العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 26 مارس 2013

أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 26 مارس 2013 أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 3 - 2013, 6:43 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 26 مارس 2013


أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 26 مارس 2013

من يداوي الكرة الجزائرية؟




أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 dsc_3867.jpgإذا حاولنا عبثا الوقوف عند المخاض العسير الذي تعيشه كرتنا منذ عودتها خائبة من جنوب إفريقيا، فإننا سنصطدم بمفارقات خطيرة وتطورات لا تساعد بالضرورة في عودتها إلى الواجهة، على الأقل وفق المعطيات التقنية التي أفرزتها الأوضاع الحالية، حيث لا نكاد نعثر على مؤشر واحد يقنعنا أن كرتنا تسير في الطريق السليم أو تحاول العودة، طالما أن الأرقام والنتائج وحتى الصراعات الداخلية التي ميزت علاقات الفاعلين في اللعبة ألقت ظلالها على المشهد الكروي وساهمت في تدني المستوى والنتائج.

حليلوزيتش يكشف عيوب كرتنا
ولنبدأ بالكلام الذي قاله المدرب الوطني حليلوزيتش في حق الكرة الجزائرية، خلال ندوته الصحفية الأخيرة، عندما تسلح بجرأة كبيرة وهو يشرح واقعا كرويا مريرا، حيث أشار إلى الإقصاء المتتالي لكل المنتخبات لأقل من 15، و17 و20 سنة وكذا المنتخب الأولمبي، حيث اعتبرها محطة يجب الوقوف عندها لفهم الواقع الذي تعيشه الكرة الجزائرية ومحاولة إيجاد الدواء للمرض الذي ينخر جسمها، مشيرا إلى أن الإنتقادات التي تلت كل الإخفاقات التي سجلها المنتخبات لا تجدي نفعا إذا لم نحاول الغوص في الإشكالات والنقائص المطروحة في الساحة الكروية، وأبرزها على الإطلاق مشكل التكوين “منتخبنا الحالي صغير وهذه حقيقة، والمنتخب المالي يوجد في أحسن أحواله”.
كما عاد المدرب حليلوزيتش إلى كشف بعض أغوار الأحداث التي تخللت مشاركة المنتخب الوطني في جنوب إفريقيا، حيث وصف سلوكات بعض اللاعبين بالخطيرة جدا “هناك بعض اللاعبين المغتربين لمست عندهم غياب الرغبة في الدفاع عن الألوان الوطنية، وهم بالتالي أبدوا في نظري نفاقا، حيث صرحوا في أكثر من مرة أنهم سعداء بتقمص زي المنتخب الوطني غير أن ممارساتهم وأفعالهم تتناقض مع تصريحاتهم”.
كما لم يتردد حليلوزيتش عن توجيه أصابع الإتهام للاعبين الذين أبدوا في هكذا مناسبة عدم رضاهم بالجلوس على كرسي الإحتياط:«هناك أنانية مفرطة وجدتها داخل المنتخب الوطني”.

مسلسل المهازل يتواصل
لم يكد الجمهور الكروي الجزائري، ومعه كل المتتبعين ليوميات الكرة الجزائرية، يستفيق من كابوس الإقصاء المر الذي مني به فريقنا الوطني الأول بجنوب إفريقيا عندما خرج من المنافسة مبكرا وعاد يجر أذيال الخيبة، حتى تكرر السيناريو ثانية قبل أيام عندما واجه منتخب أقل من 20 سنة نفس المصير، بعد أن خرج بنقطة يتيمة كانت كافية للتأكيد على الإنهيار التام الذي تعيشه كرتنا، التي باتت لقمة سائغة لدى منافسينا في كل المنافسات التي تشارك فيها، بدءا بالمنتخبات الوطنية ومرورا بالأندية الجزائرية المشاركة في مختلف المنافسات القارية والإقليمية، وانتهاء بالجدل العقيم الذي يدور رحاه في الوسط الكروي.
ولئن كانت التجارب والمحن والمهازل، بل والكبوات التي منيت بها كرتنا في هكذا منافسة، لم تستطع أن تحرك ضمائر القائمين عليها، فإن ما يؤخذ على ردود الفعل التي تعقب كل إخفاق هو محاولة إيجاد تبريرات وحجج واهية يتخذها كل من له مسؤولية لإنقاذ رأسه، على منوال ما ذهب إليه المدرب حليلوزيتش أو رئيس الفاف، أوحتى بعض اللاعبين الذين تحججوا تارة بتحيز التحكيم، فيما وجد البعض مخرجا في محاولة لنعت مردود منتخبنا بالمقبول، عندما اعتبروا سيطرة منتخبنا على الكرة دليلا على مستواها الجيد.

وبعد خيبة الأمل الأخيرة لمنتخب أقل من 20 سنة، فإن أصابع الإتهام وجهت أساسا للمدرب الفرنسي نوبيلو، الذي تمــت إقــالته بعد أن قضى عامين كاملين على رأس هذا المنتخب، فيما خرج مرة أخرى الرئيس محمد روراوة سالما من هذه النكسة المخزية دون أن يحاسب نفــسه على خيارته بتعيينه مدرب بمواصفات نوبيلو. كما لم يقدر أي مسؤول أن يطرح سؤالا برئيا على روراوة لاستفساره عن هذا الإخفاق ومدى المسؤولية التي يتحملها.. لتبقى دار لقمان على حالها.

.. في انتظار موعد البنين
شاءت الظروف أن يتزامن إخفاق منتخبنا الوطني لأقل من 20 سنة مع موعد هام ينتظر الكرة الجزائرية، يوم غد الثلاثاء، بإجراء اللقاء الثالث الخاص بالتصفيات التأهيلية لمونديال البرازيل، حيث سيكون منتخبنا الوطني مطالبا برد الإعتبار بعد تعثره أمام مالي بنتيجة (2 - 1). غير أن المعطيات الأولية التي تسبق هذا اللقاء تشير إلى أن أمور منتخبنا ليست على أحسن ما يرام، وهو ما أكده المدرب الوطني حليلوزيتش عندما تحدث عن هذه المواجهة من خلال إشارته إلى بعض النقائص والظروف التي رافقت تحضير منتخبنا ،خاصة ما تعلق بجاهزية بعض اللاعبين، وهو ما يجعل لقاء الغد محطة مهمة في مشوار منتخبنا. وما من شك أن محطة البنين ستكشف لنا عن حقيقة المرحلة الصعبة التي يمر بها هذا المنتخب، الذي والحق يقال، مازال بعيدا عن المستوى الحالي للتصفيات الخاصة بالقارة الإفريقية، وبالتالي فإن إمكانية استعادة بصيص الأمل يمر عبر تسجيل فوز ليس إلا.

الإحتراف.. في انتظار تحول الحلم إلى حقيقة
إذا كانت كل التعليقات وردود الفعل المختلفة قد صبت كلها في وضعية المنتخبات الوطنية والنتائج المخيبة للآمال التي سجلتها في الأشهر الأخيرة، فإن حال كرتنا يجب علينا أن نصوره ونشرحه من الداخل، ونقصد بالتحديد وضعية اللعبة على المستوى المحلي بعد هبوب رياح الإحتراف عليها. وفي هذا المجال لا نضيف شيئا إن قلنا أن التجربة الإحترافية التي حاول مسؤولو كرتنا إدخالها لم يكتب لها النجاح لحد الآن، حيث فشلت الأندية والمحيط المتعفن وغير المستقر لكرتنا في تحقيق أي تقدم للمشروع، والدليل أن السواد الأعظم للأندية مايزال يبحث عن نفسه، الأمر الذي أبقى الجميع يعيش على حافة الهاوية، وبالتالي لم يتغير أي شيء في محيط كرتنا، سواء تعلق الأمر بالمستوى الفني للعبة أو التأطير الإداري والهيكلي للأندية، وهو ما جعل كل المتتبعين يصفون التجربة الإحترافية بالفاشلة.. بعد أن ظلت عبارة عن حلم لم يتحول إلى حقيقة.

حسن. ب




Hofhv hg[.hzv hgd,l hgeghehx 26-3-2013 K 26 lhvs 2013 Hofhv hg[.hzv hgd,l hgeghehx 26-3-2013 K Hofhv hg[.hzv hgd,l 26 lhvs 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 3 - 2013, 1:10 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 26 مارس 2013

المدرب يونس إفتسان لـ»الجزائر نيوز«.. على حليلوزيتش تحفيز لاعبيه قبل مباراة البنين وليس تكسيرهم




اعتبر التقني يونس إفتسان مباراة الجزائر أمام البنين حاسمة ومهمة، وقال في هذا الحوار أن لا خيار لـ«لخضر” سوى الفوز أمام منتخب البنين للالتحاق بالمالي في صدارة الترتيب. كما استغرب إفتسان من تصريحات حليلوزيتش الأخيرة، وقال إن ما قاله يضر أكثر مما ينفع لاعبيه، مدافعا عن الناخب الوطني في قضية إبعاد بودبوز.
أولا ما تعليقكم على مباراة “الخضر” مع البنين؟
بعد فوز المنتخب المالي على نظيره الرواندي وانتزاعه لمركز الريادة، يبقى أمام الفريق الوطني اليوم الفوز لا غير أمام البنين، والتعثر ممنوع على “الخضر” من أجل البقاء في السباق للتأهل لنهائيات كأس العالم 2014، لذا أقول إن مباراة البنين تعتبر بمثابة المنعرج الحاسم في هذه التصفيات، وأنه لا يوجد خيار آخر سوى الفوز وكسب النقاط الثلاثة للالتحاق بالمنتخب المالي في صدارة الترتيب.


حليلوزيتش صرح أن الجزائر لا تملك فريقا وانتقد بعض اللاعبين، ما رأيكم ؟
المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش هو مسؤول عن ما قاله، ولا أشاطره الرأي تماما عندما قال إن الجزائر لا تملك فريقا. وأود أن أوضح له أن الجزائر تملك لاعبين كبار والجزائر تأهلت 3 مرات لكأس العالم وآخرها في سنة 2010 بجنوب إفريقيا. أضف إلى ذلك أن خرجة الناخب الوطني في الندوة الصحفية ستحبط لاعبيه، فما قاله في الندوة لا يقال إطلاقا قبل ساعات من موعد مهم وحاسم في التصفيات، وأقول بذلك أن ما قاله حليلوزيتش سيؤثر على الجانب النفسي للاعبين، وأنه سيضر اللاعبين أكثر مما يفيدهم، ومن المفترض أن يحفز لاعبيه ويرفع معنوياتهم خاصة بعد الخروج المخيب للآمال من نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة.
ألا تعتقد أن مسيرة “الخضر” في الكان ستؤثر عليهم اليوم أمام البنين؟
لا أظن ذلك، صحيح أن الفريق الوطني قدم أداء شاحبا في كأس إفريقيا 2013، والناخب الوطني واللاعبون اعترفوا بذلك، وأعتقد أن الظروف اليوم مختلفة، واللاعبون تجاوزوا نكسة دورة جنوب إفريقيا. كما أعتقد أن خروجهم المبكر من “الكان” لا يؤثر عليهم وسيقدمون كل ما عليهم لرد الاعتبار وللتصالح مع الأنصار والشعب الجزائري. وأنا شخصيا متفائل بفوز الفريق الوطني اليوم على نظيره البنيني، وأتوقع رد فعل إيجابي من اللاعبين، وأعتقد أن المنتخب الوطني لن يواجه عراقيل كبيرة للإطاحة بمنافسه.
ما رأيكم في إبعاد بودبوز من “الخضر”؟
صراحة أشاطر الناخب الوطني الرأي في قضية بودبوز، وأنا أوافقه في إبعاده لأغراض انضباطية، وعلى حليلوزيتش فرض الانضباط داخل التشكيلة الوطنية والضرب بيد من حديد على كل من يخل بالنظام الداخلي. وعلى اللاعبين تشريف الألوان الوطنية وتمثيل الجزائر أحسن تمثيل، لأنهم يعتبرون سفراء الجزائر في المنافسات الدولية.
حاروه: عبد الكريم. م







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 3 - 2013, 1:10 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 26 مارس 2013

ناشئات الجزائر تفوز على رواندا 3/1 بالبطولة الأفريقية


تغلب منتخب ناشئات الجزائر على رواندا بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما، البطولة الأفريقية للناشئات تحت 18 سنة، وجاءت نتيجة الأشواط 25/18 و25/15 و15/25 و25/19 التى تستضيفها مصر على ملاعب طلائع الجيش.




أكد كمال راضية، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى، أن اللقاء كان صعبا خاصة فى الشوط الثالث بعد الفوز بالشوطين الأول والثانى، مشيراً إلى أن هذا المنتخب يشارك فى بطولة دولية لأول مرة.


قال، إن منتخب الجزائر حاول إيقاف حائط الصد والإرسالات القوية من منتخب رواندا، والبطولة بصفة عامة صعبة جداً خاصة فى لقاء الغد أمام مصر، مؤكداً أن الفرق لا تعرف عن بعضها شيئا.


من ناحية أخرى، أكد بولو سيسكو، المدير الفنى لرواندا، أنهم لم يملكوا أى معلومات عن الجزائر قبل البطولة وحاولوا التعرف عليه فى الشوطين الأول والثانى، ونجحوا فى الفوز بالشوط الثالث، إلا أن تألق الجزائر فى الشوط الرابع حسم اللقاء لصالحهم.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 26 مارس 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الجزائر ليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 29 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 3 - 2013 9:08 PM
أخبار الجزائر ليوم الاربعاء 27-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 27 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 3 - 2013 5:26 PM
أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 19-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 19 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 19 - 3 - 2013 5:59 AM
أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 12-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 12 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 6:58 PM
أخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 5-3-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 5 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 3 - 2013 5:05 PM


الساعة الآن 7:03 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy