العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 7-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاربعاء 17-4-2013

أوباما وصف العملية ب«الإرهابية» .. و»أف.بي.آي» تتعهد بملاحقة المسؤولين.. هجوم بوسطن.. أدلة غائبة ومتهمون مجهولون! احد المصابين يتلقى العلاج في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 4 - 2013, 9:46 AM   #10

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 7-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاربعاء 17-4-2013

أوباما وصف العملية ب«الإرهابية» .. و»أف.بي.آي» تتعهد بملاحقة المسؤولين..

هجوم بوسطن.. أدلة غائبة ومتهمون مجهولون!


احد المصابين يتلقى العلاج في موقع الانفجار. (رويترز)

واشنطن ، بوسطن - أ.ف.ب
وصف الرئيس الاميركي باراك اوباما امس تفجير بوسطن بأنه "عمل ارهابي" وأقر بأن السلطات الاميركية لا تعلم حتى الآن ما اذا كان مرتكبو هذا "العمل الدنيء والجبان" اجانب ام اميركيين.
وقال اوباما في كلمة مقتضبة القاها في قاعة الصحافة بالبيت الابيض "في كل مرة تستخدم فيها قنابل لاستهداف مدنيين ابرياء يتعلق الامر بعمل ارهابي" ، داعيا مواطنيه الى التيقظ.
واضاف الرئيس الاميركي في كلمته الثانية خلال اقل من اربع وعشرين ساعة في هذا الخصوص "لا نعلم بعد من قام بهذا الاعتداء ولماذا. وان كان تم تدبيره وتنفيذه من قبل منظمة ارهابية اجنبية او اميركية، او ان كان عمل فرد". واكد "ليس لدينا بعد اي فكرة عن الدافع وراء ارتكاب هذا الاعتداء" ، بعد ان اطلع على اخر تطورات التحقيق من قبل فريقه الامني. وقال "في الوقت الحاضر كل الباقي ليس سوى تكهنات". الى ذلك تعهد مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) امس بأنه سيواصل تحقيقه "حتى آخر أصقاع الارض" من اجل العثور على مرتكب او مرتكبي اعتداء بوسطن الذي اوقع الاثنين ثلاثة قتلى واكثر من 170 جريحا، 17 منهم في حالة حرجة.
وقال عميل اف بي آي ريك ديلورييه في مؤتمر صحافي "ان تحقيقنا لن يتوقف على الارجح في مدينة بوسطن بل سيتوسع. سيكون تحقيقا عالميا. سنذهب حتى اخر اصقاع الارض لكشف الفاعل او الفاعلين المسؤولين عن هذه الجريمة الدنيئة ، وسنفعل كل ما كل ما بوسعنا لاحالتهم الى القضاء". وأضاف "اننا حاليا نستجوب مجموعة متنوعة من الشهود". واوضح ديلورييه ان "اف بي آي" لم تكن تملك أي معلومات عن تهديدات محتملة قبل الماراثون. وقال "ليس لدي أي علم بصدد معلومات عن تهديدات سابقة للماراثون".
واكد انه لم يرصد أي خطر آخر في بوسطن غداة التفجير المزدوج على هامش ماراثون المدينة مضيفا ان التحقيقات تتواصل في نقاط مختلفة من المدينة لكن "ليس هناك اي اخطار اخرى معروفة". وحرص حاكم ولاية مساتشوسيتس من جهته على التوضيح ان قنبلتين فقط انفجرتا الاثنين في بوسطن وانه لم يعثر على أي عبوة ناسفة اخرى.
واعلن قائد الشرطة اد ديفيس حصيلة جديدة للضحايا فقال "حتى الآن تمت معالجة 176 شخصا في مستشفيات المنطقة ، 17 منهم في حالة حرجة ، اضافة الى ثلاثة قتلى". وبدأ المحققون أمس بالبحث عن الشخص أو المجموعة المسؤولة عن العملية. وقاد مكتب التحقيقات الاتحادي مجموعة من وكالات انفاذ القانون الاتحادية والمحلية وعلى مستوى الولاية. وانفجرت القنبلتان وسط الحشود عند خط النهاية في ماراثون بوسطن وهو مناسبة مدنية سنوية تقام في يوم الوطنية وهي عطلة رسمية في ولاية ماساتشوستس في ثالث يوم اثنين في ابريل احياء لذكرى المعارك الاولى من الحرب الامريكية من أجل الاستقلال. وكانت الشوارع مليئة بعشرات الآلاف لتشجيع العدائين.
وقال مسؤول كبير من مسؤولي انفاذ القانون عن التحقيقات إن القنبلتين اللتين استخدمتا البارود كمادة ناسفة كانتا مليئتين بكريات صلبة وشظايا أخرى لزيادة عدد الاصابات. وطلب المسؤول عدم نشر اسمه لحساسية المعلومات. ولم يلق القبض على أحد وقال مسؤول بالبيت الأبيض إنه سيجري التعامل مع الواقعة على أنها عمل إرهابي ولكن لم يتحدد بعد ما إذا كان الهجوم نفذته جهة أجنبية أم محلية. وقال ريتشارد دي لورييه من مكتب التحقيقات الاتحادي في بوسطن "هذا تحقيق جنائي يحتمل أن يكون تحقيقا في عمل ارهابي." وأوضح تسجيل فيديو أن العديد من العدائين كانوا متجهين صوب خط النهاية عندما تصاعدت كرة نار ودخان من خلف المشجعين وصف أعلام الدول التي يشارك منها متسابقون في الماراثون. ووقع الانفجاران بفارق دقائق عن بعضهما البعض بعد مضي نحو أربع ساعات وتسع دقائق على بدء السباق. وبعد الهجوم تأهبت الشرطة في مدن رئيسية في شتى أنحاء الولايات المتحدة بينها واشنطن ونيويورك اللتان تعرضتا لهجمات 11 سبتمبر.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 4 - 2013, 9:46 AM   #11

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 7-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاربعاء 17-4-2013

بريطانيا وفرنسا وتركيا أعداء النظام .. واستثناء امريكا و(إسرائيل) ..

النظام السوري يربط بقاء سورية ببقاء رئيسه .. ومازال مصدقاً كذبة الدفاع عن الحقوق العربية !!


صبي يبيع الخبز على قارعة الطريق .. هكذا وصل الحال بأطفال سورية الاسد(ا ف ب)

لندن ، الرياض- كتب المحرر السياسي ، ي ب ا

مازال النظام السوري يغرد خارج السرب مصدقاً ادعاءاته بالدفاع عن الحقوق العربية خاصة في فلسطين المحتلة، رغم ان الشواهد جلها، وان لم تكن كلها، تؤكد ان ادعاءات النظام السوري مجرد فقاعات إعلامية لا تمت للواقع بصلة، فمنذ احتلال الجولان في العام 1967 لم تطلق رصاصة واحدة ولو عن طريق الخطأ على الجانب الاسرائيلي، عطفاً على الاحداث الجارية في سورية وغير المسبوقة في تاريخ البشرية ان يقوم نظام بقتل شعبه من اجل البقاء في السلطة لا اكثر ، كل ذلك واكثر منه يحدث والنظام لازال يكذب ويصدق كذبه وادعاءه ويلقي الاتهامات يمنة ويسرة لعل وعسى .
وهنا يخرج علينا نائب وزير الخارجية السوري محاولاً قلب الحقائق ولو كان ذلك على حساب سورية ووجودها، رابطاً بقاء سورية ببقاء الاسد وكأن سورية هي الاسد ماحياً إياها من الخريطة الا في حالة واحدة فقط ولا غيرها .. بقاء الاسد .
فقد حذّر نائب وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، من أن سورية ستغيب عن الخريطة إذا تنحى الرئيس بشار الأسد الآن، واتهم بريطانيا وفرنسا بدعم تنظيم القاعدة بشكل مباشر أو غير مباشر لتصعيد الحرب في بلاده.

وقال المقداد في مقابلة مع صحيفة "الغارديان" نشرتها امس "إن الرئيس الأسد لن يتنحى ولن تكون هناك سورية إذا فعل.. وستغيب عن الخريطة إذا غادر الآن قبل أن نوافق على خطة سياسية بين جميع السوريين".
واضاف أن الأردن "يمارس لعبة خطرة من خلال السماح بمرور امدادات الأسلحة عبر أراضيه إلى الجماعات المتمردة في سوريا ويأمل ألا يتورط بصورة أكبر، لأن القوى نفسها التي تقتل الأبرياء في سوريا موجودة على أراضيه أيضاً".
ووصف بريطانيا وفرنسا بأنهما "مستعمرون جدد" جراء تقديمهما الدعم السياسي والعسكري لمقاتلي المعارضة الساعين للإطاحة بنظام الرئيس بشار الأسد، كما هاجم تركيا .
واتهم المقداد اسرائيل ب "التدخل في الصراع الدائر في البلاد"، مشيراً إلى "أن عملاء لجهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد) قُتلوا في محافظة درعا القريبة من الحدود الأردنية"، حيث تردد بأن قوات المعارضة حققت تقدماً في الأسابيع الأخيرة.
واضاف "هناك مؤامرة كبيرة ضد سورية لإجبارها على تغيير سياساتها تجاه الصراع العربي الاسرائيلي، وتغيير مواقفها من القضايا العربية، واقامة حكومة تخدم مصالح الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا".
وحول استخدام أسلحة كيميائية، قال نائب وزير الخارجية السوري إن حكومة بلاده "ليس لديها شك بأن المتمردين استخدموا هذه الأسلحة في خان العسل قرب حلب، وستوافق فقط على اجراء تحقيق حقيقي من قبل الأمم المتحدة لعدم تكرار ما حدث في العراق" بشأن مزاعم أسلحته ذات الدمار الشامل.
واضاف "اللعبة واضحة، ويريدون من ورائها تغطية ما حدث في حلب وإثارة قضايا وهمية".
وقال المقداد إن بريطانيا وفرنسا "كانتا راضيتين عن دعم تنظيم القاعدة بشكل مباشر أو غير مباشر، لكنهما صارتا خائفتين الآن بعد تدفق الأوروبيين إلى سوريا للقتال إلى جانب القاعدة، وأرادتا أن يأتي هؤلاء إلى سورية ليُقتلوا فيها، غير أنهما غيرتا رأيهما حين بدأ بعضهم بالعودة بلادهم".
واضاف أن لندن وباريس "تتسامحان مع القتل في سورية وتبالغان بما تقوم به حكومتنا، لكنهما لن تستطيعا الدفاع عن هذا الموقف إلى ما لا نهاية". وأضاف انه "شعر بالتفاؤل من الاعتراض القوي من قبل ألمانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي للمحاولات التي يبذلها هذان البلدان لتغيير شروط حظر الأسلحة إلى سورية".
وسخر المقداد من إصرار بريطانيا على أنها تزود المعارضة المسلحة في سورية بمعدات غير فتاكة فقط، مشدداً على أن هذه المعدات "أدوات للحرب حتى ولو أنها ليست أسلحة".
وقال "إن المزاعم حول تحقيق المتمردين في الآونة الأخيرة مكاسب في درعا والحديث عن معركة وشيكة في دمشق تصب في اطار الحرب النفسية ومجرد دعاية أيضاً".
واضاف نائب وزير الخارجية السوري أن الجامعة العربية "انتهى دورها من خلال تسليمها مقعد سورية للمعارضة في قمة الدوحة الشهر الماضي"، محذراً من أن بلاده "ستقوم بتسليم سفارة أية دولة في دمشق إلى اللاجئين إذا اقدمت على محاكاة هذه الخطوة".









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 7-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاربعاء 17-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/9/29- اخبار صحيفة الرياض يوم الاربعاء 2013/8/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 7 - 8 - 2013 5:19 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/9/15- اخبار صحيفة الرياض يوم الاربعاء 2013/7/24 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 24 - 7 - 2013 4:56 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/9/8- اخبار صحيفة الرياض يوم الاربعاء 2013/7/17 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 17 - 7 - 2013 5:21 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 21-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاربعاء 1-5-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 1 - 5 - 2013 5:07 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 14-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاربعاء 24-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 24 - 4 - 2013 6:54 AM


الساعة الآن 8:58 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy