العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا يوم الاحد 7-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 7 ابريل 2013

حماس تنفي مشاركة ذراعها العسكري في تدريب الجيش الحر غزة - ي.ب.أ نفت حركة "حماس" ما أوردته صحيفة "التايمز" البريطانية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 4 - 2013, 7:56 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا يوم الاحد 7-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 7 ابريل 2013

حماس تنفي مشاركة ذراعها العسكري في تدريب الجيش الحر

غزة - ي.ب.أ
نفت حركة "حماس" ما أوردته صحيفة "التايمز" البريطانية عن مشاركة عناصر من ذراعها المسلح في تدريب الجيش الحر في سوريا.وقالت المكتب الإعلامي لحماس في بيان في وقت متأخر مساء أمس الأول، إنَّ ما ورد في تقرير صحيفة التايمز البريطانية "لا أساس له من الصحة والواقع".
وكانت صحيفة التايمز البريطانية ذكرت أن الجناح العسكري لحركة "حماس" يدرّب مقاتلي "الجيش السوري الحر"، في المناطق الخاضعة لسيطرته شرق العاصمة دمشق.
وقالت التايمز إن مصادر مطلعة أخرى أكدت أن مقاتلين من حركة حماس "يقاتلون بشكل فعلي إلى جانب المتمردين السوريين في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في العاصمة دمشق ومدينة حلب".
وأضافت أن عناصر من الجناح العسكري لحركة حماس تشارك الآن في القتال إلى جانب مقاتلي المعارضة المسلحة في الحرب الدائرة بسوريا منذ أكثر من عامين.
غير أن حماس أعلنت أنَّ موقفها "هو عدم التدخل في الصراع الدائر في سوريا، وأنَّ وقوفها مع الشعب السوري وتعاطفها معه وتأييدها لمطالبه العادلة والمشروعة لا يعني المشاركة في الصراع الدائر في سوريا".








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 4 - 2013, 7:56 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا يوم الاحد 7-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 7 ابريل 2013

سفينتا إنزال روسيتان تدخلان ميناء طرطوس في منتصف مايو

الأسد يحذر من انعكاسات تقسيم سوريا على المنطقة


صورة لآثار الدمار التي لحقت بالمباني السكنية بدير الزور بعد سلسلة من المعارك الطاحنة (رويترز)

دمشق، موسكو - أ.ف.ب، ي.ب.أ

حذر الرئيس السوري بشار الأسد أمس من انعكاسات "تقسيم" سوريا على المنطقة في حين أكدت المفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة ان عدد النازحين بلغ نحو أربعة ملايين شخص داخل سوريا التي شهدت اشتباكات عنيفة في مدينة داريا (جنوب غرب دمشق) التي يحاول الجيش السوري منذ فترة فرض سيطرته الكاملة عليها.
وأشار الأسد الى "تأثير الدومينو" في حال "تقسيم" بلاده الغارقة في نزاع دام منذ عامين او سقوط نظامه، محذرا من عدم استقرار في دول الجوار يستمر "سنوات وربما عقود طويلة".
وقال في مقابلة مع قناة "اولوصال" وصحيفة "ايدنليك" بثتها صفحة المكتب الاعلامي في الرئاسة السورية على موقع "فيسبوك" مساء أمس "الكل يعرف انه اذا حصل في سوريا اضطراب وصل الى مرحلة التقسيم او سيطرة القوى الارهابية في سوريا او كلا الحالتين، فلا بد ان ينتقل هذا الوضع مباشرة الى الدول المجاورة اولا، وبعدها بتأثير الدومينو الى دول ربما بعيدة في الشرق الاوسط".
واضاف ان الامر "يعني خلق حالة من عدم الاستقرار لسنوات وربما لعقود طويلة".
وسجلت المقابلة مع الاسد الثلاثاء وبثت مقاطع قصيرة منها في الايام الماضية.
في الاثناء قالت مسؤولة الاتصال الاقليمية في مفوضية الامم المتحدة للاجئين ريم السالم في رسالة الكترونية الى فرانس برس من بيروت "ان الامم المتحدة تعمل مع شركائها على اعادة النظر في الارقام والحلول الواجب تقديمها قبل نهاية السنة"، وقدرت ب"نحو اربعة ملايين" عدد النازحين داخل الاراضي السورية منذ اندلاع النزاع في مارس 2011.
ومن المتوقع ان يتم نشر هذا الرقم الجديد خلال الايام القليلة المقبلة.
ويضاف الاربعة ملايين نازح داخل الاراضي السورية الى نحو مليون و200 الف لاجىء اجبروا على مغادرة بلدهم الى الدول المجاورة في كل من الاردن ولبنان وتركيا والعراق، حسب المفوضة العليا للاجئين.
وهذا يعني ان ربع السوريين البالغ عددهم نحو 22 مليونا اجبروا على ترك منازلهم واللجوء الى اماكن اخرى داخل او خارج سوريا.
وبسبب حدة المعارك تراجع عمل الاجهزة الصحية فيما اغلقت مدارس او متاجر ابوابها ما ترك السوريين بدون موارد، ومن تمكن من النزوح قد رحل فيما اضطر كثيرون لتغيير اماكن اقامتهم مرتين او ثلاث مرات.
وساهمت واشنطن مع برنامج الاغذية العالمي في تقديم الطحين لكي تتمكن الافران في حلب (شمال) من العمل ومساعدة بالتالي 210 الاف سوري على مدى خمسة اشهر.
وبالتعاون مع المفوضية العليا للاجئين تقدم واشنطن ايضا خيما واغطية للنازحين وكذلك مساعدة طبية.
من جهة اخرى اعلنت وزارة الخارجية الايطالية خطف اربعة صحافيين ايطاليين في شمال سوريا بحسب ما اوردت مساء الجمعة وكالة الانباء الايطالية.
وافاد المصدر ذاته ان الوزارة تتابع "منذ البداية" القضية وانه تم تشكيل خلية ازمة على الفور وان السلطات الايطالية تطلب "اقصى درجات التكتم" وتلح على ان "السلامة الجسدية للرهائن تبقى هي الاولوية القصوى".
وقالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الايطالية ان الامر يتعلق بمراسلة صحيفة ايطالية بالاضافة الى ثلاثة صحافيين يعملون لحسابهم الخاص.

ميدانيا سيطر مقاتلون معارضون على حاجز عسكري في بلدة بجنوب سوريا قريبة من الحدود الاردنية، في حين تتواصل اعمال العنف على اطراف دمشق وفي محيطها، بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.
وفي دمشق، قال المرصد ان سبعة اشخاص بينهم طفلان قتلوا جراء "القصف الصاروخي الذي تعرض له حي برزة" (شمال)، في حين تدور اشتباكات على اطرافها لا سيما في جوبر (شرق).
من ناحية أخرى، أعلن مصدر بسلاح البحرية الروسية أمس إن سفينتي الإنزال الكبيرتين "الأميرال نيفيلسكي" و"بيريسفيت" ستدخلان في النصف الثاني من مايو المقبل إلى ميناء طرطوس السوري، حيث نقطة الدعم المادي التقني للأسطول البحري الحربي الروسي.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا يوم الاحد 7-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 7 ابريل 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا يوم الاحد 21-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 21 ابريل 2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 21 - 4 - 2013 9:33 AM
أخبار سوريا يوم الثلاثاء 16-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 16 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 16 - 4 - 2013 11:02 AM
أخبار سوريا يوم الاحد 14-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 14 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 14 - 4 - 2013 5:54 AM
أخبار سوريا يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 11 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 10 - 4 - 2013 8:18 PM
أخبار سوريا يوم الثلاثاء 9-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 9 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 8 - 4 - 2013 11:44 PM


الساعة الآن 2:40 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy