العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 26-6-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 6-5-2013

اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 26-6-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 6-5-2013 اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 26-6-1434 , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 5 - 2013, 7:41 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 26-6-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 6-5-2013


اخبار جريده المدينه الاثنين 26-6-1434 1_58.gif


النائب الثاني: قرارات خادم الحرمين تهدف إلى توفير الحياة الكريمة للمواطنين
واس - الرياض
الإثنين 06/05/2013


قال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين إن كافة القرارات التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين تهدف إلى توفير الحياة الكريمة للمواطن. وأشار إلى أن المملكة شهدت منذ تولّي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إنجازات تنموية عملاقة في زمن قياسي شملت مختلف القطاعات. وقال إن ثماني سنوات قضاها خادم الحرمين الشريفين في خدمة شعبه، وهي سنوات تنطق بالإنجازات والمكاسب، وكثير من أعمال التطوير والتنظيم على مستوى مؤسسات الدولة والعديد من القرارات الإصلاحية التي تهدف إلى توفير الحياة الكريمة للمواطن، شهدت خلالها بلادنا حماها الله إنجازات تنموية عملاقة في زمن قياسي، شملت مختلف القطاعات، الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية والصحية، بالإضافة إلى نقلات هائلة في جميع مجالات الحياة.
وأضاف إن خادم الحرمين الشريفين بادر إلى تحقيق جملة من التغييرات الإصلاحية في البلاد مشرفًا بنفسه على تطبيقها، وحسن أدائها، ليقود مرحلة جديدة هي الإصلاح كما يجب أن يكون.
جاء ذلك في كلمة لسمو النائب الثاني بمناسبة مرور ثماني سنوات على مبايعة خادم الحرمين الشريفين فيما يلي نصها: في تاريخ الأمم والشعوب الحية ثمة محطات يقف عندها المتابعون، يتأملونها للتقييم والمراجعة ومعرفة المسافة التي قطعتها مسيرة الأمة وهي تبني ذاتها، وتتفحص ماضيها لتستشرف مستقبلها، وترسخ هويتها في ذاكرة التاريخ، بالعمل الدؤوب والإرادة الصلبة.
تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 26/6/1434هـ الموافق 6/5/2013م، بذكرى مرور ثمانية أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم في المملكة، فقبل ثمانية أعوام مضت بايع الشعب السعودي قائد المسيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على السمع والطاعة والإخلاص والولاء في السراء والضراء، وعلى أن يقفوا صفًّا واحدًا مع قيادتهم لبناء دولتهم وحمايتها وصون ثراها الطاهر.
وبمناسبة ذكرى البيعة وتولّي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم يطيب لي أن أعبر عن صادق المشاعر لقائد المسيرة -رعاه الله- وأن نهنئ أنفسنا نحن أبناء الشعب السعودي بهذه المناسبة، ونجدد له البيعة الصادقة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم قولاً وعملاً، وندعو لقائدنا المحبوب، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بدوام الصحة والعافية، وأن يحفظهما الله ذخرًا للوطن.

فقد مضت ثماني سنوات قضاها ملكنا -يحفظه الله- في خدمة شعبه، وهي سنوات تنطق بالإنجازات والمكاسب، وكثير من أعمال التطوير والتنظيم على مستوى مؤسسات الدولة، والعديد من القرارات الإصلاحية التي تهدف إلى توفير الحياة الكريمة للمواطن، شهدت خلالها بلادنا -حماها الله- إنجازات تنموية عملاقة في زمن قياسي، شملت مختلف القطاعات، الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية والصحية، بالإضافة إلى نقلات هائلة في جميع مجالات الحياة. كما اتسم عهده المبارك بسمات حضارية من أهمها وأبرزها تطوير دولة المؤسسات العصرية التي تقوم على تسهيل حياة الناس، وتطوير الخدمات، والعمل على تحقيق العدالة في التنمية المتكاملة بين مناطق المملكة المختلفة، كما نجح الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحكمته وقيادته أن يعزز دور المملكة في جميع المجالات الإقليمية والعالمية، ما جعل لبلادنا دور كبير ومؤثر في القرار الإقليمي والعالمي.
فقد اهتم -حفظه الله- اهتمامًا كبيرًا بالتعليم من خلال رؤيته الشفافة لما سيقدمه التعليم من فتح لآفاق واسعة للمستقبل، ومن ذلك قراراته الحكيمة بإنشاء المزيد من الجامعات، ومتابعته المستمرة لما يتطلبه ذلك من دعم مادي ومعنوي، ورعايته الكريمة للطلاب والطالبات، كما أنه فتح لخريجي الجامعات آفاقًا واسعة للالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، الذي يُعدُّ أكبر برنامج حكومي للابتعاث الخارجي في العالم.
أمّا في القطاع الصحي فقد أولاه عناية كبيرة، تمثلت في زيادة الإنفاق بشكل كبير على القطاع ونشاطاته ومرافقه التي تغطي مناطق المملكة.
فضلاً عن التطوير الكبير الذي أنجز في القطاع القضائي، بالإضافة لعدد من الخطوات الإصلاحية مثل استحداث مجالس وهيئات بهدف تنظيمي وتطويري في مجالات النفط والاقتصاد، وإنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وغيرها من الخطوات والقرارات، والتي كان آخرها فتح المجال للمرأة للمشاركة في مجلس الشورى.


hofhv [vd]i hgl]dki d,l hghekdk 26-6-1434 < wpdti 6-5-2013 hofhv [vd]i hgl]dki d,l hghekdk 26-6-1434 hofhv wpdti hgl]dki d,l hghekdk 6-5-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 5 - 2013, 4:57 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 26-6-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 6-5-2013




ولي العهد لأبناء مدارس الرياض: جميعكم أبنائي.. وأنتم نتاج جهود هذه الدولة
بندر بن سلمان: حضوركم يضاف لمكارمكم الدعمة للعلم ورعاية طلابه
واس- الرياض
الإثنين 06/05/2013


عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الرئيس الفخري لمدارس الرياض عن سعادته بحضور حفل تخرج الطلاب أمس، وقال: إني أعتبر جميع الأبناء أبنائي وأرجو لهم التوفيق.
جاء ذلك خلال تشريف سموه مساء أمس حفل تخريج الدفعة السابعة والثلاثين من طلاب مدارس الرياض وذلك بمقر المدارس بمدينة الرياض .
وقال سمو ولي العهد في كلمته: أيها الإخوة والأبناء .. أنا سعيد هذا اليوم أن أكون بينكم في هذا الحفل المحبب لنا دائما كمواطنين وآباء ، لأننا والحمد لله في هذه البلاد نرى مرافق التعليم من مدارس وجامعات منتشرة في كل أنحاء المملكة ، ونرى أبناءنا يحظون بالشهادات العليا في العالم في تخصصاتهم. وأضاف سموه: والحمد لله نتاج هذه الدولة وعلى رأسها مليكها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إن الحمد لله ، الأمن والاستقرار والنعمة التي نعيشها في هذه البلاد ، والحمد لله بفضل الله قبل كل شيء نتيجة جهود الباني الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وأبنائه من بعده ومواطني هذه البلاد الكرماء الأعزاء .. وختم بقوله: والحمد لله إننا نحتفل في كل يوم كما سبق أن قلت لكم في كل منطقة وفي كل مدينة بمناسبة سعيدة، نرجو من الله عز وجل أن يديم علينا نعمه وأن يرزقنا شكر نعمته، ونحتفل كأب مع الابن بندر فإني أعتبر الأبناء جميعا أبنائي وأرجو لهم التوفيق إن شاء الله في المستقبل ، والله ولي التوفيق.
ولدى وصول سمو ولي العهد إلى مقر المدارس كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند وأعضاء مجلس إدارة المدارس.
ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس جمعية العمل الطلابي، مستعرضا ما قامت به الجمعية هذا العام من مشروعات علمية ومناشط طلابية انعكس أثرها الإيجابي على مستوى الطلاب علمياً وتربوياً ، حيث استضافت الجمعية في المدارس العديد من القيادات البارزة في المجال الاجتماعي والطبي والأدبي وغيرها من المجالات ، كما قام أعضاء الجمعية بتنظيم عدد من الزيارات للجامعات السعودية ، وبعض الكليات العسكرية ، والمراكز البحثية التي تعين الطلاب على اختيار مستقبلهم العلمي والمهني بعد التخرج إن شاء الله ، إضافة إلى المشاركة في برامج الخدمة الاجتماعية والعمل التطوعي داخل المدارس وخارجها.


وأوضح الطالب المتخرج الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز أن أسمى ما تصبو إليه جمعية العمل الطلابي كان هو مشاركة المدارس رسالتها بإعداد جيل من القيادات الشابة يسهم في خدمة دينه وبناء وطنه ، وتزويدهم بالمعارف والمهارات التي تعينهم على أداء أدوار إيجابية في خدمة المجتمع ، كما كانت تهدف الجمعية إلى تنمية القيم الروحية المستمدة من تعاليم ديننا الحنيف ، وتوثيق الروابط بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على أساس من الاحترام المتبادل والحوار البناء .
وقال: عهداً لكم منا ،سيدي، على الولاء والوفاء ، ففي أعناقنا دين لكم ، وفاؤه أن نكون سفراء علم وسلام ، وأنموذجاً للمواطن الصالح الوفي لدينه ومليكه ووطنه. وقال: والدنا الغالي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز إن حضور سموكم وتشريفكم لحفل أبنائكم كمسوؤل قيادي كبير في حكومتنا الرشيدة وكأب حريص على أبنائه الطلاب وأحد أولياء أمورهم ،إنما يمثل الروح الأبوية العظيمة وهو مكرمة تضاف لمكارمكم ودعمكم للعلم ورعاية طلابه . عقب ذلك تفضل سمو ولي العهد بتكريم المتفوقين والمتميزين في الأنشطة وتكريم الطلاب الأوائل من خريجي الثانوية العامة.
وقد وصل سمو ولي العهد إلى جدة قادماً من الرياض مساء أمس وكان في مقدمة مستقبليه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وعدد من الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 5 - 2013, 4:57 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 26-6-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 6-5-2013




“الخدمة المدنية”: اختبارات قياس لاختيار موظفي الدوائر الحكومية
مركز قياس يعدّ 3 اختبارات مهنية يتم إقرارها قريبًا
عبدالعزيز الحارثي - الطائف
الإثنين 06/05/2013


كشف نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيب عن ان الوزارة تعتزم ، بالاتفاق مع المركز الوطني للقياس ، فرض اختبارات للمرشحين على الوظائف الحكومية ، مؤكدا ان تلك الاختبارات من شانها اختيار الموظف الافضل والاكفأ .
واضاف ان الوزارة تعمل على وضع طرق جديدة من شأنها اختيار الأفضل لشغل الوظائف الحكومية من بين المتقدمين، وأنها تسعى إلى الاستفادة من خبرة وتجربة المركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) لإتمام هذه الخطوة.
واوضح ان عمل وزارة الخدمة المدنية لإتمام هذه الخطوة يأتي في الوقت الذي تعتبر فيه الوزارة مظلة الوظائف الحكومية في البلاد، وهو الأمر الذي يجعلها تستهدف وضع اختبارات مفاضلة من بين المتقدمين على الوظائف المتاحة، إلا إنها لم تفصح عن العامل الزمني المتوقع لإتمام مثل هذه الخطوة الجديدة.
واشار الى الوزارة جهة مسؤولة عن عملية التوظيف في القطاع الحكومي، ونعلم أن هناك أعدادا كبيرة من المتقدمين على الوظائف العامة، وجاء الوقت المناسب لتبني آليات وأسس معينة تمكّن من عملية اختيار الأفضل لشغل الوظائف الحكومية.
وأكد الدكتور الشهيب خلال لقائه مسؤولي مركز «قياس» أن المركز الوطني للقياس والتقويم يعتبر من بيوت الخبرة في عمليات تطبيق وتنفيذ اختبارات المفاضلة.
وقال انه يجب الاستفادة من تجاربه وخبراته ومعطياته الطويلة في عملية صياغة وإعداد المقاييس المقننة التي تكفل عملية الاختيار الأفضل، ولا ننسى مساهمة المراكز الفعالة في عملية اختيار الأفضل من خلال المقاييس المهنية، خاصة في قطاع التعليم، كما أنه يعد من أكبر المفاخر الأساسية ليس لوزارة التعليم العالي فحسب، ولكن للأجهزة الحكومية بشكل عام، وذلك لما يتوفر به من إمكانيات ومواهب وآليات ترقى لمصاف المراكز المتخصصة في الدول المتقدمة، ويعد أنموذجا للمراكز المتخصصة على مستوى الشرق الأوسط .


من جهته قال مدير عام الاختبارات المهنية بمركز قياس الدكتور عبدالله السعدوي لـ «المدينة» ان المركز ابرم اتفاقية مع هيئة المهندسين لإجراء 3 اختبارات مهنية وهي في طور البداية وسوف تقرّ قريبا . واضاف ان المركز الى الان لم يحدد سوى وظائف المعلمين والمعلمات التي تم استحداث اختبارات مهنية لها تسبق الترشح على الوظائف .







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 26-6-1434, اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 6-5-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 20-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 1-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 3 - 2013 6:51 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 13-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 25-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 25 - 3 - 2013 4:20 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 6-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 18-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 18 - 3 - 2013 7:27 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 22-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 4-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 3 - 3 - 2013 7:21 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاثنين 18-2-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 18 - 2 - 2013 9:28 AM


الساعة الآن 9:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy