العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار اليمن يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 17 ابريل 2013

أخبار اليمن يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 17 ابريل 2013 أخبار اليمن يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار اليمن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 4 - 2013, 9:31 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار اليمن يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 17 ابريل 2013


وزير المغتربين اليمني لـ المدينة : بالفيدرالية والشراكة في الثروة ولا مركزية المحليات نحل مشاكل اليمن

شدد على رفضه تدخل إيران في الشؤون الداخلية لليمن

منصور الغدرة - صنعاء
الأربعاء 17/04/2013
أخبار اليمن الاربعاء 17-4-2013 أخبار 334447.jpeg
شدد وزير شؤون المغتربين اليمنيين مجاهد القهالي، على رفضه تدخل إيران في الشؤون الداخلية لليمن، مؤكدًا أن فوران الجنوب سببه سوء الإدارة ونهب الأراضي، مطالبًا بإعادة الاعتبار للجنوبيين الذين سلموا دولة وعلما.
وقال القهالي في تصريح خاص لـ»المدينة»: «أنا شخصيًا أرفض تدخل إيران في الشؤون الداخلية اليمنية، كما أرفض أي أجندة خارجية تتدخل في شؤوننا، فمشاكل اليمن لا يمكن حلها إلا باليمنيين أنفسهم، ومن كانوا في الخارج وجندوا أنفسهم للخارج سوف يبقون بمفردهم وفي الخارج أيضًا».
واعترف عضو مؤتمر الحوار والقيادي الناصري ورفيق الرئيس اليمني الأسبق إبراهيم الحمدي، بأن حروب وصراعات النخب اليمنية على كرسي الحكم طوال المراحل السابقة، كانت تحت شعارات سياسية زائفة وليس كما كانت تعتبرها بعض النخب مقدسة.
وتابع القهالي «اليوم نحن في مؤتمر الحوار الوطني نشهد جمعًا كبيرًا من كل أبناء اليمن، للتحاور باتجاه العمل الجاد من أجل بناء اليمن الجديد».
واعتبر القهالي، الذي ناصر نائب الرئيس الأسبق علي سالم البيض في حربه مع صالح في صيف94، وعاش في عدن منفيًا من نظام صالح قبل الوحدة في مايو1990م، أن الحل في إخراج اليمن من مشاكله ليس في انفصال الجنوب ولا في الفيدرالية الشطرية -بين الشمال والجنوب- ولا في بقاء الوضع على ما هو عليه وبقاء الدولة المركزية، وإنما اليمن تحتاج نظام الفيدرالية ولكن على أسس سليمة. وأوضح أن «تجزئة اليمن مشكلة ليست سهلة، ومن لم يذق مرارات الانفصال لا يستطيع اليوم أن يحكم حكمًا صحيحًا على استمرار وديمومة الوحدة اليمنية، ولكن ليس على أساس استمرارية وبقاء الدولة المركزية الحالية، اليمن تحتاج اليوم إلى الشراكة في الحكم وفي الثروة، وتحتاج إلى دولة لا مركزية من خلال حكم محلي كامل الصلاحيات للأقاليم - المحافظات».

وأكد القهالي، الزعيم القبلي لقبيلة «عيال سريح» القاطنة في محافظة عمران، شمال اليمن، والتي تنتمي إلى قبيلة بكيل كبرى القبائل اليمنية، أن الجنوبيين وأبناء المحافظات الجنوبية وحدويون ولكن سوء الإدارة ونهب الثروة والاستيلاء على حقوقهم وممتلكاتهم، دفع بهم إلى المطالبة بتقرير مصير الجنوب وفك الارتباط، وأوضح أنه «كذلك الأمر بالنسبة للعسكريين والمدنيين، الذين سرحوا قسريًا من وظائفهم، وإذا ما عاد هؤلاء إلى وظائفهم واستعاد الناس حقوقهم، عندها سوف تتغير الأمور، علينا أن نخطو خطوات عملية باتجاه حل مشاكل الجنوب، على أسس عملية وليس على أسس خطابية أو كلامية».





Hofhv hgdlk d,l hghvfuhx 17-4-2013 K hgd,l 17 hfvdg 2013 Hofhv hgdlk d,l hghvfuhx 17-4-2013 K Hofhv hgdlk hgd,l 17 hfvdg 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 4 - 2013, 9:58 AM   #2

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار اليمن يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 17 ابريل 2013

قاضٍ فدرالي يرفض طلب مساعدة معتقل آخر

معتقل يمني مضرب عن الطعام يروي معاناته في غوانتانامو

واشنطن - أ.ف.ب

روى يمني مضرب عن الطعام في غوانتانامو معاناته في المعتقل في نص تسجيل هاتفي اجراه مع محاميه ونشرته صحيفة اميركية، بينما رفض قاض فدرالي طلباً عاجلًا تقدم به سجين يمني آخر بتقديم مساعدة انسانية له.وفي نص المحادثة التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز أمس الأول تحت عنوان "غوانتانامو تقتلني"، تحدث اليمني سمير ناجي الحسن مقبل المسجون منذ اكثر من 11 عاما في المعتقل الاميركي المثير للجدل، عن الآلام التي يشعر بها عندما يعمد حراس السجن الى اطعامه بالقوة.
وقال المعتقل المضرب عن الطعام منذ العاشر من فبراير الماضي ويؤكد انه فقد 15 كلغ من وزنه، "انهم يربطونني مرتين في اليوم الى كرسي في زنزانتي. يربطون ذراعي وساقي ورأسي بحزام. لا اعرف متى يأتون. واحيانا لا يأتون الا في الساعة 23,00 عندما اكون قد نمت".
واضاف السجين الذي يبلغ الخامسة والثلاثين من عمره "لن انسى المرة الاولى عندما مرروا انبوبا عبر انفي لاطعامي. ولا استطيع ان اصف الآلام الناجمة عن اطعامي بهذه الطريقة".

واوضح ان "عددنا كبير نحن الذين ننفذ اضرابا عن الطعام بحيث لم يعد ثمة عدد كاف من العناصر الطبية التي تتمتع بالكفاءة للقيام بعمليات الاطعام عبر الانابيب".
وتابع ان "وزن احد المضربين انخفض الى 35 كيلوغراما".
واكد هذا اليمني انه غادر بلاده في العام 2000 الى افغانستان حيث كان يأمل في العثور على عمل. وخلال الاجتياح الاميركي في العام التالي، فر الى باكستان المجاورة حيث اعتقل وارسل مباشرة الى غوانتانامو.
وعلى غرار كثيرين من المعتقلين في هذا السجن، لم يحاكم ولم توجه اليه حتى التهمة رسميا.لكنه لا يعتبر ايضا تهديدا للامن القومي للولايات المتحدة كما لا يمكن الافراج عنه بسبب تأجيل اعلنه باراك اوباما في 2009 لاعادة اليمنيين الى بلادهم.
من جهة اخرى، رفض قاض فدرالي في واشنطن طلبا عاجلا تقدم به المعتقل اليمني مصعب المدواني المسجون منذ احد عشر عاما ايضا في غوانتانامو.
ويؤكد هذا المعتقل في طلبه انه لا يحصل سوى على كميات قليلة من المياه ويتم اخضاعه "لدرجات حرارة منخفضة جدا".
لكن القاضي توماس هوغان من محكمة واشنطن الفدرالية رأى ان المحكمة "غير مؤهلة" النظر في هذه المسألة ورد الطلب.
وقال هوغان انه "لا يملك اي صلاحية للبت في اي امر يتعلق بظروف الاعتقال في غوانتانامو"، مشيرا الى ان هذا الامر مرتبط بالقانون المتعلق بالمحاكم العسكرية الاستثنائية.لكن باتريسيا برونتي المحامية في فريق الدفاع عن المدواني قالت ان هذا المعتقل لم يتهم من قبل اي لجنة عسكرية.
وتفيد شكوى المعتقل اليمني الذي "لم يعد يحصل سوى على بعض المياه وبلا غذاء"، انه يريد "مساعدة انسانية عاجلة" من سجانيه ليقدموا له "مياه الشرب وملابس تؤمن له الدفء".ومنذ رفع الشكوى، حصل على عبوات للمياه لكنه ما زال يعاني من نقص العناية الصحية، كما قال محاميه.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار اليمن يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 17 ابريل 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار اليمن يوم الاربعاء 24-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 24 ابريل 2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 4 - 2013 9:22 AM
أخبار اليمن يوم الاثنين 15-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 15 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 15 - 4 - 2013 8:05 AM
أخبار اليمن يوم الاربعاء 10-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 10 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 10 - 4 - 2013 4:03 AM
أخبار اليمن يوم الاحد 7-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 7 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 7 - 4 - 2013 8:27 AM
أخبار اليمن يوم الاربعاء 3-4-2013 ، أخبار اليمن اليوم 3 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 2 - 4 - 2013 6:48 PM


الساعة الآن 11:21 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy