العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار اليمن يوم الاحد 18-6-1434، اخبار اليمن الاحد 28-4-2013 ‏

اخبار اليمن يوم الاحد 18-6-1434، اخبار اليمن الاحد 28-4-2013 ‏ اخبار اليمن يوم الاحد 18-6-1434، اخبار اليمن الاحد 28-4-2013 ‏ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 4 - 2013, 4:28 AM   #1

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,668
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار اليمن يوم الاحد 18-6-1434، اخبار اليمن الاحد 28-4-2013 ‏


اليمن: تأهب أمني في رداع تحسبًا لهجوم محتمل من «القاعدة»



منصور الغدرة - صنعاء
الأحد 28/04/2013
قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية أمس لـ»المدينة»: «إن ثلاثة جنود قتلوا واصيب 6 آخرين في هجوم مسلح على نقطة تفتيش لقوات الجيش بمدينة رداع»، وأضاف: «إن اثنين من المسلحين قتلا أثناء تبادل إطلاق النار خلال الهجوم على دورية أمنية»، مشيرًا إلى أن الهجوم على الحاجز العسكري وقع عندما كان أفراد النقطة يقومون بتفتيش وضبط الأسلحة المخالفة، ورجح أن يكون تنظيم القاعدة هو من يقف وراء الهجوم الإرهابي.
يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أمس حالة التأهب بمديرية رداع؛ تحسبًا لأي هجوم محتمل من قبل العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة. وقالت وزارة الداخلية اليمنية أن رفع درجة استعدادها جاءت بناء على معلومات أكدت وجود تجمعات وتحركات للعناصر الإرهابية في منطقة السوداء ومشعبه، كما أشارت المعلومات إلى احتمال قيام تلك العناصر بهجمات إرهابية على مواقع عسكرية وأمنية مثلما حصل مع موقع الثعالب العسكري خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.



hofhv hgdlk d,l hghp] 18-6-1434K 28-4-2013 ‏ hofhv hgdlk d,l hghp] 18-6-1434K hofhv hgdlk hghp] 28-4-2013 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 4 - 2013, 4:28 AM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,668
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار اليمن يوم الاحد 18-6-1434، اخبار اليمن الاحد 28-4-2013 ‏

الدعم الأجنبي لبعض الفصائل يغذي الاضطرابات في جنوب اليمن

وزير الدولة وعضو مؤتمر الحوار محمد علي ياسر لـ«المدينة»:


منصور الغدره - صنعاء
الأحد 28/04/2013

حذّر عضو مؤتمر الحوار الوطني في اليمن، محمد علي ياسر، من أن اليمن سيسير الى المجهول اذا لم ينجح الحوار الوطني في حل المشكلات اليمنية العالقة، مؤكدا في حوار مع «المدينة» ان فصيل البيض وبقية قيادة الحراك التي ترفض المشاركة في الحوار عليها ان تأتي الى مؤتمر الحوار وطرح ما تريده من رؤى ولو كان ذلك رؤيتهم في تقرير المصير او فك الارتباط. وفيما نفي ان يكون له تواصل مع بعض قيادات الحراك الجنوبي التي لم تشارك في الحوار لإقناعها في الانضمام الى الحوار، قال: ليس لي تواصل معهم ولكن اسمع بعض الاخوان أنهم يتواصلون مع قيادات الحراك الجنوبي التي لم تأت الى مؤتمرالحوار. وأضاف محمد علي ياسر، الذي شغل منصب وزير الدولة بمجلس الوزراء لحكومتين متتاليتين: إن اليمنيين قادرون على حلّ كل مشكلاتهم بالحوار وحده.. مؤكدا انه يسمع الكثيرين يتحدثون عن وجود دعم ايراني يتلقاه علي سالم البيض لإثارة الاحداث والاضطرابات في جنوب اليمن، كما يسمع عن دعم تركي لأطراف أخرى في الجنوب ايضا- في اشارة الى حزب الاصلاح.
فإلى نص الحوار:-
*ما هى إمكانية فرص الحلول للقضية الجنوبية التي أتيتم الى مؤتمر الحوار من أجلها..؟
-مؤتمر الحوار الوطني الجاري اليوم هو فرصة تاريخية لليمنيين بان تلتقي مختلف القوى السياسية المتباينة والمتعارضة في الرؤى والأيدلوجيات، فيتحاور الجميع بمختلف مشاربهم ومكوناتهم وانتماءاتهم، انا وجدت كل اعضاء مؤتمر الحوار يحملون مسؤولية تجاه حل القضية الجنوبية التي هي محل الاهتمام لدى الكل، و تحتل اولويات قضايا الحوار.. طبعا القضايا كلها مهمة.. لكن القضية الجنوبية تتصدر كل الملفات.. والكثير من الاخوان ناقشوها بروح المسؤولية لأنها مفتاح لحل كل القضايا.

تشخيص الداء
* ما هو الحل من وجهة نظرك..؟
- لا بد من تشخيص هذه القضية تشخيصا دقيقا حتى نتمكن من تقرير الدواء، ويتم هذا من خلال الاستماع الى كافة اراء المكونات السياسية والاجتماعية، بما في ذلك الاخوة في الحراك الجنوبي- سواء مما حضروا مؤتمر الحوار او من لم يشاركوا، والذين لا يزال الباب مفتوحا امامهم لكي يحضرون لطرح آرائهم ومناقشتها .


قنوات اتصال
*هل لك قنوات اتصال مع قوى الحراك التي لم تحضر الحوار..؟
- لكي اكون صادقا معك اسمع من بعض الاخوان انهم يتواصلون مع بعض قيادات الحراك الجنوبي التي لم تأت الى الحوار. اما انا شخصيا فليس لدي تواصل معهم .. لكنني مستعد ان اكون همزة وصل بين رئاسة مؤتمر الحوار ومختلف مكونات الحراك الجنوبي.

قيادة الحراك
*هل تعتقد ان فصائل الحراك الرافضة حتى الان المشاركة في الحوار يمكن ان تنضم اليه في الايام المقبلة..؟
-هناك طرح لبعض الاخوة من قيادة الحراك الموجودة هنا معنا في الحوار على تواصل مع زملائهم من قيادات الحراك التي لم تشارك في الحوار.. والإخوان يتحدثون عن مؤشرات لإمكانية اشراك بقية مكونات الحراك والفصيل من الحراك الرافض للحوار.
*.. لكن فصيل البيض وباعوم يرفضان الحديث نهائيا عن أي حوار عدا حوار فك الارتباط وتقرير المصير..؟
-هذه وجهة نظرهم نسمعها من خلال الاعلام، وبالتالي نحترمها، لكن عليهم ان يأتوا ويطرحونها على طاولة الحوار وعلى المتحاورين.. ولا يمكن ان نصل من خلال الحوار الى طريق مسدود، بل انه بالحوار وحده نستطيع حل كل مشكلات اليمن.. اما وجهة نظر الاخوة فنحن نحترمها ولكي يتم الاستماع لها فليأتوا لمناقشتها إلينا لمناقشتها.
* يقول البعض :إن البيض يتلقى دعمًا من ايران لفصل جنوب اليمن عن شماله ما رأيك..؟
-انا لا اتحدث نيابة عن البيض او غيره.. ولكن الدعم الايراني للبيض نسمع عنه من الاعلام ولم نلمسه لذا الامر مختلط علينا، فهناك من يتحدثون عن وجود دعم ايراني للبيض وآخرون يتحدثون عن دعم تركي ايضا..ولذلك انا اقول ان المخرج مما يشهده اليمن من اضطرابات سواء في المحافظات الجنوبية او في المحافظات الشمالية لن يتم إلا بالحوار واما بغيره فان البلد يسير الى المجهول!!.
*هل انت متفائل من مخرجات هذا المؤتمر؟
- انا متفائل لسببين، الاول ان الكثيرين ممن ساهموا في مشكلات والأحداث التي تشهدتها اليمن موجودون في المؤتمر، وبدأوا يجلسون على كرسي الاعتراف، فكل واحد منهم بدأ يعترف بمسؤوليته عن الاحداث والمشكلات السلبية التي مرت بها البلد طوال السنوات والعقود الماضية، بعكس ما كان في السابق اذ كان كل واحد منهم يحمل الاخر المسؤولية..والسبب الثاني الذي يجعلنى متفائلا بنجاح هذا الحوار وضمان مخرجاته، هو الدعم الاقليمي والدولي الذي يحظى به من قبل المجتمعين الاقليمي والدولي، وهذا ما اكده الاربعاء الماضي سفيرا بريطانيا وروسيا الاتحادية خلال اجتماعهما بفريق القضية الجنوبية وأكدا ان بلديهما- بريطانيا وروسيا الاتحادية- وكل المجتمع الدولي وفي مقدمته مجلس الامن، ملتزمون بما سيتوصل اليه المتحاورون وسيخرج به مؤتمر الحوار من اتفاق وحل للقضية الجنوبية.وكان حزبا المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح، قد قدما الثلاثاء إلى فريق عمل القضية الجنوبية في جلستي رؤيتيهما حول جذور القضية الجنوبية في إطار الرؤى التي تقدم من المكونات السياسية المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.. ومن المرجح ان يقدم الحزب الاشتراكي اليمني، رؤيته اليوم السبت، وهم ثلاثة اطراف رئيسية في تكوّن القضية الجنوبية.
صحيح ان كل الفصائل تبرأت من علاقتها بالقضية الجنوبية، فالمؤتمر حمّل الكل المسؤولية بما في ذلك المؤتمر نفسه، وفي مختلف مراحل تشكل القضية الجنوبية، سواء كانت مرحلة وصراعات ما قبل الوحدة او مرحلة ما بعدها.بينما حزب الاصلاح تبرأ منها وحملها المؤتمر وحده معيدا اسباب ذلك الى تفرده بالسلطة، وحصرها بمرحلة ما بعد حرب صيف عام1994م.. وهذا غير صحيح وفيه ابتسار للحقيقة.ومن المقرر ان نستمع اليوم السبت الى رؤية الحزب الاشتراكي، وما الذي سيقوله هو، وكل هذه مجرد رؤى لا يؤخذ بها الا فيما يقرره المتحاورين.
*المنطق يقول من كان جزءا من المشكلة لا يمكن ان يكون جزءا من الحل.. اذن لا يمكن لمن صنع المشكلات ان يأتي بالحل..؟
- منطق العقل والواقع يقول: ان المتسبب بإيجاد المشكلة هو من يستطيع ايجاد آليات حلّها وحلّ مشكلات اليمن بيد المتسببين بها ، لأنهم هم مراكز القوى والنفوذ ويملكون الامكانيات والقدرة على تحريك الساحة او» فرملتها» متى ما ارادوا ذلك، فهم يستطيعون حل كل قضايا ومشكلات اليمن في الشمال وفي الجنوب.. في الشرق وفي الغرب.المهم في الامر هو اعتراف الاطراف بها، وبعد ذلك يتعهد الجميع على حرمة دماء اليمنيين وبألّا يخونوا الشعب اليمني.. بحيث نترك الماضي خلفنا بكل مآسيه ونأتي الى المستقبل بروح التفاؤل ببناء يمن جديد يتسع لكل ابنائه وبدولة يمنية حديثة ديمقراطية حديثة يحكمها قانون العدالة والمساواة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 4 - 2013, 7:11 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار اليمن يوم الاحد 18-6-1434، اخبار اليمن الاحد 28-4-2013 ‏

عوافي ع الخبريه ي الغلا








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار اليمن يوم الاحد 18-6-1434، اخبار اليمن الاحد 28-4-2013 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار اليمن يوم الاحد 23-3-1437 , اخر اخبار اليمن يوم الاحد 3-1-2016 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 3 - 1 - 2016 12:19 AM
اخبار اليمن يوم الاحد 1434/12/15- اخبار اليمن يوم الاحد 2013/10/20 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 19 - 10 - 2013 9:05 PM
اخبار اليمن اليوم الاحد 15-3- 1434 ،اخبار اليمن الاحد 27-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 27 - 1 - 2013 12:42 PM
اخبار اليمن يوم الاحد 1434/2/17 ،اخبار اليمن ليوم الاحد 30-12-2012 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 30 - 12 - 2012 10:13 AM
اخبار اليمن يوم الاحد 9-9-2012 ، اخبار اليمن يوم الاحد 9 سبتمبر 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 8 - 9 - 2012 9:17 PM


الساعة الآن 5:00 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy