العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 7-5-2013

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 7-5-2013 اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-6-1434 , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /6 - 5 - 2013, 10:35 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 7-5-2013


اخبار جريده الثلاثاء 27-6-1434 اخبار 163638.jpg?136788350

نظمها المبتعثون الخليجيون لأول مرة أمريكا


تظاهرة ثقافية كوميدية "سعودية- خليجية" تُلَوِّن سماء واشنطن

عبدالله الراجحي- سبق: نظَّم طلاب خليجيون تحت مظلة اتحاد "خليجنا واحد" في العاصمة الأمريكية واشنطن تظاهرة ثقافية وكوميدية، تضمنت تعريفاً بثقافات دول الخليج العربي واستعراض النجاحات الأكاديمية والعلمية والمنجزات البحثية التي قدمها الطلاب في الجامعات الأمريكية.


وقدَّم الطلاب عرضاً كوميدياً ارتجالياً "ستناد أب كومدي"، جمعت ما يزيد على 1000 مبتعث ومبتعثة، وسط حضور مسؤولين من سفارات دول الخليج العربي وأمراء وشيوخ من الخليج العربي.


ووصف الحضور الاحتفال الذي نظمه الطلاب بالكامل بالناجح وغير المسبوق في منطقة العاصمة الأمريكية "واشنطن دي سي".


واعتلت المنصة المبتعثة السعودية في مجال القانون في جامعة كولومبيا- نيويورك- العريقة ريف اليوسفي متحدثة عن تجربة الابتعاث وإطلاق فكرة جيش شباب الخليج للعمل الإنساني في أمريكا.


ولخَّصت "ريف" مبادرتها على "بناء مركز معلومات موحد بأسماء وطرق التواصل مع المبتعثين الخليجيين، وتقسيم المتطوعين حسب وجودهم الجغرافي، ويتواصل المتطوعون مع الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع في المنطقة الجغرافية التي يعيشون فيها، ويبتكرون برامج جديدة تختلف عن السائد تكون منتجاتها إيجابية ومؤثرة".


وتحدث طالب الماجستير المبتعث السعودي ريان الحازمي عن الصورة الذهنية في الولايات المتحدة عن الطلبة الخليجيين، متطرقاً إلى بعض السلبيات، مقدماً سلة من الحلول التي من الممكن أن تعطي الصورة الحقيقية عن الإنسان الخليجي في المجال التطوعي والإنساني.


وتحدث المذيع والمبتعث عبدالرحمن البواردي عن علاقة المجتمع الخليجي بالإعلام، مبتدئاً بتجربته الإعلامية، ثم تطرق إلى الإعلام التقليدي والصراع ومقارنته بالإعلام الحديث، وأهمية توظيفها إيجابياً لتقديم قيمة مضافة للمجتمع الخليجي في أمريكا.


وقدمت المبتعثة نوره القرزعي عرضاً عن المنجزات العلمية للطلبة الخليجيين والدعم الذي يجده المبتعث الخليجي لتقديم أفضل ما عنده لتطوير الأبحاث وتشريف وطنه.


كما رحب المدير التنفيذي علاء يوسف بنجوم الكوميديا الارتجالية من فريق "تلفاز11"، إذ أكد: "إن حضور الفريق من المملكة لمشاركة المبتعثين ورسم البسمة على الوجوه، وتعبيراً عن واجب أخوة لكم في الوطن؛ لتخفيف الغربة وزرع الفرح في القلوب قبل النفوس".


وانطلق العرض مع الدكتور مؤيد النفيعي الذي ألهب المسرح ضحكاً في فقرة كوميدية، قدَّم فيها نماذج ساخرة ومواقف اجتماعية لاذعة.


وعلى طريقته المعروفة دخل الكوميدي المهندس فهد البتيري إلى المسرح مستخدماً خبرته السابقة كمبتعث لممازحة الحضور واستعراض بعض النكات التي ترتبط بالمبتعثين والعادات الاجتماعية، وحصد إعجاباً كبيراً.


وبعاصفة من التصفيق دخل الكوميدي إبراهيم الخير الله مقدماً عرضاً كوميدياً، استعرض فيه رحلته من المملكة إلى الولايات المتحدة وبعض المواقف الطريفة التي تخللها، وألهب الحضور ضحكاً بانتقاده اللاذع للعادات الاجتماعية، ولم يَخْلُ من حوار حي مع المبتعثين والضحك معهم بعفوية.


وقالت المسؤولة الإعلامية للحدث الجوهرة العتيبي: إن المبتعثين السعوديين والخليجيين لديهم طاقات وقدرات كبيرة في بلاد الابتعاث، يسعون إلى توظيفها بالطرق الإيجابية التي تسهم في تخفيف وطأة الغربة من جهة، وتمثيل أوطانهم عبر قنوات حضارية وثقافية تؤكد إلى أي مدى إنسان الخليج العربي متحضر ومتطور.





hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 27-6-1434 < wpdti 7-5-2013 hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 27-6-1434 hofhv wpdti sfr d,l hgeghehx 7-5-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 5 - 2013, 12:53 AM   #2

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 7-5-2013

الف شكر على المتابعه


تحيآتي لك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 5 - 2013, 5:49 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-6-1434 , اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 7-5-2013




يلبِّي حاجة الشركة لحساب العائدات محلياً ودعم خطط التوسع
"السعودية" أول شركة طيران تطبق نظام لحساب عائدات الركاب


سلطان المالكي- سبق- الرياض: أعلنت "أماديوس"، شريك التكنولوجيا الرائدة لقطاع السفر العالمي، أن الخطوط الجوية العربية السعودية "السعودية" أصبحت أول شركة طيران في العالم تطبق نظام حساب عائدات الركاب من "أماديوس".


ويحقق النظام الجديد للشركة مزايا حقيقية على صعيد الزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف وتسريع عملية تحديد العائدات من خلال الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالعائدات بشكل كامل وفوري.


وتعتبر "السعودية" الناقل الرئيسي للمملكة العربية السعودية، وهي عضو في تحالف "سكاي تيم"، وإحدى شركات الطيران الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط، ونقلت 24.3 مليون مسافر في عام 2012.


وتتطلع "السعودية" للوصول إلى مستوى متقدم من التحكم الكامل بعمليات حساب العائدات، وهذا ينطوي على تحديات مختلفة تشمل الرصد السريع للموارد، وامتلاك الخبرة الكافية، وكذلك وضع إطار عمل جديد للعمليات لدعم التوسع المستمر في أعمال الشركة.




ولعبت "أماديوس" دوراً مهماً في مساعدة "السعودية" على إنجاز هذه العملية المعقدة، مع توفير التوجيهات اللازمة في كافة مراحل العملية التي أثمرت مع تطبيق النظام الجديد.


وقال محمد علي البكري، نائب رئيس تكنولوجيا المعلومات، ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "السعودية": "يشكل نظام (أماديوس) لحساب عائدات الركاب امتداداً طبيعياً ومنطقياً للمزايا والقدرات التي وفَّرتها لنا باقة (Amadeus Altéa Suite)، التي طُبِّقت مؤخراً بهدف الوصول إلى تكامل سلس يضمن لنا الحصول على معلومات دقيقة ومفصلة وفورية لإتمام عملية حساب العائدات".


وأضاف "البكري": "إن الانتقال إلى نظام (أماديوس) الجديد يدعم خطط "السعودية" بشأن إجراء عمليات حساب عائدات الركاب محلياً وتوفير الآليات الضرورية لدعم خطط النمو الإستراتيجية للشركة لسنوات قادمة".


وعلق أنطوان مدور نائب رئيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على "أماديوس" فقال: "تربطنا بالخطوط الجوية العربية السعودية علاقة مديدة، ويمثل تطبيق نظام (أماديوس) لحساب عائدات الركاب شاهداً قوياً على عمق الشراكة الوثيقة التي تجمع بيننا".


وقال كريستوف بوسك، نائب الرئيس للأبحاث والتطوير، "أماديوس": "في حين تنطوي عملية حساب عائدات شركات الطيران على تعقيدات واسعة، تتعرض تلك الشركات لضغوط متزايدة من أجل تسجيل وحماية وجمع كافة أنواع العائدات دون تأخير".


ويأتي نظام "أماديوس" لحساب عائدات الركاب؛ استجابة لحاجة قطاع الطيران لنظام متكامل وقابل للتطوير والتعديل بما يدعم متطلبات السوق واتفاقيات الشراكة والتحالف بين الشركات، ويتوافق مع التوجهات الجديدة في القطاع، مثل التسوية المبسطة للحسابات والخدمات المساعدة.


ويعتبر نظام حساب عائدات الركاب، إضافة إلى محفظة "أماديوس" من المنتجات التقنية الخاصة بشركات الطيران، وهو متوفر لجميع شركات الطيران التي ترغب في تطبيق نظام متطور لحساب العائدات، ويمكن دمجه بشكل كامل مع تطبيقاتها وأنظمتها الحالية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-6-1434, اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 7-5-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 16-4- 1434، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 26-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 26 - 2 - 2013 11:40 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 19 - 2 - 2013 7:34 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 2 - 2013 5:12 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الثلاثاء 2-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 12 - 2 - 2013 7:34 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 24-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 5-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 2 - 2013 5:05 AM


الساعة الآن 3:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy