العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 8 مايو 2013

أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 8 مايو 2013 أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 5 - 2013, 10:38 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 8 مايو 2013




سقوط قذائف بالمزة 86 ومخيم فلسطين بدمشق و"إعدامات ميدانية" بالمعضمية بريفها .. واشتباكات بالقنيطرة وانفجارات بطريق حلب بحماة



سانا: إعادة الأمن إلى السلومية في القصير..والقضاء على إرهابيين بريفي دمشق وإدلب ودير الزور

سقطت, يوم الثلاثاء, قذائف هاون سقطت على حي المزة 86 ومخيم فلسطين بدمشق وضاحية قدسيا بريفها, كما قصف الطيران الحرب مناطق في حي القابون, بينما تم العثور على جثث في معضمية الشام، قال ناشطون إنها لأشخاص "أعدموا ميدانيا"، في وقت دارت اشتباكات في بلدات بريف القنيطرة، فيما تعرض محيط مطار منغ العسكري بحلب للقصف, بالتزامن مع وقوع انفجارات بالقرب من بلدتي تل رفعت واعزاز بريفها وفي حي طريق حلب بحماه.

قذائف هاون على المزة 86 ومخيم فلسطين وضاحية قدسيا.. والعثور على جثث لأشخاص "أعدموا ميدانيا" في معضمية الشام

قال ناشطون, عر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", ان "قذيفة هاون سقطت على حي المزة 86 بدمشق, دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا أو خسائر مادية, كما سقطت 4 قذائف هاون على مخيم فلسطين, في ظل قصف عليه".

وأشار ناشطون الى ان "الطيران الحربي قصف المنطقة الصناعية في حي القابون, حيث تصاعدت أعمدة الدخان بشكل مكثف من المنطقة, بالتزامن مع حدوث اشتباكات بين مقاتلين معارضين وقوات الجيش النظامي من بعد منتصف ليل الاثنين الثلاثاء عند اطراف حي برزة".

وفي ريف دمشق, ذكر ناشطون ان "قذيفة هاون سقطت على ضاحية قدسيا بريف دمشق، وأخرى على حي النهضة بجرمانا مما ادى الى حدوث اضرار مادية, دون وقوع إصابات"، لافتين إلى أنه تم "العثور على جثث لأشخاص أعدموا ميدانيا على اوتستراد الأربعين في معضمية الشام".

وأضاف ناشطون أن "بلدات سبينة وببيلا ويلدا شهدت أعمال قصف بالمدفعية وقذائف الهاون, كما تعرضت مدينة داريا لقصف, مما أدى الى سقوط ضحايا".

كما تعرضت مناطق في مدينة عدرا , بحسب ناشطين, "لقصف براجمات الصواريخ ، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، في وقت تجدد القصف المدفعي والصاروخي على بلدات دروشا والدرخبية".

وأشار ناشطون إلى أن "اشتباكات اندلعت بين مقاتلين معارضين والجيش في مدينة دوما, مما أدى إلى مقتل 3 مقاتلين, في ظل قصف بقذائف الهاون على المدينة، مما أدى لسقوط عدد من الجرحى وتضرر في بعض المنازل".

اشتباكات في بلدتي الرفيد والحيران بالقنيطرة.... وانفجار قرب تل رفعت واعزاز وقصف يطال محيط مطار منغ العسكري بحلب

قال ناشطون ان "بلدتي الرفيد و الحيران بريف القنيطرة شهدت اشتباكات بين مقاتلين معارضين وقوات الجيش النظامي, مما ادى الى سقوط ضحايا".

وفي حلب, اشار ناشطون الى ان "انفجار ضخم وقع بالقرب من بلدتي تل رفعت واعزاز, ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا, فيما تعرضت بلدة حريتان ومحيط مطار منغ العسكري للقصف".

وأضاف ناشطون ان "مقاتلي المعارضة المسلحة استهدفوا مدرسة المدفعية في منطقة الراموسة بحلب, وسط اشتباكات في محيطها، كما دارت اشتباكات عنيفة في بلدة خان طومان بريف حلب, في وقت تعرضت مدينة عندان لقصف".

كما دارت اشتباكات, وفقا لناشطين, بين "مقاتلين معارضين والجيش عند أطراف حي الشيخ سعيد, في ظل قصف الطيران الحربي والمدفعية الثقيلة على الحي, فيما وقعت اشتباكات في حي الصاخور من جهة حي سليمان الحلبي".

ولفت ناشطون الى حدوث اشتباكات, عند منتصف ليل الاثنين الثلاثاء, في حيي الاذاعة وبستان الباشا بمدينة حلب, وسط أنباء عن خسائر بشرية".

انفجاران في حي طريق حلب بحماه.. واشتباكات بالخالدية وسقوط قذيفة هاون في الانشاءات بحمص

أفاد ناشطون أن "انفجارين ضخمين وقعا في حي طريق حلب بحماه, تلاهما إطلاق نار كثيف في محيط مسجد البراق, وتصاعد الدخان بعد الانفجار في محيط مدرسة عبد الكريم الرجب، بالتزامن انتشار أمني في المنطقة".

وأردف ناشطون أن "قصف بالطيران استهدف جبل شحشبو, في وقت شنت حملة دهم للمنازل وتفتيش في حيي الجلاء والبياض".

وفي حمص, اشار ناشطون الى "سقوط قذيفة هاون على احدى المنازل في حي الانشاءات بحمص, مما ادى الى استشهاد طفلة, فيما تعرض حي الخالدية لقصف عنيف براجمات الصواريخ والهاون".

كما تعرضت بلدة الدارة الكبيرة, بحسب نشطاء, "لقصف مدفعي ، مما ادى لسقوط جرحى, وتضرر في بعض المنازل , في وقت قصف الطيران الحربي قرية الضبعة، بالتزامن مع تجدد القصف على الرستن".

قصف للطيران الحربي على عدة بلدات بادلب.. وعدة بلدات بدرعا ودير الزور تتعرض للقصف

وذكر ناشطون ان "قرية إبلين في ريف ادلب تعرضت لقصف عنيف ,مما ادى لسقوط رجل , وجرح العديد من بينهم طفل, فيما سقطت عدة قذائف على بلدة احسم واطراف بلدتي البارة وسرجة في جبل الزاوية, رافقها اصوات انفجارات, ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا ".

وأضاف ناشطون ان "الطيران الحربي شن غارة على الحارة الشرقية ببلدة أبو الضهور بريف ادلب ، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر , فيما شهدت مدينة بنش وبلدة معرة حزمة قصف براجمات الصواريخ وبالمدفعية الثقيلة".

وفي درعا, قال ناشطون ان " عدة قذائف سقطت على بلدة الحارة وقرية عين الذكر بريف درعا من بعد منتصف ليل الاثنين الثلاثاء, فيما دارت اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي في محيط قرية غدير البستان ".


كما وقعت اشتباكات, بحسب نشطاء, على "أطراف بلدة خربة غزالة بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي، ما أدى لمقتل مقاتل معارض، وسط استمرار للقصف المدفعي على مناطق من البلدة".

أما دير الزور, اعلن نشطاء ان " قصف مدفعي طال أحياء العرفي, الشيخ ياسين , والصناعة في مدينة دير الزور, كما طال القصف ايضا حي العمال".

واردف ناشطون ان "قرية البوليل تعرضت لقصف بالمدفعية الثقيلة, بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف مدينة موحسن".

وفي اللاذقية, قال ناشطون ان "قصف طال قرى الروضة والكبير والخضرا التابعة لناحية ربيعة بريف اللاذقية".

سانا: إعادة الأمن إلى السلومية في القصير....والقضاء على إرهابيين بريفي دمشق وإدلب ودير الزور

وأفادت وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا), نقلا عن مصدر مسؤول, لم تسمه, ان "وحدة من الجيش لاحقت مجموعات ارهابية, وقبضت على اثنين من أفرادها في بلدة حتيتة التركمان بالغوطة الشرقية".

وأضاف المصدر أنه "تم القضاء على مجموعات ارهابية جنوب شرق شركة تاميكو بالمليحة", كما قضت وحدة من الجيش , بحسب سانا, على "عددا من الإرهابيين في أشرفية الوادي بوادي بردى".

وفي حمص, ذكرت سانا ان " وحدات من الجيش اعادت الأمن والاستقرار إلى بلدة السلومية والمزارع المحيطة بها في الريف الشمالي للقصير".

كما نفذت, وفقا لسانا, وحدات الجيش "سلسلة عمليات ضد تجمعات الإرهابيين في الدار الكبيرة والحيدرية والحميدية والضبعة والبويضة الشرقية والقصير وتلبيسة وكفرلاها, أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين".

اما ادلب, ذكر مصدر عسكري لسانا, لم تسمه, ان "وحدة من الجيش دمرت تجمعات للإرهابيين في عين القصب وجفتلك ومزرعة حاج حمود ومعمل الفلين وقطرون والمعزولة ومشمشان والرمادية وإبلين واحسم وسرجة في ريفي جسر الشغور وأريحا".

كما قضت وحدة من الجيش, بحسب المصدر, على "أعداد من الإرهابيين في ام جرين والترعة في محيط مطار ابو الضهور, ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم, في حين نفذت وحدات أخرى عمليات ضد أوكار الإرهابيين في أرمناز وكفرومة و معرة النعمان وسرمين ومعرتمصرين والنيرب وكفروحين وأوقعت جميع من فيها قتلى ومصابين".

وفي دير الزور, ذكرت سانا ان "وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية كانت تقوم بأعمال سلب ونهب في حي الصناعة وأردت عدداً من أفرادها قتلى ومصابين بينما دمرت وحدة ثانية تجمعا للإرهابيين على جسر السياسية بما فيه من أسلحة وذخيرة".

فيما قضت وحدة من الجيش على "اعداد من الإرهابيين كانوا يرتكبون أعمال سلب ونهب في قرية المريعية بريف دير الزور"، وفقا لسانا.

وتشتد حدة المواجهات العسكرية في مناطق عدة من البلاد، وسط سقوط المزيد من الضحايا يوميا، وسط تجدد حديث دول غربية في مقدمتها الولايات المتحدة عن نيتها تزويد المعارضة "بأسلحة فتاكة"، عقب إعلان دول امتلاكها أدلة ملموسة على استخدام أسلحة كيميائية في النزاع الدائر.




Hofhv s,vdh gd,l hghvfuhx 8-5-2013 K hg[da hgpv 8 lhd, 2013 Hofhv s,vdh gd,l hghvfuhx 8-5-2013 K Hofhv hg[da hgpv gd,l hghvfuhx 8 lhd, 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 5 - 2013, 10:39 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 8 مايو 2013

الدولار في السوق السوداء ينخفض إلى 137 ليرة.. ويرتفع رسميا متجاوزا 96,52 ليرة



سجل سعر صرف الدولار، يوم الثلاثاء، مقابل الليرة في السوق السوداء، انخفاضا، حيث بلغ 137 ليرة، فيما سجل لدى المصارف سعر صرف عند 129 ليرة، في وقت ارتفع سعره في السوق النظامي ليتجاوز 96,52 ليرة.

وأفاد متعاملون لسيريانيوز أن "سعر صرف الدولار في السوق السوداء وصل الى 137 مبيع, اما الشراء فبلغ 134 ".

وكان سعر صرف الدولار سجل، الخميس الماضي، مقابل الليرة في السوق السوداء، ارتفاعا كبيرا، ليتجاوز أكثر من 140 ليرة، وسط حركة شبه متوقفة للسوق،

إلى ذلك, سجل الدولار في شركات الصرافة 129 مبيع, اما الشراء فبلغ 126 .

وكان الدولار سجل, الخميس الماضي, في شركات الصرافة سعر عند 117 للشراء و118 للمبيع، ولم يتجاوز 122 ليرة في بعض المصارف الخاصة وفقا لنشراتها.

وفي السوق النظامي, حدد مصرف سورية المركزي سعر صرف الدولار مقابل الليرة اليوم شراء وحوالات ب 96,52 ليرة, في حين حدد سعر المبيع 97,10 ليرة.

وكان حاكم مصرف سورية المركزي أديب ميالة أعلن عن تدخل المركزي في السوق لضبط سعر الصرف عقب انخفاضات كبيرة مؤخرا في سعر الليرة، لكن ذلك لم يؤد إلى النتائج المرجوة، بل عاود الدولار ارتفاعه بالسوق السوداء بالتزامن مع ارتفاع متدرج في النظامي.

كما قال ميالة مؤخرا في حديث لوكالة "رويترز"، بخصوص انخفاض قيمة العملة السورية أنه لا يمكن أن نسمي ذلك انهيارا بقيمة العملة السورية, العملة السورية صحيح انها قبل الأزمة كانت بحدود 50 ليرة سورية واليوم نحن بحدود 115 ليرة سورية, وإذا أردنا نستطيع أن نعيدها إلى مستويات أفضل من ذلك ولكن أداء الاقتصاد الوطني يحتم علينا أن تكون قيمة العملة بهذا الشكل عند هذا المستوى.

وكان مصرف سورية المركزي، أصدر في وقت سابق، قرارين تضمنا الإجراءات التدخلية في سوق القطع الأجنبي والتعليمات التطبيقية لعمليات شراء وبيع العملات الأجنبية مع مؤسسات الصرافة المرخصة "شركات ومكاتب.

واتخذ المركزي خلال فترة الأزمة في سورية العديد من الإجراءات لكبح جماح انخفاض الليرة السورية أمام الدولار، لكن انخفاض سعر الليرة استمر، ما أثار انتقادات ضد هذه الإجراءات.

وتهدف إجراءات المركزي إلى وقف انخفاض الليرة، بحسب تصريحات رسمية، وليس لرفع قيمتها أمام الدولار، الذي كان لا يتجاوز سعر صرفه قبل بدء الأزمة في سوريا 50 ليرة.



وتأثر الاقتصاد السوري بالأحداث التي تتعرض لها سوريا والعقوبات الاقتصادية الغربية والعربية التي فرضت عليها جراء هذه الأحداث والتي طالت عدد من الشخصيات الاقتصادية والسياسية والكيانات الاقتصادية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 5 - 2013, 10:40 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 8 مايو 2013

إيران تطالب مجلس الأمن والأمم المتحدة بـ"تحمل مسؤولياتهما" تجاه الغارات الإسرائيلية على سورية



دعت إيران, ليل الاثنين, في رسائل بعثتها إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي, إلى "تحمل مسؤوليتهما" تجاه الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي السورية, معتبرة هذه الاعتداءات تشكل "انتهاكا للقانون الدولي وتعكس تصعيدا خطيرا للتوتر ولها آثار جسيمة في زعزعة استقرار المنطقة".

وأشارت الرسائل, التي بعثها سفير إيران لدى الأمم المتحدة محمد خزاعي, بحسب وكالة الانباء الكويتية (كونا), الى ان "العدوان الاسرائيلي يتعين ان يتم التعامل معه من جانب المجتمع الدولي وبخاصة الأمم المتحدة وأعضاؤها", مطالبة الأمين العام للامم المتحدة بان كي مون "باستخدام صلاحياته من أجل منع اسرائيل شن المزيد من الهجمات ضد سورية".

وأعلنت السلطات السورية أن إسرائيل شنت عدوانا, فجر الأحد, بالصواريخ على ثلاثة مواقع عسكرية شمال دمشق, أدى إلى تدمير واسع وسقوط ضحايا، فيما أشارت مصادر غربية إلى أن الهجوم الإسرائيلي استهدف شحنة صواريخ إيرانية كانت متجهة إلى حزب الله في لبنان, ماحدا بإسرائيل الى إغلاق جزءا من اجواءها كاجراءات لـ "الحفاظ على امنها".

وأشارت الحكومة السورية الى ان العدوان الإسرائيلي على مواقع سورية يفتح الباب واسعا أمام جميع الاحتمالات, ومن حق سورية المتأصل في القانون الدولي ان ترد, لافتة الى ان العدوان سيكون سبباً في زيادة التوتر في المنطقة وجرها إلى حرب إقليمية واسعة النطاق, في وقت أفادت تقارير إعلامية أن السلطات السورية نصبت بطاريات صواريخ موجهة نحو إسرائيل، كما سمحت لفصائل فلسطينية القيام بأعمال ضد اسرائيل انطلاقا من الجولان، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي انه أعاد نشر بطاريتي "القبة الحديدية" لاعتراض صواريخ قصيرة المدى في الشمال.

واضاف المسؤول الايراني انه "لاشيء يمكن ان يبرر استخدام القوة والعدوان ضد دولة ذات سيادة ويتعين محاسبة المعتدين على تبعات هذا التصرف غير الشرعي الذي يعرض الأمن والسلام في المنطقة وفي العالم للخطر".

وسبق ان ادانت ايران العدوان الاسرائيلي على سورية, مشيرة الى ان من حق سورية الرد على الهجمات التي تعرّضت لها ,واصفة العدوان الاسرائيلي بـ"اللعبة الخطيرة", فيما اشار قائد سلاح البر الإيراني الجنرال أحمد رضا بورداستان الى ان بلاده مستعدة لـ"تدريب" الجيش السوري، "إذا احتاج الامر" ذلك.

ووصف الخزاعي ان "تصرف اسرائيل يعكس تصعيدا خطيرا للتوتر وله آثار جسيمة في زعزعة استقرار المنطقة وهو انتهاك للقانون الدولي لا سيما المبادئ والمعايير التي كرسها ميثاق الامم المتحدة بما فيها النصوص المتعلقة بحظر استخدام القوة ضد اي دولة عضوة".

ولاقى العدوان الإسرائيلي تنديد واستنكار العديد من الدول التي أشارت إلى أن ذلك يعتبر انتهاكاً للقانون الدولي والسيادة السورية وأرضها، في وقت طالب الأمين العام للجامعة العربية مجلس الأمن بالتحرك الفوري من أجل وقف هذه الاعتداءات ومنع تكرارها، كما أعرب الأمين العام للأمم المتحدة عن قلقه البالغ جراء ذلك داعيا جميع الأطراف إلى ممارسة ضبط النفس واحترام كل منهما لسيادة الآخر.

وسبق أن قامت طائرات حربية اسرائيلية في الـ 31 من كانون الثاني الماضي، بغارة على سورية استهدفت وفق تصريحات رسمية، مركز للبحوث العسكرية بريف دمشق، مما أدى إلى استشهاد شخصين، وإصابة 5 آخرين.

ودخلت الأزمة في سورية عامها الثالث، وسط احتدام المواجهات والعمليات العسكرية بين الجيش ومسلحين معارضين في مناطق عدة، دون بوادر لأي حل سياسي، في حين قدرت تقارير أممية عدد الضحايا حتى مطلع العام الحالي بنحو 70 ألف شخص، في حين اضطر أكثر من 1,4 مليون شخص للنزوح خارج البلاد هربا من العنف الدائر في مناطقهم.



سيريانيوز







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 8 مايو 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا ليوم الاثنين 27-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 27 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 5 - 2013 10:18 PM
أخبار سوريا ليوم السبت 25-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم السبت 25 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 5 - 2013 9:56 PM
أخبار سوريا ليوم الجمعه 17-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 17 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 5 - 2013 9:19 PM
أخبار سوريا ليوم الاربعاء 15-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 15 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 14 - 5 - 2013 9:40 PM
أخبار سوريا ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 5 - 2013 4:41 PM


الساعة الآن 2:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy