العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 23-4-2013

غزة تنفي إطلاق صواريخ على إيلات..وتناشد مصر التدخل لوقف التهديدات الإسرائيلية امرأة غزية تحمل على رأسها أنبوبة غاز فارغة في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 4 - 2013, 7:25 AM   #19

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 23-4-2013

غزة تنفي إطلاق صواريخ على إيلات..وتناشد مصر التدخل لوقف التهديدات الإسرائيلية


امرأة غزية تحمل على رأسها أنبوبة غاز فارغة في طريقها لاستبدالها وقد عانى قطاع غزة في الشهرين الماضيين من أزمة غاز بسبب الإغلاقات الإسرائيلية المتكررة للمعابر (أ.ف.ب)

غزة - مها أبو عويمر
دعت حكومة غزة مصر إلى التدخل لوقف التهديدات الإسرائيلية ضد القطاع المحاصر ولجم الاحتلال الإسرائيلي عن ممارساته العدوانية ضد الشعب الفلسطيني.
ونفى المتحدث باسم حكومة غزة طاهر النونو في تصريح أمس اتهام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بوقوف قطاع غزة وراء إطلاق الصواريخ على مدينة إيلات الساحلية جنوب فلسطين المحتلة الأسبوع الماضي.
واستنكر النونو هذه الاتهامات واعتبرها تحريضاً إسرائيلياً ضد قطاع غزة.
وحسبما ذكر راديو إسرائيل مساء الأحد فقد اعلن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأن إسرائيل لن تسلم بتكرار الهجمات الصاروخية عليها مثلما حدث في إيلات الأسبوع الماضي بل ستتحرك لتحصيل الثمن من الجهات المعتدية.- على حد تعبيره -.
وزعم نتنياهو إن مجموعة من قطاع غزة هي التي نفذت الهجمات ضد إيلات على الأرجح.
كما هدد مسؤولون إسرائيليون على مدار الأيام الأخيرة بالرد عسكريا في حال استمرار اطلاق الصواريخ من قطاع غزة.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 4 - 2013, 7:26 AM   #20

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 23-4-2013

نائب لبناني سابق: الأسد واثق من الدعم الروسي لنظامه

الرئيس السوري يقتل شعبه ويتشدق بالقومية العربية !!


الرئيس السوري مستقبلاً الوفد السياسي اللبناني

دمشق ، بيروت - د ب أ ، أ. ف. ب

في الوقت الذي تجاوز فيه عدد القتلى سبعين الف قتيل خلال عامين على بدء الازمة في سوريا، لازال الرئيس السوري يعتبر مايحدث هو نتاج للارهاب، ناسياً او متناسياً ان مايحدث في سورية انما هي ثورة شعبية بكل ماتحمل من معان، وجاء حديث الاسد خلال استقباله وفداً سياسياً لبنانياً تشدق فيه عن الصمود والقومية العربية وعبارات رنانة اخرى تشير الى نهج القيادة السورية في التعامل مع الازمة، مما يعني المزيد من المعاناة للشعب السوري في ظل حكومة تريد البقاء في السلطة ولو على حساب ارواح السوريين وكرامتهم.

فقد أكد الرئيس السوري بشار الاسد أن بلاده "ستواجه بحزم الإرهاب بكل أشكاله" وانه لا مجال للمهادنة مع المجموعات "التكفيرية" و"الإرهابية".
وذكرت الوكالة السورية للأنباء "سانا" امس أن تصريحات الاسد جاءت خلال استقباله الاحد وفد من لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية.
وقالت الوكالة إن اللقاء تناول مستجدات الأوضاع العربية والإقليمية عموما وفي سورية ولبنان على وجه الخصوص.
وأشار الأسد، بحسب سانا، إلى تحسن الأوضاع في سورية "بفضل صمود الشعب السوري والتفافه حول جيشه الباسل"، مؤكدا أنه "لا مجال للمهادنة مع المجموعات التكفيرية والإرهابية وأن سورية ستواجه بحزم الإرهاب بكل أشكاله بالتوازي مع استمرار الحكومة بالعمل لتنفيذ البرنامج السياسي لحل الأزمة".
وشدد الرئيس الأسد على أن "غنى لبنان وسورية وتنوعهما السياسي والثقافي والاجتماعي يعزز قوتهما في مواجهة الغزو الفكري الذي تتعرض له المنطقة وفي إحباط المخططات الخارجية الساعية إلى خلق سايكس بيكو جديد يقسم المنطقة على أساس طائفي ومذهبي وعرقي".
وأضاف الرئيس الأسد أن ما "تشهده الساحة العربية في هذه الفترة يؤكد الحاجة إلى أفكار وطروحات توحيدية جامعة وسورية ولبنان كان لهما دائما دور ريادي في خلق وتعزيز مثل هذه الأفكار وخاصة عبر الأحزاب القومية والعربية والناصرية وهذا ما ساهم إلى حد بعيد في نشر وتقوية الشعور القومي العروبي.. نحن اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى لاستثمار هذا الدور في مواجهة محاولات التقسيم والتفرقة التي نواجهها".
وأكد أعضاء الوفد، بحسب سانا، "تمسك اللبنانيين بالعروبة والمقاومة وأشاروا إلى أن ما تتعرض له سورية يستهدف كل الأمة العربية وليس سورية فحسب وأن جميع الشعوب العربية معنية بإفشال المخططات التي تستهدف دور سورية القومي وإسلامها الحضاري المعتدل ، مؤكدين أن سورية ستبقى عرين المقاومة والحاضن لها والمدافع عنها".
وابدى الرئيس السوري بشار الاسد ثقته بالدعم الروسي له في النزاع المستمر في بلاده، معتبرا ان موسكو تقوم بذلك دفاعا عن "مصالحها"، بحسب ما قال نائب لبناني سابق موال لسوريا التقى الاسد الاحد.
وقال عبد الرحيم مراد، وهو نائب سني سابق كان ضمن وفد من الاحزاب اللبنانية الموالية لسوريا زار الاسد، قول الاخير ان "الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال ان معركة سوريا هي معركة روسيا"، مؤكدا ان الاسد "يقدر تقديرا عاليا هذا الموقف".
من جهتها، نقلت صحيفة "السفير" اللبنانية القريبة من دمشق قول الاسد خلال اللقاء ان الدعم الروسي لنظامه "ليس حبا بنا او بشعبنا وليس كرمى لعيوني، وانما لان روسيا تعتبر ان معركة الدفاع عن دمشق هي معركة الدفاع عن موقع موسكو ومصالحها".
واستخدمت روسيا والصين حق النقض (الفيتو) ثلاث مرات في مجلس الامن للحؤول دون صدور قرارات متعلقة بالنزاع السوري. كما انتقدت موسكو "الدور السلبي" لمجموعة "اصدقاء الشعب السوري" التي عقدت مؤتمرا لها قبل يومين في اسطنبول.
وبدا الاسد خلال اللقاء مع الوفد اللبناني واثقا من تغير "المناخ" الدولي، لا سيما الدول الغربية الداعمة للمعارضة السورية.
وقال مراد ان الاسد الذي بدا "مرتاحا جدا" خلال اللقاء، يعتبر "ان الولايات المتحدة براغماتية وبالتالي تغير مواقفها وتتخلى عن الذين تراهن عليهم (في اشارة الى مقاتلي المعارضة) عندما ترى اننا اقوياء".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 23-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة الرياض يوم الثلاثاء 2013/8/6 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 6 - 8 - 2013 4:42 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/9/7- اخبار صحيفة الرياض يوم الثلاثاء 2013/7/16 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 16 - 7 - 2013 5:23 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/8/30- اخبار صحيفة الرياض يوم الثلاثاء 2013/7/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 9 - 7 - 2013 4:17 AM
اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 20-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 30-4-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 30 - 4 - 2013 4:47 AM
اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 6-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الثلاثاء 16-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 16 - 4 - 2013 10:59 AM


الساعة الآن 9:04 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy