العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده سبق الاربعاء 13-3-2013

اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده سبق الاربعاء 13-3-2013 اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12 - 3 - 2013, 3:53 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده سبق الاربعاء 13-3-2013


اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده سبق الاربعاء 13-3-2013


السفارة الإماراتية تابعت الحالة في "الزلفي" والإسعاف استقبلها في بريطانيا
تفاعلاً مع "سبق".. محمد بن زايد يتكفل بعلاج "نورة" ضحية "التقوّس" في مستشفيات لندن

"نورة" في الطائرة أثناء نقلها لمستشفى ويلينجتون في لندن

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: دخلت الفتاة السعودية "نورة" التي تعاني تقوّس عظامها وتعيش في خطر نتيجة قرب العظام من القلب، فجر السبت الماضي مستشفى ويلينجتون في لندن لبدء مراحل علاجها، بعد أن تكفل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بجميع تكاليف نقلها من السعودية وعلاجها في لندن ومصروفات مرافقيها، تفاعلاً مع مناشدة أسرتها التي نشرتها "سبق" في شهر شعبان الماضي.

وقال شقيق "نورة" لـ"سبق": "نحن عاجزون عن شكر الشيخ محمد بن زايد، وصحيفة "سبق" على اهتمامهم، وإسهاماتهم في بدء مراحل علاج شقيقتي نورة".

وأضاف "بعد أن نشرت صحيفة "سبق" مشكورة، مناشدتنا في شهر شعبان الماضي وعرضت تقريراً إنسانياً مصوراً ومؤثراً عن حالة نورة، تلقينا اتصالاً من ديوان الشيخ محمد بن زايد والذي أكد تكفله بعلاج الحالة في أي مكان بالعالم تحدده الأسرة".

وأكمل "خجلنا من تحديد الدولة التي نرغب بعلاج نورة فيها وطلبنا منهم تحديد ذلك ولكنهم رفضوا وطلبوا منا تحديد أي مكان بالعالم، وبعد إصرارهم ومشاورات وقع الاختيار على بريطانيا لشهرة مستشفى ويلينجتون".

وأردف بالقول "بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد، تواصلت معنا هيئة الصحة في أبو ظبي وسفارة الإمارات في السعودية وتابعوا معنا جميع الإجراءات وقدموا لنا الدعم الكامل وكانوا على تواصل مستمر، عقب أن تأخرت الرحلة نتيجة رفض خطوط الطيران نقل الحالة دون مرافق طبي، وبعد تبرع أحد الفنيين وبمعرفة شخصية بمرافقة الحالة بعد أخذ إجازة من عمله، غادرت نورة مع المرافق الطبي وبرفقة والدتها وأحد الأشقاء المملكة فجر السبت، وكان في استقبالها في مطار لندن سيارة إسعاف ومندوبون من سفارة الإمارات، وعلى الفور نقلت للمستشفى فيما نقل المرافق الطبي للسكن على نفقة السفارة".


وقال "الخدمات التي قدمت لنا عديدة، حيث أكد ديوان ولي عهد أبو ظبي أن جميع تكاليف العلاج إضافة إلى جميع مصروفات مرافقي نورة في لندن سيتم التكفل بها وعند اكتمال مراحل علاجها وعودتها للسعودية وفي حال تطلب الأمر توفير جهاز طبي لها سيتم توفيره بأي مبلغ كان".

وعن تفاعل الجهات الحكومية في السعودية مع الحالة قال شقيق الفتاة "بعد نشر الحالة تلقيت اتصالاً من وزارة الشؤون الاجتماعية وتم الاستفسار عما يصرف للحالة من ضمان ومساعدات، ووعدوا بالاتصال لاحقاً، ولم يأتِ اتصالٌ حتى اليوم".

شقيق نورة قدم في نهاية حديثه شكره الجزيل لولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد على موقفه الإنساني غير المستغرب سائلاً أن يكون في موازين حسناته، ولصحيفة سبق على تفاعلها واهتمامها بالحالة الإنسانية كعادتها في معايشة مطالب المواطنين وإبراز مطالبهم ومناشداتهم وعرض الحالات الإنسانية للتفاعل معها من أهل الخير، كما شكر الموظفة في صحة أبو ظبي شمسة العتيبة والموظفة في السفارة الإماراتية في السعودية مي الهديب والموظف في السفارة الإماراتية في لندن ماجد عمير على جهودهم الكبيرة ومتابعتهم واهتمامهم بالحالة.

يُشار إلى أن الفتاة نورة "18 عاماً" تسبب تقوّس عظامها في تهديد حياتها؛ كون عظام القفص الصدري لم يعد يفصلها عن القلب سوى سنتيمترات قليلة، حتى تحولت من حامٍ للقلب إلى "مهددة" له.

وتعاني نورة إعاقة كاملة، وأُدخلت مركز التأهيل الشامل في المجمعة قبل نحو 10 سنوات، ولم تكن تعاني قبلها إشكالية تقوّس العظام، وكانت معاناتها فقط تتلخص في إعاقة كاملة في المخ والأعصاب. إلا أنها بدأت قبل ثلاث سنوات تعاني تقوُّس العظام، الذي أثّر فيها بشكلٍ كامل، وأشار الأطباء إلى أن إشكالية تقوّس العظام جاءت نتيجة إهمال العلاج الطبيعي الذي من المفترض أن يقدَّم لها.

وكان أشقاء نورة قد أخرجوها من المركز، وبدؤوا في تقديم الرعاية لها في المنزل؛ حيث كان يتم تقديم غذاء خاص لها.
ونشرت "سبق" مناشدتهم للمعنيين وأهل الخير في إيجاد العلاج اللازم لها، خصوصاً أنهم لا يعرفون كيفية مخاطبة المستشفيات الخارجية، قبل أن تتلقى الأسرة بشرى تكفل ولي عهد أبو ظبي بعلاجها قبل أشهر ومن ثم بدء مراحل العلاج هذا الأسبوع في بريطانيا.


hofhv wpdti sfr hgd,l hghvfuhx 1-5- 1434K [vd]i 13-3-2013 hofhv wpdti sfr hgd,l hghvfuhx 1-5- 1434K hofhv [vd]i sfr hghvfuhx 13-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 3 - 2013, 9:42 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده سبق الاربعاء 13-3-2013

في سيارة يقودها مواطن على طريق خميس مشيط
إحباط محاولة تهريب 6 متسللات أثيوبيات ببيشة


سعود الدعجاني- سبق- بيشة: تمكّنت الأجهزة الأمنية بنقطة تفتيش مركز صمخ جنوب بيشة صباح اليوم من إحباط تهريب مواطن لست متسللات أثيوبيات، إلى إحدى مدن المملكة.

وأشار مصدر أمني لـ"سبق" إلى أن نقطة التفتيش المشتركة بمركز صمخ، اشتبهت بمواطن سعودي يقود سيارة نوع صالون على طريق خميس مشيط بيشة؛ حيث حاول سائقها المرور من نقطة التفتيش، ليستوقفه رجال الأمن الموجودون في النقطة، ويحبطوا محاولته في عملية تهريب المخالفات إلى إحدى مدن المملكة، مقابل مبلغ مادي كبير .








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 3 - 2013, 12:29 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده سبق الاربعاء 13-3-2013

بعد سلسلة من عمليات السرقة صاحبها تهديدٌ وسطوٌ وابتزازٌ
"الداخلية" تنفّذ حكم القتل تعزيراً في عصابة الذهب السبعة


سلطان المالكي- سبق- أبها: نفّذت وزارة الداخلية، صباح اليوم، حكم القتل تعزيراً في سبعة شبانٍ، تتراوح أعمارهم بين (20 و24 عاماً)، إثر سطوهم على عددٍ من محال الذهب بأبها.


وفيما يلي نص بيان وزارة الداخلية:

قال الله تعالى: "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ".

أقدم سرحان بن أحمد بن عبدالله آل مشايخ، وسعيد بن حسن أحمد العمري، وعلي بن محمد حزام الشهري، وناصر بن سعيد سعد القحطاني، وسعيد بن ناصر محمد الشهراني، وعبدالعزيز بن صالح محمد العمري، وعلي بن هادي سعيد القحطاني، على تكوين عصابة وارتكاب عدد من جرائم السطو المسلح والسلب والسرقة بمشاركة أشخاص آخرين.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجناة المذكورين، وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام لهم بارتكاب جرائمهم، وبإحالتهم إلى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهم شرعاً، والحكم عليهم بالقتل تعزيراً عقوبة لهم وردعاً لأمثالهم، وصُدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، كما صدر بحق مشاركيهم أحكام بالسجن مدداً متفاوتة مع الجلد، وصدر أمر سامٍ بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصُدِّق من مرجعه بحق المذكورين.


وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجناة المذكورين اليوم الأربعاء الموافق 143451هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يهتك أعراضهم تحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده سبق الاربعاء 13-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاربعاء 22-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 3-4-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 3 - 4 - 2013 4:48 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 17-4- 1434، اخبار جريده المدينة الاربعاء 27-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 27 - 2 - 2013 8:33 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاربعاء 13-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 2 - 2013 1:53 PM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاربعاء 13-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 2 - 2013 5:06 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 25-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاربعاء 6-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 6 - 2 - 2013 4:15 AM


الساعة الآن 6:25 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy