العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 8-3-2013

اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 8-3-2013 اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 3 - 2013, 6:35 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 8-3-2013


خادم الحرمين يطلع على التعديلات التي وجه بها لتوسعة المسجد النبوي

قام بجولة في روضة خريم ومحمية الحياة الفطرية

واس - روضة خريم
الخميس 07/03/2013
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 001_263.jpg
اطلع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في روضة خريم أمس على التعديلات التي سبق أن وجه بها للتوسعة الكبرى للمسجد النبوي في الجهات الشمالية والشرقية والغربية.
وقد استمع المليك إلى شرح من معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف ومعالي مساعد وزير المالية محمد بن حمود المزيد والقائمين على المشروع وذلك على المجسم والمخططات النهائية لمشروع التوسعة.
وقد تفضل خادم الحرمين الشريفين بالتوقيع على مخطط التوسعة لاعتماد المشروع والبدء في تنفيذه. واستمع الجميع إلى توجيهات المليك بتنفيذ مشروع التوسعة الكبرى للمسجد النبوي على الوجه الأكمل وفي مدة أقصاها سنتان.
وقال حفظه الله: الحمد لله رب العالمين. هذا من فضل الرب عز وجل وإن شاء الله هذه التوسعة فيها خير وبركة لحجاج وزوار بيت الله الحرام وللشعب السعودي الأبي وأسأل الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه لخدمة ديننا ووطننا.
وقد أوضح معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف في تصريح صحفي أن هذه التعديلات التي وجه بها الملك المفدى أيده الله على المجسم والمخططات النهائية للتوسعة أتت بعد أن تم عرض البدائل التي تتفق وتناسب التوسعة التي أيدها سماحة المفتي وهيئة كبار العلماء مقدرين وشاكرين لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله اهتمامه وحرصه على كل ما فيه مصلحة عامة لخدمة الحجاج والمعتمرين وزوار المسجد النبوي سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.
وأفاد معالي وزير المالية عقب اعتماد الملك المفدى للمشروع أن خادم الحرمين الشريفين وجه بالبدء الفوري للمشروع حرصاً منه حفظه الله على تيسير سبل الراحة والطمأنينة لزوار المسجد النبوي، موضحاً أن المسجد سوف يستوعب بعد الانتهاء من الأعمال أكثر من مليون وستمائة ألف مصلٍّ.
وأضاف بأنه سيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن المواقع التي ستشملها التوسعة الكبرى.
حضر عرض المشروع صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالله بن عبدالعزيز والشيخ مشعل العبدالله الرشيد.
ومن جانب آخر قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله يوم أمس بجولة في روضة خريم ومحمية الحياة الفطرية فيها.





hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hg[lui 26-4- 1434K [vd]i 8-3-2013 hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hg[lui 26-4- 1434K hofhv [vd]i hgl]dki hg[lui 8-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 3 - 2013, 6:37 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 8-3-2013

الخليوي: 3 مدن جديدة للأمن العام.. واستقبال 13 ألف طالب الأسبوع المقبل




سامي الشيباني - الرياض
الجمعة 08/03/2013

كشف مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي عن تدشين 3 مدن للتدريب هذا العام لرفع الطاقة الاستيعابية إلى 2000 طالب، مؤكدًا أن العملية التدريبية عملية متطورة حسب المتلقي لهذه الخدمة من المواطن والمقيم، حيث إن شؤون التدريب بالأمن العام تحرص على تطبيق افضل المعايير، وتحرص على الكيف وليس الكم.


واضاف، عقب رعاية سمو وزير الداخلية امس الاول تخريج 4200 من مدينة تدريب الامن العام بالرياض، أن هناك تخصصات مهمة جدا تلامس احتياج المجتمع فيما يتعلق بفن الاتصال وحقوق الانسان وادارة الأزمات وادارة الوقت والتخطيط الاستراتيجي واعداد القادة.


واشار إلى أن مدينة التدريب بمنطقة الرياض تحتوي على 6 معاهد متخصصة هي: معهد المرور ومعهد الأدلة الجنائية ومعهد الدوريات ومعهد العلوم الشرطية ومعهد العلوم المساعدة ومعهد المتفجرات والأسلحة، مؤكدًا أن جميع هذه المعاهد تمتلك البنية التحتية الجيدة سواء في التقنية او محتوى المادة العلمية وأكثر من 22 تخصصا تمارسه مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض وهي قابلة للزيادة لـ 27 تخصصا مشيرا الى أن مسؤولية الشؤون التدريب بالأمن العام لا تقف على حملة شهادة الثانوية بل امتدت للمرحلة الجامعية ويهمنى من هم على رأس العمل وهذا هو الهدف الاسمى أن يطال التدريب.


واوضح أن الأوامر الملكية قضت بتخصيص 60 ألف وظيفة لوزارة الداخلية منها 30 الفا للأمن العام، مؤكدا أن هذا العام سوف نستكمل 20 الفا.


وقال أن صاحب السمو الملكي محمد بن نايف وزير الداخلية سوف يرعى غدا حفل تخرج مجموعة من الطلاب، حيث نستكمل تعزيز الأمن الميداني بــ 13 ألف طالب وفي نفس الأسبوع سوف يتم فتح باب القبول لـ 13 ألف طالب جدد.


واضاف أن توزيع الخريجين يخضع لاستراتيجية سبق إقرارها من قبل مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني، ودائما يؤخذ العمل الميداني في المقدمة (الدوريات الأمنية وأمن الطرق)، لانهما يشكلان عنصرا مهما لحفظ الأمن وهذا يعد من أساسيات الضبط الاداري للأمن العام، مشيرا الي أن السواد العظمى لتعيين الخريجين للدوريات الأمنية وأمن الطرق والمهمات والواجبات الخاصة.


واشار إلى أن من ضمن اهتمام الأمن العام التعاون مع الجامعات، حيث تم توقيع (24) اتفاقية تعاون بين شؤون التدريب بالأمن العام والجامعات السعودية لتطوير محاضرات التدريب للأمن العام، مشيرا الي وجود اعدادا كبيرة ما بين ضباط وصف ضباط وموظفين من الأمن العام بالجامعات السعودية بعدة تخصصات ودراجات علمية متنوعة، وكذلك يوجد اعداد كبيرة من أساتذة الجامعات يحاضرون بمدن التدريب الأمن العام الـ 6، كاشفا عن اعداد كبيرة من صف الضباط يحملون شهادات الماجستير والدكتوراه.


واكد أن الأمن العام له السبق في إدخال «التعليم عن بعد» عندما دشن الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله قبل 3 سنوات مركز التدريب عن بعد بالتعاون مع وزارة التعليم العالي من خلال المركز الوطني للتعليم عن بعد التعليم الالكتروني، حيث يمكن لرجل الأمن أن يشارك في الدورة وهو على رأس العمل، حيث يوجد إقبال كبير على ذلك من قبل ضباط وإفراد وموظفين شؤون التدريب، وشؤون التدريب تسعى لتزويد الـ(13) منطقة المنتشرة بالمملكة من الكوادر المتدربة تدريبا جيدا وسد احتياجات المناطق والمحافظات والمراكز والهجر وفق استراتيجية أمنية.


كما أن التوسع العمراني يتطلب كل عام كوادر أمنية جاهزة للعمل الأمني، مؤكدا أن العملية الأمنية لا تتوقف فهي تمارس التجديد والتدريب وفق متطلبات الظروف الأمنية التي تشهدها العالم والمملكة، مشيرا الي أن الأمن العام ووفق الخطة يعطي الأولوية حسب الاحتياج لكل منطقة من أبرزها الرياض ومكة المكرمة. وهؤلاء الخريجون ساهموا في إعمال العمرة والحج وبذلوا جهودا مضنية في الحركة المرورية إدارة الحركة والمشاة.


من جانبه قال مدير مدينة التدريب للأمن العام العقيد محمد الربيق أن الخريجين قادرون على أن يصنعوا أشياء تسر الجمهور لما تلقوه من تدريبات خلال وجودهم بالمركز وما شاء الله يفوق عدد الحضور 6 الاف من اقارب الطلبة


واضاف الربيق أن ثمرة التسعة أشهر تم عرضها لكم بثلاث لوحات واحدة بشكل هندسي، والاخرى بشكل ساعة مكة، والشكل الثالث كتاب الله الكريم، وكذالك تطبيق اسم عزيز على قلوبنا محمد بن نايف، والقسم أمام سمو سيدي هذا شرف عظيم لنا.











  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 3 - 2013, 6:45 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 8-3-2013

اللواء التركي: لا فجوة بين الموقوفين وأهاليهم.. وهناك من يشعل أحداث بريدة

أكد ان الاعتصام محظور ومن لديه مظلمة فهناك وسائل عبر القضاء

خالد الفريدي ـ القصيم
الجمعة 08/03/2013

نفى المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر شرطة منطقة القصيم بمدينة بريدة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حول الموقوفين بسجون المباحث في قضايا مختلفة تتعلق بالجانب الامني، وتطرق الى الأوضاع الأمنية وتجمعات بريدة، مؤكدا أن ولاة الأمر مهتمون بأمر الموقوفين في القضايا الإرهابية، نافيا وجود فجوة بين الموقوفين وأهاليهم ، وقال «من أراد التحقق من ذلك فليذهب في أي يوم لأي سجن من سجون المملكة ليرى حجم الزيارات ويتأكد من ذلك بنفسه ولكن لابد من التنسيق المسبق لجدول الزيارة، وسيتم تدشين نظام إلكتروني «تواصل» قريباً، يتيح لذوي الموقوفين التواصل حول ما يتعلق بالموقوف وإجراءاته العدلية وأموره الخاصة. وبين أن كل شخص تم إيقافه على ذمة القضايا الأمنية له علاقة بشكل مباشر أو غير مباشر بالإرهاب، ولهم ضحايا من المواطنين ورجال الأمن. وتابع: منذ عام 1429هـ أصدرنا بياناً بعدد من القضايا المحالة للمحكمة الجزئية، ومن أمضوا سنوات طويلة دون محكومية ولديهم قضايا متداخلة، وأنه في السابق كان هناك صعوبة في تسريع المحاكمات بسبب قلة القضاة. وبين اللواء التركي إن التعامل مع أحداث بريدة تم وفق الأنظمة، وهناك من يصبُّ الزيت على النار في تجمُّع بريدة مشيرا إلى أن هناك 55 شخصاً موقوفاً على خلفية أحداث بريدة، بينهم مصري منتحل شخصية و15 امرأة وهم تحت الإجراء، مضيفاً بأنه لم يتم التعامل إلا مع عدد قليل من النساء المتورطات، وأن هناك من سعى للتشكيك في مهنية رجال الأمن واحترامهم للمرأة، وناشد جميع المواطنين عدم الانسياق خلف الشائعات، وقال: توجد مؤامرة تُحاك للنَّيل من أمن السعودية واستقرارها .
وأكد المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية أن عدداً كبيراً من المتظاهرين ليس لهم علاقة بالموقوفين، ولكن هناك عقوبة لا بد أن تُتخذ حيالهم. وقال إن الاعتصام محظور في السعودية ومن لديه مظلمة فهناك وسائل عبر القضاء ، وتم القبض على عدد من المحرِّضين في الفترة الأخيرة، وقال إنه ستتم إحالتهم للقضاء وفق الأنظمة المعمول بها.

كما بين التركي أن الموقوفين في سجون المباحث 2772 بينهم 2221 سعوديا و551 من 41 دولة عربية وأجنبية، و 178 موقوفون على خلفية أحداث المنطقة الشرقية (القطيف) و 104 أطلق سراحهم وعادوا للعمل الإجرامي، و247 موقوفا رهن التحقيق، موضحاً أنه تم إطلاق سراح أكثر من 3500 موقوف خلال السنوات اﻷربع اﻷخيرة .
كما أوضح التركي أن وزارة الداخلية لم تتعامل إلا مع عدد قليل من النساء المتورطات وهناك من سعى للتشكيك بمهنية رجال الأمن واحترامهم للمرأة، ونتمنى من أي شخص يدعي تعرضه للاعتداء أن يقدم شكواه، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على ألا يضار الموقوف. وقال : نحرص على الحفاظ على وظيفة الموقوف ورعاية ذويه حتى تنتهي التحقيقات معه لكي تثبت عليه التهمة أو يدان، وفي حال تبرئته يعوض عن المدة التي وقفها، وأن وزارة الداخلية ﻻ تسمح لرجال اﻷمن بإساءة استخدام السلطة بشكل متعمد أو عفوي، وهناك محاكم عسكرية مختصة، وكشف عن أن هناك بحثاً في إمكانية إعلان أسماء الموقوفين في قضايا أمنية مع جهات عدلية، وأن الشائعات التي يبثها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي هدفها زعزعة استقرار السعودية، وأن هناك من حاول اللعب على مشاعر الموقوفين بالتشكيك في إجراءات إيقافهم.
وفيما يخص موضوع الاثيوبيين في الجنوب قال التركي : سيكون هناك حلول لمعالجة مشاكل التسلل بإذن الله، مؤكدا أن حرس الحدود يتصدى يوميا لـ 1000 متسلل، مضيفاً بأن ما يتم ترديده حول قضايا المتسللين الإثيوبيين «شائعات»، وأن هناك دعماً قادماً للقطاعات الأمنية في المنطقة الجنوبية باحتياجاتها كافة .







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 8-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 5-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 5 - 4 - 2013 3:29 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 19-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 1-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 1 - 3 - 2013 8:17 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 5-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 15 - 2 - 2013 5:45 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 20-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الجمعه 1-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 2 - 2013 4:51 AM
اخبار جريده المدينه اليوم الجمعه 13-3- 1434 ،اخبار صحيفه المدينه الجمعه 25-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 25 - 1 - 2013 3:56 PM


الساعة الآن 9:06 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy