العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 23-4-2013

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 23-4-2013 اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة سبق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 4 - 2013, 9:51 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 23-4-2013


حُكم عليهم بالسجن ما بين 4 أشهر و13 سنة.. وغياب متهمَين اثنَين



"الجزائية" تدين 27 متهماً باعتناق المنهج التكفيري وتأييد الفئة الضالة


اخبار جريده الثلاثاء 13-6-1434، اخبار 158744.jpg?136666700
واس - الرياض: أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في جلستها المنعقدة أمس الاثنين أحكاماً ابتدائية، تقضي بإدانة 27 متهماً من أصل 29، جميعهم سعوديون، عدا يمنيَّين اثنين؛ اشتركوا في مجموعة واحدة، وحُكم عليهم بالسجن مدد متفاوتة والمنع من السفر بعد انقضاء محكوميتهم.


وجاءت إدانتهم بتهم مختلفة، منها اعتناق المنهج التكفيري، وتأييد أعمال الفئة الضالة داخل السعودية، وتحريض الشباب للقيام بالأعمال الإرهابية داخل السعودية، والتستر على بعض المطلوبين أمنياً الذين عرضوا على بعض المدانين القيام بتنفيذ أعمال إرهابية داخل السعودية باغتيال أحد الأمراء ورجال الأمن وتفجير أنابيب النفط.


كما تضمنت التهم جمع التبرعات بطريقة غير نظامية لدعم الإرهاب وتزوير بعض الأوراق الثبوتية، وحيازة الأسلحة والذخائر، وغيرها من التهم الأخرى الثابتة بحقهم. علماً بأن الإدانات بحقهم جاءت متفاوتة.


وافتتحت الجلسة بحضور القضاة ناظري القضية وجميع المدانين عدا المدَّعى عليهما الرقم 15 والرقم 20، وبحضور عدد كبير من ذوي المدَّعى عليهم ومراسلي وسائل الإعلام.


وحُكم على المدانين الحاضرين بأحكام متفاوتة ما بين أربعة أشهر و13 سنة، جاءت تفصيلها كالآتي:


أولاً: ردت المحكمة طلب المدعي العام في الحكم بالقتل تعزيزاً للمدعى عليهم "1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 7 ، 8 ، 10 ، 11 ، 17" لعدم ثبوت موجبة.


ثانياً: إدانة المدعى عليه الأول والحكم عليه بالسجن مدة 13 سنة، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


ثالثاً: إدانة المدعى عليه الثاني "يمني الجنسية" والحكم عليه بالسجن مدة تسع سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، وتسفيره إلى بلده، وعدم تمكينه من دخول السعودية مرة أخرى إلا وفق ما تقضي به أنظمة الحج والعمرة.


رابعاً: إدانة المدعى عليه الثالث والحكم عليه بالسجن مدة 12 سنة، تبدأ من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه، والحكم عليه بجلده سبعين جلدة دفعة واحدة لشبهة تعاطي المسكر.


خامساً: إدانة المدعى عليه الرابع والحكم عليه بالسجن مدة عشر سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.



سادساً: لم تثبت إدانة المدعى عليه الخامس بتهمة غسل الأموال لعدم كفاية الأدلة، ولكن تتوجه له تهمة قوية في المشاركة بدعم المقاتلين مالياً، وحكم عليه لقاء ذلك بأن يسجن لمدة أربعة أشهر من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن لمدة سنة.


سابعاً: إدانة المدعى عليه السادس والحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


ثامناً: إدانة المدعى عليه السابع والحكم عليه بالسجن مدة سنة ونصف السنة، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


تاسعاً: إدانة المدعى عليه الثامن والحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


عاشراً: إدانة المدعى عليه التاسع والحكم عليه بالسجن مدة عشرة أشهر، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الحادي عشر: إدانة المدعى عليه العاشر والحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الثاني عشر: إدانة المدعى عليه الحادي عشر والحكم عليه بالسجن مدة عشر سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الثالث عشر: إدانة المدعى عليه الثاني عشر، والحكم عليه بالسجن مدة سبع سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الرابع عشر: إدانة المدعى عليه الثالث عشر، والحكم عليه بالسجن مدة سنة ونصف السنة، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الخامس عشر: إدانة المدعى عليه الرابع عشر، والحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


السادس عشر: إدانة المدعى عليه السادس عشر والحكم عليه بالسجن مدة ست سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


السابع عشر: إدانة المدعى السابع عشر والحكم عليه بالسجن مدة عشر سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الثامن عشر: إدانة المدعى عليه الثامن عشر والحكم عليه بالسجن أربع سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


التاسع عشر: إدانة المدعى عليه التاسع عشر والحكم عليه بالسجن مدة خمس سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


العشرون: إدانة المدعى عليه الحادي والعشرين والحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الحادي والعشرون: إدانة المدعى عليه الثاني والعشرين والحكم عليه بالسجن مدة سنة وستة أشهر، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الثاني والعشرون: إدانة المدعى عليه الثالث والعشرين والحكم عليه بالسجن مدة سبع سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الثالث والعشرون: إدانة المدعى عليه الرابع والعشرين والحكم عليه بالسجن مدة تسع سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الرابع والعشرون: إدانة المدعى عليه الخامس والعشرين والحكم عليه بالسجن مدة سنتين وستة أشهر، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


الخامس والعشرون: إدانة المدعى عليه السادس والعشرين والحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


السادس والعشرون: إدانة المدعى عليه السابع والعشرين والحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.


السابع والعشرون: إدانة المدعى عليه الثامن والعشرين والحكم عليه بالسجن مدة خمس سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.



الثامن والعشرون: إدانة المدعى عليه التاسع والعشرين "يمني الجنسية" والحكم عليه بالسجن مدة خمس سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه وتسفيره إلى بلده بعد انتهاء محكوميته، ومنعه من دخول السعودية مرة أخرى إلا وفق ما تقضي به أنظمة الحج والعمرة.


وبعرض الحكم قرر المدانون "8،9،10،14،19،21،22،25،27" القناعة بالحكم، أما المدعي العام وبقية المدانين فقرروا الاعتراض على الحكم، وتم إفهام المعترضين أن موعد تقديم الاعتراض على الحكم يكون خلال 30 يوماً من الموعد المحدد لاستلام صك الحكم، وإذا مضت المدة ولم يقدم أي منهم اعتراضه خلالها فسوف ترفع القضية إلى محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة لتدقيق الحكم بدونها.






hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 13-6-1434K wpdtm 23-4-2013 hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 13-6-1434K hofhv wpdtm sfr hgeghehx 23-4-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 4 - 2013, 2:51 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 23-4-2013

زبون يطلق النار بدلاً من دفع ثمن الغداء في مطعم بمكة

فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: باشرت الدوريات الأمنية وفِرق البحث والتحري الجنائي ظُهر أمس الاثنين حادث إطلاق نار في مطعم بحي الشرائع بمكة المكرمة من زبون، تناول طعام الغداء قبل صلاة الظهر، وخرج من المطعم ولم يحاسب، وأطلق ثلاثة أعيرة نارية قبل أن يهرب من الموقع.

وحضر الجاني لمطعم "روابي حضرموت" القريب من قصر "ليلتي" عند إشارة حدود الحرم، وطلب غداء قبل صلاة الظهر، وعقب تناول الطعام خرج من المطعم ولم يحاسب، وكان يحمل مسدساً بيده، وأطلق ثلاث طلقات على العاملين عندما طُلب منه قيمة الغداء، أصابت الباب الزجاجي للمطعم والجدار الجانبي، ثم استقل سيارته المرسيدس السوداء، وهرب من الموقع.



وتولت الجهات الأمنية ممثلة بالدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات الحادث.

وتسلم مركز شرطة الشرائع القضية في انتظار القبض على الجاني خلال الفترة القادمة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة، المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان، أن الجهات الأمنية باشرت الحالة، وما زال البحث جارياً عن الجاني.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 4 - 2013, 2:53 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 23-4-2013

لا يزال مجهول الهوية للأسبوع الثاني وسط هلع المعلمات والطالبات
سارق بمكة يسطو على مدرستين ويرسل صوراً لمسروقاته عبر الببي


فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: وضع أحد الجناة ويدعى " sko " رقم الببي " البن " الخاص به على فصول مدرستين للبنات بمكة المكرمة، وذلك عقب تسلله إليهما، حيث تمكن من سرقة بعض المحتويات، وقام بالتواصل مع عدد من الطالبات عبر رسائل الببي مهدداً بالمزيد من السرقات.

ووجه الجاني رسائل تحد للجهات المعنية بعدم قدرتهم القبض عليه، كما طلب من الطالبات تحديد معلمات بعينهن لسرقتهن وتخريب مكاتبهن، وسط خوف ورعب تعيشه معظم الطالبات والمعلمات بالمدارس بمكة المكرمة.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها " سبق " إلى أن الثانوية 16 للبنات بحي الحمراء والثانوية 8 للبنات بحي الستين تعرضتا لسرقة وتخريب عندما تسلل الجاني "sko "، واقتحم مدارس البنات، وتمكن من السرقة والتخريب وللمرة الثالثة على التوالي، حيث ترك رقم البلاك بيري " الببي " على جدران المدرستين وتواصل مع الطالبات عبر رسائل " البن "، وتحداهن أن تأتي الشرطة ببصماته أو تمكنهم من القبض عليه، وبعد تنفيذه السرقات، يقوم الجاني بإرسال صورة بالمسروقات للطالبات والمعلمات اللواتي تواصلن معه عبر الرسائل.

وبينت المعلومات أن من بين المسروقات 22 برجيكتر عرض تقدر قيمة الواحد منها 2500 ريال، بمجموع 55 ألف ريال، وغيرها من المسروقات الثمينة، خلاف العبث بمحتويات غرف المعلمات والفصول، وفي أخر تحد من الجاني sko طلب من الطالبات تحديد معلمات معينات لسرقة أغراضهن وتخريب غرفهن، وكل ذلك من خلال رسائل الببي والتي حصلت "سبق" على نسخ منها في انتظار القبض على الجاني، وسط خوف وريبة تعيشها المعلمات والطالبات حتى القبض على الجاني.



وتتولى شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة المنصور وإدارة البحث والتحري الجنائي ملف القضية وملاحقة الجاني الذي لا يزال مجهولاً للأسبوع الثاني على التوالي.

وتنفرد "سبق" بنشر محادثات الجاني وصوره، وذلك بعد تسجيل أكثر من 6 سرقات خلال الفترة الماضية في مدارس مكة المكرمة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 23-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 30-4-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 30 - 4 - 2013 5:27 AM
اخبار جريده المديته يوم الثلاثاء 20-6-1434، اخبار صحيفة المدينه الثلاثاء 30-4-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 30 - 4 - 2013 5:13 AM
اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 20-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 30-4-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 30 - 4 - 2013 4:47 AM
اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 6-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 16-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 16 - 4 - 2013 10:59 AM
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 6-6-1434، اخبار صحيفة سبق الثلاثاء 16-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 16 - 4 - 2013 5:22 AM


الساعة الآن 6:09 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy