العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 3-7-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 13-5-2013

الإطاحة بـ 17 شخصًا ارتكبوا 37 جريمة سطو في الرياض سامي الشيباني - الرياض الإثنين 13/05/2013 ألقت الجهات الامنية في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /13 - 5 - 2013, 6:55 AM   #13

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 3-7-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 13-5-2013

الإطاحة بـ 17 شخصًا ارتكبوا 37 جريمة سطو في الرياض
سامي الشيباني - الرياض
الإثنين 13/05/2013
ألقت الجهات الامنية في الرياض القبض على 17 شخصا بينهم 13 سعوديا في العقدين الثاني والثالث تورطوا في تشكيل عصابتين اجراميتين وارتكاب 37 جريمة متعددة منها سرقة السيارات واستخدامها في السطو على المحلات التجارية وسلب العمالة الوافدة وعملاء البنوك بعد تهديدهم بأسلحة نارية وبيضاء.
وكان مركز شرطة الصحافة تلقى بلاغا من احد المواطنين عن تكسير أبواب منزله وسرقة خزنة حديدية بداخلها سلاح نوع مسدس ومخزن به خمسون طلقة حية وساكتون هوائية وشاشة بلازما.
كما تلقى مركز شرطة النسيم بلاغ وافد شرق آسيوي عن قيام أشخاص يستقلون سيارة لاند كروزر بصدمه من الخلف وعند نزوله قاموا بسرقة سيارته نوع متسوبيشي وارتكبوا الفرار، كما حضر للمركز نفسه وافد يمني الجنسية مبلغًا عن حضور أشخاص لمحل المستلزمات الرجالية الذي يعمل به وقاموا بتهديده بسلاح أبيض «سكين» وسرقوا منه مبلغ الفين وخمسمائة ريال وارتكبوا الفرار.
وتلقى مركز شرطة المنار بلاغا من وافد اسيوي عن حضور عدد من الأشخاص على سيارة نوع كابرس للتموينات التي يعمل بها وقاموا بتهديده بسلاح ناري وإطلاق النار في الهواء من مسدس كان بحوزة احدهم وسرقوا منه مبلغ أربعة الاف ريال وغادروا المكان.
وتلقت مراكز شرطة المنار والملز والروضة 7 بلاغات من مندوبي شركات تأجير سيارات افادوا بحضور أشخاص في أوقات مختلفة وقاموا باستئجار سيارات من نوعيات وموديلات مختلفة باثباتات تبين أنها مزورة.
بعد ذلك توالت البلاغات المشابهة على عدد من مراكز الشرطة حيث بلغت 37 بلاغا من مواطنين ومقيمين أفادوا جميعهم بتعرضهم للاعتداء والسرقة والسطو تحت التهديد في حوادث متفرقة.
وباشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض بتشكيل فريق عمل بحثي لدراسة وتحليل المعلومات الواردة في البلاغات والحوادث والربط بين الأساليب الإجرامية فيها، وبدراسة تلك البلاغات دراسة دقيقة اتضح أن هناك تطابقا لأوصاف عدد من الجناة وتكرارها في عدد من البلاغات إضافة إلى تطابق الأسلوب الإجرامي والوسائل فيما بين تلك الحوادث.
وحددت دائرة الاشتباه وبشكل قوي في 17 شخصا أربعة وافدين والبقية سعوديو الجنسية في العقدين الثاني والثالث من العمر وقد تم تتبعهم ورصد تحركاتهم وأماكن تواجدهم واجتماعاتهم ونشاطاتهم وتحديد وسائل اتصالهم حتى تم استيفاء كل المعلومات والحقائق التي تؤكد تورطهم في ارتكاب عدد من تلك الحوادث حينها تم وضع الكمائن المحكمة للإيقاع بهم.
وبالتحقيق المبدئي معهم اعترفوا بارتكاب 37 سرقة وسطو موزعين الادوار فيما بينهم تمثلت في سرقة عدد من السيارات أثناء وقوفها أمام منازل أصحابها وبطريقة الصدم من الخلف واستئجار عدد من السيارات من مكاتب التأجير بإثباتات مزورة واستخدامها في جرائم الاعتداء على أصحاب المحلات التجارية وسلبهم تحت التهديد والترصد لمواطنين أثناء خروجهم من البنوك وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وممتلكات وتقاسم المسروقات فيما بينهم.

وبتفتيشهم عثر بحوزة اثنين منهم مسدس جلوك «بنفس مواصفات المسدس الذي ابلغ عنه المبلغ الأول» وطلقتين حية، وقد استطاعوا الدلالة على مواقع ارتكاب تلك الحوادث بكل يسر وسهولة وتطابقت دلالاتهم مع ما جاء في بلاغات المبلغين في تلك الحوادث والمسجلة لدى عدد من مراكز الشرطة الداخلية بالرياض.
وقد تم إيقافهم جميعًا ولا تزال إجراءات التحقيق معهم بشكل موسع لمعرفة علاقتهم بالحوادث التي أقدموا على ارتكابها وسيتم إحالتهم إلى المحكمة الشرعية لتقرير ما يجب بحقهم لقاء ما أقدموا عليه في جانب الحق العام والخاص.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2013, 6:56 AM   #14

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 3-7-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 13-5-2013



الجابر: جاهز لتدريب الهلال في مايو المقبل
تمنّى قيادة الأخضر في كأس العالم
المدينة - جدة
الإثنين 13/05/2013
أكد لاعب الهلال والمنتخب سابقًا سامي الجابر أنه جاهز لتدريب الهلال أو أي فريق آخر اعتبارًا من يوم 24 مايو الجاري، وهو موعد آخر مباراة لفريق أوكسير في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، مشيرًا إلى أن أكبر طموحاته أن يتولى قيادة المنتخب في نهائيات كأس العالم، ولتحقيق هذا فلابد أن يتولي قيادة أكثر من فريق ويحقق أكثر من بطولة.
ويعمل الجابر حاليًا ضمن الجهاز الفني لفريق أوكسير الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسية ويحتل المركز التاسع من بين 20 فريقًا، وستكون مباراته الأخيرة يوم 24 مايو أمام نيم اوليمبيك في الجولة الـ38 والأخيرة للمسابقة.
واعترف الجابر في تصريحات لموقع كورة على هامش حضوره ورشة اللاعبين المحترفين التي نظمتها لجنة دوري المحترفين الإماراتي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بأنه يرحب بقيادة أي فريق سواء في الإمارات أو الهلال في السعودية، اعتبارًا من هذا التاريخ، وقال: «أنا مدرب محترف، واعتبر نفسي جاهزًا للقيام بهذه المهمة، اعتبارًا من يوم 24 مايو، بعد انتهاء مهمتي مع فريق أوكسير الفرنسي».
ورغم تحفظ الجابر الكبير عن الإفصاح عما وصلت إليه المفاوضات بينه وبين ناديه السابق من أجل تولي قيادة الزعيم في الموسم الجديد إلا أنه قال لا يزال الموسم لم ينته، وبعد التاريخ المحدد سيكون لكل حادث حديث». وذلك في إشارة إلى أن الهلال تنتظره مواجهات هامة في بطولة دوري أبطال آسيا وأبرزها لقاء لخويا القطري في دور الـ16 للبطولة.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 3-7-1434, اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 13-5-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 20-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 1-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 3 - 2013 6:51 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 13-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 25-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 25 - 3 - 2013 4:20 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 6-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 18-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 18 - 3 - 2013 7:27 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 22-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 4-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 3 - 3 - 2013 7:21 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاثنين 18-2-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 18 - 2 - 2013 9:28 AM


الساعة الآن 10:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy