العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 26-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 7-4-2013

يستقبلهم ومون خلال الأسابيع المقبلة أوباما يبحث النزاع السوري مع قادة الأردن وقطر وتركيا والإمارات أوباما يتحدث خلال مناسبة بالغرفة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 4 - 2013, 5:55 AM   #10

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 26-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 7-4-2013

يستقبلهم ومون خلال الأسابيع المقبلة

أوباما يبحث النزاع السوري مع قادة الأردن وقطر وتركيا والإمارات

أوباما يتحدث خلال مناسبة بالغرفة الشرقية بالبيت الأبيض (أ ف ب )

واشنطن - أ. ف. ب.
يستقبل الرئيس الاميركي باراك اوباما قادة الاردن وقطر وتركيا والامارات في الاسابيع المقبلة، وكذلك الامين العام للامم المتحدة بان كي مون لبحث تطورات الوضع في سوريا. واعلن البيت الابيض الجمعة ان اوباما سيستقبل العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني في 26 ابريل لمناقشة الملف السوري خصوصا. واضاف البيت الابيض في بيان ان اوباما ينوي خلال هذا اللقاء الذي سيكون الثاني له في اقل من شهر مع العاهل الاردني مناقشة الاصلاحات السياسية والاقتصادية في الاردن والازمة الانسانية في سوريا والملفات الاقليمية الاخرى ذات الاهتمام المشترك.
ثم يستقبل اوباما رئيس الوزراء التركي رجب طيب ارودغان في 16 مايو. وقال البيت الابيض في بيان الجمعة ان "الولايات المتحدة وتركيا شريكان في معالجة عدد من القضايا العالمية والاقليمية الحساسة" مضيفا ان اوباما واردوغان سيناقشان الازمة في "سوريا والتعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين ومكافحة الارهاب".

من جانب آخر يستقبل اوباما ولي عهد الامارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في 16 ابريل وامير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في 23 ابريل.
كما اعلن البيت الابيض الجمعة ان الوضع في سوريا سيتصدر جدول اعمال محادثات بين اوباما والامين العام للامم المتحدة في 11 ابريل في المكتب البيضاوي.
وقال ان اوباما سوف يعرب "خلال هذا اللقاء عن تقديره للتضحيات العديدة التي قدمتها طواقم الامم المتحدة من اجل حماية السكان وتقديم المساعدة للذين هم بحاجة لها".
ومن المرتقب ان يعود وزير الخارجية الاميركي جون كيري في مطلع الاسبوع المقبل الى الشرق الاوسط في ثالث زيارة له خلال شهر.
والاربعاء اعلنت وزارة الخارجية الاميركية ان كيري سيزور نهاية هذا الاسبوع اسطنبول قبل اسرائيل والضفة الغربية. وقالت المتحدثة باسم الخارجية فيكتوريا نولاند ان كيري سيلتقي الاحد القادة الاتراك ليبحث معهم الوضع في سوريا وذلك قبل توجهه الى القدس الاثنين ثم رام الله الثلاثاء.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 4 - 2013, 5:56 AM   #11

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 26-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 7-4-2013

واشنطن تعزز وجودها العسكري وتطالب بكين بوقف دعمها لبيونغ يانغ

تزايد القلق الدولي تجاه الأزمة الكورية.. ومخاوف من اندلاع حرب تشعل المنطقة

الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يجرب سلاحاً خلال جولة تفقدية لأحد المعسكرات القريبة من الحدود الجنوبية (رويترز)

سيئول - أ.ف.ب
يدرس الدبلوماسيون الاجانب في بيونغ يانغ تحذيرا من كوريا الشمالية بمغادرتها مع تزايد القلق في ان تكون هذه الدولة المعزولة تعد لاطلاق صاروخ وسط تفاقم التوتر في شبه الجزيرة الكورية.
واعلنت بلغاريا ان رؤساء بعثات الاتحاد الاوروبي سيلتقون لمناقشة موقف مشترك بعد ان حذرت بيونغ يانغ السفارات من انها غير قادرة على ضمان امن تلك البعثات في حال اندلاع نزاع وان عليها ان تفكر في المغادرة.
ومعظم تلك الحكومات اوضحت ان ليس لديها خطط فورية لاجلاء موظفيها وقال بعضها ان المقترح الكوري الشمالي خدعة لتأجيج القلق الدولي المتزايد ازاء الازمة الحالية في شبه الجزيرة الكورية.
وقالت وزارة الخارجية الالمانية في بيان "يجري تقييم امن السفارة الالمانية وتعرضها للخطر باستمرار" واضافت "في الوقت الحاضر السفارة يمكنها مواصلة العمل".
وقالت متحدثة باسم وزارة الخارجية البريطانية في لندن "نعتقد انهم اتخذوا هذا الاجراء في اطار خطابهم ان الولايات المتحدة تمثل خطرا بالنسبة لهم".

واكد سياح غربيون عادوا من رحلات منظمة في بيونغ يانغ -استمرت رغم التوتر- ان الوضع على الارض يبدو هادئا والحياة تسير بشكل طبيعي.
وتزامن التحذير للسفارات مع تقارير بان كوريا الشمالية نصبت صاروخين متوسطي المدى على منصتي اطلاق متحركتين وخبأتهما في منشآت تحت الارض قرب ساحلها الشرقي.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية عن مسؤول حكومي بارز قوله "ان الشمال على ما يبدو عازم على اطلاق الصاروخين دون سابق انذار".
وذكرت تقارير ان الصاروخين من طراز موسودان لم تتم تجربته وذي مدى يبلغ حوالى 3 الاف كلم يمكن نظريا جعله 4 الاف كلم اذا ما تم تزويده بحمولة خفيفة.
وهذا يعني ان الصاروخ قادر على بلوغ اي هدف في كوريا الجنوبية واليابان، بل ربما ضرب قواعد اميركية في جزيرة غوام الواقعة في المحيط الهادئ.
وقال المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني ان واشنطن "لن تتفاجأ" بتجربة اطلاق صاروخ التي "تتناسب مع نمطهم الحالي من افعال وخطاب حربي غير مساعد وغير بناء".
وحذر البنتاغون من ان ذلك سيكون "عملا استفزازيا" وحث المتحدث جورج ليتل بيونغ يانغ على "اتباع المعايير الدولية واحترام تعهداتها".
وكانت كوريا الشمالية الغاضبة من فرض عقوبات دولية عليها وتمارين مشتركة اميركية-كورية جنوبية اصدرت سلسلة من التهديدات المخيفة بشن حرب نووية في الاسابيع المقبلة.
من ناحية أخرى، قال تقرير تلفزيوني كوري شمالي أمس إن الزعيم كيم جونج أون أمر الجيش بزيادة إنتاج مدفعية.
وأظهر التقرير الذي بثه تلفزيون كوريا الشمالية المركزي كيم جونج أون وهو يقول للعاملين في صناعة الدفاع في 17 مارس إن أعداءهم يستعدون للحرب، وشدد على الحاجة إلى مزيد من المدفعية "الموثوق بها".
ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن كيم جونج أون قوله "بمجرد اندلاع الحرب، يتعين علينا تدمير المواقع العسكرية المهمة والمؤسسات الحكومية بضربة سريعة ومفاجئة".
وتابع "يجب علينا أن نضمن تماما نوعية مدفعيتنا وقذائفنا لضمان هجوم وقائي سريع ضد أعدائنا".
وفي المقابل، تدرس الولايات المتحدة الأمريكية واليابان فكرة نشر طائرة من دون طيار عالية القدرة على التجسس من طراز (غلوبال هوك) في قاعدة عسكرية أمريكية باليابان وذلك لتعزيز التجسس على كوريا الشمالية في ظل التوتر الحاصل في شبه الجزيرة الكورية.
ونقلت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية عن مصادر أمريكية ويابانية أنه يجري النظر في إمكانية أن تكون القاعدة الأمريكية في مقاطعة أموموري في اليابان (ميساوا) هي موقع نشر طائرة التجسس الأمريكية.
كما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية أمس أن الولايات المتحدة تضغط على الرئيس الصيني الجديد شي جين بينغ لاتخاذ خطوات صارمة ضد كوريا الشمالية وإلاّ ستقوم واشنطن بتعزيز وجودها العسكري في المنطقة.
ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في الإدارة الأميركية قولهم إن اتصالات جرت مؤخراً مع بكين وواشنطن بينها اتصال بين الرئيس باراك أوباما ونظيره الصيني، حيث أبلغ الجانب الأميركي الجانب الصيني بالتفصيل عن الخطط الأميركية لتعزيز دفاعاتها الصاروخية وخطوات الردع الأخرى للتهديدات الحربية من جانب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من اللافت أن الصين، التي تنتقد الرغبة الأميركية في تعزيز وجودها في آسيا، لم تحتج لا علناً ولا سراً على نشر سفن وطائرات أميركية في شبه الجزيرة الكورية، وهو ما قال مسؤولون أميركيون انه دليل على ازدياد إحباط الصين من تصرفات كوريا الشمالية وخشيتها من أن يقوّض دعمها لبيونغ يانغ علاقاتها مع واشنطن.
ومن المقرر ان يتوجه وزير الخارجية الأميركية جون كيري إلى بكين بعد أسبوع لإجراء مباحثات مع المسؤولين الصينيين حول الأزمة في شبه الجزيرة الكورية.
وقال مسؤولون أميركيون إن واشنطن سترسل مسؤولين رفيعي المستوى بعد كيري للسعي للضغط على الصين من أجل التشدد في تفتيش الشحنات المتجهة إلى كوريا الشمالية عبر الأراضي الصينية، ومن أجل إقناع كيم بوقف استفزازاته والموافقة على التفاوض حول التخلّي عن برنامج بلاده النووي.










  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 26-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 7-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 19-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 31-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 31 - 3 - 2013 4:23 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 5-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 17-3-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 3 - 2013 8:51 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 28-4- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 10-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 10 - 3 - 2013 9:14 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 14-4- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 24-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 24 - 2 - 2013 8:45 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 2 - 2013 1:53 PM


الساعة الآن 12:08 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy