العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار مصر يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار مصر الجمعه 26-4-2013

اخبار مصر يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار مصر الجمعه 26-4-2013 اخبار مصر يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار مصر الجمعه 26-4-2013 قيادي بجبهة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 4 - 2013, 6:17 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار مصر يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار مصر الجمعه 26-4-2013


قيادي بجبهة الإنقاذ: الاقتصاد المصري في خطر.. الإخوان يكابرون.. وحكومتهم بلا خطة



محمد الفقي - القاهرة
الجمعة 26/04/2013

ما رأي جبهة الإنقاذ في التعديل الوزاري المحتمل في مصر؟
لا بد وأن يشمل التعديل رئيس الوزراء الحالي هشام قنديل، وان يستبدل بشخصية قوية ولها خبرة كبيرة في مجال الاقتصاد، وهذه ليست رؤية الجبهة فقط وإنما رؤية عدد كبير من القوى السياسية.
ما تقيمك للوضع الاقتصادي القائم؟
الأمر أصبح في منتهى الخطورة، نظرا لعدم وجود خبرات اقتصادية في الإخوان، وبدأت مؤشرات الخطر تصل لأقصى حد وهو ما يؤكده خبراء مصريون وأجانب لكن الجماعة تعاند حتى الان.
بمناسبة الحكومة أليس من حق الرئيس اختيار الأنسب لمعاونته وفقا لرؤيته؟
في العالم كله أي رئيس من حقه أن يأتي بمساعديه لتنفيذ برنامجه وخطته، ولكننا نريد أن نفهم لماذا يتعامل الإخوان على أنهم لهم الأغلبية في مجلس الشعب التي تسمح لهم برئاسة الحكومة،.. صحيح أن الرئيس مرسي من الإخوان ولكن الشعب اختاره ولا بد أن يتخلى عن انتمائه الحزبي ويأتي بمساعدين لمساعدته كرئيس وليس لمساعدة الإخوان.
كيف ترى الأزمة بين القضاة وبين جماعة الإخوان المسلمين ومؤسسة الرئاسة؟
أولا هناك صدام ولكن ليس بهذه الصورة، هناك صدام بين الإخوان والشعب المصري ممثل في المعارضة وجبهة الإنقاذ والقضاة وغيرهم، ولكن هذا الصدام وقع منذ الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي فهو سبب الصدام والشقاق الذي تعاني منه مصر.
ما رأيك في اتهام جبهة الإنقاذ بأنها وراء المطالبة بعودة الجيش وكذلك الوضع الاقتصادي المتردي؟
جبهة الإنقاذ لم تقل ذلك، ولكنها اراء فردية لأشخاص، كما أن تحميل الجبهة سوء الوضع الاقتصادي أمر غير مقبول.
ما رأي الجبهة في سياسة الاقتراض الخارجي التي تتبعها الحكومة؟
الاقتراض ليس عيبا ولكن ما الهدف من الاقتراض، هل لدى الحكومة خطة لهذه القروض لتحويلها إلى استثمارات، ام تاتي القروض لمجرد صرفها، وليس من الطبيعي أن تعيش الدولة على القروض.
لماذا ترفض جبهة الإنقاذ حضور جلسات الحوار الوطني على الرغم من دعوة الرئاسة لها؟
الوضع الطبيعي أن يكون هناك حوار، ولكن نريد وضع تصور لهذا الحوار، ونحدد جدول أعمال للوصول لحلول لكل المشكلات.
كيف تنظر جبهة الإنقاذ لأحكام البراءة التي حصل علها رموز النظام السابق؟
لا نتدخل في أعمال القضاء ومن ضمنها حل مجلس الشعب، ولو أن القاضي وجد شيئا يدين رموز النظام السابق لحكم عليهم ولكن المشكلة تكمن في عدم توافر أدلة تدينهم.
هل تؤيد الجبهة إجراء انتخابات رئاسية مبكرة الآن؟
لم نصرح في الجبهة بذلك ولكنها كانت دعوات فردية، لأن الأمر يتطلب قيام الرئيس المصري بذلك، ولا بد أن يكون لديه ثقة في نفسه ويدعو إلى انتخابات رئاسية مبكرة.
هل هناك احتمال لمشاركة الجبهة في الانتخابات مع عدم تنفيذ المطالب؟
لن نشارك في الانتخابات في حالة عدم تنفيذ المطالب الرئيسية للجبهة.

التيار الإسلامي يقول ان الجبهة تخشى من الاحتكام للصناديق، هل تخشون من خوض الانتخابات؟
نقول لو أن هناك نزاهة انتخابية فلن يحصل أي حزب أو تيار على أغلبية، ربما تكون هناك أكثرية، وهذا جيد لأنه سيكون لدينا مجلس ديمقراطي، ويكون هناك توافق بشكل كبير حول القوانين، ولكن الإخوان يخططون الملعب وفق مصالحهم ويحتكرون وضع قانون اللعبة.

هل تنادون بإسقاط النظام الحالي؟
النظام الحالي له شرعية بحكم الانتخابات الأخيرة ولا خلاف عليها، ولا بد من تعديل المسار الحالي، ولو استمر انهيار الأقتصاد، فلن نكون في حاجة إلى الدعوة لإسقاط النظام، لأن من يجوع لن يصبر، ولو قلت لا تخرجوا لن يسمع كلامي أحد.
ما رأيك في دعوات «محاكمة مرسي» في تهم قتل المتظاهرين في أحداث العنف؟
القانون لا بد وأن يسري على الكل، إذا كان مرسي مدان في شيء لا بد من محاكمته، الغريب أن حيثيات قضية مبارك تسري على مرسي، وليس هناك أحد فوق المحاكمة والمحاسبة بعد الثورة، إذا أخطأ فلا بد من محاسبته.
يتهم البعض جبهة الإنقاذ بعرقلة المشروع الإسلامي، ما رأيك؟
عمرنا ما وقفنا ضد المشروع الإسلامي، نحن دولة مسلمة والأغلبية مسلمة، ولكن لا نفرق بين مسلم ومسيحي في التعامل.
هل ترى اختلافا في التعامل مع المسيحيين في عهد الرئس مرسي؟
لم تتغير المعاملة، ما نحاول القيام به كشعب هو أن نتكاتف ونتحد جميعا كمصريين، مصر ستظل للمصريين واللي مش عاجبه يروح يقعد في أفغانستان.
ما موقفكم من المطالبات بعزل شيخ الأزهر؟
شيخ الأزهر تحمل المسؤولية وعزل المسؤولين عن حادث التسمم في جامعة الأزهر وتحولوا للنيابة، وهناك استغلال للحادث سياسيا، لوجود خلاف سياسي بين الجماعة وشيخ الأزهر أحمد الطيب.
ما تقييمك لأداء جماعة الإخوان المسلمين خلال العامين الماضيين؟
الإخوان التحقوا بالثورة، وأصبحوا شركاء لنا فيها ثم انفردوا بها، وأطاحوا بكل من قاموا بالثورة وكان لهم الحكم، الجماعة ليس لديها خبرة في إدارة شؤون البلاد.
ما رسالتك للرئيس محمد مرسي؟
أتمنى أن يكون رئيسا لكل المصريين مثلما وعد ولكن يكون ذلك بالأفعال وليس الأقوال، مصر ليست محتاجة صداما ولكنها تحتاج مشاركة الجميع.





hofhv lwv d,l hg[lui 16-6-1434K 26-4-2013 hofhv lwv d,l hg[lui 16-6-1434K hofhv lwv hg[lui 26-4-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2013, 4:50 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار مصر الجمعه 26-4-2013

مرسي يلتقي القضاة الأسبوع المقبل.. والإسلاميون يحشدون لمليونية “الثورة المضادة”




محمد حفني، عبدالله حشيش - القاهرة

الجمعة 26/04/2013

قالت الرئاسة المصرية: «إن الرئيس محمد مرسي سيعقد اجتماعًا موسعًا مع القضاة الأسبوع المقبل، لمعالجة أزمة مقترح قانون للسلطة القضائية، خاصة بعدما اتهم عدد من القضاة جماعة الإخوان المسلمين، التي ينتمي إليها الرئيس بالسعي لتقويض استقلال القضاء، من خلال شن حملة تستهدف في ظاهرها اجتثاث الفساد». فيما تنظم الأحزاب المدنية والقوى الثورية اليوم الجمعة مليونية تحت عنوان «استقلال القضاء»، بينما عقد مكتب الإرشاد برئاسة الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان، اجتماعًا لمناقشة أوضاع المرحلة الحالية، فيما قال خالد الشريف المتحدث الإعلامي باسم حزب البناء والتنمية «الذراع السياسي للجماعة الإسلامية»: «إن حزبه يجري اتصالات مع كافة القوى الإسلامية لتنظيم مليونية تحت شعار (مواجهة الثورة المضادة) الجمعة المقبلة».
وأعلنت حركة (كفاية) دعمها الكامل لكل المطالب التي رفعها القضاة في اجتماع جمعيتهم العمومية مساء أمس الأول (الأربعاء)، والتي تضمنت توجيه إنذار إلى مجلس الشورى، بسحب قانون السلطة القضائية من جدول أعمال المجلس بحلول يوم غدٍ السبت، وإما يبدأ القضاة في الإجراءات التصعيدية، وفى مقدمتها تقديم شكوى للمحكمة الجنائية الدولية ضد النظام الحاكم، وتخوفت الحركة في بيان لها أمس الخميس من دعوة المهندس عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، المطالبة بحصار منازل المستشارين ونادي القضاة ودار القضاء العالي، احتجاجًا على أحكام البراءة الصادرة بحق النظام السابق، وأبدت (كفاية) قلقها البالغ من محاولة جماعة الإخوان المسلمين فرض سيطرتها على كافة مؤسسات الدولة، وسلطاتها التشريعية والقضائية، فيما أعلن تحالف القوى الثورية، نزول ميدان التحرير اليوم الجمعة، لحماية ساحة المتظاهرين من أي هجوم لجماعة الإخوان المسلمين، وأكد منسق تحالف القوى الثورية هيثم الشواف أن دعوتهم للنزول للميدان هدفها ليس المشاركة في التظاهرة أو المليونية، ولكن بهدف حماية الميدان من الإخوان، تفاديًا لما حدث الأسبوع الماضي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2013, 4:50 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار مصر الجمعه 26-4-2013

قيادي إخواني لـ « المدينة »: لا انشقاقات داخل الجماعة.. وعودة الجيش مستحيلة




صالح عبدالفتاح - محمد حفني - القاهرة - تصوير - خالد رفقي
الجمعة 26/04/2013

اعتبر الدكتور حلمي الجزار القيادي بجماعة الإخوان المسلمين والأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة أن مطلب المعارضة بإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل ليست حلًا نهائيًا للمشكلات التي تعاني منها مصر. وقال الجزار في حوار لـ «المدينة» إن قوى المعارضة تريد لي الذراع فقط، ولا توجد حكومة في الدنيا تملك عصا سحرية لحل الأزمات في يوم وليلة». ونفى القيادي بالإخوان الاتهامات الموجهة إلى مكتب الإرشاد بأنه السبب الرئيس في استمرار حكومة قنديل. مستنكرًا الدعوات التي تطالب بعودة الجيش إلى الساحة السياسية مرة أخرى، قائلًا «لا نريد عودة عقارب الساعة إلى الوراء». وفيما يلي نص الحوار:
لماذا تتمسك الجماعة والرئيس مرسي بحكومة قنديل رغم أدائها المتواضع؟
إقالة الحكومة ليست الحل الوحيد لحل مشكلات مصر، ولكن قوى المعارضة تريد «لي» الذراع فقط، ولا توجد حكومة في الدنيا تملك عصا سحرية لحل الأزمات في يوم وليلة، والمطلوب انتقاد وزراء بعينهم في الحكومة، ونبقى على الوزراء الذي لهم دور في حل المشكلات، والمقصر يتم تغييره، فالحكومة الحالية بها وزراء متميزون، وتغير الحكومات بصفة مستمرة يثير القلق في الداخل والخارج.
معنى ذلك أن الحكومة الحالية مستمرة في عملها؟
قرار تغيير الحكومة هو قرار رئيس الدولة، وهو الذي أكد من قبل أنه يعرف الكثير عن الحكومة ومشكلات الشعب، لأن كل الأمور تصب في الرئاسة، وليس في حزب الحرية والعدالة أو جماعة الإخوان كما يردد البعض.
وماذا عن الاتهامات الموجهة للإخوان بأنهم وراء استمرار حكومة هشام قنديل؟
لا نريد أن نخلط بين الرئاسة والحرية والعدالة والإخوان، هناك ود بين الثلاثة، والقرار كما قلت هو لرئيس الدولة، ومن وجهة نظري هناك وزراء مقصرون وأنادي بتغييرهم.
لماذا تعارضون تشكيل حكومة إنقاذ وطني رغم اتفاق الجميع على هذا المطلب؟
ما الذي ستفعله حكومة الإنقاذ الوطني؟!.. ما الذي سيفعله أي وزير خلال شهور قليلة؟، هذا هو جوهر الخلاف، والمعارضة عندنا تعارض من أجل المعارضة فقط وهذا مكمن الخطورة، والأمور تحتاج إلى أن ينتبه الناس لضرورة الاستقرار والعمل على وحدة الوطن حتى نخرج من عنق الزجاجة.
هناك اتهام موجه للنائب العام، بأنه «إخواني» هل هذا صحيح؟
هذا كلام غير صحيح، وأتحدى أن يأتي أحد ويؤكد لنا أن النائب العام الحالي يعطي أحكامًا لصالح جماعة الإخوان أو له علاقة بهم، يا سيدي الشعب المصري تغير كثيرًا، وعينه على كل شيء في المجتمع.
ما رأيك فيمن يطالب بعودة الجيش المصري إلى الساحة السياسية مرة أخرى؟
تركيبة الجيش المصري لا تسمح له بالنزول مرة أخرى، بعد نزوله يوم 28 يناير في جمعة الغضب، لأن في ذلك الوقت لم تكن الشرطة موجودة، والذي يطالب بعودة الجيش مرة أخرى هم الذين طالبوا من قبل برفض حكم العسكر، والجيش لن يحكم البلاد، وأقول لكل من يريد إدخال الجيش في السياسة لا يمكن أن نعيد عقارب الساعة إلى الوراء، ونحن ضد تدخل الجيش في السياسة.
كيف تفسر لجوء مصر إلى كثير من الدول العربية من أجل الوقوف بجوارها اقتصاديا خلال تلك المرحلة؟
ما يحدث في مصر حدث في غيرها من الدول التي مرت بها ثورات، ومصر قدمت الكثير لأشقائها العرب، وهي تنتظر منهم الوقوف بجوارها في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها.
البعض يردد أن رئاسة مرسي لمصر شهور قليلة، هل هذا صحيح؟
هذا كلام تردده المعارضة فقط والصناديق هي من ستحكم.
شهدت جماعة الإخوان حالات انشقاق كثيرة، خاصة من قبل قيادتها وفصل بعض الشباب، كيف تفسر ذلك؟
لا أعتقد أن هذا الكلام صحيح، فلا يوجد بيننا خلافات، والذي يقوم بترك الإخوان إما بإرادته أو مرغم على ذلك، والجماعة والحزب لهم آليات ديمقراطية، وجماعة الإخوان غير قابلة للانشقاق مثلها مثل الجيش لأنه لا يسمح بالانشقاق بينها.
لماذا لا تبدي الرئاسة أي استجابة لمطالب جبهة الإنقاذ حتى يتم إجراء الحوار الوطني؟
الرئاسة في كل مرة هي التي تطلب وتمد يدها إلى المعارضة، من أجل الحوار والاتفاق على شيء معين يؤدى إلى سير الحياة في البلاد، ولكن المعارضة تضع شروطًا إما كذا أو كذا، ولكن كان يجب عليها الجلوس والتحاور حتى نخرج بشيء مفيد، ولا يمكن لأي حوار أن يقفز على القانون، ولا سبيل لتعديل القانون أو الدستور إلا بالطرق التي بينها الدستور، والمعارضة ليس لها هدف سوى إسقاط حكومة قنديل والنائب العام، لكنها لا تقدم رؤى واضحة للخروج من الأزمة الاقتصادية التي نمر بها.
هناك بعض القوى تطالب بالإفراج عن مبارك نكاية في الإخوان، كيف ترى الجماعة ذلك؟

السعادة التي كانت مرسومة على وجه مبارك مؤخرًا خلال آخر جلسة له، تؤكد أن هناك قوى تطالب بذلك خاصة من النظام السابق، الذي يريد عودة مبارك، ولكن مهما اتفقنا أو اختلفنا فجميع القوى الوطنية في مصر ترفض عودة حكم مبارك، لأن ذلك نكوص عن الثورة، ولأن الجميع اكتوى بنيران الحكم الديكتاتوري واستبداده.
وهل تؤيدون التصالح مع رجال الأعمال الذين كانوا في فترة النظام السابق؟
نعم جدًا، بشرط ألا يكون بينهم فساد كما حدث في العهد السابق، وأتمنى التصالح معهم، لأننا في النهاية مع الشعب وشعارنا حياة بلا فساد.
متى ستجرى انتخابات مجلس النواب؟
كما قال الرئيس في تصريحات له من قبل إنها سوف تجرى في أكتوبر المقبل.
كيف استعد حزب الحرية والعدالة للانتخابات البرلمانية القادمة؟
بأمرين الأول: التواصل مع الجماهير بشكل قاعدي ومباشر، والثانى الاختيار الواعي والمدقق لمرشحينا في الانتخابات القادمة.
وماذا عن مقاطعة جبهة الإنقاذ للانتخابات؟
هذا شأنها، إذا كان لها تواجد فى الشارع بالطبع سوف تخوض الانتخابات، ومكونات جبهة الإنقاذ بصفة عامة متعددة التوجهات وليست علي قلب رجل واحد.
الناس في حيرة هل سينتخبون أعضاء الحرية والعدالة، أم ينتخبون أعضاء الجماعة الذين يتلقون أوامرهم من مكتب الإرشاد؟
لقد اخترنا مسار الديمقراطية، وبالتأكيد سنوفق أوضاعنا لنسير في المسار الصحيح للديمقراطية.
هل هناك تحالفات بين حزب الحرية والعدالة وأحزاب أخرى؟
قبل الانتخابات هناك نوع من التنسيق مع بعض الرموز الوطنية والاجتماعية، وقد يكون مع بعض الأحزاب، وبعد الانتخابات سوف ننظر في ذلك، حتى بعد حصول الحرية والعدالة علي الأغلبية سنشكل حكومة ائتلافية موسعة غير مقصورة علي حزب الحرية والعدالة فقط.
لماذا التخوف المستمر من نوايا الإخوان في حصد الأغلبية البرلمانية؟
ليس هناك تخوف من شيء، ونحن لنا تواجد كبير في الشارع المصري، ونسعى إلى حصد الأغلبية فى البرلمان مثلنا مثل أي تيار آخر يسعى لنفس الهدف، ونريد الوصول إلي أغلبية برلمانية لصالح الوطن تضم كل القوى السياسية.
الخوف من إسقاط النظام.. هل يقلقكم؟
لا يمكن أن يسقط النظام المنتخب من قبل الشعب، فهذا وهم.
البعض يقول إن الرئيس مرسي مسؤول عن الدماء التي تقع في الشارع، ويجب محاكمته كما مبارك؟

الشعب كله مسؤول عن هذه الأحداث، ويجب أن يقف الجميع ضد إراقة قطرة دم واحدة من المصريين، أما بخصوص محاكمة الرئيس فهذا كلام لا يستحق الرد، فنحن نسمع ونقرأ كلامًا تافهًا، وكلامًا رخيصًا لا يستحق الرد ولن أكلف نفسي بالرد.
هل تأثرت شعبية الإخوان المسلمين في الشارع الفترة الأخيرة قياسًا بأدائها السلبي؟
من الناحية الإعلامية يمكن أن نقول ذلك، ولكن من الناحية الواقعية غير صحيح.
الأحداث الأخيرة في مشيخة الأزهر بدأت وكأن هناك محاولات للتقليل من دور الأزهر؟
دعني أحدثك بكل صدق، شيخ الأزهر في الماضي كان عضوًا في لجنة السياسات للحزب الوطني المنحل، وحين تولى المشيخة اختلف وصفه السياسي، وحينما أصبح شيخًا للأزهر وضعه السياسي اختلف، وهو الذي طالب بوضع استقالته بين يدي الرئيس في أي وقت، كما أننا انتقدناه في بداية الثورة، وكذلك الكنيسة وكلا القياديتين كان لهما دور سلبي في الثورة، ووضع شيخ الأزهر طبًقا للدستور غير قابل للعزل وهو الذي جعله قويًا في منصبه، ولكن نحن لا نصطاد الأخطاء كما حدث مع إصابة طلاب الأزهر.
هل تراجع الدور الاجتماعي الذي بدأت به جماعة الإخوان المسلمين مرحلة الدعوة أمام الدور السياسي الآن؟
الدور الاجتماعي لم يتراجع، ولكن الدور السياسي هو الذي زادت أعباؤه، وأنا أزعم أن الدور الاجتماعي زاد عن ذي قبل لأنه كان هناك تقييد، والآن نقوم بالدور الاجتماعي بمنتهي الحرية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار مصر يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار مصر الجمعه 26-4-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 10 - 2013 2:27 PM
اخبار سوريا يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار الجيش الحر الجمعه 26-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 26 - 4 - 2013 5:03 AM
اخبار صحيفه سبق اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده سبق الجمعه 5-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 5 - 4 - 2013 3:40 PM
اخبار صحيفه سبق اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده سبق الجمعه 8-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 8 - 3 - 2013 7:15 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعه 27-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الجمعه 8-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 8 - 2 - 2013 8:17 AM


الساعة الآن 4:11 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy