العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-3-2013

اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-3-2013 اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 3 - 2013, 6:09 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-3-2013


6 جهات تبدأ تصحيح أوضاع 500 ألف برماوي في مكة غدًا




عبدالله الدهاس - مكة المكرمة
الجمعة 15/03/2013
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 001_269.jpg

تشرع 6 جهات حكومية اعتبارًا من يوم غد السبت في تصحيح أوضاع أكثر من نصف مليون من الجنسية البرماوية من المقيمين في مكة المكرمة تحت إشراف إمارة منطقة مكة المكرمة.


وسوف تبدأ اللجنة عملها في المقر الذي تم تخصيصه في مواقف حجز السيارات بحي كدي في مكة المكرمة والذي تزيد مساحته الإجمالية عن (1500) متر مربع بمشاركة ست جهات حكومية هي إمارة المنطقة والشرطة وإدارة الجوازات ومكتب العمل والمباحث ومركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية إضافة إلى فريق عمل من أبناء الجالية.


وكانت اللجنة قد انتهت في فترة سابقة من إجراء مسح شمل الأوضاع الاجتماعية والصحية والتعليمية شارك فيه فريق من إدارة الشؤون الصحة وإدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ووزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في عدد من الجمعيات الخيرية المتخصصة.


وسوف تستقبل اللجنة أبناء الجالية والذين تم تسجيلهم عبر استمارات خاصة أعدت لهذا الغرض بمعرفة عدد من أعيان ومشايخ الجالية للبدء في تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة من خلال منحهم إقامات لمدة أربع سنوات على أن تتولى الدولة رسوم هذه الإقامات خلال السنوات الأربع الأولى.


hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hg[lui 3-5- 1434K [vd]i 15-3-2013 hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hg[lui 3-5- 1434K hofhv [vd]i hgl]dki hg[lui 15-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 3 - 2013, 1:57 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-3-2013

قحطان: قضية الدبلوماسي السعودي لا تزال قيد المتابعة




منيرة المشخص - الرياض
الجمعة 15/03/2013

أكد وزير الداخلية اليمني اللواء الدكتور عبدالقادر بن محمد قحطان أن وزارته تولي اهتمامًا كبيرًا بقضية المختطف الدبلوماسي عبدالله الخالدي، الذي تحتجزه القاعدة في مكان غير معلوم منذ أكثر من عام. وأضاف أنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى نتائج محددة نظرًا لاستمرارية المتابعة.
وحول الاضطرابات التي تشهدها اليمن حاليًا ودور إيران قال إن التدخل الإيراني في اليمن أصبح واقعًا ملموسًا على أرض الواقع حيث تم ضبط -في الآونة الأخيرة- كميات كبيرة من الأسلحة مصدرها إيران.
وأشار إلى أن القوات اليمنية قامت باستدعاء فريق من مجلس الأمن المعني بالعقوبات ضد إيران وحضر لليمن وشاهد الأسلحة المضبوطة ووثقها، والإجراءات تسير في هذا الاتجاه الدولي لإشعار المجتمع الدولي بالمخاطر التي توجهها إيران ضد أشقائها.

وحول ما يتعلق بالجانب الأمني الخاص بالشريط الحدودي بين اليمن السعودية خاصة من الجهة الشمالية والإجراءات المتخذة إزاء ذلك قال إن الجهود بين اليمن والسعودية مستمرة وهناك تنسيق متواصل فيما بيننا في هذا المجال سواء الخاص بخفر السواحل أو حرس الحدود خاصة أن الإمكانيات اليمنية شحيحة في هذا الإطار.
وأشار إلى صعوبة القضية نظرًا لأن أبناء اليمن يعانون من وضع اقتصادي متدهور وهم بحاجة إلى البحث عن مصدر الرزق فلذا فهم يلجأون إلى الدخول بطريقة غير مشروعة إلى المملكة عبر الحدود الشريطية وهي بلا شك تشكل خطرًا ليس بالهين لذا فهناك اتفاق متواصل مع المملكة على مكافحتها ولكن بالطرق والأساليب المناسبة والتي تحفظ أمن وسلامة أبناء اليمن والمملكة في ذات الوقت دون الإضرار بأحد.
وحول تسلل الجاليات الإفريقية إلى المملكة عبر الحدود اليمنية قال إن هناك معاناة كبيرة للجميع لأن القرن الإفريقي مفتوح والسواحل اليمنية كما هو معروف شديدة الاتساع ولم تنال السيطرة التامة بعد عليها مما سبب الدخول غير الشرعي لليمن ومن ثم إلى السعودية وللأسف أن اليمن أكبر المتضررين من ذلك حيث نقوم بترحيل هؤلاء لدولهم الإفريقية وبالأخص الجنسية الأثيوبيه بمعدل نحو 100 شخص كل يومين مما يسبب ضررًا اقتصاديًا كبيرًا علينا.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 3 - 2013, 1:58 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-3-2013

المقبل: التأمين الإلزامي للمركبات الأسبوع المقبل لا يشمل حوادث التفحيط والمسكرات

7 آلاف حالة وفاة و13 مليار ريال خسائر الحوادث سنويا


عبدالله المانع - أحمد الشهري - الخبر تصوير - علي الهاشم
الجمعة 15/03/2013

قال مدير عام المرور اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل: إنه سيتم بدء العمل بالوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي للمركبات خلال الأسبوع المقبل بعد أن تم الانتهاء من ربط شركات التأمين بمركز المعلومات الوطني آليًا، وتضمن الوثيقة التزام الشركة عند إجراءات تسوية المطالبات بتزويد مقدمها بإيصال يفيد بتلقي المطالبة على أن تلتزم الشركة بتسوية مبالغ المطالبات المقررة من الإدارة العامة للمرور أو من شركة نجم لخدمات التأمين أو الجهات المرخص لها بذلك والمغطاة بموجب وثيقة التأمين خلال مدة أقصاها خمسة عشر يومًا من تاريخ استلام المطالبة مكتملة المستندات.

الا أن وثيقة التأمين لا تشمل أضرار الحوادث التي تقع تحت تأثير « المسكر» أو «التفحيط» بشرط أن تكون المخالفة سببا مباشرا في الحادث وتعتبر الوثيقة نقلة كبيرة في التعامل في الخدمات المرورية وهي امتداد للفترة المقبلة والتي ستشهد ميكنة عدد من الخدمات المرورية التي يحتاجها المستفيد وفق أنظمة تقنية مباشرة.
وأوضح، خلال المحاضرة التي ألقاها في «سايتك» بمحافظة الخبر ضمن فعاليات أسبوع المرور الخليجي 29 في المنطقة الشرقية، أن التسجيل عبر الجهاز يجري بإدخال الهوية الوطنية أولا ثم يطلب الجهاز البصمة لأصبع «السبابة» اليمنى وبعدها اليسرى ثم إدخال رقم الجوال ليرسل بعدها رسالة نصية عبر الجوال تفيد قبول البيانات وتسجيلها في الخدمات الالكترونية بمركز المعلومات الوطني وتحتوي على رقم تفعيل بعدها يتم تفعيله لتحتفظ برقم سري خاص ليتم بعد ذلك عمل الخدمات المرورية إلكترونيا من نقل وتفويض أو غيرها من الخدمات التي تقدمها إدارات المرور للمستفيدين منها.
ووعد ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم بحل سريع لمشكلة صعوبة التواصل مع غرفة العمليات للإبلاغ عن حادث مروري أو غيره وبمتابعة شخصية، وكشف عن وجود ربط آلي بين ادارة المرور وبين الجمارك السعودية لرصد المخالفات المرورية والحوادث التي ترتكبها سيارات دول الخليج القادمة للمملكة.
وعن النقل العام وهل المرور سيكون له دور قال اللواء المقبل: المرور سيكون عضوا اساسيا في النقل العام، وعن احصائية لساهر قال: انه لا يوجد احصائية لديه الان ولكن جميعها تصب في مركز المعلومات الوطني بما فيها الاحصائية اليدوية وما فيه احصائيات مخصصة لفئة.
وعن انخفاض نسبة الوفيات قال: ان نسبة الوفيات تزيد على 7 الاف حالة وفاة لكن نحن نتكلم عن عملية الانخفاض في الاماكن الي تم تشغيل الرصد الالكتروني فيها نتكلم فيه الان، ولم يتطرق اللواء المقبل لقيادة المرأة للسيارة وانما اجاب عن سؤال لو تم ضبط امراة تقود مركبة فالاجراء المتبع هو مخالفة مرورية فقط لانها تقود بدون رخصة قيادة.
وقال إن السلامة المرورية مطلب ضروري ومهم للحد من الحوادث المرورية،حيث كلفت المملكة خسائر اقتصادية بلغت أكثر من 13 مليار ريال بالإضافة إلى ما نتج عنها من آثار إجتماعية و نفسية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 5-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 5 - 4 - 2013 3:29 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 19-4- 1434، اخبار جريده المدينه الجمعه 1-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 1 - 3 - 2013 8:17 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 5-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الجمعه 15-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 15 - 2 - 2013 5:45 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 20-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الجمعه 1-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 2 - 2013 4:51 AM
اخبار جريده المدينه اليوم الجمعه 13-3- 1434 ،اخبار صحيفه المدينه الجمعه 25-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 25 - 1 - 2013 3:56 PM


الساعة الآن 5:49 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy