العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 5-4-2013

مواقف ومحطات قطار الرياض وحافلاتها محطات الحافلات ذات المسار المخصص في مدينة الرياض الرياض - «الرياض» نشرت الهيئة العليا لتطوير ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 4 - 2013, 3:17 PM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 5-4-2013

مواقف ومحطات قطار الرياض وحافلاتها


محطات الحافلات ذات المسار المخصص في مدينة الرياض

الرياض - «الرياض»
نشرت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على موقعها الرسمي على الإنترنت عدداً من الصور التخيلية لمشروع مواقف ومحطات الحافلات والقطار المزمع إنشاؤها في مدينة الرياض.
وكان أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز قد صرح مؤخراً بأن مشروع النقل العام في العاصمة يسير وفقاً لما خطط له، مؤكداً على أن خادم الحرمين الشريفين وجه بأن ينجز المشروع خلال 4 سنوات.
وفقاً للخطة، ستشكل شبكة القطار الكهربائي العمود الفقري لنظام النقل العام في الرياض، حيث جرى اختيار ستة محاور رئيسية بطول إجمالي يبلغ 181 كيلومتراً، تتشكل منها شبكة القطار الكهربائي في المدينة، وتتوزع كما يلي:
- المسار (1) (الخط الأزرق) محور العليا - البطحاء - الحاير بطول 44 كيلو متراً، ويتضمن 39 محطة ركاب.
- المسار (2) (الخط الأخضر) طريق الملك عبدالله بطول 22 كيلو متراً، ويتضمن 14 محطة.
- المسار (3) (الخط الأحمر) طريق المدينة المنورة - طريق سعد بن عبد الرحمن الأول بطول 45 كيلو متراً، ويتضمن 32 محطة.
- المسار (4) (الخط البرتقالي) طريق المطار بطول 32 كيلو متراً، ويتضمن 13 محطة.
- المسار (5) (الخط الأصفر) طريق الملك عبدالعزيز بطول 26 كيلو متر، ويتضمن 25 محطة.
- المسار (6) (الخط البنفسجي) محور طريق عبدالرحمن بن عوف - الشيخ حسن بن حسين بن علي بطول 12 كيلومتراً، ويتضمن 9 محطات.
واشتملت خطة النقل العام على إنشاء شبكة متكاملة للنقل بالحافلات تغطي كامل مدينة الرياض وتتكامل مع القطار الكهربائي عبر محطات مشتركة لكلا الشبكتين في عدد من الخطوط الرئيسية في المدينة.
وتتوزع شبكة الحافلات بين أربعة مستويات مختلفة، هي:
- شبكة محورية رئيسية عالية السعة، لخطوط الحافلات «ذات المسار المخصّص» (BRT) بطول 95 كيلومتراً، وهي خطوط تتميز بتخصيص جزء من حرم الطريق لمسار الحافلات، مما يتيح المزيد من الفعالية في الأداء والتشغيل، في الوقت الذي يمكن فيه استخدام هذه المسارات كمسارات خاصة بالطوارئ يتاح استخدامها من قبل سيارات الهلال الأحمر والدفاع المدني والمرور والأجهزة الأمنية وغيرها.
- شبكة دائرية مساندة بطول 100 كيلومتر، لربط أحياء المدينة ببعضها البعض عبر حافلات ذات سعة متوسطة.
- شبكة ثانوية شريانية بطول 575 كيلومتراً
- شبكة محلية لخدمة الأحياء السكنية ونقل الركاب بحافلات صغيرة من وإلى أقرب محطة.
ويشتمل مشروع شبكة النقل بالحافلات، على تحديد نوع المحطات المناسبة لكل مسار وحسب مستويات الخدمة، ونوع الحافلات ومواصفاتها لكل مسار، وشبكة حديثة من نظم الاتصالات وتتبع المركبات، ونظم التذاكر ومعلومات الرحلات.




تصميم داخلي لمحطة مترو تحت مستوى سطح الأرض





محطة مترو على مستوى سطح الأرض وتقع على مسار الخط الثاني (محور طريق الملك عبدالله)





محطة مترو تحت مستوى سطح الأرض وتقع على مسار الخط الثاني (محور طريق الملك عبدالله)





مبنى المواقف العامة الخاص بالحافلات في مدينة الرياض





المحطات الطرفية للحافلات في مدينة الرياض





تصميم داخلي لمحطة مترو تحت مستوى سطح الأرض








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 4 - 2013, 3:17 PM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 5-4-2013

صندوقها حافظ على قدراته المالية وساهم في تنمية الحراك الاقتصادي المحلي

7 ملايين مشترك في التأمينات.. وسعودة بنسبة 100%.. و16 مشروعاً عقارياً في مختلف المناطق


حرصت التأمينات على تنويع محفظتها بين استثمارات مالية وعقارية

الرياض - محمد الحسيني

خلال 18 عاماً تمتد ما بين عامي 1416ه و 1434ه استطاعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن تطور عملياتها النوعية،وآلياتها، لتتمكن من تحقيق منجزها الأكبر، وهو تطبيق نظام التأمينات الاجتماعية على جميع المخاطبين به، ومد الحماية التأمينية على جميع العمال في منشآت القطاع الخاص والموظفين العاملين في القطاع الحكومي الخاضعين لنظام العمل.
وخلال تلك الفترة غيرت التأمينات الكثير من الثقافة التأمينية الخاطئة لدى قطاعات كبيرة بالمجتمع، كما استفادت كثيراً من عدة قرارات صدرت خلال تلك الفترة ساهمت في توطيد عملها، ونجاحها في الالتزام بصرف المستحقات للمستفيدين من النظام، إضافة إلى المحافظة على القدرة المالية لصندوقها للاستمرار بصرف هذه المستحقات عبر تحسين آليات ومصادر الاستثمار، والتي شملت عددا من المشاريع الضخمة، ساهمت كذلك في تنمية الحراك الاقتصادي بالمملكة.
وتنوعت انجازات التأمينات خلال تلك الفترة التي بات يطلق عليها مصطلح "العصر الذهبي للتأمينات"إذ شهد عام 1421ه صدور نظام التأمينات الاجتماعية الجديد كما صدر في عام 1423ه قرار تطبيق نظام التأمينات إلزامياً على كافة المنشآت التي يعمل بها عامل واحد أو أكثر، كما بدأ تطبيق نظام تبادل المنافع بين نظامي التقاعد المدني والعسكري ليضيف انطلاقة متميزة تسهم في خدمة المشتركين وتحفظ حقوقهم وتوفر مزيداً من الطمأنينة والفائدة لهم.
كذلك شهد عام 1426ه تطبيق نظام مد الحماية التأمينية لمواطني دول المجلس العاملين في غير دولهم، ليضيف لبنة جديدة في مجال توطين الوظائف وتسهيل انتقال العمالة بين دول المجلس لتحقيق هدف التكامل الاقتصادي بين الدول الأعضاء.
اهتمام متزايد
كما شهدت تلك الفترة اتباع "التأمينات" لعدة أساليب وأدوات جديدة، في سبيل حرصها على إخضاع جميع العاملين في القطاع الخاص لنظام التأمينات الاجتماعية والحد من مشكلة التهرب من تسجيل العاملين.
وأدت تلك السياسات والجهود إلى تزايد أعداد المشتركين على رأس العمل بشكل كبير جدا فقد كان عددهم نهاية عام 1416ه (1,408,170) مشتركا، ثم وصل عددهم نهاية عام 1433ه إلى أكثر من سبعة ملايين مشترك منهم مليون مشترك سعودي، وتقوم المؤسسة بخدمة هؤلاء المشتركين على أكمل وجه من خلال القنوات الإلكترونية.
وفي مجال الموارد البشرية نجحت التأمينات في الوصول بنسبة السعودة إلى 100% ،كما ازدادت أعداد المبتعثين إلى الخارج، بما يزيد عن 214 موظفا وطالبا للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية-كندا-استراليا ونيوزلندا كما ارتفع عدد العاملين في المؤسسة، حيث كان في بداية الفترة 1515 موظفاً، وفي نهاية الفترة وصل العدد إلى 2300 موظفاً.
تميز تقني
ومع كل ما سبق لم تغفل المؤسسة تطوير نظامها الالكتروني حيث ادركت انه عصب أعمالها لذا اهتمت بتطوير نظامها الإلكتروني الداعم لجميع تطبيقات الإنترنت والحكومة الإلكترونية وأطلقت عليه اسم SIMIS والذي يعتبر من أحدث أنظمة الحكومات الإلكترونية في مجال التأمين الاجتماعي على مستوى العالم، حيث يضمن النظام الدقة في جميع المعاملات،كما وضعت عدة نظم تقنية لخدمة جميع شرائح أفراد المجتمع عن طريق قنوات متعددة ومتكاملة بأسلوب ميسر ومتقدم يواكب التطورات التقنية الحديثة.

وتُعد البوابة الإلكترونية www.gosi.gov.sa من أهم تلك القنوات التي تقدم خدمات إلكترونية تفاعلية بكل يسر وسهولة لعملاء المؤسسة، وتحوي المعلومات التي تهم كافة شرائح المجتمع،إضافة إلى هاتف التأمينات والذي يوفر الخدمات الذاتية IVR والمعلومات والدعم الفني على مدار الساعة، وكذلك الرسائل النصية القصيرة SMS للتواصل وإشعار المشترك والمستفيد بأي تغير في وضعه لتعزيز الشفافية.
الاستثمار
وعلى صعيد المحافظة على التزامات المؤسسة تجاه المستفيدين من خدماتها،نجحت التأمينات في اقتناص أكثر من فرصة استثمارية جيدة، وقد حرصت على تنوع المحفظة الاستثمارية ما بين استثمارات مالية وعقارية، لتشكل من خلالها رافداً مهماً لصندوق المؤسسة، حيث بلغ عدد المشاريع العقارية الاستثمارية 16مشروعاً موزعة على مناطق ومحافظات المملكة ما بين مجمعات سكنية وتجارية بتكلفة إجمالية تبلغ تسعة مليارات ريال.
نشر الثقافة التأمينية
زادت التأمينات وتيرة التثقيف بالبرامج التأمينية خلال الفترة التي امتدت طوال 18 عاماً، عبر تفاعل المؤسسة مع المشتركين من خلال التواصل عبر الهاتف المجاني، والبريد الالكتروني وموقعها على شبكة الانترنت، وتوزيع مطبوعات المؤسسة على جميع القطاعات المشتركة في النظام والمعنيين به من خلال المعارض التي تشارك فيها.
جوائز وتقدير عالمي
ولقيت الجهود التي تم بذلها في تلك الفترة تقديراً عالمياً وإقليمياً، حيث حازت "التأمينات عدة جوائز ،منها خمس جوائز في مسابقة أفضل التطبيقات في مجال التأمين الاجتماعي لإقليم آسيا والباسيفيك، وجائزة أفضل التطبيقات في مجال الخدمات الاستباقية في التأمين الاجتماعي المتمثل في تجربة المؤسسة في تعزيز وتنمية برامج الوقاية والحماية في مجال السلامة والصحة المهنية، وجائزة أفضل التطبيقات في مجال الكفاءة والفاعلية الإدارية المتمثل في تحقيق التكامل مع وزارة العمل من خلال تطبيق برنامج "نطاقات".
كما حصلت على جائزة الأداء الجيد على مستوى آسيا والباسيفيك في تطبيق النظام الموحد لمد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأداة للإدارة الإستراتيجية حصلت "التأمينات" على شهادة الجدارة "للخدمات الإلكترونية الذاتية" وشهادة ل «نظام إدارة معلومات التأمينات الاجتماعية (سيميس)» وشهادة ل "أداء المؤسسة وخبراتها في العمليات المعلوماتية".
كما حققت المؤسسة المركز الأول في قياس التحول للتعاملات الإلكترونية الحكومية (قياس) والذي شمل 166 جهة حكومية وشبه حكومية عن سنة 1431ه وفوزها بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية (الإنجاز) في دورتها الأولى في فرع الريادة الإلكترونية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 4 - 2013, 3:19 PM   #6

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 5-4-2013

250 عداءً يشاركون في التظاهرة .. ونقل مباشر للحدث
محمد بن نايف يثمن تضحيات شهداء الواجب برعاية «سباق الوفاء» اليوم

الأمير محمد بن نايف
الرياض- فياض الشمري

يرعى وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز عند الساعة الرابعة من عصر اليوم (الجمعة) سباق "الوفاء للشهداء" الذي ينظمه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بمشاركة 250 عداءً من منسوبي القطاعات الأمنية لمسافة ثمانية كيلومترات على الطريق المحاذي لممر المشاة على طريق الملك عبدالله بالرياض وصولا لخط النهاية في جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

قادة القطاعات الأمنية: جهود الدولة لا تتوقف في دعم أسر شهداء الواجب.. ومقدرة في جوانب الحياة كافة
وبادر الاتحاد منذ الموافقة على اقامته من وزير الداخلية بتشكيل العديد من اللجان برئاسة مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني للجنة العليا المنظمة، وتولي رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول اللجنة التنفيذية للسباق، وأمين عام الاتحاد المقدم سلطان الودعاني مديراً لإنجاح الحدث الذي يعد الأول من نوعه.

وكانت اللجان قد باشرت مهامها باجتماعات عدة وتنسيق مع مختلف القطاعات ذات العلاقة بما يتيح للمتسابقين التنافس بيسر، وسيحضر السباق بعض أبناء الشهداء للاحتفاء بهم، مع عدد من الشخصيات الرياضية ولاعبين من أندية الشباب والنصر والهلال وبعض الإعلاميين، ويصاحبه العديد من الفعاليات المختلفة إضافة إلى أن اللجنة المنظمة جهزت حافلة تحتوي على صور الشهداء تواكب انطلاقة المتسابقين.

رعاية خادم الحرمين الشريفين رسالة تقدير لتضحياتهم واهتمام وزير الداخلية بهم امتداد للرعاية الكريمة
جهود الدولة لا تتوقف

عبر عدد من قادة ومديري قطاعات قوى الأمن الداخلي عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الذي يجسد الوفاء لرجال ضحوا من أجل وطنهم مؤكدين أن هذه البادرة هي ما يقدم لهم لاستذكار ما قدموه وشدد مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني بأن جهود الدولة رعاها الله لاتتوقف في دعم أسر شهداء الواجب وتكريمهم والاهتمام بهم ورعايتهم لهو دليل واضح على هذه الرعاية الكريمة.

الشهداء كتبوا بدمائهم الزكية تاريخاً مجيداً جعلهم يحظون بتقدير كبير.. والوطن يخلد أسماءهم
وأكد مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني أن اهتمام الدولة بأسر أبناء شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل دينهم ومليكهم ووطنهم لاحدود له والشواهد كثيرة ومقدرة في جوانب الحياة كافة.

وقال مدير عام الدفاع المدني الفريق أول سعد التويجري: " رعاية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لأسر شهداء الواجب رسالة تقدير لتضحياتهم وهم من نذروا أرواحهم في سبيل الدين والمليك والوطن واهتمامه -رعاه الله- لاحدود له واهتمام وزير الداخلية بهم هو امتداد لرعايته الكريمة".

وأوضح قائد قوات الأمن الخاصة الفريق ركن محمد العماني أن أسر وأبناء شهداء الواجب فئة عزيزة وغالية على كل مواطن وقال: "تقدير الدولة لهم يعد دليلاً واضحاً على هذه الرعاية الأبوية من القيادة الرشيدة".

وأكد المدير العام لحرس الحدود الفريق ركن زميم السواط أن أبناء شهداء الواجب في هذا الوطن يحظون بتقدير كبير من القيادة الرشيدة مبيناً أن اهتمام وزير الداخلية دليل واضح على ماتوليه الدولة رعاها الله لهذه الفئة الغالية" .

وبين مدير عام الجوازات الفريق سالم البليهد: "شهداء الواجب في هذا الوطن ضربوا أروع الأمثال في التضحيات وتقدير الدولة لأسرهم شاهد أكيد على البذل والعطاء لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع.


صور شهداء الواجب زينت الحافلة التي خصصت لذلك
وقال مدير عام السجون اللواء الدكتور علي الحارثي: "عندما نتحدث عن شهداء الواجب نتذكر رجال الأمن الأشاوس الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والفداء وللدين والمليك والوطن".

الوفاء ديدن القيادة

وأشار مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد الشعلان إلى أن شهداء الواجب قدموا أرواحهم وهم يكتبون بدمائهم الزكية تاريخاً مجيداً ويسجلون درساً في الفداء والتضحية لهذا الوطن الغالي".

وقال قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد الماجد: "الوفاء لشهداء الواجب هو ديدن القيادة الرشيدة رعاها الله ويتمثل ذلك في الرعاية الكريمة لأسر وأبناء الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً ممن قضوا نحبهم فداءً للدين والمليك والوطن".

بدوره أكد مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان المحرج أن الوطن سيظل يخلد أسماء شهداء الواجب ممن ضحوا بدمائهم لتراب هذا الوطن كما ستظل الرعاية الكريمة لأسرهم من القيادة الرشيدة وساماً على صدورهم.

كما أكد مدير عام الشؤون العسكرية اللواء إبراهيم المحرج أن تقدير الدولة رعاها الله لأسر شهداء الواجب يعد دلالة واضحة على كريم الرعاية والاهتمام والبذل غير المحدود لهذه الفئة العزيزة التي ضحت بنفسها من أجل الدين والمليك والوطن.

ساعة الصفر حانت

وكان المدير الفني لسباق الوفاء للشهداء عبدالله الشليل قد كشف عن اللائحة الفنية للبطولة وقال: "الانطلاقة ستكون في الرابعة عصر اليوم (الجمعة) على أن يكتمل حضور المتسابقين والفنيين والحكام قبل الانطلاقة بساعة كاملة لتلقي التعليمات الأخيرة من المنظمين بعد أن تم الأربعاء استلام الكشوفات الطبية وأسماء المتسابقين بصفة نهائية على أن يرفق الإثبات الرسمي للمشاركين وبطاقة العمل، وسيكون السباق على طريق الملك عبدالله «ممشى الأمانة» على أن تكون البداية والنهاية من بوابة جامعة الأمير سلطان الأهلية وهناك خمس محطات إسعافية لخدمة المتسابقين.



من جهته أكد رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أن هذا السباق يأتي انطلاقاً من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لأسر شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الدين والوطن. وقال: " تبنى الاتحاد هذه الفعالية التي تحمل مضامين الوفاء والعرفان كتقدير لتضحيات الشهداء من خلال احتفالية "سباق الوفاء للشهداء لمنسوبي القطاعات الأمنية"، بدعم من سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، مشيدا بتفاعل اللجان العاملة للسباق وحرص أعضائها على مضاعفة الجهد بما يعزز من نجاح المهمة.وثمن المرعول تفاعل الجهات ذات العلاقة مثل الاتحاد السعودي لألعاب القوى وجامعة الأمير سلطان ووزارة الثقافة والإعلام ووسائل الإعلام المختلفة وشرطة ومرور منطقة الرياض والمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض واصفا هذه الجهات بشركاء النجاح وقال: "هذه الخطوة تعتبر من الخطوات المباركة التي تسهم في تفاعل الجميع بما يؤكد تماسك وتعاضد أبناء الوطن وتجسيد الوفاء، والاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يسعى دائماً إلى طرق العديد من الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية إسهاماً منه في تلمس احتياجات رجل الأمن في هذا الإطار ويبذل المساعي في عقد وتنفيذ كافة البرامج والأنشطة المختلفة سعياً في تنمية كافة الجوانب المتعددة والهامة التي تسهم في رفع مستوى اللياقة البدنية والفكرية لكافة العاملين في قطاعات قوى الأمن الداخلي".


وأشار أمين عام الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي ومدير السباق المقدم سلطان الودعاني إلى أن الاستعدادات لإقامة هذا الحدث بدأت منذ أكثر من خمسة أشهر عمل خلالها الجميع من الجوانب لإنجاح هذا الحدث الذين يسعون من خلاله لتقديم جزء بسيط اتجاه هذه الفئة. ونوه كثيرا بالثقة التي أوليت للاتحاد في تنظيم هذا السباق كجزء من الوفاء، وكل الشكر للقطاعات سواء من عملوا على تنظيم السباق أو المتنافسين، مشددا على أهمية الدور الإعلامي في إظهار هذه الفعالية بوجهها الجميل وما يعزز من قيمة الرياضة وإسهاماتها في توصيل الرسالة السامية في بناء المجتمع وتكاتف الجميع في بوتقة واحدة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 5-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 10-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 22-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 22 - 3 - 2013 1:12 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 15-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 15 - 3 - 2013 1:49 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 8-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 8 - 3 - 2013 6:42 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 19-4- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 1-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 1 - 3 - 2013 8:21 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 27-3- 1434 ، اخبار جريده الرياض الجمعه 8-2- 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 8 - 2 - 2013 8:46 AM


الساعة الآن 11:19 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy