العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-5-1434، اخبار صحيفه سبق الثلاثاء 9-4-2013

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-5-1434، اخبار صحيفه سبق الثلاثاء 9-4-2013 اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-5-1434، اخبار صحيفه سبق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 4 - 2013, 8:57 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-5-1434، اخبار صحيفه سبق الثلاثاء 9-4-2013


حاول التسلل على أقدامه من الجنوب إلى الرياض فأنهكه التعب
مستشفى الأفلاج يتحرى إصابة إثيوبي مخالف بــ"الإيدز"

علي العرجاني- سبق- الأفلاج: يجري مستشفى محافظة الأفلاج العام تحريات موسعة للاشتباه بإصابة إثيوبي مخالف بمرض نقص المناعة المكتسب "الإيدز".


وتفاجأ قسم الإسعاف بمستشفى الأفلاج، بدخول إثيوبي يعاني الحرارة والقيء وآلاماً في البطن وبعد التأكد من هويته اتضح أنه مخالف لنظام الإقامة بالمملكة وتم على الفور إبلاغ الجهات الأمنية.

وأثناء مباشرة البلاغ والتحقيق معه اعترف بأنه كان قادماً من الجنوب بالسير على أقدامه باتجاه العاصمة الرياض وفي الطريق أنهكه التعب وشاهده شخص عابر لا يعرفه وطلب منه نقله للمستشفى.

وبعد الفحوصات الطبية لمعرفة أسباب ارتفاع الحرارة والقيء اشتبه الأطباء أنه مصاب بــ"الإيدز" فأرسلوا عينة من الدم إلى المختبر المركزي بمدينة الرياض للتأكد من نوع الإصابة.

ولا تزال الجهات الأمنية تتحفظ على المقيم في حجر المستشفى لحال وصول التحليل من الرياض بعد خمسة أيام.

وقال مدير مستشفى الأفلاج العام عبدالله الحيدري إن الفحوصات الأولية في التحليل أظهرت أن هناك اشتباهاً بإصابة المقيم بـ"الإيدز" وأنهم أرسلوا عينة من التحليل لمدينة الرياض للتأكد من ذلك ومازالوا في انتظار وصولها.



hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 28-5-1434K wpdti 9-4-2013 hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 28-5-1434K hofhv wpdti sfr hgeghehx 9-4-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 4 - 2013, 1:50 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-5-1434، اخبار صحيفه سبق الثلاثاء 9-4-2013

البحث لا يزال مستمراً عن الجناة
دوريات الأمن برفحاء‎ تعثر على سيارتين مسروقتين


عويد التومي- سبق- رفحاء: نجحت الدوريات الأمنية بمحافظة رفحاء يوم أمس في العثور على سيارة "داتسون" وأخرى "هايلكس" في حي العزيزية كان معمماً عنهما بعد تعرضهما للسرقة.




وقال لــــ"سبق" الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد دكتور عويد مهدي العنزي: إن اثنين من المواطنين تقدما لشرطة محافظة رفحاء في أوقات متفاوتة ببلاغين عن سرقة السيارتين.


وأضاف أنه بالبحث والتحري تم العثور على السيارتين وتم اتخاذ الإجراءات التحقيقية وتسليمهما إلى مالكيهما ولا يزال البحث والتحري جارياً عن الجناة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 4 - 2013, 1:51 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-5-1434، اخبار صحيفه سبق الثلاثاء 9-4-2013

تساؤلات عن دور الجهات المعنية.. ومطالبات بإعادة تشييد الكوبري وتوسعته
بالصور وللمرة الثالثة.. شاحنة تُغلق طريق "العويلة- الغافة" لـ12 ساعة!


عمر السبيعي- سبق- رنية: استمرّت معاناة سكان قُرى رنية الغربية، بعدما تجدّد "تعطّل" شاحنة على الكوبري الرابط بين مركزي "العويلة- الغافة" غرب المحافظة، منذ ظهيرة أمس الأحد حتى منتصف الليل، واستمر ذلك لأكثر من 12 ساعة متواصلة.


"سبق" تلقت عدداً من الشكاوى المُطالب أصحابها برفع مُعاناتهم المُتمثلة في كُثرة تعرّض الشاحنات للأعطال في طريقٍ "وعرٍ وغير مُعبّد".


وقال المواطن عايش السبيعي: إن "كثرة تعطّل وإغلاق كُوبري منطقتي (العويلة والغافة) بات بشكلٍ مُستمر؛ مما زرع الخوف في نفوس سائقي الشاحنات، بعد أن رُصِدت أعطال كُثر، لاسيّما في منتصف الليل؛ لكون الطريق "وعراً"، وسئمنا من عدم جدوى مُطالباتنا السابقة بسفلتته وتوسعة الكوبري".


وقال عبدالله السبيعي أيضاً: "الطريق الواقع بين مركزي العويلة والغافة هو حيوي، ونقطة عبور للمسافرين من وإلى المنطقين الجنوبية والغربية، ويرتاده كثيراً رواد الشاحنات، إلا أن الأمطار الأخيرة التي هطلت على المنطقة زادت من وعورته، وأصبح الإلحاح على صيانته مطلباً هاماً".




مُضيفاً: "كثيراً ما تتوقف الشاحنات، أو تتعرض للانقلاب في منتصفه؛ مما يعني عزل سكان مركز الغافة عن مركز المحافظة؛ لأنه معبرهم الوحيد، وتضرّروا من ذلك، وناشدوا الجهات ذات العلاقة دون تجاوب".


وعبَّر عبدالله السبيعي عن استيائه من عدم تجاوب الجهات المعنية مع ما نشرته "سبق" من مُناشدات ذُكِرت في أكثر من مادة خبرية حول توقّفات وإغلاق الطريق لأكثر من مرة، بداية من تعرّضه للإغلاق خلال الأشهر الماضية؛ مما تسبّب في تكدُّس المركبات إثر توقف الكوبري ذاته أكثر من خمس ساعات، وعقبه ما نُشر أيضاً في "سبق" حول تعرّض إحدى الشاحنات لأعطالٍ في منتصف الطريق، وكذلك تعرّض شاحنة أخرى لعطل بعدما حاولت إنهاء أزمة توقف الطريق بسلك طريقٍ وعرٍ للغاية وتوقفها في منتصفه.


وأضاف "السبيعي" أن "الكوبري الرابط بين مركزي (العويلة- الغافة) وُضع في الوادي الذي يقسم المنطقة، ولكن يعتبر معدوم الفائدة؛ لأنه منخفض للغاية، وما أن تهطل الأمطار حتى يختفي تماماً، وتنقطع به تنقلات السكان؛ فطوله يبلغ كيلو متراً واحداً فقط، كما أنه ضيق، ولا يكاد يحمل إلا شاحنة واحدة فقط، مبيناً أن الطريق الذي يسبقه غير مسفلت، ويضر بالمركبات التي تقصده يومياً".


وتساءل الأهالي عن "دور الجهات المعنية في إعادة حركة الطريق، ومن المسؤول لو- لا قدّر الله- حدث حادث اصطدام لإحدى المركبات في الشاحنات المتوقفة؟".


وجدّد الأهالي وعابرو الطريق مناشدتهم بإعادة تشييد الكوبري وتوسعة الطرق التي قبله، بعد السفلتة، والدعم بالأرصفة والإنارة لخدمة مراكز رنية الغربية المكتظة بالسكان والمسافرين في المناطق الجنوبية، إضافة لدعم المراكز الغربية التي تبعد عن وسط المحافظة أكثر من 70 كيلومتراً بـ"المراكز الإسعافية والأمنية".


وكانت "سبق" قد أفردت عِدة مواد سابقة عن مطالب الأهالي بإنهاء معاناتهم المُستمرة من كثرة توقّف حركة الطريق، وسوء الكوبري المنخفض الذي تختفي فائدته عندما تهطل الأمطار وتجري الأودية، حيث نشرت خبراً سابقاً في تاريخ 20 ذي الحجة 1433هـ عن توقف الطريق الرابط بين مركزي "العويلة والغافة" إثر عطل أصاب شاحنة، واستمر ذلك لأكثر من خمس ساعات متواصلة.
كما نشرت خبراً آخر في 20 ربيع الأول 1434هـ عن توقف شاحنة أيضاً في منتصف الطريق، وتكدّس الشاحنات والمركبات مُنذ ساعات الظهيرة حتى ما بعد غروب الشمس.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-5-1434، اخبار صحيفه سبق الثلاثاء 9-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 16-4- 1434، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 26-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 26 - 2 - 2013 11:40 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 19 - 2 - 2013 7:34 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 2 - 2013 5:12 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الثلاثاء 2-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 12 - 2 - 2013 7:34 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 24-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 5-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 2 - 2013 5:05 AM


الساعة الآن 5:34 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy