العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 9-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الجمعه 19-4-2013

سيئول ترفض شروط بيونغ يانغ لاستئناف الحوار جنود كوريون جنوبيون يوجهون مدافعهم نحو الحدود الشمالية بعد ارتفاع التوتر بين البلدين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 4 - 2013, 3:44 AM   #10

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 9-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الجمعه 19-4-2013

سيئول ترفض شروط بيونغ يانغ لاستئناف الحوار


جنود كوريون جنوبيون يوجهون مدافعهم نحو الحدود الشمالية بعد ارتفاع التوتر بين البلدين (أ.ب)

سيئول - أ.ف.ب:
قالت كوريا الجنوبية أمس ان الشروط التي طرحتها كوريا الشمالية لاستئناف الحوار مع سيئول وواشنطن "غير مفهومة" وحثت بيونغ يانغ على اختيار التعامل مع المجتمع الدولي والكف عن مطالبها "العبثية".
واعلن الناطق باسم وزارة الخارجية ان "مطالب كوريا الشمالية غير مفهومة تماما، انها عبثية" معلقا عن طلب كوريا الشمالية خصوصا رفع العقوبات المفروضة عليها في الامم المتحدة.

واضاف تشو تاي-يونغ "نطلب من الشمال ان يتوقف فورا عن طرح مطالب غير مفهومة والقيام بخيارات صائبة كما شجعناه على ذلك مرارا".
وفي بيان نشر أمس دعت لجنة الدفاع الوطني في كوريا الشمالية الى "سحب قرارات مجلس الامن الدولي التي اعدت لاسباب سخيفة" كشرط لاستئناف المفاوضات.وطلبت ايضا وقف المناورات العسكرية المشتركة بين واشنطن وسيئول في جنوب شبه الجزيرة.ويسود التوتر في شبه الجزيرة الكورية منذ ان قامت كوريا الشمالية بتجربتها النووية الثالثة في فبراير.ومنذ اسابيع اطلقت كوريا الشمالية تهديدات حربية بشن ضربات صاروخية ونووية بعدما فرضت عليها الامم المتحدة عقوبات جديدة، وتعبيرا عن استيائها من المناورات العسكرية الكورية الجنوبية-الاميركية المشتركة.والقوات الكورية الجنوبية والاميركية في حالة تأهب منذ ايام فيما نشرت اليابان انظمة باتريوت المضادة للصواريخ في محيط طوكيو وتوعدت بإسقاط اي صاروخ تعتبره تهديدا.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 4 - 2013, 3:44 AM   #11

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 9-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الجمعه 19-4-2013

اتهام رجل من مسيسبي بتهديد الرئيس في قضية «الريسين»..

اعتداءا بوسطن : أوباما يتوعد المنفذين .. واشتباه في شخصين

قنبلة طنجرة الضغط، سلاح يستخدمه نشطاء تنظيم القاعدة (غرافيك نيوز - الرياض)

بوسطن - أ. ف. ب:
سعى الرئيس باراك اوباما الخميس الى تعزية سكان مدينة بوسطن الحزينة وطمأنة بلد يشعر بالقلق الشديد واعداً ب"انهاء السباق" بعد تفجيري الماراثون اللذين يتركز التحقيق بشأنهما على رجلين يعمل مكتب التحقيقات الفدرالي (اف.بي.اي) على تحديد هويتهما.
وحيا اوباما ارواح القتلى الثلاثة و180 مصابا سقطوا ضحية هذا الاعتداء متوعدا بان يعثر المحققون على مرتكبي هذا "العنف المجنون" وأن يقدموا الى العدالة.
وقال الرئيس الاميركي "نعم سنعثر عليكم، ونعم ستواجهون العدالة" وذلك بعد ثلاثة ايام من هذا الاعتداء الذي روع عاصمة ماساشوستس وبعث في الولايات المتحدة ذكرى احداث 11 سبتمبر الاليمة.
وتابع اوباما "ربما نكون فقدنا التوازن لفترة قصيرة لكننا سننهض وننطلق من جديد. سننهي السباق" وسط تصفيق الجماهير التي غلبها التأثر الشديد.
واكد الرئيس الاميركي "اذا كانوا يريدون ترويعنا وارهابنا وزعزعة القيم التي تجعلنا ما نحن عليه كاميركيين، يجب ان نكون واضحين جدا: لقد اخطأوا في اختيار المدينة".
واضاف "العام المقبل، في ثالث يوم اثنين من ابريل سيعود العالم الى هذه المدينة الاميركية الساحرة للجري افضل من اي وقت مضى ولتشجيع ماراثون بوسطن ال118 اقوى من ذي قبل". ويلتقي اوباما على الاثر رجال الانقاذ والمتطوعين الذين اسرعوا الاثنين الى مكان الانفجار لاسعاف الجرحى. وفي اطار التحقيق الجاري لم يقدم القائمون عليه اي تفاصيل منذ الثلاثاء.

لكن وخلال جلسة في الكونغرس في واشنطن اشارت جانيت نابوليتانو وزيرة الامن الداخلي الخميس الى "اشخاص" يتحرى عنهم المحققون. وقالت "نحن في حاجة الى مساعدة الشعب في تحديد مكان هؤلاء الاشخاص" رافضة "تصنيفهم فنيا كمشتبه بهم".
وتحدثت وسائل اعلام اميركية عدة من بينها بوسطن غلوب عن شخصين شوهدا في صور التقطتها كاميرات مراقبة يحمل كل منهما حقيبة بالقرب من مكان الانفجارين اللذين وقعا في وقت واحد تقريبا بفارق يسير بينهما بالقرب من خط نهاية الماراثون.
واكدت شبكة سي.بي.سي ان احد الرجلين كان يتحدث في هاتفه المحمول بعد ان وضع حقيبته وان المحققين تمكنوا من معرفة الهاتف ومن العثور على اسم صاحبه وان لم يعرف بعد ما اذا كان هو الذي استخدمه. الا ان متحدثا باسم الاف.بي.اي شدد على انه ليس على المحققين "نشر صور افراد على علاقة بالتحقيق على العامة" مؤكدا ان "الصور غير المقدمة من الاف.بي.اي لا ينبغي ان تعتبر موثوقاً بها". واضاف "كل ما لا ينشر من قبلنا هو محض تكهنات. التحقيق مستمر وسنمضي الى ما يقودنا اليه".
وفي بوسطن التي تعيش على اعصابها حيث ادى انذاران كاذبان الاربعاء الى اخلاء المحكمة الفدرالية ومستشفى لم يلق المحققون القبض على احد.
وقال حاكم ماساشوستس ديفال باتريك مساء الاربعاء ان المحققين "يعملون بطريقة شديدة المنهجية والدقة" وحذر من ان "ذلك سيكون بطيئا" داعيا الاميركيين الى التحلي بالصبر.
الى ذلك وجه مدعون اتحاديون الخميس اتهامات جنائية ضد بول كيفن كورتيس وهو رجل من مسيسبي اعتقل في تحقيق مكتب التحقيقات الاتحادي بشأن رسائل يعتقد ان بها سم الريسين القاتل. وقدمت صحيفة اتهام بالمحكمة الجزئية في منطقة نورذرن بولاية مسيسبي وتتهم كورتيس بالتهديد بالحاق اذى بالرئيس باراك اوباما وتوجيه تهديدات أخرى من خلال خدمة البريد. ومن المتوقع ان يمثل كورتيس (45 عاما) امام المحكمة في وقت لاحق.
وقال مكتب التحقيقات في بيان ان ثلاث رسائل يعتقد انها تحتوي على الريسين وجهت الى سناتور امريكي والبيت الابيض ومسؤول في مسيسبي. وزاد الفزع من رسائل الريسين حالة التوتر في واشنطن في نفس الاسبوع الذي شهد تفجيرين في ماراثون بوسطن. لكن مكتب التحقيقات الاتحادي قال انه لا يوجد مؤشر على صلة بين الحوادث.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 4 - 2013, 2:26 PM   #12

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 9-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الجمعه 19-4-2013

الثوار يسيطرون على أجزاء واسعة من مطار عسكري في ريف القصير..

المعارضة تعتبر أن حديث الاسد يكشف «انعزاله المطبق عن الواقع»

بيروت - أ. ف. ب:

وجه الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية انتقادات لاذعة الى الرئيس السوري بشار الاسد على خلفية الحديث التلفزيوني الذي ادلى به الاربعاء، معتبرا انه يكشف "انعزاله المطبق عن الواقع".
وكان الاسد قال في لقاء بثته قناة "الاخبارية" السورية الاربعاء ان بقاءه او رحيله مرتبط بما "يقرره الشعب" السوري، مشككا في الوقت نفسه ب "وطنية" المعارضة.
واعتبر الائتلاف في بيان ان ما ادلى به الاسد هو "مشهد يكشف انعزاله المطبق عن الواقع وعماه عن الفساد والخراب والدماء التي اوغل فيها".
ورأى ان "نهجه في ادعاء السيطرة، وانكار الآخر، والغياب عن الواقع، واقتراح حلول لا علاقة لها بالازمات التي يدعي حلها"، لا يختلف عن "نهج من سبقه من الطواغيت، وحاله اليوم كحال فرعون الذي قال "ما اريكم الا ما ارى وما اهديكم الا سبيل الرشاد"".
اضاف ان "رأس النظام يعيش بلا جسد، وجسده يعيث فسادا بلا عقل".
وكان الاسد اكد الاربعاء ان الغرب سيدفع ثمن "تمويله" لتنظيم القاعدة في سوريا، في "قلب اوروبا وقلب الولايات المتحدة"، مشددا ان لا خيار لنظامه الا "الانتصار" في المعارك القائمة في بلاده، والا "تنتهي سوريا".
ولم يغير الاسد قيد انملة في الخطاب الذي ينتهجه منذ اندلاع الازمة قبل سنتين، محذرا مرة جديدة من امتداد "الحريق" الى الجوار وخصوصا الاردن، ورافضا التفاوض مع المعارضة السورية المعترف بها من جامعة الدول العربية والغرب.
كما جدد تأكيده بان المعركة الاساسية في سوريا اليوم هي معركة مع تنظيم القاعدة، مستفيدا من اعلان جبهة النصرة التي تقاتل في سوريا الى جانب المعارضة المسلحة، اخيرا مبايعتها لزعيم القاعدة ايمن الظواهري.
ورد الاسد رد على المعارضة والدول الداعمة لها المطالبة بتنحيه، بالقول ان "ما يقرره الشعب في هذا الموضوع هو الاساس بالنسبة الى بقاء الرئيس او ذهابه".
وسأل الرئيس السوري "كيف يكون (الشخص) وطنيا اذا كان هناك من يدفع له؟"، معتبرا ان "كل معارضة تجلس في الخارج طوعا لا يمكن ان تكون وطنية".
واشار الى ان "المعارضة هي معارضة منتخبة لها قاعدة شعبية. اين هي الانتخابات التي حددت حجم هذه المعارضة؟".

ورد الائتلاف على هذا التصريح بانه "الهيئة الممثلة لكل السوريين، والمنبثقة عن ثورتهم وتضحياتهم وارادتهم"، مؤكدا انه "لا يستمد وجوده وشرعيته الا من هذه الثورة، ولا مصير له بعيدا عن مصيرها الذي يرتضيه لها الشعب السوري".
ميدانياً سيطر مقاتلو المعارضة السورية على اجزاء واسعة من مطار عسكري متوقف عن العمل في ريف القصير بمحافظة حمص (وسط) حيث تحاول القوات النظامية عزل المقاتلين، بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان امس.
وقال المرصد في بريد الكتروني "سيطر مقاتلون من عدة كتائب مقاتلة على اجزاء واسعة من مطار الضبعة العسكري في ريف مدينة القصير اثر اشتباكات عنيفة استمرت اياما بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة وعناصر حراسة المطار" المحاصر منذ قرابة شهر.
واوضح المرصد ان المطار "يخضع لادارة الدفاع الجوي منذ العام 2009 بعدما توقفت حركة الطائرات (العسكرية) فيه"، وكان من المقرر تحويله الى مطار مدني "لكن مع انطلاقة الثورة السورية (منتصف آذار/مارس 2011) اصبح مركز تجميع لقوات الجيش النظامي في ريف القصير".
واعتبر المرصد انه في حال اتمام السيطرة على المطار الواقع الى الشمال من مدينة القصير "فذلك يعد هزيمة للقوات النظامية التي تحاول منذ اسابيع فرض سيطرتها على ريف القصير"، حيث تدور اشتباكات عنيفة يشارك فيها بحسب المرصد مقاتلون موالون لحزب الله اللبناني الحليف لدمشق في محاولة لعزل مقاتلي المعارضة في هذه النقطة الاساسية لربط دمشق بالساحل.واوضح مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان المطار "يمثل اهمية لكون السيطرة الكاملة عليه تمنع تقدم القوات النظامية في ريف القصير، كما يسهل حركة التنقل بين مدينة القصير والقرى التي يسيطر عليها المقاتلون في الريف".
اضاف "في حال اتم مقاتلو الكتائب السيطرة، يكسرون امكانية فرض الحصار عليهم".
واشار عبدالرحمن الى "معلومات عن وجود طائرتي ميغ للتدريب في المطار، لكنه لم يستخدم كمطار عسكري منذ العام 2009".
ويعد سلاح الطيران نقطة تفوق اساسية لنظام الرئيس بشار الاسد ضد معارضيه في النزاع المستمر منذ عامين، وادى الى مقتل اكثر من 70 الف شخص، بحسب الامم المتحدة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 9-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الجمعه 19-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/9/17- اخبار صحيفة الرياض يوم الجمعه 2013/7/26 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 26 - 7 - 2013 4:28 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/9/10- اخبار صحيفة الرياض يوم الجمعه 2013/7/19 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 19 - 7 - 2013 4:52 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/9/3- اخبار صحيفة الرياض يوم الجمعه 2013/7/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 12 - 7 - 2013 5:53 AM
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 23-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الجمعه 3-5-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 5 - 2013 5:39 AM
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الجمعه 26-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 26 - 4 - 2013 5:10 AM


الساعة الآن 1:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy