العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم 29 مارس 2013

أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم 29 مارس 2013 أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 3 - 2013, 8:45 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم 29 مارس 2013



ضحايا جراء سقوط قذائف على مقصف كلية العمارة بدمشق .. والعثور على جثث لأشخاص "أعدموا ميدانيا" بريف درعا

الاخبار المحلية

سانا: القضاء على إرهابيين في دير الزور وريفي حمص وإدلب .. واستشهاد مواطنين بإطلاق نار على حافلة بريف دمشق

سقط يوم الخميس، نحو 15 شهيدا وعشرات الجرحى، جراء سقوط قذائف على مقصف كلية العمارة بجامعة دمشق بالبرامكة، كما سقطت قذائف قرب حديقة الجاحظ بحي المالكي، فيما دارت اشتباكات في القابون وشارع الثلاثين بمخيم اليرموك، وسط قصف طال مناطق في هذه الأحياء بريف دمشق، فيما أعلنت مصادر معارضة العثور على 15 جثة لأشخاص "أعدموا ميدانيا" في وادي اليرموك بدرعا.

سقوط قذائف على مقصف كلية الهندسة المعمارية بجامعة دمشق

أسفر سقوط قذائف على مقصف كلية العمارة عن استشهاد 15 شخصا وإصابة عشرات آخرين بجروح، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان لنقل الضحايا.

وقال مصدر من الطلاب لسيريانيوز إنه "يوجد العديد من القتلى والجرحى نتيجة سقوط قذيفة أصابت مقصف كلية العمارة".

وأشار الطالب الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إلى أن "قذيفة أخرى سقطت في مبنى مقابل مقصف العمارة، ويوجد فيه مخابر لكلية الهندسة المدنية"، مضيفا أن "أمن الجامعة أغلق المكان وأبقى الطلاب في ممرات الكلية الداخلية، تحسبا من سقوط قذائف أخرى".

وأٌغلقت بعض الطرق المؤدية إلى منطقة جسر الرئيس لبعض الوقت، حيث سمعت أصوات سيارات الإسعاف تتوجه إلى منطقة البرامكة.

ونقلت وكالة "سانا" الرسمية للأنباء عن رئيس جامعة دمشق، عامر مارديني، قوله إن "عدد الشهداء الذين قضوا جراء سقوط قذيفة أطلقها إرهابيين على مقصف كلية العمارة بالجامعة وصل إلى 15 طالبا".

وكان التلفزيون السوري قال في خبر عاجل بثه على شاشته إن "9 طلاب استشهدوا وأصيب آخرين في مجزرة جراء سقوط قذيفة هاون على مقصف كلية الهندسة المعمارية بجامعة دمشق"، قبل ان يزيد الحصيلة في خبر عاجل آخر إلى 12 طالبا.

وبعد وقت قليل من الحادث، سمع تحليق للطيران الحربي فوق سماء العاصمة دمشق، تلاه صوت دوي انفجارات، ما أدى إلى تصاعد أعمدة من الدخان الكثيف من منطقة حرستا بريف دمشق، كما دوت أصوات القصف المدفعي والصاروخي في كافة أنحاء العاصمة.

وياتي هذا بعد يومين من سقوط قذائف قرب مبنى وكالة الأنباء الرسمية "سانا" وفي منطقة البختيار بالبرامكة ما أدى إلى سقوط ضحايا.

وتعرضت مناطق عدة في دمشق مؤخرا لسقوط قذائف بينها محيط مبنى الاركان ومحيط قصر تشرين الرئاسي ومدينة تشرين الرياضية في حي البرامكة.



سقوط قذائف قرب حديقة الجاحظ وجسر الرئيس بدمشق .. واشتباكات بالقابون وقصف على جوبر وحرستا

وقال مصدر من السكان لسيريانيوز إن "قذائف سقطت في المنطقة القريبة من حديقة الجاحظ، اثنتين منها سقطتا على جامع بدر، وأدت إلى إصابات وأضرار مادية كما سقطت قذيفة بالقرب من أرض المعرض القديم على مسافة قريبة من جسر الرئيس".

فيما قالت مصادر معارضة، وفقا لوكالات، إن "اشتباكات دارت فجر اليوم بين القوات النظامية ومقاتلين معارضين في حي القابون، ترافقت مع قصف على اطراف الحي".

كما أفادت المصادر "بوقوع اشتباكات فجر اليوم في شارع الثلاثين الواقع قرب مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين"، مضيفة أن "أحياء جوبر والقابون و مخيم اليرموك تعرضت لقصف".

وأوضحت أن "اشتباكات دارت على أطراف مدينة درعا، فيما قصف الطيران الحربي حرستا وعربين والسبينة بريف دمشق، وتعرضت منطقة ريما في يبرود، ومدينة قارة لقصف من الطيران المروحي".

وأشارت إلى أن "القصف تجدد على مدن وبلدات داريا والمليحة ومعضمية الشام وبيت سحم والزبداني ويبيلا وزملكا بالإضافة إلى عدة مناطق بالغوطة الشرقية، وسط اشتباكات في داريا وحرستا ومحيط بلدات العتيبة و ببيلا وبيت سحم".




مصادر معارضة: العثور على 15 جثة لأشخاص أعدموا ميدانيا في وادي اليرموك بدرعا

وقالت مصادر معارضة، بحسب وكالات، إنه "تم العثور في وادي اليرموك بدرعا على 16 جثة لأشخاص أعدموا ميدانيا وألقيت جثثهم في الوادي".

وأوضحت المصادر أن "مقاتلين معارضين قصفوا بقذائف الهاون كتيبة مدفعية مجاورة لملعب البانوراما بدرعا، بالتزامن مع تجدد القصف على درعا البلد".

ولفتت إلى أن "قصف عنيف من الطيران الحربي طال مدينة داعل وبلدة صيدا، فيما تعرضت مدن وبلدات ناحتة وبصر الحرير وخربة غزالة وبصرى الشام وابطع لقصف مدفعي، ودارت اشتباكات في مدينة داعل وفي محيط إحدى القطع العسكرية بين علما وخربة غزالة".



قصف على مناطق بحمص وحلب دير الزور والرقة

وقال ناشطون، بحسب صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "قصف طال أحياء جورة الشياح والخالدية وباب هود بحمص، إضافة إلى قصف من الطيران الحربي على أطراف مدينة القصير والقرى المحيطة، وقصف مدفعي على مدن الرستن والحولة وبلدة الغنطو".

وأضاف ناشطون أن "قصف مدفعي طال أحياء الهلك والفردوس وبستان القصر وبعيدين والكلاسة بمدينة حلب"، مشيرين إلى أن "قصف طال مدن وبلدات الهبيط وبنش وسرمين ودير شرقي ومعرة مصرين بريف ادلب".

وأوضحوا أن "القصف تجدد على معظم أحياء مدينة دير الزور، وتركز القصف على وسط المدينة، فيما دارت اشتباكات في حي الصناعة"، لافتين إلى أن "قصف من الطيران المروحي طال مدينة الطبقة بريف الرقة، كما طال قصف من الطيران الحربي بلدة الهول بريف الحسكة، كما دارت اشتباكات في محيط بلدة كفرنبودة بريف حماة".



سانا : القضاء على إرهابيين في دير الزور وريفي حمص وادلب

قالت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) إن "وحدة من القوات المسلحة اشتبكت مع مجموعة إرهابية على جسر الدرة في دير الزور وأوقعت في صفوفها إصابات مباشرة، كما قضت وحدة أخرى على عدد من افراد مجموعة ارهابية قرب مدرسة البعاجين بحي الجبيلة".

ولفتت الوكالة إلى أنه "على جسر السياسية استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة عددا من السيارات كان يستقلها إرهابيون ما أدى إلى تدمير سبع سيارات بما فيها، وذلك بعدما كانت وحدة من الجيش اشتبكت الليلة الماضية مع مجموعة إرهابية مسلحة في حي خسارات ما أسفر عن إيقاع معظم أفراد المجموعة بين قتيل ومصاب".

إلى ذلك، أوضحت سانا أن "وحدة من القوات المسلحة دمرت أحد أوكار لإرهابيين من جبهة النصرة في بلدة حيش بريف إدلب، حيث تم خلال العملية إيقاع عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة بين قتيل ومصاب".


ولفتت إلى أنه "وحدات من القوات المسلحة ألحقت خسائر كبيرة بإرهابيين في معرتمصرين وسرمين وبنش وطعوم تفتناز والنيرب وحربنوش والحسينية والجديدة وسراقب".

وفي ريف حمص، قالت سانا إن "وحدات من القوات قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في قرى وبلدات الرستن الفوقاني والضبعة وقادش والدار الكبيرة وفي بلدة الحصن، وفي قرية قادش بريف القصير".



مقتل مواطن وطفلته بإطلاق نار على حافلة ركاب في جديدة عرطوز بريف دمشق

وذكرت وكالة سانا إنه "استشهد مواطنان وأصيب آخر بجروح صباح اليوم جراء استهداف إرهابيين بنيران رشاشاتهم حافلة ركاب قرب جديدة عرطوز في ريف دمشق".

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول لم تسمه قوله إن "إرهابيين أطلقوا النار على الحافلة على أوتستراد الأربعين مقابل مساكن الشرطة في جديدة عرطوز".

فيما لفت مصدر طبي في مشفى المواساة إلى "وصول جثتي طفلة وشاب إلى المشفى بينما تم تقديم العلاج اللازم إلى أحد المصابين في الاعتداء الإرهابي".



يشار إلى ان الأزمة السورية دخلت في 15 آذار الجاري عامها الثالث وسط احتدام المواجهات والعمليات العسكرية بين الجيش ومسلحين معارضين، في وقت قدرت تقارير أممية عدد الضحايا منذ بدء الأزمة بنحو 70 ألف شخص، في حين اضطر أكثر من مليون شخص للنزوح خارج البلاد هربا من العنف الدائر في مناطقهم.




Hofhv s,vdh hgd,l hg[lui 29-3-2013 K hg[da hgpv d,l 29 lhvs 2013 Hofhv s,vdh hgd,l hg[lui 29-3-2013 K Hofhv hg[da hgpv d,l 29 lhvs 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 3 - 2013, 1:14 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم 29 مارس 2013

تركيا تنفي ترحيل لاجئين سوريين قسراً ..

سقوط قتلى وجرحى في هجوم بقذائف على دمشق


مقاتلو الجيش الحر في جولة تفقدية بمنطقة سيدي مقداد في ضواحي دمشق « رويترز «

دمشق -اسطنبول ، وكالات الأنباء :

سقط 10 أشخاص، على الأقل، بين قتيل وجريح إثر سقوط قذائف هاون على كليتي الهندسة والفنون الجميلة بالعاصمة السورية دمشق الخميس.
وسقطت قذيفة هاون أخرى قرب حديقة الجاحظ القريبة من قصر الرئاسة في حي المالكي بدمشق.
و اكدت وسائل اعلام حكومية سورية إن 12 طالبا قتلوا عندما سقطت قذائف على مطعم بكلية الهندسة المعمارية بجامعة دمشق ، وعرض التلفزيون الرسمي لقطات لاطباء وهم يعالجون شابين على الاقل فيما تناثرت الدماء على ارضية ما يبدو انه مطعم.
من جهته، افاد المرصد السوري لحقوق الانسان في بريد الكتروني ان قذائف عدة "سقطت على منطقة البرامكة وداخل حرم كلية الهندسة المعمارية". وتحدث عن "معلومات اولية عن خسائر بشرية".
وتشهد العاصمة السورية في الايام الاخيرة تصاعدا في اعمال العنف، مع تكرار سقوط قذائف الهاون على مناطق في وسطها، لا سيما بالقرب من ساحة الامويين التي تضم العديد من المباني الرسمية، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص منذ مطلع هذا الاسبوع.
هذا ودارت اشتباكات عنيفة امس الخميس بين مقاتلي المعارضة والقوات النظامية على اطراف دمشق بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان وناشطون.
وقال المرصد في بريد الكتروني "دارت اشتباكات عنيفة فجرا بين القوات النظامية ومقاتلين من الكتائب المقاتلة في حي القابون" في شمال شرق العاصمة، مشيرا الى ان الاشتباكات "ترافقت مع قصف من القوات النظامية على اطراف الحي".
وافاد المرصد عن اشتباكات عنيفة فجر الأمس في شارع الثلاثين الواقع بين مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في جنوب دمشق وحي الحجر الاسود المجاور له، اضافة الى حي القدم القريب منهما، بحسب المرصد.
وقال عضو المكتب التنفيذي للهيئة العامة للثورة السورية احمد الخطيب لوكالة فرانس برس عبر سكايب ان "الاشتباكات على اطراف دمشق تشهد تصعيدا في الايام الاخيرة".
وتحدث الخطيب عن "اشتباكات مستمرة في محيط ساحة العباسيين" الواقعة في شرق العاصمة، على مقربة من حي جوبر الذي يشهد اشتباكات في شكل دائم.
واشار الى "التصعيد زاد بعدما التف مقاتلو المعارضة من بلدة عدرا" في ريف دمشق، والتي يتسللون منها الى داخل العاصمة.
وفي موضوع مستقل نفت وزارة الخارجية التركية ترحيل لاجئين سوريين قسرا من مخيم حدودي بعد اشتباكات وقعت الأربعاء بين اللاجئين والشرطة العسكرية التركية وقالت إن ما بين 50 و 60 شخصا عادوا الى سوريا طوعا.

وقال لفنت جومروكجو المتحدث باسم الوزارة الخميس "عاد بعض الناس منذ الليلة الماضية .. الأعداد تقترب من 50 أو 60 وربما شارك بعضهم في استفزازات الأمس لكنهم عادوا بإرادتهم الحرة."







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 3 - 2013, 1:15 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم 29 مارس 2013

شدد أن بلاده لن تكون جزءاً من حرب إقليمية في المنطقة

النسور: المملكة قدمت للأردن 200 مليون دولار للإنفاق على اللاجئين


عدد من الأطفال اللاجئين في أحد المخيمات الأردنية (رويترز)

عمان - جمال اشتيوي
قال رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور إن :"المملكة العربية السعودية قدمت للأردن مساعدات مالية قيمتها 200 مليون دولار دفعت للخزينة الأردنية لجهة الإنفاق على اللاجئين السوريين ".





مجلس النواب الأردني يطالب بمؤتمر دولي لجمع الأموال من المانحين


إضافة لتقديم "كرافانات لإيواء اللاجئين وخدمات صحية وإغاثية كثيرة ".
فيما شدد على أن :"الأردن لن يكون جزءا من حرب إقليمية في المنطقة".
جاء ذلك أمس خلال رد النسور على مداخلات النواب في ختام مناقشات تداعيات اللجوء السوري إلى الأردن على مدار يومين، شهدا "مطالبات نيابية بإغلاق الحدود أمام تدفق اللاجئين وإنشاء منطقة عازلة لهم داخل الحدود السورية".
وأوضح إن السعودية والكويت والإمارات قدمت نصف الالتزامات الدولية المقرة في مؤتمر الكويت مؤخرا، لتوفير متطلبات الاستيعاب للاجئين وكشف أن " الحاجات قدرت بحوالي مليار ونصف مليار دولار لجميع الدول المضيفة للاجئين".
وبين أنه " تقدر حصة الأردن من هذا المبلغ 500 مليون دولار للستة شهور القادمة وهذا المبلغ ليس على شكل مساعدات مالية بل من خلال توفير الاحتياجات المتعلق بإقامة اللاجئين "، وزاد "أننا نقدر لأهل الفضل فضلهم ولا يستثنى احد".
وقال إن :"كافة دول الخليج العربي قدمت مساعدات لإنشاء مستشفيات وخيم ومراكز طبية لمخيم مريجيب الفهود (شرق عمان) والذي تشرف عليه الإمارات ويستوعب خمسة آلاف فقط".
ولفت إلى أن :" قطر قدمت مساعدات عينية للاجئين السوريين من خيم وبطانيات وغيرها وكانت أعلنت عن نيتها إرسال كرفانات".
وفيما يخص اقتراحات بعض النواب بإغلاق الحدود أمام اللاجئين، قال النسور انه "ليس من حق أي دولة في العالم أن تمنع دخول أي لاجئ بسبب الأعمال الحربية لمجرد انه لا يحمل وثيقة ".
وأضاف إننا "لا ننظر إلى اللاجئين الذي يدخلون إلى الأردن إلا على اعتبار أنهم أشقاء وإخوة فهؤلاء هم أهل حوران والشام وقد كان سجل الأردن على الدوام ناصعا في استقبال اللاجئين من الشرق والغرب، وبالتالي لا نريد في أي يوم من الأيام أن نقصر بحق احد من إخوتنا".
وفيما يتعلق بمطالب النواب إنشاء منطقة آمنة داخل الأراضي السورية أو الحدود الأردنية لتجميع اللاجئين فيها، رد النسور انه " لا تستطيع أن تجمع اللاجئين داخل سوريا لان القانون الدولي لا يسمح بذلك".


وقال "نريد أن نكسب هؤلاء السوريين إلى الأردن ولا نريد أن يعودوا إلى سوريا وهم حاقدون على الأردن".
وسئل النسور عن الجهود السياسية المبذولة أردنيا لحل الأزمة السورية، فقال:"استطاع الأردن بكل حذر ودقة ونجاح ألاّ يغرق في وحل هذه القضية المؤلمة البائسة".
وأكد أن :"الأردن استطاع أن يتعامل مع الأزمة بأقل الخسائر إنسانيا ووطنيا وأخلاقيا لأننا لا نريد أن نكون جزءا من حرب إقليمية"، وشدد على أن "هناك حذرا أردنيا مفاده بإصرارنا أن لا ننجر لهذه الحرب".
وطالب نواب بتشكيل لجنة برلمانية لمتابعة شؤون اللاجئين السوريين في حين دعا آخرون إلى إنشاء وزارة جديدة تعنى بالأزمات والطوارئ. ويذكر أن الحدود الأردنية البرية مع سوريا تبلغ 380 كيلو مترا وقد توافد منها بشكل غير رسمي حوالي 350 ألف لاجئ منذ اندلاع الأزمة السورية قبل عامين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا اليوم الجمعه 29-3-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم 29 مارس 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا يوم الاحد 31-3-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 31 مارس 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 31 - 3 - 2013 12:03 PM
أخبار سوريا ليوم السبت 30-3-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 30 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 30 - 3 - 2013 1:58 PM
أخبار سوريا اليوم الاربعاء 27-3-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 27 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 27 - 3 - 2013 3:37 AM
أخبار سوريا اليوم الثلاثاء 26-3-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 26 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 26 - 3 - 2013 5:14 AM
أخبار سوريا اليوم الجمعه 22-3-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 22 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 22 - 3 - 2013 1:18 PM


الساعة الآن 8:05 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy