العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينة يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه المدينه الخميس 11-4-2013

اخبار جريده المدينة يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه المدينه الخميس 11-4-2013 اخبار جريده المدينة يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه المدينه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 4 - 2013, 7:35 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريده المدينة يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه المدينه الخميس 11-4-2013


منح “التجارة” صلاحية ضبط المخالفات البلدية ما عدا فتح وتجديد رخص المحلات


مجلس الوزراء: تعديل نظامي خدمة الضباط والأفراد وإقرار نظام مزاولة المهن البيطرية


اخبار جريده المدينة الخميس 1-6-1434، 1_51.gif

وافق مجلس الوزراء أمس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على منح وزارة التجارة صلاحية ضبط المخالفات البلدية وفرض الغرامات ما عدا فتح المحلات دون ترخيص وكذلك مخالفات عدم تجديد رخصة المحل.
وقرر المجلس تعديل نظام خدمة الضباط وتعديل نظام خدمة الأفراد، ووافق على قانون (نظام) مزاولة المهن الطبية البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي اعتمده المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ 32. ووافق ايضا على لائحة السلامة الخاصة بالسفن ذات الحمولات الصغيرة التي لا تشملها المعاهدات البحرية الدولية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وكان سمو ولي العهد ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وفي مطلع الجلسة، أعرب سمو ولي العهد باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن الشكر والتقدير لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول الشقيقة والصديقة ولجميع من قدم العزاء في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة، سائلًا سموه الله ألا يري الجميع أي مكروه وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه، عقب الجلسة أن مجلس الوزراء استعرض بعد ذلك جملة من التقارير حول مستجدات الأحداث وتطوراتها في المنطقة والعالم، ومنها توتر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، واستمرار الوضع المأساوي في سوريا، مؤكدًا المواقف الثابتة للمملكة تجاه تلك الأحداث.
وأكد المجلس حرص المملكة العربية السعودية على الاستمرار في تنمية علاقاتها المتميزة مع الجمهورية اللبنانية، معربًا عن الأمل أن يسهم تكليف الأستاذ تمام سلام بتشكيل الحكومة اللبنانية في استقرار وازدهار لبنان.
وبين أن مجلس الوزراء ناقش، بعد ذلك، عددًا من الموضوعات في الشأن المحلي، وأعرب عن شكر المملكة لما عبر عنه ضيوف المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثامنة والعشرين بالجنادرية من تقدير للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، على ما وفرته من فرصة في هذا الملتقى للأدباء والمثقفين والمفكرين لطرح الآراء والموضوعات التي تهم العالم. كما نوه بالجهود الكبيرة التي بذلها الحرس الوطني لإنجاح المهرجان.

وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:
أولا: بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من الأمانة العامة لمجلس الخدمة العسكرية في شأن تعديل بعض مواد نظام خدمة الضباط ونظام خدمة الأفراد بناءً على الأمر الملكي رقم (أ/28) وتاريخ 20/3/1432هـ، القاضي بإقرار لائحة باسم لائحة الحقوق والمزايا المالية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (174/73) وتاريخ 3/2/1434هـ، قرر مجلس الوزراء تعديل نظام خدمة الضباط الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/43) وتاريخ 28/8/1393هـ، وتعديل نظام خدمة الأفراد الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/9) وتاريخ 24/3/1397هـ، وذلك على النحو الموضح في القرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثانيا: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الزراعة، بشأن مشروع نظام مزاولة المهن الطبية البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (173/72) وتاريخ 26/1/1434هـ، أقر مجلس الوزراء عددًا من الإجراءات من بينها ما يلي:
1 - الموافقة على قانون (نظام) مزاولة المهن الطبية البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي اعتمده المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (الثانية والثلاثين) التي عقدت في مدينة الرياض يومي 24و25/1/1433هـ، الموافقين 19و20/12/2011م بالصيغة المرفقة بالقرار.
2 - الموافقة على الأحكام المتعلقة بعقوبات مخالفات أحكام قانون (نظام) مزاولة المهن الطبية البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ولائحته التنفيذية، بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثالثا: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير النقل، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (195/78) وتاريخ 18/2/1434هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على لائحة السلامة الخاصة بالسفن ذات الحمولات الصغيرة التي لا تشملها المعاهدات البحرية الدولية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي اعتمدها المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (الثانية والثلاثين) التي عقدت في مدينة الرياض يومي 24و25/1/1433هـ الموافقين 19و20/12/2011م، بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
رابعا: قرر مجلس الوزراء الموافقة على تفويض معالي وزير المياه والكهرباء -أو من ينيبه- بالتباحث مع الجانب المصري في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية مصر العربية في مجال الربط الكهربائي والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.
خامسًا: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير التجارة والصناعة في شأن إعطاء الوزارة صلاحيات تمارسها الأمانات والبلديات في إصدار العقوبات الفورية ضمن (لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية)، الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (218) وتاريخ 6/8/1422هـ، أقر مجلس الوزراء عددًا من الإجراءات من بينها ما يلي:
أولًا: مع عدم الإخلال بمباشرة وزارة الشؤون البلدية والقروية لاختصاصاتها المنصوص عليها في لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية وجدول الغرامات والجزاءات الملحق بها، تقوم وزارة التجارة والصناعة بما يأتي:
1ـ ضبط المخالفات ذات الصلة باختصاصاتها الواردة في المجموعة (الأولى) من الجدول الملحق بتلك اللائحة، وإيقاع الغرامات الواردة فيه، وذلك داخل المدن الصناعية والمصانع.
2ـ ضبط المخالفات ذات الصلة باختصاصاتها الواردة في المجموعة (الثالثة) من الجدول الملحق بتلك اللائحة، وإيقاع الغرامات الواردة فيه، عدا مخالفة فتح محل دون ترخيص، ومخالفة عدم تجديد رخصة المحل.
ثانيًا: 1ـ يكون ضبط المخالفات وإيقاع الغرامات المشار إليها في البند (أولًا) بموجب محضر يحرره موظف وزارة التجارة والصناعة المختص، وتحصّل الغرامات المقررة وفقًا للإجراءات المتبعة في تحصيل الأموال العامة.
2ـ يجوز التظلم -أمام وزير التجارة والصناعة أو من يفوضه- من إيقاع أي عقوبة من العقوبات ذات الصلة الواردة في الجدول المشار إليه في البند (أولًا) وذلك خلال (ستين) يومًا من تاريخ إبلاغ من صدرت في شأنه العقوبة، ويجوز التظلم من قرار الوزير أمام ديوان المظالم خلال (ستين) يومًا من تاريخ إبلاغه بالقرار.
3ـ يصدر وزير التجارة والصناعة القرارات والتعليمات التنفيذية اللازمة وكيفية تطبيقها، ولا يخل ما ورد في الفقرات السابقة بما تقضي به الأنظمة التجارية والأنظمة الأخرى ذات الصلة.
إضافة إلى ما سبق، ناقش مجلس الوزراء عددًا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقريران سنويان لدارة الملك عبدالعزيز عن عامين ماليين سابقين، وقد أحاط المجلس علمًا بما جاء فيهما.



hofhv [vd]i hgl]dkm d,l hgolds 1-6-1434K wpdti hgl]dki 11-4-2013 hofhv [vd]i hgl]dkm d,l hgolds 1-6-1434K hofhv wpdti hgl]dki hgolds 11-4-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 4 - 2013, 5:44 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينة يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه المدينه الخميس 11-4-2013




الفيصل يعلن عن مشروعات بمليار و50 مليوناً في رابغ
وجه بإنهاء الاعتماد اللازم والبدء في تنفيذ مخطط الكورنيش
أنور السقاف - جدة
الخميس 11/04/2013
الفيصل يعلن عن مشروعات بمليار و50 مليوناً في رابغ

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة عن مشروعات بقيمة مليار و50 مليونًا في رابغ وكان امير مكة قد لاحظ خلال ترؤسه اجتماع المجلس المحلي في محافظة رابغ صباح أمس عدم تضمين موضعي الإجراءات المتخذة في وادي ثمايا وغياب اعتماد مشروع الكورنيش ضمن جدول الأعمال في الاجتماع وسأل عن ذلك موجهًا سموه مسؤولي القطاعات الحكومية الذين حضروا اجتماع المجلس المحلي كل فيما يخصه بضرورة البدء سريعًا في إيجاد حلول لمنع تكرار ما حدث أثناء موسم الأمطار في وادي ثمايا والرافع لسموه بالتدابير والخطوات المتخذة، فيما وجه أمانة جدة بإنهاء الاعتماد اللازمة والبدء سريعًا في تنفيذ مشروع مخطط كورنيش رابغ، كما وجه بضرورة مناقشة الأضرار البيئية الناتجة المدن الصناعية.وتم تخصيص 200 مليون لإنشاء مباني لكليات البنات ضمن فرع الجامعة إضافة لـ 400 مليون لإنشاء مستشفى جامعي


ودشن الأمير خالد الفيصل مبنى بلدية رابغ، ومبنى الشرطة ومبنى الدفاع المدني، وتم تخصيص 200 مليون لإنشاء مبانٍ لكليات البنات ضمن فرع الجامعة إضافة لـ 400 مليون لإنشاء مستشفى جامعي وأعلن أن قيمة المشروعات التنموية في رابغ تقدر بنحو مليار وخمسين مليون ريال كما أن المشروعات المتعثرة قليلة، ووصف اجتماعه بالمجلس المحلي بأنه جيد وما تمت مناقشته يؤكد أن سقف المطالب لدى الأهالي ارتفع ما يؤكد أن عجلة التنمية في المحافظة تسير بخطى واثقة.
وأضاف: «يسعدني أن تتاح لي الفرصة في كل عام للالتقاء والاجتماع بكم والاستماع لتوجيهاتكم وآرائكم الموجهة إليّ كمسؤول أقره خادم الحرمين الشريفين ليكون في خدمتكم»، وأشار أمير منطقة مكة المكرمة إلى أن الجميع يعمل سويًا للارتقاء بمستوى التنمية إلى ما يتطلع إليه إنسان المنطقة، لتلبي طموحات القيادة وتطلعات المواطن، مشددًا على أهمية العمل بإخلاص لأداء الأمانة والرسالة التي وجهت بها القيادة». وأكد خالد الفيصل أن خطط التنمية تسير وفق الدراسات التي أعدت لها وأن ما تشهده رابغ من تقدم يعكس الجهد المبذول من أجل تحقيق التنمية، مضيفا: «اليوم نحتفل بتخريج 1400 طالب من فرع جامعة الملك عبدالعزيز في رابغ، وهذا هو الهدف الذي نسعى إليه، حيث إن التعليم العالي وصل إلى محافظات المنطقة وبدأ يؤتي ثماره».
وفور الانتهاء من اجتماع المجلس المحلي توجه سموه إلى قاعة الاحتفالات والمؤتمرات في فرع جامعة المؤسس في رابغ حيث حضر حفل تخريج الدفعة الأولى لفرع الجامعة وحيّا واقفًا الطلاب الخريجين مشيدًا باللغة الخطابية التي تضمنتها كلمة الخريجين.
وخلال حفل التخرج شاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًا عن الجامعة، حيث أوضح التقرير المصور أن عدد الطلاب في الجامعة بلغ نحو 15 ألف طالب وطالبة، فيما تم تخصيص أرض لمدينة جامعية تبلغ مساحتها نحو 6 ملايين متر مربع، ويجري العمل على إنشاء مبان جامعية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلبة، ثم سلّم سموه الخريجين وثائق التخرج. وأهدى الطلبة الخريجون في كلمة تخرجهم إلى خادم الحرمين الشريفين الذي حارب الجهل وأوصل العلم إلى كل بقعة من الوطم، كما قدموا تخرجهم هدية وإلى الأمير خالد الفيصل الذي وعد فعمل فأنجز وإلى كل من ساهم في أن يصل ركب التعليم العالي إلى محافظات المملكة، كليات البنات 200 مليون.
وكان الأمير خالد الفيصل استمع إلى مطالب الأهالي خلال ترؤسه اجتماع المجلس المحلي حيث ناقش المشروعات المنجزة والمعتمدة واطلع على تقرير شامل حول مسيرة التنمية وملفات المشروعات القائمة والجاري تنفيذها في المحافظة، حيث طالب الأهالي عبر المجلس البلدي بافتتاح مكتب للسجل التجاري إضافة لمكتبة عامة ومحكمة وكتابة عدل إضافة إلى مطالب في قطاع النقل.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 4 - 2013, 5:44 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينة يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه المدينه الخميس 11-4-2013




محاكمة 63 متهما بالتخطيط لعمليات إرهابية واغتيال وخطف عدد من رجال الدولة
استهدفوا رجال أمن..والمتهمون: 59 سعوديا و4 من اليمن وبوركينا فاسو
ناصر الغربي - الرياض
الخميس 11/04/2013
محاكمة 63 متهما بالتخطيط لعمليات إرهابية واغتيال وخطف عدد من رجال الدولة

نظرت المحكمة الجزائية المتخصصة خلال أيام الأسبوع الحالي في قضية مرفوعة من المدعى العام ضد 63 متهما بينهم 59 سعوديا و3 يمنيين ومتهم من بوركينا فاسو. وقد مثل أمام ناظر القضية خلال الأيام الثلاثة الماضية 60 متهما (من المتهم1 إلى 60) حيث تلا المدعى العام على كل مدعى عليه تهمه المنسوبة إليه، كما سلم لكل منهم لائحة التهم الخاصة به. وأوضح لهم ناظر القضية أن النظام يكفل لكل متهم توكيل محامٍ وعند عدم استطاعة دفع تكاليفه تتكفل وزارة العدل بدفع أتعاب المحامي. فيما تتم محاكمة 16 متهمًا من أعضاء الخلية مطلق سراحهم ويحاكمون من خارج السجن.
واتهمت الخلية الـ63 بتأييد الاعمال الإرهابية داخل المملكة ضد المستأمنين واستحلال دمائهم وكل جريمة إرهابية، والتخطيط لعملية إرهابية تستهدف اغتيال رجلين من رجال الدولة أحدهما عند زيارة لإحدى الجامعات في منطقة مكة المكرمة والأخرى خلال زيارته لأحد المواطنين في منزله، إضافة للتخطيط للقيام بعمليات اختطاف تستهدف عددًا من رجال الدولة والشروع في القيام بعملية إرهابية تستهدف رجال الأمن.
كما شملت التهم تدرب عدد منهم على تصنيع القنابل وتدريبات نظرية وعملية على استخدام الرشاش «كلاشنكوف» في منطقة برية بمنطقة مكة المكرمة، وشروع أحد المتهمين في إيصال رسالة لنائب زعيم تنظيم القاعدة في اليمن الهالك سعيد علي الشهري ومطلوب آخر لإقامة تواصل بين التنظيم الإرهابي في اليمن والسعودية، إلى جانب شروع الخلية في تجنيد أشخاص داخل المملكة يتم تدريبهم على تشريك الهواتف الجوالة.
واتهم المدعى العام أعضاء خلية الـ63 بتشكيل خلية إرهابية تعمل لخدمة مصالح تنظيم القاعدة الإرهابي ووفق أجنداتهم وتهدف إلى مناهضة الدولة وتدمير مقومات المجتمع وإهدار مقدرات الوطن والخروج المسلح على ولي الأمر وانتهاج المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة وإجماع سلف الأمة واعتناقهم الفكر القتالي المنحرف.
وأوضح أن الرابط الذي يجمع أعضاء تلك الخلية عبر أحد الموقوفين أمنيا الذي نشط في تنفيذ جرائمه على شبكة الإنترنت وجعلها تمد إلى دول مجاورة، وكانت الخلية لها أثر على عدة أصعدة دولية وذلك بدعمهم لتنظيم القاعدة أو الجماعات المشبوهة هناك سواء بشريًا أو ماديًا أو استخدام أراضي تلك البلدان للتنسيق لأعمال جرمية، وعملت تلك الخلايا على تحقيق أهدافها وكان من ضمن تلك الخلايا هذه المجموعه التي تشكلت منها ثلاث خلايا الأولى بقيادة المدعى عليه الـ45 وكانت تسهتدف التخطيط لأعمال إرهابية بالداخل واغتيالات لبعض رموز الدولة وضباط الأمن والدعم المالي والتنسيق لسفر الشباب لمواطن الفتن ونشر الفكر التكفيري..
أما الخلية الثانية فهي بقيادة المدعى عليه الـ32 والتي خططت لاستهداف سجون المباحث والمجمعات السكنية التي يقطنها الأجانب وتجنيد عناصر للتنظيم ودعمهم ماديًا وبشريًا..
أما الخلية الثالثة فهي خلية المدعى عليه الـ59 وهو (أحد المطلوبين سابقًا على قائمة 85 التي أعلنت عنها وزارة الداخلية) والتي كانت تنشر الفكر التكفيري عند بيت الله الحرام وتخطيط لتنفيذ عمليات تخريبية واغتيال لمسلمين بالمملكة دون مراعاة لقدسية المكان.
وقال المدعى العام أن من هنا يتضح أن ما تصبو إليه هذه الخلية يصب في خدمة وتحقيق أهداف تنظيم القاعدة الإرهابي الذي أعلن الحرب والعداء ضد هذه الدولة ويسعى جاهدًا إلى هدم نظام الحكم وزعزعة أمنها سالكًا في ذلك جميع الطرق التي توصله إلى تحقيق أهداف ومجنِدًا لذلك العناصر البشرية والمادية لتحقيق تلك الأهداف.
وكانت أبرز التهم التي وجهها المدعى العام للمدعى عليه الرئيس والأول انتهاجه المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة وإجماع سلف الأمة وانتمائه إلى تنظيم القاعدة الإرهابي والتحاقه بصفوفه في دولة العراق واشتراكه في ارتكابه عمليات إرهابية داخل الأراضي العراقية تمثلت في عملية خطف ثلاثة أفراد من الشرطة العسكرية العراقية ومن ثم طلب فديهة مالية من ذويهم لإطلاق سراحهم، واشتراكه في عملية خطف (أب وابنه) ومن ثم إقدامه على قتلهما بعد تكبيلهما بالقيود وذلك بإطلاقه ثلاث طلقات على رأس كل واحد منهما، واشتراكه في عملية قتل أحد الأشخاص في دولة العراق ومن ثم رميه في بئر ونسف تلك البئر بعد أن ثارت منها رائحة الجثة، واشتراكه في عملية تفجير سيارة مفخخة استهدفت قوات الجيش العراقي،


كما اتهم بخلعه البيعة التي في عنقه لولي أمر هذه البلاد ومبايعة لشخص يكنى (أبا عمر البغدادي) أمير التنظيم لما يسمى (دولة العراق الإسلامية) التابع لتنظيم القاعدة، وأدائه دور قيادي بالتنظيم الإرهابي بالعراق من خلال توليه دور المسؤول الشرعي والتقائه بقادة التنظيم مما يؤكد تغلغله بالتنظيم، ومحاولة تعزيز دور التنظيم الإرهابي بالعراق والزج بأبناء المملكة للانخراط بالتنظيم بالخارج من خلال قيامه بتزويد التنظيم بأسماء عدد من المواطنين لكي يقوم التنظيم بالتواصل معهم لطلب الدعم المادي، ومساهمته بتأجيج الفتنة بالعراق من خلال قيامه مع أفراد التنظيم الإرهابي بالعراق بكل أنواع الجرائم من خطف وقتل ومداهمة وتفجير، بالإضافة إلى تمويل الإرهاب والعمليات الإرهابية، وتخطيطه لتسليم نفسه للسلطات السعودية وبعد إطلاق سراحه يستمر في تقديم الدعم المالي واللوجستي للتنظيم، بإضافة افتياته على ولي الأمر والخروج عن طاعته آخذًا بمذهب الخوارج في الجهاد بعدم اشتراط إذن الإمام وسعيه لتنسيق خروج مجموعة من المواطنين وجرهم للالتحاق بالتنظيم في العراق من خلال محاولة التواصل بعدد منهم من سوريا وحثهم على الالتحاق بهم، وإبداء استعداده وموافقته للقيام بعمليات إرهابية انتحارية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينة يوم الخميس 1-6-1434، اخبار صحيفه المدينه الخميس 11-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة يوم الخميس 28-5-1436- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 19-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 18 - 3 - 2015 11:25 PM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 15-6-1434، اخبار صحيفة المدينة الخميس 25-4-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 25 - 4 - 2013 6:35 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 21 - 2 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 14 - 2 - 2013 4:39 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الخميس 7-2-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 7 - 2 - 2013 8:05 AM


الساعة الآن 6:02 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy