العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 4-4-2013

اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 4-4-2013 اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 4 - 2013, 8:28 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 4-4-2013


الصين تشارك كضيف شرف.. بجناح ثقافي كبير

«الجنادرية 28» ينطلق تحت الرعاية الملكية.. اليوم

اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 425502816750.jpg


الرياض - عبدالله الحسني
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - تنطلق اليوم الخميس فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية - 28"، حيث تستقبل "قرية الجنادرية" زوارها من الرجال على أن يبدأ استقبال العوائل الاثنين المقبل، وسط توقعات بإقبال كبير من الجمهور.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان "أن هذه الرعاية السنوية للمهرجان هي وسام شرف للحرس الوطني وللمهرجان ولكافة اللجان العاملة وهي أيضا دعم لمسيرة الثقافة والإبداع في المملكة وفي العالم العربي"، منوهاً بالمشاركات المتميزة في المهرجان لدول مجلس التعاون الخليجي.
وتشارك جمهورية الصين الشعبية في مهرجان هذا العام كضيف شرف حيث سيتعرف الزائر على الثقافة الصينية من خلال العروض التي ستقدم في الجناح الصيني وسيتيح الجناح فرص غنية للتعرف على ثقافة هذه الدولة الصديقة، امتداداً للتقليد الثقافي الذي ينتهجه المهرجان في استضافة دولة شقيقة أو صديقة كضيف شرف.
وعبر مسؤولون صينيون عن سعادتهم بمشاركة بلادهم في هذه الدورة مؤكدين أن مشاركتهم ستتيح فرص تعزيز التواصل الثقافي والتبادل الودي بين البلدين.
وأقيم أمس الحفل السنوي لسباق الهجن الكبير التاسع والثلاثين الذي ينظمه الحرس الوطني بالتزامن مع انطلاق فعاليات «الجنادرية - 28»، ويتكون السباق الكبير من ستة أشواط موزعة على أربعة أيام، يشارك فيها نحو 900 متسابق، بقيمة جوائز قدرها أكثر من مليون ريال.



hofhv wpdti hgvdhq hgd,l hgolds 23-5- 1434K [vd]i 4-4-2013 hofhv wpdti hgvdhq hgd,l hgolds 23-5- 1434K hofhv [vd]i hgvdhq hgolds 4-4-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 4 - 2013, 5:35 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 4-4-2013

خادم الحرمين وسمو ولي العهد يتلقيان التعازي في وفاة الأمير بدر


الامير سلمان يتلقى التعازي في وفاة الامير بدر (و.ا.س)

الرياض - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع التعازي والمواساة من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.
وقام بنقل التعازي لسمو ولي العهد سفراء تلك الدول لدى المملكة خلال استقبال سموه لهم في قصر اليمامة في الرياض بعد مغرب أمس.
كما تلقى سمو ولي العهد التعازي في وفاة الأمير بدر بن عبدالعزيز - رحمه الله - من أصحاب السمو الملكي الأمراء وسماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء، وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح ممثل سمو أمير دولة الكويت والوفد المرافق له ودولة رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري والوفد المرافق له وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً غفيراً من المواطنين.
وتقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وأبناء الفقيد - رحمه الله - صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بدر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بدر بن عبدالعزيز، وأحفاد الفقيد تقبلوا التعازي من الجميع في وفاة الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز آل سعود، رحمه الله. وقد سأل الجميع الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
وعبّر سمو ولي العهد عن شكره للجميع على مواساتهم وعلى ما أبدوه من مشاعر أخوية صادقة.



ولي العهد خلال تلقيه العزاء





أصحاب الجلالة والفخامة والسمو يؤدون واجب العزاء





الأمير سلمان يتلقى التعازي





أصحاب السمو خلال العزاء





جانب من العزاء





عدد من الحضور في العزاء



















  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 4 - 2013, 5:36 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 4-4-2013

مصدر عسكري : من يقترب من دمشق مصيره "الموت المحتم"..

الطيران السوري يقصف منطقة لبنانية حدودية ..وواشنطن تستعد لتأييد إرسال قوات حفظ سلام


مقاتل من «الجيش الحر» يخرج بسلاحه من حفرة في الأرض بدير الزور (رويترز)

بيروت، دمشق- وكالات الأنباء

قصفت طائرة مروحية سورية الاربعاء منطقة حدودية داخل الاراضي اللبنانية، في هجوم هو الثاني من نوعه في اقل من شهر، بحسب ما افاد مصدر امني لبناني. وقال المصدر "اطلق الطيران المروحي السوري صاروخين على منطقة جبانة الشميس عند اطراف بلدة عرسال" في شرق لبنان الواقعة على الحدود مع سوريا.

واوضح المصدر ان الصاروخين سقطا "على بعد مئات الامتار من حاجز للجيش اللبناني"، من دون ان يقدم تفاصيل اضافية. من جهته، افاد نائب رئيس بلدية عرسال احمد فليطي في اتصال هاتفي ان الصاروخين "سقطا في ارض صخرية خالية، ولم يؤديا الى اي اضرار مادية او بشرية". وعرسال هي بلدة ذات غالبية سنية، وسكانها متعاطفون جدا مع المعارضة السورية. وهي تملك حدودا طويلة مع سوريا غالبا ما يتم عبرها نقل جرحى من الجانب السوري. كما افادت تقارير امنية مرارا عن عمليات تسلل مسلحين عبرها الى سوريا او منها. وهي المرة الثانية تتعرض البلدة لقصف من سلاح الجو السوري. ففي 18 مارس، قصفت طائرة حربية باربعة صواريخ منطقة اخرى في جرود عرسال، من دون وقوع اصابات.
الى ذلك نقلت صحيفة سورية عن مصدر عسكري الاربعاء تأكيده ان دمشق "ستبقى آمنة" و"كافة تشكيلات" القوات السورية ستكون "على اهبة الاستعداد" للدفاع عنها، مشددا على ان مصير كل من يقترب منها "لتدنيسها" هو "الموت المحتم". يأتي ذلك في ظل معارك عنيفة وتصعيد عسكري مستمر منذ ايام بين القوات النظامية ومقاتلي المعارضة في بعض الاحياء الواقعة عند اطراف دمشق وفي المناطق المحيطة بالعاصمة.



مقاتل من الجيش الحر يعدو ليتخذ موقعه في دير الزور ( رويترز)



ونقلت صحيفة الوطن المقربة من السلطة عن مصدر عسكري مسؤول لم تكشف عن هويته قوله ان الجيش "لن يسمح لأي من الارهابيين بتدنيس أرض دمشق التي ستبقى آمنة".
من جهتها قالت الولايات المتحدة الأمريكية إنها تستعد لتأييد إرسال قوات حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة إلى سوريا في حالة تصاعد العنف. وأوضحت فيكتوريا نولاند المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية, نحن نتشاور بانتظام مع الأمم المتحدة ومع شركائنا الدوليين بشأن الكيفية التي يمكننا بها دعم انتقال مستقر في سوريا. وأضافت نولاند, نعرف جميعا أن هناك بالفعل مقدارا كبيرا من العنف الطائفي، ويمكن للعنف أن يتصاعد وفقا لأي عدد من السيناريوهات بما في ذلك السيناريو عندما يرحل الأسد من المشهد. ولذلك نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين كمجتمع دولي لكل المتطلبات.









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 4-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 9-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 21-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 20 - 3 - 2013 6:45 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 14-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 14 - 3 - 2013 3:46 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 28-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 28 - 2 - 2013 7:07 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 21 - 2 - 2013 4:07 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 14 - 2 - 2013 4:17 PM


الساعة الآن 8:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy