العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 21-4-2013

اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 21-4-2013 اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 4 - 2013, 7:55 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 21-4-2013


أمر ملكي بإعفاء خالد بن سلطان من منصبه وتعيين فهد بن عبدالله نائباً لوزير الدفاع


اخبار جريده الرياض الاحد 11-6-1434، 422601669622.jpg
الأمير فهد بن عبدالله بن محمد

الرياض - واس
صدر أمس أمر ملكي فيما يلي نصه: بسم الله الرحمن الرحيم الرقم: أ / 144 التاريخ: 10/6/1434ه بعون الله تعالى نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ/90 بتاريخ 27/8/1412ه. وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/10 بتاريخ 18/3/1391ه. وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 228 بتاريخ 9/12/1432ه. وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 14 بتاريخ 3/3/1414ه. وبناءً على ما عرضه علينا سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بكتابه رقم 1/1/2/12857 وتاريخ 7/6/1434ه. أمرنا بما هو آت: أولاً: يُعفى صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع من منصبه. ثانياً: يُعين صاحب السمو الأمير/ فهد بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود نائباً لوزير الدفاع بمرتبة وزير. ثالثاً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه. عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.



hofhv [vd]i hgvdhq d,l hghp] 11-6-1434K wpdtm 21-4-2013 hofhv [vd]i hgvdhq d,l hghp] 11-6-1434K hofhv wpdtm hgvdhq hghp] 21-4-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 4 - 2013, 8:54 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 21-4-2013

استقبل رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

ولي العهد: المملكة تحتضن وتهتم بالمؤسسات والمراكز التي تعنى بالإسلام والمسلمين


ولي العهد مستقبلاً شيخ الأزهر

الرياض - واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالرياض أمس فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب يرافقه أعضاء هيئة كبار العلماء بجمهورية مصر العربية. وأثنى سمو ولي العهد خلال الاستقبال على دور الأزهر ومكانته في العالمين العربي والإسلامي. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه، ومعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ.




سموه يثني على دور الأزهر ومكانته عربياً وإسلامياً



كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مكتبه بالرياض امس وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العمار يرافقه الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الزيد وأعضاء اللجنة التحضيرية. واطلع سمو ولي العهد خلال الاستقبال على أعمال وأنشطة اللجنة التحضيرية ورؤيتها المستقبلية. وأكد سمو ولي العهد أن المملكة تحتضن وتهتم بالمؤسسات والمراكز والمجالس التي تعنى بالإسلام وشؤون المسلمين وتسعى إلى نشر العقيدة الإسلامية السمحة.






سموه يرحب بأعضاء هيئة كبار العلماء بمصر





الأمير سلمان خلال حديثه مع رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية





سموه يصافح أعضاء اللجنة







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 4 - 2013, 8:54 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 21-4-2013

أكد وقوف المملكة الدائم مع أمة الإسلام وعلمائها ودعاتها

مفتي المملكة: العالم الإسلامي يمر بتحديات كثيرة ومؤامرات عديدة وعلى الأمة الحذر


المفتي متحدثاً خلال اللقاء

الرياض - واس

أكد سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أن العالم الإسلامي يمر بتحديات كثيرة، ومؤامرات عديدة تكون من أعداء صريحين، أو من بعض المنتسبين إليه ممن يريدون لهذه الأمة الشر والبلاء، داعيًا الأمة جميعاً أن تكون يقظة حذرة من كل مكائد أعدائها، مبينًا أن المملكة مأوى أفئدة المسلمين فهي دائماً تقف مع أمة الإسلام، ومع العلماء ومع دعاة الإسلام بتضميد الجراح، ومد العون والتأييد لكل موقف شريف، وأن هذه البلاد لا تزال دائماً وأبداً داعمة للمسلمين في كل أمورهم مضمدة جراحها، ساعية في جمع كلمتهم، وتوحيد صفوفهم هذا موقفها الذي تسير عليه، وهذا معروف لدى كل المسلمين.
جاء ذلك خلال حفل الغداء الذي أقامه معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ أمس تكريماً لفضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والوفد المرافق له، الذين يزورون المملكة حالياً، وذلك بفندق انتركونتيننتال بالرياض.

وقال سماحته: إن "إتباع كتاب الله الكريم، وإتباع سنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - فيهما العصمة من كل بلاء والخلاص من كل مكروه قال تعالى: (وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ)، فالعقيدة الصحيحة المبنية على كتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - التي أساس إخلاص الدين لله، وتوحيد الله في عبادته، ووصفه - جل وعلا - بما يليق به من صفات الكمال والجلال، وتنزيهه عما لا يليق به من العيوب والنقائص، كل أصول هذه العقيدة التي فطر الله عليها عباده، بعث بها أنبياءه ورسله، فعلماء الأمة هم الذين يخلصونها من هذه البدع والضلالات، علماء الأمة عليهم مسؤولية كبيرة لأن علمائها هم ورثة الأنبياء كما قال - صلى الله عليه وسلم: (إن الأنبياء لم يخلفوا ديناراً ولا درهماً ولكن خلفوا العلم) فعلماء الأمة الصادقون هم المؤهلون لتوعية الأمة ونصحها وإرشادها والأخذ بأيديها لما فيه الخير والصلاح".
وأكد سماحة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ أن علماء الأمة كلما ازدادوا بصيرة في الأرض وكل ما كانوا على وعي سليم من أن أعداء الإسلام يريدون الإفساد والبلاء، أن يفرقوا شملها وأن يمزقوا وحدتها، وأن ينشروا بينها عقائد وآراء شاطة بعيدة عن الهدى لا علاقة لها بشرع الله ولكنها دعاية مظللة ليفسدوا من خلالها بنيان هذه الأمة وإبعادها عن كتاب ربها وسنة نبيها - صلى الله عليه وسلم - فلنكن على حذر من ذلك، ولنكن متمسكين بالكتاب والسنة بعيدين عن كل الآراء الشاطة التي تريد إقصائنا عن ديننا، وتبديد شملنا وجعلنا نتعلق بأشياء لاحقيقية لها ولا معنى لها.

وأضاف سماحة مفتي عام المملكة: "إن امتنا اليوم بأمس الحاجة إلى علمائها، فعلماء الأمة كل ما توحدت كلمتهم، وتوحد اتجاههم وعرفوا الواقع الأليم الذي يحيط الأمة سعوا بتخليصها بكل اجتهادات فلا يغتروا بأي دعايات مظللة من أناس يدعوا الإصلاح ويتظاهروا بالإسلام ولكن عقائدهم، وأرائهم التي ينشرونها هي بعيده كل البعد عن الكتاب والسنة هؤلاء يجب أن نكون على حذر منهم، يجب أن ننشر الوعي الصحيح بكتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - إننا ندعو إلى نشر الحق وتبيين الحق والهدى لمن يريده لأن المؤمن مرجعه وما انتهى إليه هو كتاب ربه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم قال تعالى: (فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ)، فالأمة تمر بظروف حرجة لا مُخلص لها إلا العودة إلى كتاب ربها، وسنة نبيها - صلى الله عليه وسلم - ثم إلى علمائها الذين فقهوا في دين الله، وعرفوا الحق من الباطل، وميزوا الصحيح من الضعيف، والحسن من القبيح، ونشروا دين الله بعدل وإيمان وإخلاص وصدق، فالأمة بأمس الحاجة إلى الوعي الصحيح، إن علماء الأمة هم القدوة الصالحة الذين على أيديهم ينهض الحق بتوفيق الله".
وأكد سماحته في ختام كلمته أهمية أن يقوم الأزهر بدوره الفعال في جمع كلمة الأمة، وتوحيد صفها على أساس الكتاب والسنة والتمسك بها الحقيقي الذي لا كدر فيه، يجب أن نحذر من أناس سعوا لإقصاء الأمة عن دينها، وإبعادها عن تعاليمها مهما ادعوا أنهم ينصحون، أو أنهم يجمعون، أو أنهم يريدون التقارب مع الآخرين إذا نظرات في أفكارهم البعيدة وجدت أنهم لا يريد التقارب ولكن يريدوا أن يفرضوا على الأمة واقعاً مريراً بعيداً عن المنهج الصحيح ليجعلوه أمراً واقعياً فيجب علينا أن نقف موقفا مشرفاً موقفاً ندعو فيه إلى الحق ونُحذر به من الباطل.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 21-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/28 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 28 - 7 - 2013 4:34 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/12- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/21 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 21 - 7 - 2013 4:32 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/5- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/14 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 14 - 7 - 2013 4:31 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/8/28- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 7 - 7 - 2013 4:30 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 18-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 28-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 17 28 - 4 - 2013 4:18 AM


الساعة الآن 4:03 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy