العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريه اليوم الاثنين 25-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 25 مارس 2013

أخبار سوريه اليوم الاثنين 25-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 25 مارس 2013 أخبار سوريه اليوم الاثنين 25-3-2013 ، أخبار سوريه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 3 - 2013, 5:15 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريه اليوم الاثنين 25-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 25 مارس 2013


أخبار سوريه اليوم الاثنين 25-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 25 مارس 2013

الخطيب يعلن استقالته من "الائتلاف الوطني" المعارض لوصول الأمور لـ "الخطوط الحمراء" .. وينتقد "حصار الثورة"
الاخبار المحلية


أعلن رئيس "الائتلاف الوطني" معاذ الخطيب، الأحد، عن استقالته من منصبه بسبب وصول الأمور إلى بعض "الخطوط الحمراء"، دون ذكر ما هي الأمور، وكي يستطيع "العمل بحرية لا يمكن توفرها ضمن المؤسسات الرسمية"، منتقدا محاولات "حصار الثورة".


وقال الخطيب، في بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه "كنت قد وعدت أبناء شعبنا العظيم، وعاهدت الله أنني سأستقيل إن وصلت الأمور إلى بعض الخطوط الحمراء، وإنني أبر بوعدي اليوم وأعلن استقالتي من الائتلاف الوطني، كي أستطيع العمل بحرية لا يمكن توفرها ضمن المؤسسات الرسمية، وإننا لنفهم المناصب وسائل تخدم المقاصد النبيلة، وليست أهدافا نسعى إليها أو نحافظ عليها".
وكانت أنباء أشارت إلى أن الخطيب قد يستقيل في وقت سابق، دون ذكر للأسباب، بينما ظهر الخطيب بعدها دون الحديث عن هذه الأنباء، وقال حينها عضو المكتب الإعلامي للائتلاف، سونير أحمد، إن الخطيب مستمر في أداء مهامه التي مدتها ستة أشهر لم تنته بعد، وقد يترشح لولاية ثانية بعد ذلك.
وانتخب الخطيب كأول رئيس للائتلاف، الذي تشكل من عدة قوى معارضة أبرزها "المجلس الوطني"، في تشرين الثاني الماضي، في الدوحة.
وأضاف الخطيب "إننا نذبح تحت سمع العالم وبصره منذ عامين، وكثيرون هم من قدموا يد عون إنسانية صرفة، ونشكرهم جميعا، إلا أن هناك واقعا مراً وهو ترويض الشعب السوري وحصار ثورته ومحاولة السيطرة عليها"، مضيفا أنه "من هو مستعد للطاعة فسوف يدعمونه، ومن يأب فله التجويع والحصار، ونحن لن نتسول رضا أحد، وإن كان هناك قرار بإعدامنا كسوريين فلنمت كما نريد نحن، وإن باب الحرية قد فتح ولن يغلق، ليس في وجه السوريين فقط بل في وجه كل الشعوب".
وكان الخطيب قال سابقا إن بعض الدول تساعد المعارضة السورية، لكن المساعدات كانت "دون المستوى"، وأنها لا تكفي لـ"اسقاط النظام"، وإنهاء الأزمة في سوريا، كما طلب مؤخرا كلا من روسيا والولايات المتحدة الأميركية، بعدم التدخل في الشؤون الداخلية السورية، موضحا لهما أن "سوريا ليست حقل تجارب"، ومشيرا أن هناك معركة كسر عظم إقليمية ودولية في سوريا.
إلى ذلك، أشار الخطيب إلى أن "كل ما جرى للشعب السوري من تدمير في بنيته التحتية، واعتقال عشرات الألوف من أبنائه، وتهجير مئات الألوف، والمآسي الأخرى ليس كافياً كي يُتخذ قرار دولي بالسماح للشعب أن يدافع عن نفسه"، مضيفا أن النظام "أضاع أثمن الفرص من أجل مصالحة وطنية شاملة"، وأن العديد من الجهات الدولية والإقليمية "حاولت جر المركب السوري إلى طرفها"، دون أن يوضح من هي هذه الجهات.
وكان الخطيب أعلن سابقا قبوله إجراء حوار مع ممثلين عن النظام السوري حقنا لدماء السوريين، وفق شروط معينة، لافتا إلى أن التفاوض ينبغي أن يقوم على مبدأ "رحيل النظام بأقل الخسائر".

بينما دعت الحكومة السورية المعارضة لإجراء حوار دون شروط مسبقة، وذلك وفق مبادرة للرئيس بشار الأسد طرحها أوائل الشهر الماضي، كما قدمت ضمانات بوقف الملاحقة لكل القوى السياسية المعارضة التي ترغب بالمشاركة في الحوار الوطني.
وتعثرت حلول ومبادرات تقدمت بها دول عدة، وفشل مجلس الأمن الدولي في استصدار قرار بشأن الأزمة في سوريا، في حين تتبادل كل من المعارضة والسلطات السورية الاتهامات حول مسؤولية الأحداث وعرقلة الحل السياسي.
وأضاف الخطيب، في بيانه، "سنتابع الطريق مع إخواننا الذين يهدفون إلى حرية شعبنا، وستكون هناك رسائل وتفاهمات مع كل الأطراف التي تشاركنا الآلام والآمال".
وتعاني المعارضة من انقسامات داخل مكوناتها، الأمر الذي يؤدي إلى فشل في توحيد الرؤى تجاه الأوضاع في سورية، ما ينعكس سلبا على وضعها كمكون ممثل لجزء من السوريين، وسط احتدام الاشتباكات بين الجيش ومسلحين معارضين في عدد من المناطق، ما أسفر عن سقوط عشرات آلاف الضحايا، ونزوح مئات الآلاف خارج.




Hofhv s,vdi hgd,l hghekdk 25-3-2013 K 25 lhvs 2013 Hofhv s,vdi hgd,l hghekdk 25-3-2013 K Hofhv s,vdi hgd,l 25 lhvs 2013








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريه اليوم الاثنين 25-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 25 مارس 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريه ليوم الخميس 28-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 28 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 27 - 3 - 2013 5:49 PM
أخبار سوريه اليوم الاحد 24-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 24 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 23 - 3 - 2013 4:54 PM
أخبار سوريا اليوم الاثنين 18-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 18 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 17 - 3 - 2013 5:58 PM
أخبار سوريه اليوم الثلاثاء 12-3-2013 ، أخبار سوريه اليوم 12 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:01 PM
أخبار سوريه اليوم الاثنين 4-3-2013 ، أخبار سوريا اليوم 4 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 3 - 3 - 2013 6:06 PM


الساعة الآن 4:26 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy