العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريه اليوم الاحد 24-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 24 مارس 2013

أخبار سوريه اليوم الاحد 24-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 24 مارس 2013 أخبار سوريه اليوم الاحد 24-3-2013 ، أخبار سوريه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 3 - 2013, 4:54 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريه اليوم الاحد 24-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 24 مارس 2013


اشتباكات في السيدة زينب بريف دمشق.. واحياء في حلب ودمشق تتعرض للقصف
الاخبار المحلية


سانا: تدمير محطة اتصال فضائي بالقصير.. والتصدي لهجمات مسلحين على نقاط عسكرية في القنيطرة
شهدت منطقة السيدة زينب بريف دمشق يوم الجمعة اشتباكات بين الجيش ومعارضين مسلحين, كما سقطت قذائف هاون على جرمانا اسفرت عن سقوط ضحايا, وذلك بالتزامن مع تعرض القابون وجوبر واحياء جنوب دمشق للقصف من قبل الجيش.


اشتباكات عنيفة في السيدة زينب.. وجوبر والقابون واحياء جنوب دمشق تتعرض للقصف
قال ناشطون, بحسب صفحاتهم على الانترنت ان اشتباكات عنيفة شهدتها مدينة السيدة زينب بريف دمشق ترافق مع قصف على بعض احيائها من قبل الجيش", لافتين الى ان اطراف المتحلق الجنوبي بالقرب من زملكا شهدت ايضا اشتباكات عنيفة مماثلة".
واضاف ناشطون ان الطيران الحربي نفذ عدة غارات جوية على بلدة القيسا مما ادى لسقوط جرحى وتهدم في بعض المنازل كما تعرضت بلدات بيت سحم والذيابية لقصف من قبل الجيش", لافتين الى انه "لاتزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين الجيش ومعارضين مسلحين في منطقة سيدي مقداد وبلدة ببيلا".
وفي دمشق, قال ناشطون ان احياء جوبر والقابون واحياء جنوب دمشق تعرضت للقصف من قبل الجيش", لافتين الى وقوع اشتباكات عنيفة في محيط حي جوبر".
من جهتها, قالت سانا ان "وحدات من الجيش كبدت الارهابيين خسائر فادحة فى سلسلة عمليات نوعية دقيقة نفذتها فى مزارع الشيفونية وعالية ومزارع مسرابا وحرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق ودمرت أوكارا من أدواتهم الاجرامية.
واضافت سانا ان "وحدات من الجيش كبدت الإرهابيين خسائر فادحة في سلسلة عمليات نفذتها فى بلدة العتيبة بالغوطة الشرقية بريف دمشق وصادرت اسلحة وذخيرة من ادواتهم الاجرامية وكمية من المخدرات".
وتابعت سانا ان "وحدات من الجيش قضت على عدد من الارهابيين في سلسلة عمليات نفذتها فى عدرا ومزارعها وجوبر والقابون في دمشق وريفها ودمرت أدواتهم الإجرامية من أسلحة وذخيرة".
سقوط ضحايا جراء سقوط قذيفتي هاون بجرمانا بريف دمشق
قالت سانا ان أحد المواطنين استشهد وأصيب ستة آخرون بجروح إثر سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون مساء اليوم على أحد أحياء مدينة جرمانا بريف دمشق."
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لـ سانا أن "قذيفتين سقطتا في شارع الباسل نجم عنهما استشهاد أحد المواطنين وإصابة ستة آخرين بجروح طفيفة إضافة إلى أضرار مادية في عدد من الأبنية السكنية".
شارع النيل والفردوس وبستان القصر بحلب تتعرض للقصف.. واشتباكات في جمعية الزهراء
افادت مصادر معارضة ان احياء شارع النيل والفردوس وبستان القصر بمدينة حلب تعرضت للقصف من قبل الجيش", لافتة الى تجدد الاشتباكات في حيي السبع بحرات وجمعية الزهراء بالمدينة".
واضافت المصادر ان "بلدة حريتان بريف حلب تعرضت للقصف من قبل الجيش", لافتة الى ان "اشتباكات بين الجيش ومعارضين مسلحين دارت بعد منتصف ليل الخميس الجمعة في حي الراموسة بالقرب من مدرسة المدفعية".
من جهتها, قالت سانا أنه "تم تدمير عدة أوكار للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة في الوضيحي وخان العسل عند كازية زيدو وحيان وتم إيقاع جميع من كان بداخلها بين قتيل ومصاب".
واضافت سانا إن "وحدات من الجيش أردت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من الأوكار داخل مدينة حلب عند جامع صلاح الدين وقسطل حرامي في المدينة القديمة والشيخ سعيد وعند حارة الشحاذين والجسر".
مناطق بريف ادلب تتعرض للقصف
قالت مصادر معارضة ان "بلدة الجانودية بريف ادلب تعرضت لقصف من قبل الجيش", لافتة الى "وقوع اشتباكات عنيفة بين الجيش ومعارضين مسلحين في محيط بلدة حيش ترافق مع قصف مدفعي عنيف على المنطقة".
واضافت المصادر ان "اشتباكات عنيفة مماثلة تدور في محيط حواجز (المجرشة -ومعمل ناصح –والغربال) العسكرية في محاولة من مسلحي المعارضة اقتحام هذه الحواجز الممتدة بين معسكر الحامدية وبلدة حيش على الطريق الدولي حلب- دمشق وذلك وسط حصار لايزال مستمرا على معسكري الحامدية وادي الضيف والحواجز العسكرية الواقعة في ريف معرة النعمان منذ ثلاثة اشهر".
من جهتها, قالت سانا ان وحدة من الجيش دمرت وكراً للمجموعات الإرهابية المسلحة في عملية نوعية نفذتها اليوم ضد تجمع للإرهابيين في مزرعة حاج بكري بريف جسر الشغور وأوقعت جميع من بداخله بين قتيل ومصاب.
واضافت سانا إن "وحدة من الجيش دمرت رتلاً من سيارات الإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وعدة تجمعات لهم في ريف جسر الشغور وحلوز ومزرعة حاج حمود والجميلية والزعينية وأوقعت أعداداً من الإرهابيين بين قتيل ومصاب".
سانا: تدمير محطة اتصال فضائي بالقصير.. والتصدي لهجمات مسلحين على نقاط عسكرية في القنيطرة
قالت وكالة سانا ان و"حدة من الجيش دمرت محطة اتصال فضائي في عملية نوعية نفذتها اليوم ضد تجمعات الإرهابيين شرقي قرية الزراعة بريف القصير في ريف حمص, مضيفة انه تم خلال العملية تدمير نفق بعمق عشرة أمتار استخدمته المجموعات الإرهابية في تنقلاتها ونقل الأسلحة والذخيرة.
وفي القنيطرة, قال مصدر عسكري إن "وحدات من الجيش تصدت لمحاولة مجموعات إرهابية مسلحة الاعتداء على نقاط عسكرية من جهة جباتا الخشب وبيت جن وطرنجة وأوقعت في صفوفها خسائر فادحة".
وفي درعا, قالت سانا ان "وحدة من الجيش أحبطت محاولة إرهابيين تفجير عدد من العبوات الناسفة كانوا زرعوها على طريق الناصرية قرب درعا وقضت على أعداد منهم في حين ألقت وحدة ثانية القبض على عدد من الإرهابيين خلال مداهمتها أوكارهم في درعا البلد".

ودخلت الأزمة السورية عامها الثالث، وسط احتدام المواجهات والعمليات العسكرية بين الجيش ومسلحين معارضين، في وقت قدرت تقارير أممية عدد الضحايا منذ بدء الأزمة بنحو 70 ألف شخص، في حين اضطر ما يزيد عن مليون شخص للنزوح خارج البلاد هربا من العنف الدائر في مناطقهم.


سيريانيوز




Hofhv s,vdi hgd,l hghp] 24-3-2013 K 24 lhvs 2013 Hofhv s,vdi hgd,l hghp] 24-3-2013 K Hofhv s,vdi hgd,l 24 lhvs 2013








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريه اليوم الاحد 24-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 24 مارس 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريه ليوم الخميس 28-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 28 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 27 - 3 - 2013 5:49 PM
أخبار سوريه اليوم الاثنين 25-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 25 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 3 - 2013 5:15 PM
أخبار سوريه اليوم الاحد 17-3-2013 ، أخبار سوريا اليوم 17 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 17 - 3 - 2013 8:41 AM
أخبار سوريه اليوم الثلاثاء 12-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 12 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:01 PM
أخبار سوريا اليوم الاحد 10-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 10 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 9 - 3 - 2013 7:29 PM


الساعة الآن 2:54 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy