العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار اليمن يوم الجمعه 5-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 5 ابريل 2013

أخبار اليمن يوم الجمعه 5-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 5 ابريل 2013 أخبار اليمن يوم الجمعه 5-4-2013 ، أخبار اليمن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 4 - 2013, 8:13 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار اليمن يوم الجمعه 5-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 5 ابريل 2013




خريجو الزراعة يهددون بإغلاق الكلية احتجاجا على تأخر شهائدهم

نيوزيمن: خاص

هدد خريجو في كلية الزراعة بجامعة صنعاء للعام الدراسي 2010- 2011م بإغلاق الكلية احتجاجا على عدم إصدار شهائدهم الجامعية حتى اللحظة.

وقال خريجون في بيان لهم إنهم ومنذ تخرجهم وهم يتابعون إدارة الجامعة للحصول على شهائدهم الجامعية وحتى الآن لم يحصلوا رغم مضي هذه الفترة الطويلة، وأضافوا بأنهم تخاطبوا عدة مرات مع عمادة الكلية للإسراع في إخراجها وكل مرة تقدم لهم مبررات واهية وتعدهم بانجازها خلال الأيام القادمة وهكذا منذ شهور وبدون جدوى.

وأكد الخريجون أن عمادة الكلية تعيش حالة ضعف لم تعهدها الكلية منذ تأسيسها وأن الكلية صارت تعيش انفلاتا إداريا غير مسبوقا حيث يندر أن تجد موظفا في مكتبه بعد الساعة الثانية عشر ظهرا، حد قولهم.

وأوضح الخريجون أنهم بعد هذه الفترة من المتابعة المستمرة لإخراج شهائدهم ومع اقتراب فتح الخدمة المدنية أبوابها لتقييد المتقدمين للوظائف الحكومية فليس أمامهم الا منح عمادة الكلية مهلة لمدة أسبوعين لإخراج شهائدهم ما لم سيضطروا لإغلاق الكلية، محملين في نفس الوقت عمادة الكلية مسؤولية ذلك وما سيترتب عليه.

واستغرب الخريجون من عجز عمادة كلية الزراعة عن انجاز شهادات نحو 200 طالب وطالبة خلال عام بينما استطاعت كليات أخرى في جامعة صنعاء انجاز شهادات الآلف من طلابها الخريجين، مناشدين وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة صنعاء بوضع حد لمأساتهم وإعادة النظر في وضع كلية الزراعة.






Hofhv hgdlk d,l hg[lui 5-4-2013 K hgd,l 5 hfvdg 2013 Hofhv hgdlk d,l hg[lui 5-4-2013 K Hofhv hgdlk hgd,l 5 hfvdg 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 4 - 2013, 2:27 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار اليمن يوم الجمعه 5-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 5 ابريل 2013

مجلس الامن يستمع في جلسة مشاورات مغلقة الى تقرير من بنعمر عن الوضع في اليمن


نيويورك- سبأنت:
عقد مجلس الأمن الدولي اليوم جلسة مشاورات مغلقة لمناقشة تطورات الوضع في اليمن في إطار جلساته الدورية المخصصة لمتابعة سير العملية الانتقالية السلمية المستندة الى المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري المجلس رقم ( 2014 ) و(2051 ) .


واستمع المجلس خلال الجلسة الى تقرير قدمه المستشار الخاص لأمين عام الأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن جمال بنعمر حول الوضع في اليمن في ضوء انطلاق مؤتمر الحوار الوطني الشامل في 18مارس الماضي.


وقال بنعمر في تصريحات لوسائل الاعلام عقب الجلسة :" لقد أحطت مجلس الأمن بأخبار سارة عموماً حول عملية الانتقال السياسي في اليمن, وفي مقدمة ذلك انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الذي دشنت اعماله في الثامن عشر من مارس المنصرم وشكل لحظة تاريخية هامة في تاريخ اليمن الحديث .. كون المجموعات التي كانت تخوض مواجهات مسلحة قبل عام فقط، اصبحت تجتمع اليوم في قاعة واحدة لمناقشة مستقبل مشترك لبلادها".


واضاف:" يمثل ذلك ابتعاداً كبيراً عن الأحداث المأسوية التي حصلت في اليمن قبل عامين، وفي طليعتها ما حدث في 18 آذار (مارس) 2011، حين قتل 45 متظاهراً سلمياً وجرح 200 أخرين".


وتابع المبعوث الاممي قائلا:" رغم أن انعقاد مؤتمر الحوار يعد محطة هامة من المرحلة الانتقالية الحالية في اليمن، فقد لفت نظر مجلس الامن إلى التحديات الكبيرة التي مازالت تواجه هذا البلد".


وتطرق في هذا الجانب إلى الاضطرابات التي تشهدها بعض المناطق الجنوبية بين حين واخر والدعوات التي يرفعها البعض للمطالبة بانفصال جنوب اليمن عن شماله بذريعة أن ابناء الجنوب سئموا بعد نحو عقدين من التمييز والقمع وعدم معالجة المظالم المشروعة، وشكهم في وعود الإصلاح.. مؤكدا ان كثير من اليمنيين يتفقون على أن حل القضية الجنوبية يعد مفتاح لنجاح العملية الانتقالية في اليمن.


واشار إلى أنه بينما غابت بعض فصائل الحراك الجنوبي عن مؤتمر الحوار.. انضم ممثلو فصائل أخرى للحراك الجنوبي السلمي، للمشاركة في المؤتمر على أمل أن يتعاطى المؤتمر مع مطالبهم بنزاهة واحترام..


واستطرد بنعمر قائلا:" مازلت على تواصل مع القيادات الجنوبية، وقد أكدت مراراً أن الوسيلة الوحيدة للحل هي عبر الحوار".. مبينا أن الكثير من تلك القيادات أكدوا له نبذهم للعنف والتزامهم بالحوار.




ودعا المستشار الخاص لأمين عام الأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن الحكومة اليمنية إلى اتخاذ إجراءات فورية لبناء الثقة في الجنوب ومعالجة المظالم المزمنة بما فيها ما يطرح من قضايا بشأن المصادرة غير القانونية أو غير المشروعة للممتلكات والتسريح القسري من الجيش والخدمة المدنية.


وعبر في ذات الوقت عن الأسف، لما شهده الأسبوع الأول من مؤتمر الحوار، من تزايد الهجمات على البنية التحتية، حيث سجلت تسعة هجمات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية وخمسة هجمات على أنابيب النفط, فضلا عن ما شهدته العاصمة صنعاء من محاولات اغتيال عدة استهدفت مسؤولين حكوميين، وفي حالة واحدة منها استهدف عضو في مؤتمر الحوار.


واوضح المبعوث الاممي انه تناول في تقريره المقدم لمجلس الامن الازمة الانسانية المستمرة في اليمن وأن النداء الإنساني للسنة الحالية مايزال ينقصه 78% من حاجاته التمويلية. . مبينا في هذا الصدد أن الدول والمنظمات الاعضاء في مجموعة أصدقاء اليمن ورغم انها اعادت تأكيد التزامها بدعم اليمن خلال الاجتماع الاخير للمجموعة الذي عقد بلندن في السابع من مارس المنصرم، إلا انها مع الأسف، لم تف بكثير من التعهدات وهو ما يستدعي تجديد الدعوة للدول والمنظمات المانحة للوفاء بتعهداتها تجاه اليمن .


واعتبر بنعمر الجدول الزمني للفترة المتبقية من المرحلة الانتقالية والتي تقل عن عام بأنه مازال يشكل تحدياً كبيراً نظرا للخطوات المهمة المطلوب انجازها خلال هذه الفترة والمتمثلة بإجراء مؤتمر الحوار، وعملية صوغ مشروع الدستور والاستفتاء عليه، وكذا اجراء الإصلاحات الانتخابية، وصولا إلى اجراء الانتخابات العامة.


ولفت إلى انه في إطار الخطوات المنجزة من المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة تم إعلان إصلاحات لإعادة هيكلة القوات المسلحة وتوحيدها، لكنها لم تطبق بعد.. وقال :" وما تزال التحضيرات لإعداد سجل جديد للناخبين في مراحلها الأولى، حيث أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الأسبوع الماضي خطة جديدة لسجل إلكتروني للناخبين، ويتطلب تنفيذها توفير موارد عاجلة".


واختتم المبعوث الاممي تصريحاته بالقول :" ورغم كل ذلك، مازال اليمن المثال الوحيد في المنطقة لانتقال سلمي تفاوضي مبني على خارطة طريق شاملة وحوار وطني حقيقي, وقد فتح مؤتمر الحوار الوطني فصلاً جديداً في العملية الانتقالية، يخط صفحاته اليمنيون بأنفسهم و كل أمر متاح وتقرره إرادة الشعب اليمني.. ولذلك فان اليمنيين يصنعون اليوم مستقبلهم بأنفسهم".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار اليمن يوم الجمعه 5-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 5 ابريل 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار اليمن يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 17 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 17 - 4 - 2013 9:58 AM
أخبار اليمن يوم الاحد 7-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 7 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 7 - 4 - 2013 8:27 AM
أخبار اليمن يوم الاربعاء 3-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 3 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 2 - 4 - 2013 6:48 PM
أخبار اليمن يوم الثلاثاء 2-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 2 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 2 - 4 - 2013 5:54 AM
أخبار اليمن يوم الاثنين 1-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 1 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 3 - 2013 6:38 PM


الساعة الآن 6:01 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy