العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 7-5-2013

اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 7-5-2013 اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27-6-1434 , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /6 - 5 - 2013, 10:10 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 7-5-2013


اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 27-6-1434 b20.jpg


القيادة تهنئ رئيس الباراغواي المنتخب
فوربس: الملك عبدالله أهم رجل في الشرق الأوسط
واس (جدة)، جوزيف حرب (الترجمة)

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة السيد هوراسيو كارتيس بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة في بلده الباراغواي.
وقال الملك المفدى: «نبعث لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الباراغواي التقدم والازدهار، منوهين بهذه المناسبة بالعلاقات المتميزة القائمة بين بلدينا وشعبينا الصديقين، ومؤكدين حرصنا على تنميتها في المجالات كافة».
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية مماثلة لفخامة السيد هوراسيو كارتيس أعرب فيها عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، والتقدم والازدهار لشعب الباراغواي الصديق.
من جهة ثانية نشرت مجلة فوربس تقريرا قالت فيه إن المملكة العربية السعودية مهد الإسلام وموطن أكثر مكانين مقدسين في العالم الإسلامي هي أكثر أهمية بكثير من سواها من الدول بالنسبة للشرق الأوسط وللعالم الإسلامي الأوسع. وإذا كان ملك السعودية يحمل لقب خادم الحرمين الشريفين فإنه في الوقت عينه يحمل أيضا لقب «مسؤول عن أهم حقول البترول في العالم». وبالرغم من الطفرة المتوقعة في الإنتاج النفطي الصخري في الولايات المتحدة، فإن السعودية سوف تبقى أكبر دولة مصدرة للنفط الخام، وبالتالي محرك الاقتصاد الكوني.
ولهذه الأسباب سيحافظ السعوديون على موقعهم المتقدم في العالم على مر الزمن. وقد نجح الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في دفع موقعه إلى مراتب أعلى بفضل سياسته الداخلية ونشاطه الدؤوب في مجال صنع السلام في المنطقة، بالإضافة إلى جهوده القوية من أجل كبح جماح تمدد النفوذ الإيراني. وأضافت المجلة أن الملك عبدالله قد أحدث تغييرا جذريا في بلده خلال السنوات الثماني الماضية وذلك عبر إطلاق سلسلة واسعة من المبادرات التي نجحت في خلق مناخ من الحوار والانفتاح ومواجهة التشدد، الأمر الذي فتح مجالات عدة لانخراط المرأة في العمل والسياسة والاقتصاد، بالإضافة إلى تحرير الاقتصاد الوطني. وقد حقق المليك هذه الإنجازات الضخمة بهدوء وروية، بعيدا عن الاضطرابات والضجيج الإعلامي مع الحفاظ على التمسك بالطابع الديني للمجتمع السعودي. أما الثورات العربية التي اجتاحت المنطقة خلال السنتين المنصرمتين، فلم تكن لها تداعيات تذكر على الوضع الداخلي في المملكة. وقد انهمك المحللون في معرفة أسباب ذلك وتوصلوا إلى نتيجة واحدة هي أن قيادة المملكة اكتسبت ثقة وتأييد شعبها بفضل سياستها الرشيدة وحرصها على تقديم أفضل الخدمات والرعاية لهم. وأنهت المجلة تقريرها بالقول إن المملكة العربية السعودية تبقى أهم حليف استراتيجي للولايات المتحدة في الشرق الأوسط، ومن أهم حلفائها في العالم. وفي الوقت الذي يشهد العالم العربي موجة من الاضطراب فإن أمريكا والغرب يبقيان بحاجة ماسة إلى القيادة السعودية الرشيدة والمستقرة.




hofhv [vd]i u;h/ d,l hgeghehx 27-6-1434 < wpdti 7-5-2013 hofhv [vd]i u;h/ d,l hgeghehx 27-6-1434 hofhv wpdti u;h/ d,l hgeghehx 7-5-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 5 - 2013, 12:47 AM   #2

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 7-5-2013

الف شكر على المتابعه


تحيآتي لك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 5 - 2013, 5:21 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 7-5-2013



مجلس الوزراء مهنئا الملك بذكرى توليه مقاليد الحكم:
بلادنا تنعم بالأمن والأمان واللحمة بين القيادة والشعب
واس (جدة)

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأصحاب السمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى الثامنة لتوليه مقاليد الحكم التي تصادف يوم أمس الاثنين السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة لعام 1434هـ، معبرين عن الشكر والثناء لله عز وجل على ما أنعم به على المملكة من نعم كثيرة في مقدمتها التمسك بالشريعة الإسلامية ونعمة الأمن والأمان، واللحمة بين القيادة والشعب، سائلين الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين ويمده بعونه وتوفيقه، لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي ينعم بها الوطن.
جاء ذلك في مستهل الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين، برئاسة سمو ولي العهد في قصر السلام بجدة.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء قدر عاليا وبكل اعتزاز التوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين، بحصر جميع الأضرار التي سببتها الأمطار التي شهدتها بفضل الله وكرمه مناطق ومحافظات المملكة لتعويض المتضررين، وتوجيهه - أيده الله - بصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني الذين أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفان وإخلاص، مؤكداً أن ذلك يجسد ما يوليه الملك المفدى من حرص واهتمام بأبنائه المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتعويضهم عما تكبدوه من خسائر، وتكريم من أدوا واجبهم للحفاظ على سلامة أبناء الوطن ومكتسباته.

المملكة والعالم
وبين الدكتور خوجة أن المجلس استعرض بعد ذلك المباحثات والمشاورات التي جرت خلال الأسبوع بشأن العلاقات الثنائية بين المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة ومستجدات الأحداث وتطوراتها في المنطقة والعالم، وتطرق في هذا السياق إلى المباحثات الهاتفية بين خادم الحرمين الشريفين ودولة رئيس وزراء اليابان شينزو آبي التي تضمنت توجيه دعوة للملك المفدى لزيارة اليابان، واجتماعه بسمو ولي العهد الذي جرى خلاله توقيع اتفاقية التشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين، منوهاً بما تضمنه البيان المشترك الذي أكد رضا الجانبين عن التطورات الكبيرة في العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وعبر عن مواقف البلدين الصديقين تجاه عدد من القضايا على الساحة الدولية.
وأعرب مجلس الوزراء عن القلق البالغ إزاء استمرار تدهور الأوضاع في سوريا، ودعا مجلس الأمن الدولي للتحرك العاجل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي السورية وعدم تكرارها، معبراً عن استنكار المملكة لهذه الاعتداءات السافرة، وعدها انتهاكاً خطيراً لسيادة دولة عربية، ومحذراً من تداعياتها الخطيرة على أمن واستقرار المنطقة.

ملتقيات علمية وثقافية
واستعرض المجلس بعد ذلك عدداً من المؤتمرات والملتقيات العلمية والثقافية التي أقيمت في المملكة في بحر الأسبوع الماضي تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، منوهاً في هذا الشأن بالملتقى العلمي الثالث عشر لأبحاث الحج والعمرة والمؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات المملكة والندوة الإقليمية الثانية لمكافحة المخدرات وتبادل المعلومات التي نظمتها المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمشاركة مكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة المنظمة بحضور ست وعشرين دولة صديقة وشقيقة وخمس منظمات دولية مهتمة بموضوع المخدرات، وتحدث فيها عدد من الخبراء والمختصين عن موضوعات ذات صلة وأهمية بمكافحة المخدرات في النواحي الأمنية والعملياتية والطبية والنفسية والفضاء الالكتروني، وكذا ما أبداه المشاركون من تقدير وثناء على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بمشكلة المخدرات وجهود الدولة في هذا الجانب التي تجاوزت الحدود المحلية والإقليمية إلى الدولية.


مذكرة تفاهم أممية
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:
وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي وزير الخارجية - أو من ينيبه - بالتباحث مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، والتوقيع عليه، في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار، ورفع ما يتم التوصل إليه لاستكمال الإجراءات النظامية.

مكافحة الجريمة
وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي وزير الداخلية - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الألباني في شأن مشروع اتفاق تعاون في مجال مكافحة الجريمة بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية ألبانيا، والتوقيع عليه، في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة.

صندوق التنمية الصناعية
وافق مجلس الوزراء على اعتماد الحسابين الختاميين لصندوق التنمية الصناعية السعودي وبرنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة للعام المالي (1432/ 1433هـ).
وافق مجلس الوزراء على تفويض وزير المياه والكهرباء - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب المغربي في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المياه بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة المغربية، والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية.
تجدر الإشارة إلى أن المذكرة اشتملت على عدد من مجالات التعاون من أهمها تبادل المعلومات والخبرات في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك من بينها ما يلي: استخدام المياه الجوفية وإدارتها وحمايتها وتنميتها والحقن الاصطناعي للطبقات المائية الجوفية، تطوير تقنيات تحلية المياه، تطوير التقنيات الحديثة لإعادة استعمال مياه الصرف الزراعي والصحي المعالجة واستغلالها، ودراسة أخطار الفيضانات والجفاف والوقاية منها.

المواصفات والمقاييس
وافق مجلس الوزراء على اعتماد الحساب الختامي للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للعام المالي (1432/ 1433هـ).

تقارير سنوية

إضافة إلى ما سبق ناقش مجلس الوزراء عدداً من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقارير سنوية للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية عن أعوام مالية سابقة، وقد أحاط المجلس علماً بما جاء فيها، ووجه حيالها بما رآه.

2500 م2 للجمعيات الخيرية

وافق مجلس الوزراء على تعديل الفقرة (2) من المادة (13) من لائحة منح الإعانات للجمعيات الخيرية، الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (610) وتاريخ 13/5/1395هـ، لتكون بالنص الآتي «تمنح كل جمعية خيرية قطعة أرض بمساحة لا تزيد على 2500 متر مربع، ويتم ذلك بناء على اقتراح من الوزارة وموافقة وزارة الشؤون البلدية والقروية.
جاء ذلك بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الشؤون الاجتماعية.

تعيينات بالداخلية والبلدية وجامعة الإمام


واس (جدة)
وافق مجلس الوزراء على تعيين كل من فهد بن ناصر بن محمد الحوتان على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الداخلية، المهندس علي بن حسن بن مبارك آل مبارك على وظيفة (رئيس بلدية محافظة خميس مشيط) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية، وخالد بن شباب بن عواض العتيبي على وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 27-6-1434, اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 7-5-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 3 - 2013 7:28 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 3 - 2013 12:15 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 23-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 5-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 5 - 3 - 2013 3:03 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 2 - 2013 7:42 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 2-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 12-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 12 - 2 - 2013 8:10 AM


الساعة الآن 6:53 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy