العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013

البنك الأهلي ينفذ أول عملية تمويل إضافي بين البنوك السعودية المدينة - جدة الثلاثاء 02/04/2013 في إطار الخطوات التطويرية لصندوق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 4 - 2013, 4:51 AM   #10

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013

البنك الأهلي ينفذ أول عملية تمويل إضافي بين البنوك السعودية




المدينة - جدة
الثلاثاء 02/04/2013

في إطار الخطوات التطويرية لصندوق التنمية العقارية والتي من بينها تدشين الدكتور شويش الضويحي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الصندوق لبرنامج التمويل الإضافي مع البنوك السعودية وشركات التمويل والتطوير العقاري لتقديم تمويل إضافي لمن يرغب في ذلك ممن صدرت الموافقة على إقراضهم وما حققه ذلك من انعكاس جيد لدى المواطنين فقد وقع الصندوق والبنك الأهلي مذكرة تفاهم لبدء التطبيق التجريبي للبرنامج في فروع البنك الأهلي المنتشرة داخل المدن الرئيسية كافة، وذلك بحضور محمد العبداني مدير عام الصندوق وزاهد حمصاني نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع تمويل الأفراد بالبنك الأهلي.
وقد قام البنك الأهلي فعليًا بتطبيق برنامج التمويل العقاري الإضافي حيث انتهى من تنفيذ أول عملية لصالح المواطن هاني المقحم كأول مواطن سعودي يحصل على القرض الإضافي وقدره 1,3 مليون وثلاثمائة ألف ريال علاوة على قرض صندوق التنمية لتحقيق حلمه في امتلاك منزل العمر، وقام زاهد حمصاني بتسليم الشيك للعميل خلال حفل توقيع الاتفاقية.
وأوضح العبداني أن البرنامج عبارة عن تمويل مشترك بين صندوق التنمية العقارية والبنوك وشركات التمويل، ويقوم ضم مبلغ قرض الصندوق إلى مصدر تمويل إضافي من الممول بحيث يستطيع المواطن شراء منزل بقيمة أعلى من قرض الصندوق أو شراء أرض لإقامة مسكن عليها بقروض الصندوق، أو لمن لديه أرض ويرغب البدء بالبناء قبل صدور موافقة الصندوق أو يرغب بشراء مسكن جاهز بنية التسديد المبكر عند صدور الموافقة من الصندوق.
وقال أن الصندوق لن يكون لديه أي تحفظ على المبلغ الذي سيأخذه المواطن من البنك، مؤكدًا أن هذه العقود تخضع لأنظمة التمويل والرهن العقاري وهذا بالاتفاق مع هذه البنوك. وأضاف «اتفقنا مع وزارة العدل على تسهيل إجراءات الرهن الموحدة والأرض، وهذا لن يكون باسم المقترض، وسيكون باسم المؤسسة المالية، بحيث يستفيد المواطن ونسهل الاستفادة من قرضه من المؤسسة المالية والصندوق العقاري».
ووفقًا لما ذكره العبداني فإن طرح «برنامج التمويل الإضافي» سيسهم بشكل كبير في حل أزمة الإسكان وتملك الأراضي وسيساعد أيضًا في زيادة العروض من خلال شراء المواطنين الوحدات، مما يعني أنه سيخفض أسعار المساكن فيما بعد، ليعد أحد البدائل الجيدة في مسألة التمويل.
ومن جانبه أوضح حمصاني أن برنامج التمويل الإضافي سيسهم في إيجاد حل لأزمة الإسكان في المملكة، حيث أن هذا البرنامج يستفيد منه المواطنون الذين تمت الموافقة على إقراضهم ولم يتمكنوا من الاستفادة من القرض نتيجة ظروفهم المادية حيث يسهم البرنامج في تمكينهم من شراء مساكن لهم أو شراء أراض بقروض تمويلية يقيمون عليها مساكن بقرض الصندوق، مضيفًا أنه سيتم تنفيذ عمليات القروض عبر جميع فروع البنك الأهلي داخل المدن الرئيسية.
وأكد أن البنك يحرص على المساهمة في الجهود المحفزه لنمو القطاع العقاري وتلبية رغبات المواطنين بتملك مساكن لهم من خلال حلول متنوعة، مشيرًا إلى أن البنك يدعم القطاع العقاري في المملكة ويقوم بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال حزمة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.
هذا وقد أعرب المواطن هاني المقحم عن امتنانه لكونه أول مواطن ينهي إجراءات التمويل الإضافي بكل سهولة من خلال خدمة الأهلي المميزة والإجراءات الميسرة من قبل الصندوق.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 4 - 2013, 4:51 AM   #11

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013

“الكهرباء” تمنح “بحرة للكابلات” عقدًا بـ 110 ملايين ريال





الثلاثاء 02/04/2013

منحت شركة الكهرباء السعودية «شركة بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة»، عقدا جديدا بقيمة 110 ملايين ريال لتوريد كابلات ضغط منخفض ومتوسط لتنفيذ مشروعاتها خلال العام الحالي 2013م.
ويضاف هذا العقد إلى العقد السابق الذي تم توقيعه بين الشركتين بقيمة 400 مليون ريال، ليصبح إجمالي قيمة ما ستورده «بحرة» لشركة الكهرباء السعودية 510 ملايين ريال خلال 2013.
وكان وفد من شركة الكهرباء السعودية زار، مؤخرًا، شركة بحرة المتطورة لصناعة الكابلات المحدودة، وذلك في إطار جدول وضعته الشركة لزيارة كل المصانع الوطنية التي تم توقيع عقود معها لإمداد الشركة بالكابلات الكهربائية.
وقد استقبل وفد شركة الكهرباء السعودية المهندس طلال إدريس الرئيس التنفيذي لشركة بحرة للكابلات، وقدّم لهم عرضًا عن سير العمل بالشركة، كما اصطحبهم في جولة داخل مرافق المصنع.
وأعرب المهندس إدريس عن سعادة الشركة بالثقة الكبيرة التي أولتها واحدة من كبريات الشركات الوطنية، وهي شركة الكهرباء السعودية، لمنتجاتها، مؤكدًا أن الشركة سوف تحرص على الوفاء بالشروط والمواصفات المحددة فيه لتحافظ على ما اكتسبته من ثقة عملائها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأكد أن إنتاج شركة بحرة للكابلات يتميز بتلبيته أعلى الاشتراطات الدولية الموثقة بحصول الشركة على العديد من شهادات الاعتماد مثل (KEMA, IPH, SASO, LPCB, CSA, BASEC)، وغيرها عن منتجاتها من الكابلات الكهربائية. كما حصلت على شهادة الآيزو 9001: 2008 عن مجموعتها من الكابلات متوسطة وعالية الضغط حتى 132 كيلوفولت. كما أنها أول شركة سعودية مصنعة للكابلات تحصل على شهادة الآيزو 14001: 2004 وشهادة أوهساس 18001: 2007». وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «بحرة» أن صناعة الكابلات في المملكة تشهد في الوقت الحالي تطورًا وتوسعًا كبيرين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 26 - 3 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 3 - 2013 11:56 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 30-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:10 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 23-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 5-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 5 - 3 - 2013 8:26 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 17-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 29-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 29 - 1 - 2013 7:59 PM


الساعة الآن 10:02 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy