العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الخميس 29-6-1434 , اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 9-5-2013

رعى حفل تخريج الدفعة السابعة من جامعة الجوف فهد بن بدر: الملك رائد النهضة التعليمية الحديثة.. وفي عهده أُنشئت الجامعات ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 5 - 2013, 6:04 AM   #13

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 29-6-1434 , اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 9-5-2013



رعى حفل تخريج الدفعة السابعة من جامعة الجوف
فهد بن بدر: الملك رائد النهضة التعليمية الحديثة.. وفي عهده أُنشئت الجامعات والكليات في جميع مدن ومحافظات المملكة

أمير الجوف خلال رعايته للحفل
الجوف - فهد الكريع تصوير - محمد فهد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف – حفظه الله – مساء الثلاثاء حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب جامعة الجوف، بقاعة الاحتفالات في المدينة الجامعية، بحضور أصحاب المعالي مدراء جامعة الأمير سلمان، وجامعة حائل، وجامعة الحدود الشمالية، بالإضافة إلى حضورٍ كبير من قيادات الجامعة ومسئولي المنطقة وأعيانها ووجهائها.

وكانت البداية عبر وصول سمو راعي الحفل، ليُعزف السلام الملكي، إيذاناً بانطلاق مسيرة الخريجين من أمام سموه الكريم.

تلا ذلك آيات من القرآن الكريم، أعقبه الخريج أحمد المكيمن في كلمةٍ أنابه لإلقائها زملاؤه الخريجون، معبراً فيها بالأصالة عن نفسه ونيابة عن هذه الكوكبة، عن صادق شكره وامتنانه لتكرم سمو أمير المنطقة بحضور هذه المناسبة الوطنية، مؤكداً أنها تشكل له وزملائه، دافعاً ومحفزاً، تختلط وإياها مشاعر فرحتهم بالتخرج والاستعداد للانخراط في الحياة العلمية التالية والعملية مستقبلاً.

بعد ذلك، ألقى مدير الجامعة أ.د إسماعيل بن محمد البشري كلمةً رحب فيها بسمو راعي الحفل، في محاضن الفكر والعلم، وبين أبنائه وإخوانه من رجال البناء والوفاء والانتماء والحلم.

وأكد معاليه في كلمته على ريادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في رعاية العلم واهتمامه ودعمه المتواصل، وأن احتفال الوطن بالذكرى الثامنة لتوليه حفظه الله دفة الحكم، تشكل صورةً من محاولة رد الجميل للقائد المحنك، والوالد الحنون، والسياسي البارع، الذي يقود مسيرة التوحيد والوحدة، بكل ثقة وعزة واعتزاز.

وأشار، إلى أن دعم القيادة الرشيدة وتوجيهات سمو أمير المنطقة، تدفع بمسيرة الجامعة نحو الرقي والنماء، وتوجب على منسوبي الجامعة – رجالاً ونساءً- أن يتكاتفوا سويةً لتحقيق الأهداف المرجوة في كل المجالات، مشيراً معاليه إلى المنجزات التي تحققت خلال العام الماضي، والتي شكلت افتتاح ثلاث كليات، وافتتاح السنة التحضيرية بالقريات تسهيلاً على أهالي تلك المنطقة، بالإضافة إلى تأسيس وتفعيل عمادة البحث العلمي وعمادة الدراسات العليا وعمادة الجودة والبحث الأكاديمي وكذلك عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد، والعديد من الانجازات وعلى كافة مستويات الجامعة.



جانب من الحضور




بعد ذلك، تفضل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بإلقاء كلمته حمد الله فيها على ما أنعمَ به علينا نعمًا كثيرةً ظاهرةً وباطنةً، ومن نعمه علينا في هذه البلاد المباركة: تَكرار مناسباتِ الخيرِ والعطاءِ أحسَبُ منها: تخريجَ دفعةٍ علميةٍ تعليميةٍ جديدةٍ ؛ ألاَ وهيَ الدفعةُ السابعة من طلاب جامعتنا الفتية جامعةِ الجَوفِ، والتي وضع حجر الأساس لها خادم الحرمين الشريفين في مرحلتها الأولى عام 1428ه أثناء زيارته الميمونة لمنطقة الجوف، كما دشن (يحفظه الله) في العام الماضي المرحلة الثانية لحجر الاساس للمدن الجامعية لعدد (18) جامعة، من ضمنها جامعة الجوف. وأسأل الله تعالى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وان يمده بعونه وتوفيقه.

وقال سموه إننا نعيش في وطنٍ شُيّدَتْ قواعدُه على تقوى الله وتوحيده، فمنذ أن أسس هذه البلاد ووحدها الملك: عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) وضع نصب عينيه أهمية بناء الإنسان عقائديا وفكريا وسلوكيا، وقد ظهر لنا ذلك جَلِيًّا من خلال توفير مصادر التعلم النافع لإنسان هذا الوطن، ثم توالى هذا الاهتمام من أبنائه البررة الكرام من بعده حتى كان عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (ألبسه الله لباس الصحة والعافية) إذ يعد عصره هذا عصر التقدم العلمي والازدهار الثقافي، فهو والحمد لله رائد النهضة التعليمية الحديثة على جميع مستوياتها، فعلى مستوى التعليم العالي حيث الاهتمام والعطاء بلا حدود ومن شواهد ذلك إنشاء الجامعات والكليات في جميع مدن ومحافظات ومراكز المملكة، ومن شواهد هذا الاهتمام ايضاً برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، والذي بلغ عدد المستفيدين منه (حتى الآن) أكثر من مائة وخمسين ألف طالب وطالبة موزعين على قارات العالم ويدرسون في أعرق الجامعات العالمية.

وأضاف الأمير فهد بن بدر أن هذه المناسبة تجعلُني أكثرَ ارتياحًا وسرورا خاصةً وأنا أرى اليومَ كوكبةً من أبنائِنا الأعزاءَ ممن جََدُوا واجتهدوا ويُتَوّجُون اليوم بلباس العلم والمعرفة ويرفعون نبراسَ التقدم وهم يخوضون حياتهم العملية في مختلف قطاعات ومؤسسات الوطن الحكومية والأهلية.

وقال: أبنائي الطلاب إنني أفخر دائما بفرصة تخرجكم وأباركها لكم ولآبائكم وأمهاتكم، وأهنئُكم بهذا الإنجاز الكبير، وأدعو الله لكم بالتوفيق والسداد في حياتكم العملية وأوصيكم بتقوى الله في السر والعلن، وأن تكونوا أنموذجا يُحتذَى به في إخلاصكم في عملكم وانتمائكم لوطنكم ودولتكم وقيادتكم.


وأعرب سمو أمير منطقة الجوف في ختام كلمته عن شكره لمعالي مدير الجامعة: وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعمداء العمادات المساندة، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وقدم سموه الشكر لكل من ساهم في خدمة هذا الصرح التعليمي على ما بذلوه ويبذلونه من جهود مخلصة في خدمة التعليم العالي بالمنطقة.

ودعا الله العلي القدير أن يحفظ على بلادنا نعمة الإيمان والأمن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، إنه سميع مجيب، سدد الله الخطى وبارك الجهود.

وفي نهاية هذه الأمسية، تفضل سمو أمير منطقة الجوف بتسليم الخريجين شهادات التهاني، مفسحاً سموه المجال لالتقاط صورٍ جماعية مع أبنائه الخريجين.

يجدر بالذكر، أن الإدارة العامة لتقنية المعلومات، قدمت خدمةً نموذجية، من خلال بثٍ مباشر لوقائع الحفل على موقع الجامعة، مانحةً بذلك الكثيرين فرصة حضور الحفل في منازلهم.







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 29-6-1434, اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 9-5-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 4-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 4 - 4 - 2013 5:40 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 16-5- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 28-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 28 - 3 - 2013 4:14 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 25-4- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 7-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 3 - 2013 5:46 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 18-4- 1434، اخبار جريده الرياض الخميس 28-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 28 - 2 - 2013 7:07 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 21 - 2 - 2013 4:07 AM


الساعة الآن 9:04 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy