العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 14-3-2013

اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 14-3-2013 اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /13 - 3 - 2013, 7:24 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 14-3-2013


مخالفون لنظام العمل والإقامة قفزوا على المنازل وأثاروا الرعب
مطاردة مواطنين لإثيوبيين تنتهي بالقبض على 4 منهم بالرياض


عبدالله البرقاوي، عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض: تحفظت شرطة النسيم بالعاصمة الرياض قبل قليل على 4 إثيوبيين، قَبض عليهم مواطنون عقب مطاردة في الحي، وإثارتهم للرعب بين سكان الحي.
وأوضح المواطن بندر العتيبي أن أحد سكان الحي لاحظ حوالي 8 إثيوبيين ينزلون من سيارة "طراز ألترا"، عقب تزاحمهم، وبعضهم شبه عراة، حيث نزل 2 منهم من شنطة السيارة.

وقال العتيبي: "المواطن لاحظ دخولهم للشقة المجاورة لشقته، والتي يقطنها إثيوبي، حيث توجّه له وحدث نقاش حاد حول الموضوع، وبعد خروج المواطن بدقائق لوحظ تسلل الإثيوبيين وهروبهم عبر القفز داخل المنازل المجاورة".
وأضاف: "لحقتُ بهم مع مجموعة من السكان، وتمكنا من القبض على 4، فيما لاذ 4 آخرون بالفرار، وأبلغنا الجهات الأمنية".
وأردف قائلاً: "حضرت دورية، وتسلمت الإثيوبيين، وراجعنا شرطة النسيم؛ لتقديم الدعوى، إلا أنهم لم يتفاعلوا معنا، حيث تجمع عدد من السكان أمام المركز؛ لتقديم الدعوى دون أن يجدوا التجاوب اللازم".
وأكد "العتيبي" أن الحي يشهد كثافة غريبة للإثيوبيين، سواء في المحلات أو الشقق التي يسكنها شخص يأوي معه مجموعة من المتسللين؛ مما يبرز الحاجة إلى حملات أمنية؛ لإنقاذ سكان الحي من إزعاج المخالفين لنظام العمل والإقامة.
يشار إلى أن آخر حملات الجوازات والهيئة بالحي أسفرت قبل نحو يومين، عن ضبط أكثر من 33 رجلاً وامرأة من الإثيوبيين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل.



hofhv wpdti sfr hgd,l hgolds 2-5- 1434K [vd]i 14-3-2013 hofhv wpdti sfr hgd,l hgolds 2-5- 1434K hofhv [vd]i sfr hgolds 14-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 3 - 2013, 2:36 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 14-3-2013

والده يطالب بمحاسبة المتسببين والشؤون الاجتماعية تفصل الجاني




عامل بمركز التأهيل الشامل بالقنفذة يتسبب في كسر يد معاق




فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تعرض المعاق "ع. ع" (21 عاماً) لثلاث إصابات، داخل مركز التأهيل الشامل بمحافظة القنفذة، وكانت آخر الإصابات "كسر بكعبرة اليد اليمني، وانتفاخ انقباضي لعضة القلب مع شلل بالمخ".

واتَّهم والد المعاق العاملين بمركز التأهيل الشامل بالقنفذة بشكل عام، والعمالة الأجنبية بشكل خاص بالاعتداء على ابنه المعاق.

وقال والد المعاق لـ"سبق": خاطبت أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الشؤون الاجتماعية بأربع برقيات، وبالأرقام التالية: "290172885 و290171868 و290172894 و290172214"، وتضمنت البرقيات مطالبي بالأمانة في العمل، والبعد عن الظلم، والقيام بالمسؤولية، وذكرتهم بالحديث الشريف: "كلكم راع، وكلكم مسئول عن رعيته".

وأضاف: بني المعاق "ع. ع" أمانة لديهم لم يحافظوا عليها، فقد تلقيت اتصالاً من التأهيل الشامل بالقنفذة يطلبون مني الذهاب لمستشفي القنفذة العام؛ للتوقيع على عملية لابني، والذي أصيب ثلاث مرات بالمركز، وكان آخرها الكسر، ووقعت على العملية، وأنا لا أعلم من هو الجاني المتسبب في إهمال معاق لا يستطيع الدفاع عن نفسه، حيث تم ضربه من قبل عمال الشركة بالمركز، ووسط جبروت منهم ومعرفتهم التامة بعدم محاسبتهم بما يفعلونه بالمعاقين، وكذلك إهمال الموظفين والمسؤولين بالمركز لدورهم في مخافة الله، والحفاظ على هذه الفئة التي تحتاج المساعدة، وكسب الأجر في خدمتهم لا إهمالهم.

وشدد والد المعاق أن ابنه في خطر، ومن الممكن يفارق الحياة، ووسط رفض عدد من المستشفيات بالمنطقة الغربية، استقباله وهو بهذه الحالة، تم إعادته لنفس المركز وهو مكسور وحالته الصحية سيئة جداً.

وناشد والد المعاق كافة المسؤولين بمساعدة ابنه لتلقي العلاج والرعاية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تبذل الغالي والنفيس من أجل المواطنين خاصة هذه الفئة، مشيرا إلى أن هناك من يهدم هذه الجهود ومن الواجب محاسبتهم.

من جهته قال المتحدث الإعلامي بفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة فهد العيسى لـ"سبق": "المعاق لديه كسر بسيط في يده اليمنى، وتم علاجه في المستشفى، والمتسبب في ذلك أحد عمال الشركة، وتم فصله من العمل، والتعميم بذلك على فروع الشؤون بمكة؛ لمنعه من العمل في أي فرع، وحالياً المعاق في المركز".

وأضاف: "المعاق لديه فرط حركة، وسبق أن أصيب عندما كان يقيم في مركز التأهيل في وادي الدواسر، وحالياً يتم تلبيسه خوذة؛ حفاظاً على سلامته، واللائحة تنص على تعويضه بمبلغ ألف ريال؛ بسبب الكسر البسيط".










  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 3 - 2013, 2:38 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 14-3-2013

بعد تقرير يبين احتلال السعودية المرتبة 12 عالمياً



مغرِّدو تويتر: "جودة الطرق" كذبة صدقها المسؤول ورفضها المواطن




محمد الزامل- سبق- الرياض: تفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم، مع الخبر الذي تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية "السعودية تحتل المركز 12 عالمياً في جودة الطرق".


وتم إنشاء هاشتاق بعنوان "السعودية تحتل المركز 12 عالمياً بجودة الطرق"، وأبدى الكثير من المغردين عدم تصديقهم لمثل هذه الإحصائيات، معتبرين الواقع الذي يعيشونه كل يوم في الطرقات القريبة من مساكنهم مخالفاً للتقرير، ومستشهدين ببعض الصور ومقاطع اليوتيوب لطرق في السعودية، كما فضل بعض المغردين الرد ببعض الصور الطريفة في تفاعلهم مع الهاشتاق.

وأبدى كثير من المغردين تشكيكهم في المركز الذي احتلته المملكة، بالنسبة لجودة الطرق، مشيرين في تغريداتهم إلى أنه قريباً من الصحة وأن الدراسات تركزت على الشوارع الرئيسية بالمدن الكبرى بالمملكة.

وكان هناك بعض المباركين بالمركز، مشيرين في تغريداتهم إلى أنه قريب من الحقيقة وأن الدراسات تركزت على الشوارع الرئيسية بالمدن الكبرى في السعودية.

وقال أحد المغردين واسمه (ثامر): من خلال بحثي اتضح أن الدراسة صحيحة وتعكس واقع الطرق حول العالم، وأضاف في تغريدة أخرى: "زرت أوربا، وسافرت كثيراً إلى أمريكا.. وأتوقع أن الطرق في السعودية أفضل بمراحل".
ورد عليه عبدالله العضياني بالقول: "والدليل كل شهر لازم الواحد يسوي تربيط لسيارته".

من جهتها تضامت المغردة ناهد السبيعي مع الخبر بطريقتها وقالت: "صح لدرجة أني تخرجت من الجامعة، وحلمي كان أشرب كوفي الصباح بأمان في السيارة قبل المحاضر".

وكان عبدالله القرني كثر واقعيه، حيث غرد قائلاً: "الخرائط والصور تعطي انطباعاً مهماً.. بينما في التفاصيل تكمن كل المشاكل".

وكانت بعض المواقع الإلكترونية تداولت خبراً جاء فيه أن المملكة العربية السعودية تفوقت على العديد من الدول المتقدمة، وفق تقرير إحصائي عالمي حديث، بعد حصولها على المرتبة الـ12 عالمياً من حيث جودة الطرق.

وجاء في التقرير الصادر من المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2012-2013 إلى أنه على الرغم من أن الولايات المتحدة تستفيد بشكل كبير من حجم اقتصادها ومستوى الجامعات فيها، والمرونة التي يتمتع فيها سوق العمل، إلا أنها حصلت على مستوى متراجع، من حيث جودة البنية التحتية؛ لتتفوق عليها 24 دولة من بينها الإمارات والسعودية.

وأوضح التقرير- وفقاً لوسائل إعلامية- أن الإمارات حصلت على المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث جودة الطرق والثالثة من حيث البنية التحتية للنقل الجوي، فيما احتلت السعودية المرتبة الثالثة من حيث نصيب الفرد من اشتراكات الهواتف النقالة والثانية عشرة من حيث جودة الطرق.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 14-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 16-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 28-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 28 - 3 - 2013 4:36 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 21 - 2 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 2 - 2013 4:48 PM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 14 - 2 - 2013 4:39 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الخميس 7-2-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 7 - 2 - 2013 8:05 AM


الساعة الآن 6:40 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy