العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 6 مايو 2013

أخبار سوريا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 6 مايو 2013 أخبار سوريا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /6 - 5 - 2013, 3:15 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 6 مايو 2013



تجدد القصف على جوبر وبرزة بدمشق وسقوط قذائف بالقصاع .. واشتباكات بمطار منغ العسكري والسجن المركزي بريف حلب


سانا: القضاء على إرهابيين في أرياف دمشق وإدلب وحمص وحلب

تجدد القصف، يوم الأحد، على أحياء جوبر والقابون وبرزة بدمشق، ما أدى إلى سقوط ضحايا، فيما سقطت عدة قذائف على حي القصاع لم توقع إصابات، فيما دارت اشتباكات في داريا والذيابية بريف دمشق، وداخل مطار منغ العسكري وقرب السجن المركزي بريف حلب.

قصف يتجدد على جوبر ومخيم اليرموك والقابون وبرزة.. وسقوط قذائف بحي القصاع

أفاد ناشطون، بحسب صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن "الطيران الحربي قصف مناطق في حي جوبر ترافقت مع اشتباكات عند أطراف الحي جوبر تترافق".

وأضاف ناشطون أن "اشتباكات دارت فجرا في مخيم اليرموك ترافقت مع سقوط عدة قذائف على مناطق في المخيم بالقرب من ساحة الريجة وعند مقبرة الشهداء في منطقة التقدم، ما أدى إلى سقوط ضحايا".

ولفت ناشطون إلى أن "قصف بالهاون تجدد على مناطق في حي القابون ما أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى، كما تجدد القصف على حي بزرة، حيث سقطت عدة قذائف على المنطقة المقابلة لصالة الحنبلي وتصاعد لأعمدة الدخان من خلف الأبنية".

إلى ذلك، أوضح ناشطون "عدة قذائف سقطت على مشفى الزهراوي في حي القصاع، إحداها في غرفة العمليات وفي مطبخ وساحة المشفى، حيث لم ينتج عنها أي إصابات، واقتصرت الأضرار على الماديات".

الطيران الحربي يقصف المعضمية بريف دمشق .. واشتباكات بمحيط داريا والذيابية

وأوضح ناشطون أن "قصف من الطيران الحربي طال أحياء بمدينة معضمية الشام وداريا، وعلى أطراف طريق المتحلق الجنوبي، فيما تعرضت مناطق بمدن وبلدات زملكا والهامة والذيابية ومخيم الحسينية لقصف مدفعي".

وأضاف ناشطون أن "قصف بقذائف الهاون والمدفعية طال بلدات دروشا ومخيم خان الشيح، وسط حركة نزوح للأهالي من المخيم، كما دارت اشتباكات بين الجيش ومقاتلين معارضين في محيط دروشا وخان الشيح".

وأردفوا أن "اشتباكات دارت في داريا وفي محيط بلدات بيت سحم والسيدة زينب والذيابية ومخيم الحسينية مما أسفر عن إصابات".

اشتباكات في مطار منغ وقرب السجن المركزي بريف حلب .. وقصف على مناطق بدرعا

وأفادت مصادر معارضة، وفقا لوكالات، إن "اشتباكات وقعت بين الجيش ومقاتلين معارضين تمكنوا من التقدم إلى داخل مطار منغ العسكري بريف حلب، وترافق ذلك مع قصف جوي على مناطق في المطار ومحيطه".

ولفتت المصادر إلى أن "اشتباكات دارت بالقرب من السجن المركزي في بلدة المسلمية بريف حلب بين مقاتلين معارضين والجيش، وسط أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما دارت اشتباكات بحي الخالدية بالمدينة".

وأوضحت المصادر أن "قصف من الطيران الحربي طال مدينة جاسم بريف درعا، وقصف من الطيران المروحي على بلدة الغارية الغربية، كما تواصل القصف على بلدات خربة غزالة والكتيبة وجملة وبلدات وادي اليرموك وسط اشتباكات عنيفة في بلدة خربة غزالة".

اعتقالات في حماة وقصف مناطق بريفها .. وتواصل الاشتباكات في بساتين القصير بحمص

ولفتت مصادر معارضة إلى أن "حملة دهم واعتقالات شنت في أحياء التوحيد والحسنيات والأربعين وطريق حلب ووادي الجوز بمدينة حماة، فيما تعرضت مناطق بريف المحافظة لقصف براجمات الصواريخ".

وأشارت المصادر إلى أن "اشتباكات دارت في محيط بساتين القصير بين الجيش يسانده عناصر من حزب الله اللبناني ومقاتلين معارضين، فيما تعرضت مدينة القصير لقصف من الطيران الحربي، كما شهدت مدن وبلدات الغنطو والرستن وحي وادي السايح بحمص لقصف".

وأضافت المصادر أن "الطيران الحربي قصف مناطق في مدينة الرقة وأطرافها، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية".

اعتقالات بأحياء ببانياس وقصف مناطق فيها .. وقصف مناطق بادلب ودير الزور

وأوضح ناشطون أن "حملة اعتقالات شنت في عدة أحياء في مدينة بانياس، فيما تعرضت أطراف قرية المرقب ومناطق بطرايا وحي رأس النبع والرأس الريفي في بانياس لقصف، كما تعرضت منطقة سلمى بريف اللاذقية والمناطق المجاورة لها لقصف".

وأشار ناشطون إلى ان "قرية البشيرية في ريف ادلب تعرضت لقصف مدفعي، كما سقطت عدة قذائف على بلدتي بفطامون والكنيسة في ريف ادلب، فيما قضى شاب بمدينة معرة النعمان نتيجة اصابته بشظايا قذيفة".

وبيّن ناشطون أن "قصف من الطيران الحربي طال مدينة سلقين وجبل الدويلة بكفرتخاريم، فيما قصفت المدفعية مدن وبلدات معرشمان وتفتناز ودركوش وسراقب وأريحا".

ولفتوا إلى أن "قصف مدفعي طال أحياء بدير الزور، فيما دارت اشتباكات في حي الرصافة بالمدينة"، مضيفين أن "مقاتلين معارضين قصفوا مطار دير الزور العسكري بعدة قذائف هاون".

سانا: القضاء على إرهابيين في أرياف دمشق وإدلب وحمص وحلب

قالت وكالة الأنباء الرسمية (سانا)، نقلا عن مصدر عسكري لم تسمه قوله إن "وحدات من قواتنا المسلحة استهدفت تجمعا لإرهابيين في عدرا البلد ومغاور النبي ويس شمال شرق رنكوس بريف دمشق وأوقعت أعدادا من أفراده قتلى ومصابين".

وأوضح المصدر أن "وحدة أخرى دمرت تجمعا لإرهابيين في محيط مطار تفتناز وبداية طريق سرمين وبنش وأبو الظهور بإدلب وقضت على أعداد من الإرهابيين".


وفي حمص، قالت سانا إن "وحدات من قواتنا المسلحة استهدفت مجموعات إرهابية مسلحة في حي الورشة بالمدينة والقصير جنوب غرب الحسينية وكبدتها خسائر كبيرة".

ولفتت سانا إلى أن "وحدات من قواتنا المسلحة أوقعت خسائر كبيرة في صفوف إرهابيين في دوار الحيدرية والمسلمية ومنغ والليرمون بحلب".

وذكرت سانا أن مصدر مسؤول قال إن "وحدات من قواتنا المسلحة اشتبكت مع إرهابيين قرب معمل الزجاج وحيلان والجبيلة في المسلمية وأردت أعدادا منهم قتلى".

وتأتي ذلك في حين تتصاعد وتيرة الاشتباكات بين الجيش ومسلحين معارضين في عدد من المحافظات، لاسيما في دمشق وريفها وحلب والمنطقة الشمالية الشرقية، ما أسفر عن سقوط عشرات آلاف الضحايا، وتهجير أكثر من مليون خارج البلاد.



Hofhv s,vdh gd,l hghekdk 6-5-2013 K hg[da hgpv 6 lhd, 2013 Hofhv s,vdh gd,l hghekdk 6-5-2013 K Hofhv hg[da hgpv gd,l hghekdk 6 lhd, 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 5 - 2013, 3:15 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 6 مايو 2013

بان كي مون يدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس بعد الغارة الإسرائيلية على سوريا



عبر الأمين العام للأمم المتحدة ,بان كي مون, يوم الأحد, عن "قلقه البالغ" إزاء التقارير الأخيرة التي تحدثت عن الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع في سوريا, داعيا "جميع الأطراف إلى ممارسة ضبط النفس واحترام كل منهما لسيادة الآخر".

وقال بان كي مون, في بيان صدر عن مكتبه الصحفي, نقلته وكالات انباء, أن "المنظمة الدولية ليس لديها في الوقت الراهن تفاصيل عن الحوادث المبلغ عنها (العدوان الإسرائيلي على سوريا) كما أن الأمم المتحدة ليست في وضع يمكنها من التحقق بشكل مستقل مما حدث".

ووقعت عدة انفجارات، فجر الأحد, على السفح الغربي لجبل قاسيون بدمشق، حيث سمع دويها وشوهد الضوء الناجم عن الحريق الذي خلفته في كافة أرجاء المدينة، وفيما قالت مصادر معارضة إن "الانفجارات وقعت في مركز بحوث عسكري ومخزن للأسلحة"، أشار التلفزيون السوري إلى أنها "في جمرايا بريف دمشق وناجمة عن اعتداء إسرائيلي بالصواريخ".



ودعا بان, بحسب البيان, جميع الأطراف إلى "ممارسة أقصى درجات الهدوء وضبط النفس والعمل بوازع من المسؤولية "لمنع تصعيد ما هو بالفعل صراع مدمر وخطير للغاية".

كما دعا بان إلى "احترام السيادة الوطنية والسلامة الإقليمية لجميع الدول في المنطقة والالتزام بجميع قرارات مجلس الأمن ذات الصلة".

وكانت وزارة الخارجية أكدت ,في وقت سابق من يوم الأحد, في رسالتين متطابقتين وجهتهما إلى كل من رئيس مجلس الأمن الدولي والسكرتير العام للأمم المتحدة حصول الاعتداء الإسرائيلي معتبرة أن التصريحات الأمريكية شجعت إسرائيل على القيام بعدوانها, في ما أشار مجلس الوزراء أن العدوان الإسرائيلي على مواقع سورية يفتح الباب واسعا أمام جميع الاحتمالات, لافتاً إلى أن هذا العدوان يظهر ترابطا عضويا بين المجموعات الإرهابية التكفيرية والعدو الإسرائيلي.

و أفادت مصادر مطلعة, يوم الأحد, أن السلطات السورية نصبت بطاريات صواريخ موجهة نحو إسرائيل, فيما أعلن الجيش الإسرائيلي انه أعاد نشر بطاريتي القبة الحدودية لاعتراض صواريخ قصيرة المدى في شمال فلسطين المحتلة وذلك بعد العدوان الإسرائيلي على جمرايا بريف دمشق.

ويأتي العدوان الإسرائيلي على مواقع سورية بالتزامن مع تصاعد حدة المواجهات العسكرية الجيش النظامي والمعارضة المسلحة, حيث تتهم سورية مجموعات إرهابية مسلحة مدعومة من دول إقليمية وعربية بالتفجيرات التي طالت عددا من المدن, كما أشارت الحكومة مرارا إلى أنها تقوم بمحاربة هذه المجموعات بعيد بدء الأحداث في البلاد في آذار عام 2011.

وسبق أن قامت طائرات حربية إسرائيلية في الـ 31 من كانون الثاني الماضي، بغارة على سوريا استهدفت وفق تصريحات رسمية، مركز للبحوث العسكرية بريف دمشق، مما أدى إلى استشهاد شخصين، وإصابة 5 آخرين.

وتأتي ذلك في حين تتصاعد وتيرة الاشتباكات بين الجيش ومسلحين معارضين في عدد من المحافظات، لاسيما في دمشق وريفها وحلب والمنطقة الشمالية الشرقية، ما أسفر عن سقوط عشرات آلاف الضحايا، وتهجير أكثر من مليون خارج البلاد.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 5 - 2013, 12:15 PM   #3

:× عضو متألق×:

#حكاية عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2012
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2009
 المشاركات : 125
 النقاط : #حكاية عشق is a jewel in the rough#حكاية عشق is a jewel in the rough#حكاية عشق is a jewel in the rough

افتراضي رد: أخبار سوريا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 6 مايو 2013

مجهود مميز الله يعطيك العافيه
بإنتظار المزيد من مشاركاتك الرائعه









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 6 مايو 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا ليوم الثلاثاء 28-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الثلاثاء 28 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 5 - 2013 5:07 AM
أخبار سوريا ليوم الاثنين 27-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 27 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 5 - 2013 10:18 PM
أخبار سوريا ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 13 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 13 - 5 - 2013 6:29 AM
أخبار سوريا ليوم الثلاثاء 7-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الثلاثاء 7 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 7 - 5 - 2013 10:19 PM
أخبار سوريا ليوم الاحد 5-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاحد 5 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 5 - 5 - 2013 2:18 PM


الساعة الآن 11:51 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy