العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه عكاظ الخميس 11-4-2013

اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه عكاظ الخميس 11-4-2013 اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه عكاظ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 4 - 2013, 7:33 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه عكاظ الخميس 11-4-2013


وزير الداخلية يفتتح مباني ومنشآت مركز المناصحة والرعاية بالرياض

اخبار جريده عكاظ الخميس 1-6-1434، b50.jpg

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء أمس الأول الاثنين مباني ومنشآت مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض، وذلك ضمن خطة مرحلية تشمل إنشاء خمسة مراكز دائمة للمناصحة والرعاية بالمملكة، تم استكمال إنشاء مركزين منها في كل من الرياض ومحافظة جدة وتجهيزهما لاستقبال المستفيدين منهما.


وتفقد سموه منشآت ومرافق المركز المكونة من 12 منبى تم إقامتها على مساحة إجمالية تبلغ 134.464 مترا مربعا، وتضم استراحات المستفيدين من برامج المناصية والرعاية والمرافق المخصصة لاستقبال زوارهم، بالإضافة إلى قاعة المحاضرات، والفصول الدراسية ومعامل اللغات، والورشة المهنية والمنشآت الرياضية، والعيادة الطبية.

كما اطلع سموه على مرافق الخدمات الخاصة بالمركز التي تشمل مباني وتجهيزات المطبخ المركزي ومغسلة الملابس.

وقد تابع سمو وزير الداخلية في حفل الافتتاح الذي أقيم بهذه المناسبة عرضا شاملا عن مراحل تنفيذ مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير القطاعات الأمنية الجاري تنفيذه الذي يشمل إنشاء وتجهيز مباني ومراكز ومرافق لكافة القطاعات الأمنية، والمستشفيات والمستوصفات الطبية، ومنشآت السجون العامة.



hofhv [vd]i u;h/ d,l hgolds 1-6-1434K wpdti 11-4-2013 hofhv [vd]i u;h/ d,l hgolds 1-6-1434K hofhv wpdti u;h/ hgolds 11-4-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 4 - 2013, 5:21 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه عكاظ الخميس 11-4-2013



أعلن عن مشاريع بقيمة مليار و50 مليوناً
الفيصل يرصد غياب وادي ثمايا ومخطط الكورنيش عن اجتماع «محلي» رابغ
إبراهيم علوي (جدة)


لاحظ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة خلال ترؤسه اجتماع المجلس المحلي في محافظة رابغ، عدم تضمين موضوع الإجراءات المتخذة في وادي ثمايا وغياب اعتماد مشروع الكورنيش ضمن جدول أعمال الاجتماع.
ووجه سموه مسؤولي القطاعات الحكومية في الاجتماع، كلا فيما يخصه بضرورة البدء سريعاً في إيجاد حلول لمنع تكرار ما حدث أثناء موسم الأمطار في وادي ثمايا والرفع لسموه بالتدابير والخطوات المتخذة.
كما وجه سموه أمانة جدة بإنهاء الاعتمادات اللازمة والبدء سريعاً في تنفيذ مشروع مخطط كورنيش رابغ، كما وجه بضرورة مناقشة الأضرار البيئية الناتجة عن المدن الصناعية.
ودشن سموه أمس مباني البلدية والشرطة والدفاع المدني في رابغ، وأعلن أن قيمة المشاريع التنموية في رابغ تقدر بمليار وخمسين مليون ريال، مشيراً إلى أن المشاريع المتعثرة قليلة، ووصف اجتماعه بالمجلس المحلي بـ«الجيد» مبيناً أن ما تمت مناقشته، يؤكد أن سقف المطالب لدى الأهالي ارتفع، ما يؤكد أن عجلة التنمية في المحافظة تسير بخطى واثقة.
واستمع سموه لمطالب الأهالي خلال ترؤسه اجتماع المجلس المحلي، وناقش معهم المشاريع المنجزة والمعتمدة، واطلع على تقرير شامل حول مسيرة التنمية وملفات المشاريع القائمة والجاري تنفيذها في المحافظة، وطالب الأهالي عبر المجلس البلدي بافتتاح مكتب للسجل التجاري، مكتبة عامة، محكمة وكتابة عدل إضافة إلى مطالب في قطاع النقل.

وأضاف سموه «يسعدني أن تتاح لي الفرصة في كل عام للالتقاء والاجتماع بكم والاستماع لآرائكم الموجهة إلي كمسؤول أقره خادم الحرمين الشريفين ليكون في خدمتكم».
وأشار سموه إلى أن الجميع يعملون سوياً للارتقاء بمستوى التنمية وفق تطلعات إنسان المنطقة، لتلبية طموحات القيادة وتطلعات المواطن، مشدداً على أهمية العمل بإخلاص لأداء الأمانة والرسالة التي وجهت بها القيادة.
وأكد خالد الفيصل أن خطط التنمية تسير وفق الدراسات التي أعدت لها وأن ما تشهده رابغ من تقدم يعكس الجهد المبذول من أجل تحقيق التنمية، مضيفا «اليوم نحتفل بتخريج 1400 طالب من فرع جامعة الملك عبدالعزيز في رابغ، وهذا هو الهدف الذي نسعى إليه، حيث إن التعليم العالي وصل إلى محافظات المنطقة وبدأ يؤتي ثماره».
وفور الانتهاء من المجلس المحلي توجه سموه إلى قاعة الاحتفالات والمؤتمرات في فرع جامعة المؤسس في رابغ وحضر حفل تخريج الدفعة الأولى لفرع الجامعة، وحيا واقفا الطلاب الخريجين، مشيدا باللغة الخطابية التي تضمنتها كلمتهم.
وخلال حفل التخرج شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الجامعة، وأوضح التقرير المصور أن عدد الطلاب في الجامعة بلغ 15 ألف طالب وطالبة، فيما تم تخصيص أرض لمدينة جامعية تبلغ مساحتها 6 ملايين متر مربع، ويجري العمل على إنشاء مبان جامعية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلبة.
وسلم سموه الخريجين وثائق التخرج، وأهدى الخريجون في كلمتهم تخرجهم إلى خادم الحرمين الشريفين الذي حارب الجهل وأوصل العلم إلى كل بقعة من الوطن، كما قدموا تخرجهم هدية إلى الأمير خالد الفيصل الذي وعد فعمل فأنجز وإلى كل من ساهم في أن يصل ركب التعليم العالي إلى محافظات المملكة، حيث تم اعتماد 200 مليون ريال لإنشاء مبان لكليات البنات، إضافة لـ 400 مليون لمستشفى جامعي في رابغ.
يُشار إلى أن هؤلاء الخريجين هم الدفعة الأولى من جامعة المؤسس في فرع رابغ، وحظيت الجامعة بدعم من وزارة التعليم العالي لإنشاء المشاريع التعليمية والخدمية التي تصب في مصلحة المواطن، ومنها مشروع إنشاء مدينة جامعية متكاملة، وإنشاء مستشفى رابغ العام بتكلفة 401 مليون ريال، وغيرها من المشاريع التي يسهر عليها ويتابعها الأمير خالد الفيصل.
وكشفت جامعة المؤسس في رابغ عن خطط مستقبلية لإنشاء كليات نوعية تلبي الاحتياجات الوظيفية، وتواكب احتياجات سوق العمل لتخصصات جديدة، وإنشاء مجمع تعليمي خاص بالطالبات بتكلفة 200 مليون ريال يتضمن قاعات دراسية وأخرى للأنشطة والملاعب الرياضية، وكشف مدير الجامعة الدكتور أسامة طيب عن حصول الجامعة على قطعة أرض شمال رابغ تزيد مساحتها على ستة ملايين متر مربع لإقامة المدينة الجامعية عليها.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 4 - 2013, 5:23 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه عكاظ الخميس 11-4-2013



والده يطلب المساعدة لنقله للعلاج في الخارج
شلل يقعد ابن الشاعرة مستورة
أيمن الصيدلاني (المدينة المنورة)


تدهورت حالة أديب ابن الشاعرة الراحلة مستورة الأحمدي، بعد العملية الجراحية التي أجراها له الفريق الطبي في مستشفى الحرس الوطني في جدة وتم خلالها استئصال عضلات الفخذين والساقين التي أتلفت بسبب الحادث المروري الذي تعرض له على طريق المدينة المنورة / تبوك الأربعاء قبل الماضي.
وأوضح والد أديب المحامي عبدالله مرشد الجهني لـ«عكاظ» أن ابنه خضع، بعد نقله بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى الملك فهد في المدينة المنورة إلى مستشفى الحرس الوطني في جدة الأحد الماضي، لعملية جراحية استمرت سبع ساعات تم خلالها تثبيت الكسور التي تعرض لها في الفخذين والساقين، وتبين خلال العملية أن كل العضلات والأعصاب المتحكمة بحركة القدمين أتلفت ولا تؤدي مهامها الطبيعية بسبب الحادث، مشيرا إلى أنه تم استئصالها بالكامل ما أقعده عن الحركة وأصيب بالشلل في الجزء السفلي، كما أظهرت الأشعة تعرضه لكسر في الحوض.
وأضاف أنه تبين من خلال التحاليل المخبرية وجود فيروس داخل الجسم تسلل إلى الدماغ إضافة إلى سموم متراكمة بالدم نتيجة كسور عظام الفخذين والساقين التي لم يتم تنظيفها وتثبيت العظام إلا بعد ست أيام من وقوع الحادث نتيجة التأخير في نقله بالإخلاء الطبي ما تسبب له بمضاعفات صحية.
وحصلت «عكاظ» على تفاصيل التقرير الطبي الصادر من مستشفى الحرس الوطني في جدة والذي يبين أن المصاب تعرض لكسر مضاعف بعظمة الفخذ الأيمن والأيسر، وكسر بعظمة الفخذ الأيسر، وكسر تزحزحي في قصبة الساق في كل من الرجل اليمنى واليسرى، وجرح متعفن بالفخذ الأيمن مع فقدان الإحساس بعضلة الرجل اليمنى واليسرى، وفشل كلوي. وبين التقرير أنه تم استئصال العضلة المتعفنة وتثبيت الكسر في الفخذ الأيمن، وتثبيت الكسور بالساقين، وتنظيف للفخذ الأيمن وعمل تثبيت خارجي، وسيجرى للمريض تنظيفات للجروح بصورة متكررة مع إزالة العضلة المتعفنة رغم وجود تحسن بالحالة السريرية إلا أن النتائج النهائية ستتضح بانتظار مدى التقدم في حالة الطرفين السفليين.
وعلمت «عكاظ» أن برقية عاجلة أرسلها والد أديب إلى الجهات المختصة للنظر في حال ابنه والمساعدة ونقله إلى أحد المستشفيات التخصصية خارج المملكة لمعالجته حتى يعود لممارسة حياته الطبيعية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه عكاظ الخميس 11-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 9-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 21-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 3 - 2013 12:44 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 14-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 14 - 3 - 2013 3:55 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 28-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 28 - 2 - 2013 11:47 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 21 - 2 - 2013 5:51 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الخميس 7-2-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 7 - 2 - 2013 8:15 AM


الساعة الآن 10:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy