العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار العراق ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار العراق ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏

أخبار العراق ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار العراق ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏ أخبار العراق ليوم السبت 4-5-2013 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 5 - 2013, 9:38 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار العراق ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار العراق ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏






أكدت إدارة المصرف المتحد، الجمعة، أن علاقتها بملف أجهزة كشف المتفجرات يقتصر على التمويل فقط، نافية الاتهامات التي وجهتها لجنة الأمن والدفاع البرلمانية بالتورط في صفقة شراء تلك الأجهزة.

وقال المستشار القانوني لرئيس مجلس إدارة المصرف فاضل الدباس، في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "علاقة رجل الأعمال العراقي فاضل الدباس والذي يتولى رئاسة مجلس إدارة المصرف المتحد، بملف أجهزة كشف المتفجرات تقتصر على التمويل فقط".

وأكد المستشار أن "المصرف يمول الدولة دون أن يكون له أي دور فني أو تقني بما تقوم به من تعاقدات أو توريدات بغض النظر عن ماهية تلك العقود".

وكانت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية قد اتهمت في وقت سابق، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد فاضل الدباس، بالتورط بصفقة شراء أجهزة كشف المتفجرات.

وطالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة (3 ايار 2013)، رئيس الوزراء بالاعتذار من صفقة أجهزة كشف المتفجرات وتبرئة نفسه منها، وفيما دعا الحكومة العراقية إلى تعويض المتضررين جراء هذه الصفقة، شدد على ضرورة إعدام صاحب الشركة البريطانية التي جهزت العراق بتلك الأجهزة.


وقضت محكمة بحبس رجل الأعمال البريطاني المليونير جيمس ماكورميك، أمس الخميس (2 آيار 2013)، بالسجن عشرة أعوام بعد إدانته ببيع أجهزة مزيفة للكشف عن المتفجرات إلى العراق.

يذكر أن العراق اشترى ستة آلاف جهاز خلال الفترة ما بين 2008 و2010، وجرى استخدام تلك الأجهزة عند نقاط التفتيش في جميع أنحاء البلاد مما هدد أمن المدنيين والقوات المسلحة.



Hofhv hguvhr gd,l hgsfj 4-5-2013 K 4 lhd, 2013 ‏ Hofhv hguvhr gd,l hgsfj 4-5-2013 K Hofhv hguvhr gd,l hgsfj 4 lhd, 2013 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 5 - 2013, 4:42 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار العراق ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار العراق ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏

13 قتيلاً في جولة عنف

العراق: معتصمو الرمادي يدعون المالكي للتفاوض

بغداد-صادق العراقي،أ. ف. ب

قتل 13 شخصا واصيب 33 آخرون بجروح الجمعة في هجمات متفرقة في العراق بينهم تسعة عناصر من الشرطة قتلوا في الموصل شمال البلاد، بحسب ما افادت مصادر امنية وطبية وكالة فرانس برس.
وقال الملازم اول خلدون الدليمي في شرطة الموصل (350 كلم شمال بغداد) ان "اشتباكات مسلحة وقعت بعد منتصف الليل (الخميس)بين مسلحين وعناصر من الشرطة اسفرت عن مقتل تسعة من الشرطة واصابة سبعة اخرين من رفاقهم بجروح".
كما قتل اربعة مسلحين خلال الاشتباكات، وفقا للمصدر ذاته.
واكد الطبيب طارق النعيمي في مستشفى الموصل العام تلقي جثث تسعة من الشرطة ومعالجة سبعة اخرين اصيبوا خلال الاشتباكات.
وفي ناحية الراشدية الى الشمال الشرقي من بغداد، قتل اربعة اشخاص على الاقل واصيب 22 بجروح في انفجار سيارة مفخخة استهدفت مصلين لدى خروجهم من جامع الغفران (سني)، وفقا لمصدر في وزارة الداخلية ومصدر طبي رسمي.

كما اصيب اربعة من عناصر الشرطة في هجومين مسلحين في منطقة التاجي (25 كلم شمال بغداد).
الى ذلك أدى الآلاف في ساحة الاعتصام بمدينة الرمادي، امس الجمعة، صلاة موحدة وسط دعوات لنبذ الفتن والطائفية، فيما دعا خطيب الساحة رئيس الحكومة نوري المالكي إلى للتفاوض ودفع الفتنة، مشيرا إلى أن عودة المتظاهرين إلى بيوتهم من دون تحقيق مطالبهم "أمر مستحيل".
ورفع المعتصمون شعارات تدعو الجميع لنبذ الفتن.
من جانبه، أكد أمام وخطيب جمعة الرمادي إسماعيل رديف، إن "معتصمي الرمادي لا يهمهم من يتولى الحكم سواء سني أو شيعي وهذه رسالة موجهة لجميع العراقيين"، داعيا رئيس الحكومة نوري المالكي إلى أن "يكون عراقيا ويدفع الفتنة عن البلاد".
وقال رديف إن "عودة المتظاهرين إلى بيوتهم من دون تحقيق مطالبهم أمر مستحيل"، لافتا إلى أن "المعتصمين ابعدوا خيار العنف عنهم ولجأوا إلى الحوار". ووصف رديف قاتلي الجنود ب"القذرين والمندسين"، مشيرا إلى أن "هناك مؤامرة دبرت لنا وقتل الجنود جريمة لا تغتفر ونحن بريئون منها".
ولم يشاهد في ساحة الاعتصام سعيد اللافي وقصي الزين ومحمد ابو ريشه ابن شقيق الشيخ احمد ابو ريشة، وصدرت بحق هؤلاء اوامر القاء القبض وتخصيص مكافأة مالية لمن يدلي عن معلومات تعود لاعتقالهم.
وكان زعيم مؤتمر صحوة العراق أحمد أبو ريشة أكد، الخميس الماضي، أن "عملية فض الاعتصام في الأنبار وفتح الحوار مع الحكومة حول مطالب المتظاهرين ضمن إطار عراقي هو خيار قائم، فيما أعلن أن قادة التظاهرات خولوا خلال اجتماع لهم عبد الملك السعدي بالتفاوض مع الحكومة، مؤكدا أن المتظاهرين اتفقوا على دعم قوات الأمن العراقية بجميع تشكيلاتها والتسمك بالوسطية والاعتدال خلال خطب الجمعة".
فيما اعلنت اللجان التنسيقية للمعتصمين في محافظة صلاح الدين، الجمعة، أن" الاعتصامات في المحافظة مستمرة لحين استجابة الحكومة لمطالبهم"، فيما أكدوا أن "موقفهم مرتبط بما يصدر عن رجل الدين عبد الملك السعدي الذي فوضته العشائر للتفاوض مع الحكومة".
من جهته، قال المتحدث باسم اللجان التنسيقية للاعتصامات في صلاح الدين ناجح الميزان إن "المعتصمين في سامراء يتواجدون حالياً في الميدان"، مؤكدا أنهم "مستمرون في اعتصامهم لحين تحقيق مطالبهم المشروعة".
وأضاف الميزان أن "الاتصالات التي أجريت مع باقي ميادين الاعتصام في المحافظة أكدت عدم وجود أي تبديل في موقفهم"، لافتا إلى أن "موقفنا من التظاهرات يرتبط بما يصدر عن المرجع عبد الملك السعدي الذي فوضته العشائر للتفاوض مع الحكومة".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 5 - 2013, 4:43 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار العراق ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار العراق ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏

مقتل 13 عراقيًا ودعوات لإقالة المالكي



رويترز- بغداد
السبت 04/05/2013

أكدت مصادر عراقية مسؤولة مقتل 13 شخصًا على الأقل أمس بأعمال عنف بالعراق، في جمعة أطلق عليها شعار «الخيارات المفتوحة» التي شهدت إقامة صلوات موحدة ومظاهرات بست محافظات، بينما طوق الأمن ساحة الاعتصام بالرمادي وتعهد المحتجون بالدفاع عنها.وذكرت مصادر طبية وأمنية أن تسعة من رجال الشرطة قتلوا في اشتباكات مع مسلحين شمال مدينة الموصل، في حين أدى انفجار سيارة مفخخة قرب مسجد بمنطقة رشيدية شمال العاصمة بغداد لمقتل أربعة مصلين. وأكد الخطباء بالعديد من المحافظات والمدن أن تجاهل رئيس الوزراء نوري المالكي لمطالب المتظاهرين وقيامه «بارتكاب مجزرة الحويجة» دفعهم إلى حرق مطالبهم، واللجوء إلى خيارات أخرى بمقدمتها رحيل المالك.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار العراق ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار العراق ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار العراق ليوم الاحد 27-10-2013 ، أخبار العراق ليوم الأحد 27 أكتوبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 27 - 10 - 2013 4:16 AM
أخبار العراق ليوم السبت 24-8-2013 ، أخبار العراق ليوم السبت 24 اغسطس 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 23 - 8 - 2013 10:56 PM
أخبار العراق ليوم الجمعه 24-5-2013 ، أخبار العراق ليوم الجمعه 24 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 23 - 5 - 2013 8:11 PM
أخبار العراق ليوم الاحد 5-5-2013 ، أخبار العراق ليوم الاحد 5 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 5 - 5 - 2013 2:25 PM
أخبار العراق ليوم الخميس 2-5-2013 ، أخبار العراق ليوم الخميس 2 مايو 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 5 - 2013 9:42 AM


الساعة الآن 9:00 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy