في الشارع، وكل ذلك أدى إلى التراجع الكبير في كل شيء «اقتصاد وفن وسياسة وأمن وأخلاق وسياحة».
* وكيف ترى إعلان الرئيس الدعوة للتصويت على البرلمان الجديد 22 أبريل في الوقت الحالي، وقرار القضاء الإداري بإيقاف تلك الدعوة؟
* قرار مرسي الداعي لاجتماع الناخبين في اللجان يوم 22 أبريل المقبل للتصويت على انتخابات مجلس النواب فيه إهانة للشعب المصري، وإقبال الرئيس على تلك الخطوة تعني أنه لفظ المعارضة، والرئاسة تعالج الأمور المتعلقة بالمشهد السياسي الحالي بشيء من «اللامبالاة» والقرار كانت ستكون له عواقب وخيمة في ظل المشهد السياسي الحالي، وما تشهده البلاد من حالة احتقان شديدة بين مختلف الأطراف سوف يزيد الوضع سوءًا. إلا أن القضاء الإداري قد أنقذ البلاد من كارثة كانت محدقة بالبلاد.
** وماذا كانت توقعاتك للنتيجة التي كانت ستنتج لو أجريت تلك الانتخابات؟
* لا شك أن حزب الحرية والعدالة الذي يمثل الإخوان هم الأغلبية وبجدارة بحكم أنه المسؤول وفي يده كل المفاتيح أو المقاليد التي تتيح له السيطرة، وكان سيعود بنا الحال إلى برلمان «مبارك» الأخير الذي حصل على 99% من أصوات الناخبين بالتزوير، وكان بداية الشرارة للانقلاب عليه وإسقاطه.
** هل ترى أن الساحة السياسية مهيأة للحوار الوطني الذي دعت إليه مؤسسة الرئاسة؟
* في ظل متابعتي الآن لما يحدث أرى أن الجو ليس مهيئًا بالمرة، والحوار فشل قبل أن يبدأ، كما أن التجارب السابقة أثبتت أنه لا يتم الاستجابة لما يتم الاتفاق عليه، فنحن في جبهة الإنقاذ وضعنا شروطًا للحوار من بينها من الذي سنتحاور معه، وما هي القضايا المطروحة على أجندة الحوار، وما موقف الرأي العام من نتائج هذا الحوار، ولكن»الرئاسة» وضعت و»دن من طين» و»ودن من عجين» ومضت في الحوار والنتيجة هي الفشل الذريع مثل أي حوار سابق ولم يخرج بنتائج ملموسة يحس بها المواطن.

** وهل يتحمل الرئيس فشل الحوار، مع أنه من دعا إليه؟
* الرئيس محمد مرسي وحزب الحرية والعدالة هما من يتحملان المسؤولية، بسبب عدم خروج أي بادرة منهما للتعامل مع الاحتقان الموجود في الساحة السياسية، كما أرى أن الرئيس لا يرى أن هناك أزمة في مصر، ويفضل التعامل أمنيًا مع المظاهرات التي تخرج ضده، رغم أن تلبية مطالب الشعب هي الأسهل والأفضل بالنسبة لمصر.
**دخلنا في أزمة جديدة وهي العصيان المدني الذي عم عددًا من المحافظات، كيف تفسره؟
* العصيان المدني سببه سياسة الحكومة الفاشلة التي لم تستطع حتى الآن تحقيق أدنى مطالب الشعب وهي توفير رغيف الخبز والأمن ورفع القمامة وأنبوبة الغاز، وأصبحنا نسمع برحيل حكم المرشد، وهذا دليل قوي على حس الشارع بأن الرئيس الذي اختاره الشعب ليكون حاكمًا لهم يختار كل قراراته من المرشد، وأصبح الوزير والمحافظ من جماعة الإخوان، إذن لا بد أن يكون هناك عصيان مدني، خاصة أن مصر الحديثة ترفض الهيمنة والاستبداد دون وجه حق.
** وما رأيك في الاتهامات التي يوجهها الإسلاميون لجبهة الإنقاذ بأنها تتعمد إفشال الحوار؟
* جبهة الانقاذ ليست شماعة، فهي عمرها شهران فقط، ومرسي في الكرسي منذ 8 شهور، وما يقوم به بعضهم هو جزء من الحملات المستمرة ضد الجبهة، ولا أرى أن جبهة الإنقاذ تريد إفشال الحوار الذي يتم الدعوة إليه، لكنها تريد حوارًا جادًا وليس حوار الطرشان، حوارًا متفقًا على بنوده يتم الالتزام بما يتم التوافق عليه، وليس حوارًا شكليًا هدفه تضييع الوقت.
** يتردد أن هناك غطاءً سياسيًا تمارسه جبهة الإنقاذ للعنف الذي يحدث، هل هذا صحيح؟
* هذه فرية ترددها بعض التيارات الإسلامية، وجبهة الانقاذ التي تضم 14 حزبًا سياسيًا أكبر من ذلك بكثير، والعنف يتحمل مسؤوليته الرئيس وجماعته بسبب الممارسات التي تحدثنا عنها، بالإضافة إلى التعامل الأمني مع الملفات التي تمثل أزمة بالنسبة لمصر، ومع المتظاهرين الذين يرفعون مطالب مشروعة، ولا يريدون سوى تحقيق مطالب الثورة التي فقدت مصر بسببها آلاف الشباب.
** يتهم البعض الناصريين أن هدفهم إسقاط الرئيس وليس الإصلاح بسبب العداء مع جماعة الإخوان المسلمين؟
* كان هناك انسجام كبير بين جماعة الإخوان والناصريين، وبعد سقوط مبارك وقفنا معهم وكنا ننظر إليهم أنهم مناضلون وأنهم تعرضوا للقهر والظلم أيام حكم الرئيس السابق، وتحالفنا معهم كناصريين في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة التي تم إبطالها من قبل المحكمة الدستورية، وكنا بصدد ترشيح 55 عضوًا في مختلف الدوائر في المحافظات المصرية بالتوافق معهم، ولكن لم ينجح سوى 7 فقط من الناصريين بسبب مضايقة التيارات الإسلامية لهؤلاء، وانسحبنا من التحالف معهم بعد أن اكتشفنا أنهم يريدون السلطة وجمع كل مقدرات الدولة في أيديهم، ونحن لا نهدف إلى إسقاط رئيس جاء بالصندوق.
** ماهو المخرج من الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا؟
* المخرج هو تشكيل حكومة وطنية محايدة من الشخصيات المشهود لهم بالكفاءة وليس من جبهة الإنقاذ لأن مصر ولادة، كما أننا في الجبهة لم نعرض أي شخص لتولي رئاسة الحكومة، وأن يكون أعضاء الحكومة من الأكفاء، وإقالة النائب العام لأنه جاء بطريقة غير شرعية ودون موافقة المجلس الأعلى للقضاء، والتوقف عن الأخونة المتعمدة لمفاصل الدولة خاصة في القضاء والجيش والداخلية، وعلى مرسي أن يعلم أن مصر ملك لجميع المصريين وليس لجماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة.
** هل ترى أنه وكما يردد البعض أن البلاد مقدمة على حرب أهلية؟
* الشعب المصري بصفة عامة يتسم بقدر من الحضارة ومتدين بطبعه، وبالتالي لا أتصور حالة واسعة من الانفلات الجماهيري الذي يؤدي إلى حرب أهلية، والإخوان لو استجابوا لمطالب الشعب لحققوا نقاطًا إيجابية قد نتفق أو نختلف حولها، ولكنهم يستعجلون الضربة القاضية التي تنهي حكمهم للبلاد.
** البعض يتهم الإعلام الخاص بإشعال الفتنة في الشارع ما رأيك؟
* بصراحة وسائل الإعلام تلك ليست مسؤولة عما يحدث بل هي تنقل الحدث بسرعة بإيجابياته وسلبياته مثل أي دولة متحضرة في العالم تنقل للشعب الأحداث أولًا بأول، وهي تعرض أخبارًا ربما لا ينقلها الإعلام الرسمي إما خوفًا من المسؤولين عنه أو لعدم قدرته على نقل الحدث بنفس السرعة.
** كيف تفسر فتاوى قتل أعضاء جبهة الإنقاذ التي صدرت عن بعض رجال الدين؟
* تعددت الفتاوى بحق جبهة الإنقاذ من اعتقالنا حتى إباحة دمنا وهو أمر مرفوض، لأن الاختلاف في وجهة النظر لا يؤدي إلى إباحة الدم والقتل، وهذا ليس في الدين الإسلامي من شيء.
** هناك دعوة في الشارع تطالب بعودة الجيش مرة أخرى إلى سدة الحكم؟
* علينا أن نربأ بالمؤسسة العسكرية الدخول في الشأن الداخلي لكون المؤسسة العسكرية صاحبة تقاليد وتتمتع بثقة الأغلبية الساحقة من المصريين، وحدثت أخطاء من المجلس العسكري خلال فترة الثورة أساءت بشكل محدود للقوات المسلحة ينبغي ألا تتكرر مرة أخرى، وعلى القوات المسلحة أن تتفرغ لما هو مطلوب منها في حفظ الأمن القومي للبلاد، ولكن إذا حدثت لا قدر الله أحداث تؤثر على الأمن القومي فهي المؤسسة الوحيدة القادرة على حفظ الإيقاع المؤسسي للدولة في اللحظات الاستثنائية والانتقالية، فالعمود الفقري للدولة هو الجيش، ولا يعني أننا نستعدي المؤسسة العسكرية على الإخوان، ولكن عندما يصبح الأمن القومي المصري في خطر يجب أن يتدخل الجيش.
* كيف ترى العلاقة بين الإخوان ومؤسسة الرئاسة؟
** العلاقة بينهما علاقة ملتبسة ويدركها المواطن العادي، وهذا كان واضحًا في عدد من القرارات التي يتخذها الرئيس وسرعان ما يعود منها مرة أخرى، وهذا دليل على مدى التخبط بين الطرفين، وهذا راجع إلى قلة الخبرة، لذا كان يجب على الأقل على الرئيس أن يختار حاشيته بعناية شديدة جدًا حتى تخرج القرارات صائبة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 3 - 2013, 6:48 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر اليوم 8 مارس 2013

مصر .. ضباط شرطة يغلقون «الأقسام » .. ووزير الداخلية ينفي استقالته




حسين أبوعايد ـ محمد حفنى : القاهرة
الجمعة 08/03/2013

نفى وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم امس ما تردد عن تقديم استقالته فيما شهدت العاصمة «القاهرة» وعدة محافظات حالة من الارتباك ،بعد إعلان ضباط وأفراد عاملين بوزارة الداخلية امتناعهم عن العمل وإغلاق بعض أقسام للشرطة،بعد تزايد مخاوفهم من المصادمات مع المحتجين ،والضغط نحو إقالة وزير الداخلية ، قبل ساعات من النطق بالحكم في مذبحة بورسعيد غداً السبت المتهم فيها عدد من الضباط .وتضمنت مطالب المحتجين رفضهم تأمين مقرات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان، وضرورة استقلال وزارة الداخلية عن الرئاسة ، وما وصفوه بوقف «أخونة الوزارة» وبإعادة التسليح الكامل.

وبلغت اعداد المصابين فى مصادمات بورسعيد 59 شخصا ياتى هذا فيما عرض المستشار فؤاد جاد الله مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدستورية والقانونية على جبهة الانقاذ الوطنى مبادرة لحل الازمة الحالية تتمثل فى طرح الجبهة ل5شخصيات منها او ممثلة عنها على الرئيس مرسى ليختار منهم نائبين لرئيس مجلس الوزراء احدهما للحقائب الوزارية الخاصة بالانتخابات البرلمانية والاخر للملف الاقتصادى
الى ذلك أغلق عدد من ضباط الشرطة قسم مدينة نصر أول ، مساء أمس تنديداً بسياسات وزير الداخلية ،فيما نظم ضباط قسم شرطة الدقى وقفة احتجاجية للمطالبة بتسليحهم لمواجهة أعمال الشغب التى يتصدون لها خلال التظاهرات، كما طالبوا بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وعدم أخونة الوزارة .وفى قسم شرطة المطرية أعلن عدد من الضباط وقف العمل بالقسم لساعات ، تضامناً مع مطالب ضباط قسم مصر القديمة عقب استشهاد الملازم أول محمود أبو العز على يد بلطجية ،مطالبين بضرورة عدم إقحام الشرطة فى أية عداءات سياسية.وفى تصعيد للأزمة التى شهدتها عدة محافظات خلال الأيام الماضية تظاهر أمس ضباط الأمن المركزى أمام مدينة الإنتاج انضم إليهم أسر الضباط وأمناء الشرطة المفقودون حاملين صور أبنائهم وتوجه المئات من الضباط وأفراد الشرطة وقوات الأمن المركزى ، وطالبوا بلقاء الرئيس . على صعيد متصل تردد أن عدد من أقسام شرطة تم غلقها مساء أمس من قبل ضباط شرطة رفضاً لسياسات وزارة الداخلية ،من بينها «الشروق» و»السيدة زينب» و»مصر القديمة» و»قصر النيل» و «الأزبكية» و»المطرية».وأمام مديرية أمن الأقصر اعتصم ضباط شرطة،اعتراضاً على أسلوب إدارة وزير الداخلية والمطالبة بعدد من الحوافز المالية والعلاجية.

وإعلان موقف الدولة من ضباط وأفراد االشرطة المختطفين.
فيما واصل الأفراد والضباط فى قطاع شرق الدلتا بالمنصورة إضرابهم لليوم الثانى على التوالى، ورفضوا النزول للخدمات، وأمهلوا الرئيس والمسئولين يومين، لإقالة وزير الداخلية ،ونجح ضباط شرطة إفشال إشعال النيران بسجن المنصورة العسكرى.وفى ذات السياق أعلن عدد من أفراد الترحيلات من قوات الأمن المركزى بقسمى أول وثان طنطا بالغربية دخولهم فى إضراب عن العمل احتجاجا على قرار النيابة بحبس زميل لهم بتهمة هروب أحد السجناء ،كما نظم أمناء وأفراد شرطة بمركز جهينة بمحافظة سوهاج وقفة احتجاجية ضد قيادات المركز للمطالبة بنقلهم.
وكان ائتلاف «ضباط الإسكندرية الشرفاء» قد اعلن فى بيان مساء أمس سحب جميع خدمات الأمن المركزي من المحافظة ، معلنين عدم دخولهم في مواجهات مع الشعب. وعلى جانب آخر شهدت منطقة كورنيش النيل اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين تبادلوا خلالها التراشق بالحجارة، بينما قام رجال الأمن بإطلاق قنابل الغاز ،وحطم المتظاهرون واجهات فندق «سميراميس»، بعد عدة محاولات لاقتحامه.إلى ذلك أعلن رئيس هيئة الإسعاف الدكتور محمد سلطان أن حصيلة الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن ببورسعيد أمس بلغت 59 مصابا ،من بينهم 45 مصابًا باختناق، و6 إصابات بطلق خرطوش، و7 إصابات مختلفة بين جروح وكدمات، ومصاب واحد بطلق نارى.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار مصر اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار مصر اليوم 8 مارس 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم 29 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 29 - 3 - 2013 1:33 PM
أخبار سوريا اليوم الجمعه 22-3-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 22 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 22 - 3 - 2013 1:18 PM
أخبار مصر اليوم الجمعه 22-3-2013 ، أخبار بورسعيد اليوم 22 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 22 - 3 - 2013 2:28 AM
أخبار سوريا اليوم الجمعه 15-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 15 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 15 - 3 - 2013 2:22 PM
أخبار سوريا اليوم الجمعه 8-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 8 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 8 - 3 - 2013 6:51 AM


الساعة الآن 4:48 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy