العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013

اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013 اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 3 - 2013, 7:03 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013


إلزام المرأة ببطاقة الهوية تدريجيًّا.. وعلاوة شهرية لزوجات المبتعثين

مجلس الوزراء يقر تعديلاً يمنح البطاقات الشخصية في الخامسة عشرة

واس - الرياض

الثلاثاء 26/03/2013
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 01_35.gif
وافق مجلس الوزراء أمس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على تعديل المادة 67 من نظام الأحوال المدنية لتتضمن إلزام المرأة السعودية بالحصول على بطاقة الهوية الوطنية وفق خطة مرحلية تدريجية خلال مدة لا تتجاوز سبع سنوات، وبعدها تكون بطاقة الهوية الوطنية هي الوسيلة الوحيدة لإثبات هويتها.
كما تضمنت أنه يجب على مَن أكمل سن الخامسة عشرة من المواطنين السعوديين أن يحصل على بطاقة شخصية - هوية وطنية - خاصة به، ويكون ذلك اختياريًّا لمَن هم بين العاشرة والخامسة عشرة بعد موافقة ولي أمره، وتستخرج البطاقة من واقع قيود السجل المدني المركزي.
كما وافق على تعديل أحد بنود قرار مجلس الوزراء ليتيح منح المبتعث الذي تقيم معه زوجته السعودية في مقر دراسته علاوةً تعادل مكافأته الشهرية الأساسية في حالة عدم إلحاقها بالبعثة، وكذلك يمنح العلاوة نفسها المبتعث المتزوج بغير سعودية، وتقيم معه في مقر دراسته، والمبتعثة المتزوجة بغير سعودي، ويقيم معها في مقر دراستها، إذا تم الزواج وفقًا للإجراءات النظامية المتبعة.
ووافق المجلس أيضًا على تشكيل لجنة أو أكثر من عدد لا يقل عن 3 من المختصين، تكون مهمتها النظر في كل ما يتعلق بتنفيذ قرارات السعودة، واقتراح تعديل نسبة العمالة السعودية التي تزداد سنويًّا، وبحث إضافة وتحديد الوظائف والمهن الجديدة التي يحظر على غير السعوديين شغلها، والتوصية بما تراه في شأنها.
وكان سمو ولي العهد ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء، ناقش عددًا من الموضوعات، المتعلقة بمجريات الأحداث على الساحات العربية والإقليمية والدولية، داعيًا الله تعالى التوفيق لأصحاب الجلالة والسمو والفخامة، قادة الدول العربية، في مؤتمر القمة العربية الرابعة والعشرين، التي ستبدأ اليوم في دولة قطر الشقيقة.
ورحب مجلس الوزراء، بالقرارات الصادرة عن اجتماع مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، وأدانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وممارساتها تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، مجددًا مواقف المملكة العربية السعودية، الداعية إلى وقف مشروعات الاستيطان الإسرائيلي المستمرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه الكاملة، في العيش بكرامة في دولة مستقلة ذات سيادة، عاصمتها مدينة القدس.
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن مجلس الوزراء تناول -عقب ذلك- عددًا من الموضوعات، في الشأن المحلي، معبّرًا عن ارتياحه لصدور تقرير مؤسسة التصنيف العالمية (فيتش)، عن اقتصاد المملكة وتصنيفها السيادي له عند مستوى «AA -»، ورفعها للنظرة المستقبلية من مستقر إلى إيجابي ممّا يعزز الثقة في متانة الاقتصاد الوطني -ولله الحمد- واستدامة نموه، وتنوع قطاعاته، تتويجًا للسياسات الاقتصادية الحكيمة، التي تتبعها المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
كما نوّه المجلس بأعمال منتدى جدة الاقتصادي 2013م، تحت عنوان «الإسكان والنمو السكاني» مؤكدًا أهمية هذا المنتدى، وموضوعاته التي تعالج قضايا العصر، بمشاركة القادة والفاعلين في الاقتصاد العالمي، والحضور من أصحاب الفكر والتطوير.
وبين معالي وزير الثقافة والإعلام، أن المجلس واصل مناقشة جدول أعماله، وأصدر القرارات التالية:
أولاً:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قرر مجلس الوزراء الموافقة على الخطة التنفيذية المتعلقة بنقل المهمّات والمسؤوليات والموظفين والممتلكات والوثائق والمخصصات والاعتمادات المالية الخاصة بالطيران المدني من وزارة الدفاع إلى الهيئة العامة للطيران المدني، وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.
ثانيًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (145/61) وتاريخ 19/12/1433هـ، أقر مجلس الوزراء عددًا من الإجراءات من بينها ما يلي:
أولاً: الموافقة على تعديل المادة (67) من نظام الأحوال المدنية -الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/7) وتاريخ 20/4/1407هـ- لتكون بالنص الآتي:
- «يجب على مَن أكمل سن الخامسة عشرة من المواطنين السعوديين أن يحصل على بطاقة شخصية -هوية وطنية- خاصة به، ويكون ذلك اختياريًّا لمن هم بين العاشرة والخامسة عشرة بعد موافقة ولي أمره، وتستخرج البطاقة من واقع قيود السجل المدني المركزي».
- إلزام المرأة السعودية بالحصول على بطاقة الهوية الوطنية وفق خطة مرحلية تدريجية خلال مدة لا تتجاوز سبع سنوات، وبعدها تكون بطاقة الهوية الوطنية هي الوسيلة الوحيدة لإثبات هويتها.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثالثًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير التعليم العالي، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل البند (رابعًا) من قرار مجلس الوزراء رقم (62) وتاريخ 10/3/1421هـ، ليكون بالنص الآتي:
«يمنح المبتعث الذي تقيم معه زوجته السعودية في مقر دراسته علاوةً تعادل مكافأته الشهرية الأساسية في حالة عدم إلحاقها بالبعثة، وكذلك يمنح العلاوة نفسها المبتعث المتزوج بغير سعودية وتقيم معه في مقر دراسته، والمبتعثة المتزوجة بغير سعودي ويقيم معها في مقر دراستها، إذا تم الزواج وفقًا للإجراءات النظامية المتبعة».

رابعًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير العمل في شأن تحقيق مقاصد البرامج الواردة في (الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة القصيرة المدى، والحلول المستقبلية لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدِّين للتدريس، وحاملي الدبلومات الصحية بعد الثانوية العامة)، وتوجيه مسارات مؤسسات التعليم والتدريب إلى ما يخدم المصلحة الوطنية، وتجنب أسباب تكرار مشكلة الخريجين العاطلين، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل الفقرة (7) من التوصيات الموافق عليها بقرار مجلس الوزراء رقم (50) وتاريخ 21/4/1415هـ لتصبح بالنص الآتي:
« تشكل لجنة أو أكثر -بقرار من وزير العمل- من عدد لا يقل عن ثلاثة من المختصين، تكون مهمتها النظر في كل ما يتعلق بتنفيذ قرارات السعودة، ولها على الأخص ما يأتي:
1 ـ التوصية في شأن الجزاء الذي يوقع على المخالف.
2 ـ اقتراح تعديل نسبة العمالة السعودية التي تزداد سنويًّا.
3 ـ بحث إضافة وتحديد الوظائف والمهن الجديدة التي يحظر على غير السعوديين شغلها، والتوصية بما تراه في شأنها.
4 ـ وضع خطة إعلامية لمواكبة تنفيذ قرارات السعودة بالتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام.
ويعتمد توصيات هذه اللجنة وزير العمل».
إضافة إلى ما سبق، ناقش مجلس الوزراء عددًا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها مشروع إعلان حقوق الإنسان في دول مجلس التعاون الخليجي، وتقرير للهيئة العامة للطيران المدني عن أحد الأعوام المالية السابقة، وقد أحاط المجلس علمًا بما جاء فيهما، ووجه حيالهما بما رآه.





hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hgeghehx 14-5- 1434K [vd]i 26-3-2013 hofhv wpdti hgl]dki hgd,l hgeghehx 14-5- 1434K hofhv [vd]i hgl]dki hgeghehx 26-3-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 3 - 2013, 4:58 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013

علماء: هناك ضوابط لـ “الجهاد”.. ومن يقتلون باسمه يهدمون القيم

“همومنا” يستعرض “حادث الخبر” ويرصد آثاره الاجتماعية والنفسية


سالم الشريف - الرياض
الثلاثاء 26/03/2013

طالب علماء مختصون بتعليم الشباب المفهوم الحقيقي للجهاد، وقالوا ان الشريعة تقرر كما في نصوص العلماء المستنبطة من الكتاب والسنة أن الجهاد ماض الى يوم القيامة، الا ان هناك ضوابط ذكرها العلماء في الاتجاه الى الجهاد، هذه الضوابط يجب ان تتواءم مع التحولات المجتمعية للناس.
وقالوا ان هناك من يخرجون عن النص يخرجون عما يجب أن يسلكوه، وهؤلاء الذين يقتلون باسم الجهاد يحرصون على هدم القيم والمراجع الاسلامية الصحيحة من أجل أن يقفزوا الى أفكارهم التي يريدون.
جاء ذلك خلال حلقة «همومنا» التي عرضها التلفزيون السعودي امس الاول ضمن حلقات سلسلة «انه الوطن حتى لا تعود تلك الأحداث»، واستعرضت الحلقة حادثة الخبر التي تعتبر من الحوادث التي آلمت المجتمع السعودي، وكانت لها اثارها الاجتماعية والنفسية واستعرضت أبرز الجوانب الانسانية وأثرها على الأسر والافراد وكذلك الجوانب التي دائما يعاني منها المجتمع.
استضافت الحلقة الدكتور ابراهيم محمد الزبن أستاذ علم الاجتماع والجريمة بجامعة الامام محمد بن سعود، ومحمد جعفر آل مطر هو شاهد عيان لهذه الحادثة وكذلك الدكتور خالد الشايع الأمين العام المساعد للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته.
يقول د. خالد الشايع ان المستأمن هو من دخل الى بلاد الاسلام بعهد وأمان وذمة، يعني نحن ندرك الان انه ضمن أي دولة هناك ضوابط معينة يدخل بها الشخص الى الدولة الأخرى.. هناك ضوابط معينة يجب أن يلتزم بها وأيضا تكفل له الدولة الاسلامية حمايته وأمنه ورعايته، وهذه الأمور مرتبطة بالامام بولي أمر المسلمين وليس لأفراد الناس أن يقبلوها او يمانعوا فيها، فهنا حينما توجهوا كما سمعنا في التقرير يقول اننا لم نقتل مسلما يعني هذا المبدأ وهذا المنطلق يا سبحان الله، جهاد بين المسلمين جهاد بين الحرمين، جهاد بلا راية، جهاد بلا اذن من امام الأمة، كل هذا يوضح أن خارطة الطريق وخطة العمل والفكر الذي انطلقوا منه أنه مصادم لكتاب الله تعالى ولسنة نبيه عليه الصلاة والسلام.
محيط الأسرة
اما د. ابراهيم محمد الزبن فقال ان الفرص يمتلكها الفرد نفسه داخل محيط أسرة داخل محيط حي، داخل محيط مدرسة، داخل محيط جامعة، هذه المؤسسات سواء كانت مؤسسات اولية اللي احنا نسميها الاسرة وتجمعها القرابة، أو المؤسسات الثانوية كالجامعة والحي والمسجد، أين كانت عندما بني هذا الفكر؟.

وعاد د. خالد ليقول ان الغفلة من البعض ربما هو نوع من المساهمة لكن بالتأكيد من خلال ما شاهدناه أن الأسر ومؤسسات المجتمع يعانون معاناة تامة سواء كانت تعليمية أو كانت اعلامية او امنية هي ضد هذا الاتجاه الذي فيه اقتناص مفهوم الجهاد وحصره في اتجاه خاطئ، لا شك أن الشريعة تقرر كما في نصوص العلماء المستنبطة من الكتاب والسنة أن الجهاد ماض الي يوم القيامة ويقرون العلماء أن الجهاد يقول كما في العقيدة الصحيحة التي كتبها علماؤنا سواء متقدمين أو متأخرين أن الجهاد ماض الى يوم القيامة مع كل امام برًا كان أم فاجرا، وهذا يوضح ان ثمة ضوابط ذكرها العلماء في الاتجاه الى الجهاد وايضا هذه الضوابط تتواءم مع التحولات المجتمعية للناس يعني اذا كانت في ضمن الاطر العامة.
واضاف انه في عالمنا اليوم أو ما كان من قبل.
ولذلك ربما أنه كان على حين غفلة ان هؤلاء الذين أخذوا هذه المفاهيم الخاطئة أرادوا أن يطبقوها بين ظهرانينا، ثم أيضا في جانب اخر الاشكالية هي أن الذين يحملون هذا التوجه وهذا الفكر قاسوا من المجتمعات الاخرى ممن يحملون هذا الفكر على مجتمع المملكة العربية السعودية، المملكة فيها من المزايا ولله الحمد ما ليس في غيرها، هي الدولة التي تحتضن الحرمين الشريفين ويشرف قادتها وأهلها في خدمة الحرمين الشريفين، المملكة العربية السعودية الدولة التي ينص النظام الاساسي في دستورها على انها دولة عربية اسلامية دستورها القرآن والسنة، وهي الدولة التي ينص دستورها ان على أي نظام وأي تشريع قرآني يخالف الكتاب والسنة فهو مردود، المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة أيضا التي نشاهد تعليم القرآن الكريم في جميع مراحل التعليم شيئا أساسيا.

واضاف: نحن ندرس عقيدة أهل السنة والجماعة، الاشكالية هناك من يريد أن يتجاوز هذه القضية ويتهم العلماء، يعني أنا قبل يومين انا كنت أتحدث مع شخص في هذا الاطار، يعني تصور لا أقول يتكلم على علمائنا اليوم، على أئمتنا الاربعة الامام أبو حنيفة والامام مالك والامام الشافعي والامام أحمد، اذا به يقول الامام أبو حنيفة يعني ممكن تناقش فيه، كيف تناقش؟ عنده بعض الافكار وهذا الشاب يقول عند أبي حنيفة أفكار قد تدخله في جانب الكفر، يعني تعال وقف هذا امام اجمعت الأمة على امامته.
واشار الى ان الاشكالية أنهم يخرجون عن النص يخرجون عما يجب أن يسلكوه، لهذا الاشكالية أنهم يحرصون على هدم القيم والمراجع الاسلامية الصحيحة من أجل أن يقفزوا الى أفكارهم التي يريدون.
لبيك يا أسامة
ويقول مذيع الحلقة ان الحلقة الماضية قال احد الجهاديين «لبيك يا أسامة».. كان يهدي هذه العملية التي سيفجر فيها بقيق الى أسامة بن لادن؟،
وهنا يعود الشايع ويقول: لكن حتى هذا المبدأ متى كان في الاسلام هناك شيوخ لهذه القضية وشيوخ لهذه، من هو ليستفتي، لا يستفتى في أمور الجهاد الا من جاهد، من قال ذلك؟ الله عز وجل يقول « فاسألوا أهل الذكر» أهل العلم بالقرآن والسنة، ما جاءت هذه البدعة التي يتجه بها من أجل عزل العلماء علماء السلف الذين على منهج السلف ليتوجهوا الى مرادهم
هذه البداية بداية استقطابه، عندما يستقطب بهذه الطريقة ويصبح فردا من هذه المجموعة يبدأون بايصال الرسائل التي يرغبون بايصالها اليه بالتدريج، ما يبدأون والله أنت الان كذا وكذا واحمل حزام ناسف وفجر نفسك ما ياتون بهذه الطريقة، هم ياتون بالتدريج الا أن يصبح الشخص خلال سنة او سنتين جاهزا لمثل هذا الفكر، لكن ان يقفز ونقول انه هذا فجأة صار من موظف عادي الى ارهابي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 3 - 2013, 4:59 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013

الدفاع المدني يطرح 1294 وظيفة عسكرية مطلع الأسبوع المقبل

السباحة والغوص شرطان أساسيان لاجتياز القبول


حمود القحطاني - الرياض
الثلاثاء 26/03/2013

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن توفر 1294 وظيفة برتبة جندي في عدد من الوظائف الفنية والادارية والميدانية في مختلف المناطق والتي ترغب بشغلها بعدد من خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها. وتشترط المديرية العامة للدفاع المدني على جميع المتقدمين حصولهم على شهادة السباحة والغوص كشرط أساسي للقبول وسوف يتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف بداية من السبت المقبل وحتى يوم الجمعة من نفس الأسبوع على الموقع الالكتروني للمديرية على أن تتوفر في المتقدم عدة شروط وهي أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمته للدولة خارج المملكة وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحدّ شرعي في جريمة مخلة بالشرف والامانة وأن لا يقل عمره عن سبعة عشر عاما وأن لا يزيد عن ثلاثين عاما حسب بطاقة الاحوال المدنية وأن لا يقل طوله عن « 168 « سم وأن يتناسب الطول والوزن حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية وأن لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو طرد من احدى الكليات أو المعاهد لأي سبب كان وأن لا يكون متزوجا من امرأة اجنبية وأن يلتزم بالعمل بالمدة المقررة نظاما وفي أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقًا لما يحتّم عليه الواجب العمل بها كما يلتزم بعد تعيينه بعدم السماح للغير كائنا من كان بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات وأي طلب لا يصدر منه لا يمثله ولا يقبل تحقيقه ويلتزم بحصر مطالباته فيما يخص الوظيفة من خلال المراجع المختصة ومن قبله شخصيا وأن يتوفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقتها من الجهات الرسمية







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 2 - 4 - 2013 4:51 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 3 - 2013 11:56 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 30-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:10 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 23-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 5-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 5 - 3 - 2013 8:26 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 17-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 29-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 29 - 1 - 2013 7:59 PM


الساعة الآن 4:57 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy