العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار سوريا اليوم 17 ابريل 2013

أخبار سوريا يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار سوريا اليوم 17 ابريل 2013 أخبار سوريا يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار سوريا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 4 - 2013, 9:39 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار سوريا يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار سوريا اليوم 17 ابريل 2013


دمشق: الأسد يصدر عفوًا عامًا عن المنشقين وقواته تقصف ريف دمشق




وكالات - عواصم
الأربعاء 17/04/2013
أخبار سوريا الاربعاء 17-4-2013 أخبار 334532.jpeg
أصدر رئيس النظام السوري بشار الاسد مرسوما تشريعيا بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ الأمس. ويتضمن العفو استثناءات وشروطا، ويشمل المرسوم العفو عن الفارين من الجيش في حال تسليم أنفسهم ضمن مهلة محددة ومقتني السلاح في حال تسليم سلاحهم، وكذلك «العفو عن كامل العقوبة» للجرائم المتعلقة بالدعاية التي ترمي في زمن الحرب إلى «إضعاف الشعور القومي أو إيقاظ النعرات العنصرية أو المذهبية»، ونقل «أنباء يعرف أنها كاذبة أو مبالغ فيها من شأنها أن توهن نفسية الأمة».
من جهة أخرى، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال بيني جانتس: إن قواته مستعدة لاحتمال نشوب حرب مع سورية في أي لحظة. وأوضح في تصريحات للإذاعة الإسرائيلية «الجيش على استعداد لاحتمال نشوب حرب مع سورية في أي لحظة»، إلا أنه استبعد هذا الاحتمال في الوقت القريب، وأضاف أنه «بسبب التغييرات الإقليمية تواجه إسرائيل لأول مرة منذ عقود طويلة واقعًا جديدًا، حيث قد تضطر إلى مواجهة معركة متعددة الجبهات».
من جانبه دعا الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الحكومة اللبنانية أمس الثلاثاء، إلى منع حزب الله حليف دمشق من تنفيذ عمليات داخل سوريا، مطالبًا مقاتلي المعارضة السورية بـ»ضبط النفس» وعدم استهداف مناطق لبنانية.
ويأتي موقف الائتلاف بعد قصف مقاتلين معارضين في منطقة القصير وسط سوريا، معاقل للحزب الشيعي في منطقة الهرمل في شرق لبنان، ما أدى الى مقتل شخصين الأحد الماضي. وقال مقاتلون معارضون: «إن الخطوة أتت ردًا على قتال الحزب إلى جانب النظام السوري». ودعا الائتلاف في بيان أصدره أمس «الحكومة اللبنانية إلى ضبط حدودها والإيقاف العاجل، بكل الوسائل الممكنة، لجميع العمليات العسكرية المنسوبة لحزب الله في المواقع القريبة من الحدود السورية».
ميدانيًا، أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان بأن القوات النظامية السورية جددت صباح أمس الثلاثاء قصفها لمدينة «المعضمية» بريف دمشق. وذكر المرصد في بيان أن بلدتي «العبادة» و»حتيتة الحرش» وأطراف مدينة يبرود بريف دمشق، تعرضت للقصف من قبل القوات النظامية منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء. كما سمع دوي انفجار في منطقة «الفحامة» بمدينة دمشق، ناجم عن انفجار عبوة ناسفة في سيارة.
ودارت اشتباكات بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية ليل الاثنين/الثلاثاء بالقرب من فرع المخابرات الجوية على طريق درعا-دمشق القديم.




Hofhv s,vdh d,l hghvfuhx 17-4-2013 K hgd,l 17 hfvdg 2013 Hofhv s,vdh d,l hghvfuhx 17-4-2013 K Hofhv s,vdh hgd,l 17 hfvdg 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 4 - 2013, 9:51 AM   #2

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار سوريا اليوم 17 ابريل 2013

بريطانيا وفرنسا وتركيا أعداء النظام .. واستثناء امريكا و(إسرائيل) ..

النظام السوري يربط بقاء سورية ببقاء رئيسه .. ومازال مصدقاً كذبة الدفاع عن الحقوق العربية !!


صبي يبيع الخبز على قارعة الطريق .. هكذا وصل الحال بأطفال سورية الاسد(ا ف ب)

لندن ، الرياض- كتب المحرر السياسي ، ي ب ا

مازال النظام السوري يغرد خارج السرب مصدقاً ادعاءاته بالدفاع عن الحقوق العربية خاصة في فلسطين المحتلة، رغم ان الشواهد جلها، وان لم تكن كلها، تؤكد ان ادعاءات النظام السوري مجرد فقاعات إعلامية لا تمت للواقع بصلة، فمنذ احتلال الجولان في العام 1967 لم تطلق رصاصة واحدة ولو عن طريق الخطأ على الجانب الاسرائيلي، عطفاً على الاحداث الجارية في سورية وغير المسبوقة في تاريخ البشرية ان يقوم نظام بقتل شعبه من اجل البقاء في السلطة لا اكثر ، كل ذلك واكثر منه يحدث والنظام لازال يكذب ويصدق كذبه وادعاءه ويلقي الاتهامات يمنة ويسرة لعل وعسى .
وهنا يخرج علينا نائب وزير الخارجية السوري محاولاً قلب الحقائق ولو كان ذلك على حساب سورية ووجودها، رابطاً بقاء سورية ببقاء الاسد وكأن سورية هي الاسد ماحياً إياها من الخريطة الا في حالة واحدة فقط ولا غيرها .. بقاء الاسد .
فقد حذّر نائب وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، من أن سورية ستغيب عن الخريطة إذا تنحى الرئيس بشار الأسد الآن، واتهم بريطانيا وفرنسا بدعم تنظيم القاعدة بشكل مباشر أو غير مباشر لتصعيد الحرب في بلاده.
وقال المقداد في مقابلة مع صحيفة "الغارديان" نشرتها امس "إن الرئيس الأسد لن يتنحى ولن تكون هناك سورية إذا فعل.. وستغيب عن الخريطة إذا غادر الآن قبل أن نوافق على خطة سياسية بين جميع السوريين".
واضاف أن الأردن "يمارس لعبة خطرة من خلال السماح بمرور امدادات الأسلحة عبر أراضيه إلى الجماعات المتمردة في سوريا ويأمل ألا يتورط بصورة أكبر، لأن القوى نفسها التي تقتل الأبرياء في سوريا موجودة على أراضيه أيضاً".
ووصف بريطانيا وفرنسا بأنهما "مستعمرون جدد" جراء تقديمهما الدعم السياسي والعسكري لمقاتلي المعارضة الساعين للإطاحة بنظام الرئيس بشار الأسد، كما هاجم تركيا .
واتهم المقداد اسرائيل ب "التدخل في الصراع الدائر في البلاد"، مشيراً إلى "أن عملاء لجهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد) قُتلوا في محافظة درعا القريبة من الحدود الأردنية"، حيث تردد بأن قوات المعارضة حققت تقدماً في الأسابيع الأخيرة.

واضاف "هناك مؤامرة كبيرة ضد سورية لإجبارها على تغيير سياساتها تجاه الصراع العربي الاسرائيلي، وتغيير مواقفها من القضايا العربية، واقامة حكومة تخدم مصالح الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا".
وحول استخدام أسلحة كيميائية، قال نائب وزير الخارجية السوري إن حكومة بلاده "ليس لديها شك بأن المتمردين استخدموا هذه الأسلحة في خان العسل قرب حلب، وستوافق فقط على اجراء تحقيق حقيقي من قبل الأمم المتحدة لعدم تكرار ما حدث في العراق" بشأن مزاعم أسلحته ذات الدمار الشامل.
واضاف "اللعبة واضحة، ويريدون من ورائها تغطية ما حدث في حلب وإثارة قضايا وهمية".
وقال المقداد إن بريطانيا وفرنسا "كانتا راضيتين عن دعم تنظيم القاعدة بشكل مباشر أو غير مباشر، لكنهما صارتا خائفتين الآن بعد تدفق الأوروبيين إلى سوريا للقتال إلى جانب القاعدة، وأرادتا أن يأتي هؤلاء إلى سورية ليُقتلوا فيها، غير أنهما غيرتا رأيهما حين بدأ بعضهم بالعودة بلادهم".
واضاف أن لندن وباريس "تتسامحان مع القتل في سورية وتبالغان بما تقوم به حكومتنا، لكنهما لن تستطيعا الدفاع عن هذا الموقف إلى ما لا نهاية". وأضاف انه "شعر بالتفاؤل من الاعتراض القوي من قبل ألمانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي للمحاولات التي يبذلها هذان البلدان لتغيير شروط حظر الأسلحة إلى سورية".
وسخر المقداد من إصرار بريطانيا على أنها تزود المعارضة المسلحة في سورية بمعدات غير فتاكة فقط، مشدداً على أن هذه المعدات "أدوات للحرب حتى ولو أنها ليست أسلحة".
وقال "إن المزاعم حول تحقيق المتمردين في الآونة الأخيرة مكاسب في درعا والحديث عن معركة وشيكة في دمشق تصب في اطار الحرب النفسية ومجرد دعاية أيضاً".
واضاف نائب وزير الخارجية السوري أن الجامعة العربية "انتهى دورها من خلال تسليمها مقعد سورية للمعارضة في قمة الدوحة الشهر الماضي"، محذراً من أن بلاده "ستقوم بتسليم سفارة أية دولة في دمشق إلى اللاجئين إذا اقدمت على محاكاة هذه الخطوة".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 4 - 2013, 9:51 AM   #3

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار سوريا اليوم 17 ابريل 2013

41 شاحنة سعودية توزع المساعدات على اللاجئين السوريين في الأردن



اللاجئون السوريون يشيدون بجهود خادم الحرمين في التخفيف من معاناتهم

المفرق - جمال اشتيوي
بدأت أمس كوادر الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في الأردن بتوزيع قافلة مساعدات إغاثة سعودية مكونة من 41 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والتموينية والبطانيات وملابس ومياه ضمن حملة الجسر الإغاثي.وقال مدير مكتب الحملة في الاردن سعد السويد إن :"توزيع المساعدات شمل اللاجئين السوريين في جميع مناطق الاردن".واضاف إن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في الأردن زودت مخيم الزعتري (80 كلم شمال شرق البلاد) أمس بنحو 40 وحدة سكنية (كارفان) ضمن البرنامج الذي تنفذه لتوفير السكن المناسب من خلال تزويد المخيم بالكرفانات اللازمة لافتا الى ان عملية تزويد المخيم ستستمر لمدة شهرين.وبين ان هذه الكرفانات تأتي ضمن الاتفاقية التي وقعتها الحملة لتزويد المخيم بنحو ألف (كارفان) بتكلفة إجمالية بلغت 9 ملايين ريال سعودي وذلك عقب دراسة الوضع الميداني للمخيم بالتواصل والتنسيق مع عدد من المنظمات والمؤسسات الدولية في الجانب الإيوائي وفق المعايير الدولية.
وأوضح انه بموجب الاتفاقية يجري تزويد المخيم بنحو 40 وحدة سكنية (كارفان) يوميا وبواقع 200 كارفان أسبوعيا وحتى نفاذ العدد المطلوب تواصلا مع جهود الاغاثة وإسهاما في التخفيف من معاناة الاشقاء السوريين داخل المخيم لتحسين ظروفهم المعيشية وتلبية حاجتهم الماسة للسكن المناسب.وأشار السويد إلى ان عمليات توزيع المساعدات على الاشقاء السوريين داخل المخيم وخارجه ستجري وفق برنامج محدد من خلال التنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخولها وتوزيعها على المخيمات والمواقع التي يتواجد فيها اللاجئين السوريين.
ولفت الى ان المملكة تسعى جاهدة الى تخفيف حدة اللجوء على السوريين الذين عبروا الحدود الاردنية طلبا للأمن والامان في الاردن اثر الاحداث العنيفة التي تشهدها سوريا منذ ما يزيد على عامين، معتبرا ان مساعدات الجانب السعودي جاءت لتخفيف الكلفة على الدولة الاردنية من جهة ومساعدة اللاجئين السوريين من جهة أخرى.
وبين ان الحملة الوطنية السعودية لنصرة اللاجئين السوريين في الاردن قدمت منذ ما يقارب تسعة شهور 300 مليون ريال سعودي بعدما قدمت جميع المساعدات الايوائية والغذائية لهم للتخفيف من الانعكاسات السلبية التي طالت لجوءهم الى الاردن.
يشار إلى أن مخيم"الزعتري" للاجئين السوريين يضم حاليا نحو 162 ألف لاجئ ولاجئة سورية من بين نحو نصف مليون لاجئ في الأردن.واشاد لاجئون في مخيم الزعتري بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في التخفيف من معاناتهم، وقال اللاجيء سعيد الشهابي ل"الرياض" إن: "مساعدات خادم الحرمين حفظه الله خففت كثيرا من آلام اللاجئين، ولولا هذه المساعدات لكان وضعنا كارثيا". لافتا إلى أن: "المملكة عنوان التعاطف العربي والاسلامي مع فضيتنا العادلة في حين يغض كثير من الأشقاء الطرف عن هذه المعاناة ويتجاهلونها".
وقالت اللاجئة سعاد محمد الخولي: "نترقب دائما وصول المساعدات السعودية، لما لها من تأثير إيجابي في التخفيف من المعاناة" مشيرة إلى أن: "هذا عهدنا بالمملكة وبخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، ملك الانسانية، وقائد العرب والمسلمين، فهو لم يتركنا نصارع هذا اللجوء القاسي لوحدنا".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار سوريا اليوم 17 ابريل 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا يوم الاربعاء 24-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 24 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 24 - 4 - 2013 9:23 AM
أخبار سوريا يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 11 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 10 - 4 - 2013 8:18 PM
أخبار سوريه يوم الاربعاء 10-4-2013 ، أخبار سوريا اليوم 10 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 10 - 4 - 2013 4:08 AM
أخبار سوريا يوم الاثنين 8-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 8 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 8 - 4 - 2013 4:31 AM
أخبار سوريا يوم الاربعاء 3-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 3 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 3 - 4 - 2013 4:50 AM


الساعة الآن 11:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy