العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار الجزائر يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 11 ابريل 2013

أخبار الجزائر يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 11 ابريل 2013 أخبار الجزائر يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجزائر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 4 - 2013, 7:42 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار الجزائر يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 11 ابريل 2013





التوقيع يوم الاثنين القادم بالجزائر على عقود شراكة بين مؤسسات الصناعة جزائرية واسبانية

سيشرف وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار شريف رحماني مع وزير الصناعة والطاقة والسياحة الاسباني جوزي مانويل صوريا لوبيز يوم الاثنين القادم بالجزائر على توقيع عقود شراكة بين مؤسسات جزائرية واسبانية حسبما جاء اليوم الاربعاء، في بيان للوزارة. وعلى هامش هذا التوقيع -يضيف البيان- سيشرف الوزيران على افتتاح اللقاء الاقتصادي الذي سيجمع ما بين المتعاملين الاقتصاديين لكلا البلدين. وستتحادث مجموعات العمل لكلا الطرفين خلال هذا اللقاء حول فرص الشراكة الممكن تجسيدها في مختلف المجلات مع تحديد الفائدة المرجوة من الشراكة مع الطرف الاسباني. ولهذا الغرض تم برمجة اربع لقاءات تتعلق بوسائل التجهيزات الصناعية وصناعة المواد الغذائية والمياه وكذا الطاقة والطاقة المتجددة الى جانب الهياكل والسكن والنقل.




Hofhv hg[.hzv d,l hgolds 11-4-2013 K hgd,l 11 hfvdg 2013 Hofhv hg[.hzv d,l hgolds 11-4-2013 K Hofhv hg[.hzv hgd,l 11 hfvdg 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 4 - 2013, 9:09 PM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار الجزائر يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 11 ابريل 2013

وزير خارجية مالي يصل الجزائر لعرض آخر التطورات الأمنية في بلاده








أ ش أ
وصل إلى العاصمة الجزائرية اليوم الأربعاء الوزير المالي للشئون الخارجية والتعاون الدولي تييمان هوبرت كوليبالي فى زيارة تستمر يوما واحدا لعرض آخر التطورات الأمنية فى بلاده على المسئولين الجزائريين فى ضوء التدخل القوات الفرنسية والأفريقية لمحاربة الجماعات المسلحة فى شمال مالى .

وأكد الوزير المالي - فى تصريح له اليوم - أن زيارته الى الجزائر تهدف إلى بحث القضايا التي تهم البلدين وتعزيز التعاون ، بالإضافة إلى بحث القضايا المتعلقة بالسلم و الأمن .



وكان وزير الاتصال /الإعلام/ الجزائري محمد السعيد قد أكد أن بلاده لن ترسل أي جندي للقتال خارج حدودها وفقا لما ينص عليه الدستور الجزائري .

وقال محمد السعيد - فى تصريحات له أواخر شهر مارس الماضى - إن موقف الجزائر واضح بشأن الحرب التي تقودها فرنسا في شمال مالي وبهذا الصدد لن نرسل أي جندي للقتال خارج الحدود ولن نشارك في الحرب .

وأضاف أن هذا الموقف ينسجم مع المبادئ الرئيسة للسياسة الخارجية الجزائرية المبنية على عدم التدخل في الشؤون الداخلية لمالي والحفاظ على وحدة الأراضي والحل السليم الذي يساهم في استقرار المنطقة وأمن الجزائر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 4 - 2013, 9:10 PM   #3

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار الجزائر يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 11 ابريل 2013

جرح 40 في موجة غضب جزائرية حول "سكن الفقراء"
احتجاجات عنيفة في مدينة "ورقلة" إثر التشكيك في قائمة المستفيدين من توزيع الشقق



أصيب 40 شخصا بينهم 22 عنصرا من قوات مكافحة الشغب، بإصابات خطرة خلال المواجهات التي اندلعت، الأربعاء، في مدينة ورقلة جنوبي الجزائر، احتجاجا على قائمة المستفيدين من "سكن الفقراء".
وقال شهود عيان إن عددا من المحتجين أصيبوا نتيجة اطلاق قوات الشرطة للرصاص المطاطي، وإن جروح بعضهم خطرة، فيما أصيب عدد من عناصر مكافحة الشعب بسبب رشق المحتجين الحجارة على قوات الشرطة التي كانت تحاول فض الاحتجاجات.
فجّر توزيع الشقق السكنية التي تمنحها الدولة مجانا لفقراء ولمحدودي الدخل في الجزائر موجة احتجاجات جديدة بعد موجة احتجاجات نظمها الشباب العاطل عن العمل في ولايات جنوب الجزائر الغنية بالنفط والغاز.


وشهدت مدينة ورقلة النفطية احتجاجات عنيفة بعد أن شكك المحتجون في شفافية عملية توزيع الشقق، وفي إدراج أشخاص لا يحق لهم الاستفادة منها.
وعرفت الاحتجاجات مواجهات عنيفة بين قوات الأمن والمحتجين على خلفية تعليق قائمة الشقق التي انتظرها سكان الولاية لزمن طويل، وأغلق المحتجون وسط المدينة بالمتاريس وأضرموا النيران في العجلات المطاطية.
ورشق المحتجون قوات الأمن بالحجارة، عندما حاولت فض احتجاجهم بالقوة، واستعملت قوات الأمن الغازات المسيلة للدموع والرصاص المطاطي، واعتقلت قوات الأمن 27 من المحتجين.

وقال رئيس تحرير صحيفة "الجديد" التي تصدر في جنوب الجزائر، رشيد شويخ، لـ"العربية.نت" إن "الاحتجاجات في مدينة ورقلة توسعت في وقت لاحق لتشمل عددا من الأحياء".
وقبل احتجاجات ورقلة، كانت احتجاجات عنيفة قد اندلعت قبل يومين في مدينة قسنطينة بعد الإعلان عن قائمة المستفيدين من "سكن الفقراء"، وأغلق المتهمون الطريق العام، ما استدعى جلب قوات كبيرة من قوات مكافحة الشغب.
وتتخوف السلطات الجزائرية ان تتوسع دائرة الاحتجاجات على سكن الفقراء، مع توزيع حصص أخرى من هذه الشقق في محافظات أخرى، ما قد يخلق موجة ثانية من الاحتجاجات الاجتماعية عقب الاحتجاجات التي نفذها الشباب العاطلون عن العمل في عدة محافظات جنوب الجزائر.
وقال رئيس الجنة الوطنية للعاطلين عن العمل، الطاهر بلعباس، "إن الاحتجاجات في مدينة ورقلة سببها الوعود الكاذبة التي قدمتها الحكومة للسكان، وللعاطلين عن العمل بسرعة توظيفهم، وبحل مشاكل التنمية في منطقة الجنوب بشكل عام".
ويعتقد رئيس تحرير صحيفة "الجديد" إن هذه الاحتجاجات لها علاقة "بتزايد الشعور بالاقصاء والتهميش لدى الشباب".
ويرى شويخ أن "هذا الاحتجاج هو في الأصل احتجاج على العدد القليل من برامج السكن التي تستفيد منها محافظات جنوب الجزائر مقارنة بمحافظات في شمال البلاد".
ويعتقد السياسيون أن السلطة في الجزائر تعودت على توزيع الشقق السكنية التي تعرف في الجزائر بـ "الاجتماعية" قبل كل استحقاق سياسي وانتخابي.
وقال محمد حديبي، المتحدث باسم حركة النهضة المعارضة في الجزائر، لـ"العربية.نت" إن "السلطة تسعى كما حدث في كل الاستحقاقات السياسية الماضية، الى تقديم "رشاوى اجتماعية" الى الشعب، لتمرير مشاريعها السياسية قبل كل استحقاق سياسي".


وقال رئيس حزب "جيل جديد"، الذي يعارض تمديد عهدة الرابعة للرئيس عبد العزيز بوتفيلقة، لـ"العربية.نت"، "لدينا معلومات عن أن السلطة أعطت أوامر إلى محافظي الولايات للبدء في توزيع الشقق على المواطنين قبل أشهر من طرح مشروع لتعديل الدستور، وقبل أقل من سنة عن موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة".
وتعيش الجزائر سنة اخيرة من العهدة الثلاثة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وتتوجه الى صيف سياسي ساخن، تزامنا مع حراك اجتماعي تسعى السلطة تهدئته بكل الوسائل الممكنة ، قبل طرح تعديل الدستور المقرر قبل نهاية السنة الجارية، وقبل موعد الانتخابات الرئاسية المقررة في إبريل/نيسان 2014.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار الجزائر يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 11 ابريل 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الجزائر يوم الثلاثاء 23-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 23 ابريل 2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 4 - 2013 10:58 AM
أخبار الجزائر يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 17 ابريل 2013 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 17 - 4 - 2013 1:24 PM
أخبار الجزائر يوم الاحد 7-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 7 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 7 - 4 - 2013 1:40 AM
أخبار الجزائر يوم الجمعه 5-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 5 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 4 - 2013 8:11 PM
أخبار الجزائر يوم الثلاثاء 2-4-2013 ، أخبار الجزائر اليوم 2 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 4 - 2013 8:05 PM


الساعة الآن 3:40 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy