العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار تونس ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 13 مايو 2013

أخبار تونس ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 13 مايو 2013 أخبار تونس ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12 - 5 - 2013, 10:43 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار تونس ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 13 مايو 2013


غدا الإنطلاق في إعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة
صحفيو صفاقسنشر في صحفيو صفاقس
ينطلق غدا الإثنين في إعتماد التعريفة الجديدة في سيارات النقل كالتاكسي الذي يصبح السعر الأولي عند إنطلاق السيارة ب450 مليم عوضا عن 400 كما ستشهد سيارات اللواج والنقل الريفي هي الأخرى زيادات تمّ تحديدها بنسبة 12 بالمائة
تأتي هذه الزيادات بعد أن شهدت مختلف أنواع الطاقة إرتفاعا في الأسعار وهو ما يؤثر على تعريفات النقل الفردي والجماعي


Hofhv j,ks gd,l hghekdk 13-5-2013 K 13 lhd, 2013 Hofhv j,ks gd,l hghekdk 13-5-2013 K Hofhv j,ks gd,l hghekdk 13 lhd, 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2013, 6:26 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار تونس ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 13 مايو 2013

الجويني خارج القائمة... وماذا عن الذوادي والعكايشي؟
الترجي
النادي الإفريقي: القصداوي والحداد أساسيان والحدادي ظهير أيسر
لئن تأكدت عدم مشاركة المهاجم هيثم الجويني في لقاء اليوم ضد النادي الافريقي نتيجة الاوجاع التي يشكو منها على مستوى كعب الرجل
والتي منعته صباح أمس من التدرب مع زملائه فان مشاركة كل من شمس الدين الذوادي وأحمد العكايشي من عدمها ستتحدد اليوم أي قبل ساعات قليلة من اعطاء ضربة الانطلاق وفي صورة طبعا تغيبهما فان البديل سيكون كل من محمد بن منصور في محور الدفاع الى جانب الجزائري عنتر يحيى ولمجد الشهودي في الخط الأمامي باعتبار أن ادريس المحيرصي لم يتدرب مع الأكابر رغم بروزه مع منتخب الأمال وتسجيله للهدف الوحيد في المباراة الودية التي أجراها منتخبنا مع نظيره الأردني .


المدب يتابع ويستفسر
تابع رئيس الجمعية حمدي المدب الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق بقمرت وحرص على التواجد بجانب اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم حتى يواصل الفريق مسيرته بكل ثبات في البطولة ويحدث المنعرج الأول في السباق. كما تحدث المدب مع المدرب ماهر الكنزاري وطبيب الفريق ياسين بن احمد والاستفسار عن وضعيات اللاعبين الذين أصيبوا في مباراة النادي الصفاقسي .
التشكيلة المحتملة
من المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي الرياضي في لقاء اليوم على النحو الآتي:معز بن شريفية-سامح الدربالي-خليل شمام شمس الدين الذوادي(محمد بن منصور)عنتر يحيى-خالد المولهي-حسين الراقد-مجدي تراوي-يوسف البلايلي-أحمد العكايشي(لمجد الشهودي)هاريسون أفول
محسن نعمان

النادي الإفريقي: القصداوي والحداد أساسيان والحدادي ظهير أيسر
سيكون النادي الإفريقي اليوم أمام امتحان صعب إلى أبعد الحدود كيف لا وهو المطالب بالتدارك ضد الترجي الرياضي في هذا الدربي الجديد عقب الهزيمة المفاجئة ضد النجم الساحلي في منطلق مرحلة التتويج وبملعب رادس بالذات (02) والشيء الثابت أن المدرب فوزي البنزرتي سيلعب اليوم كل الأوراق من أجل الانتصار حتى يبقى النادي الإفريقي في السباق، وستشهد التشكيلة بعض التحويرات بعودة أسامة الحدادي إلى خطته كظهير أيسر وكذلك رجوع ماهر الحداد إلى الوسط بعد استيفاء العقوبة التي كانت مسلطة عليه كما سيكون سلامة القصداوي إلى جانب عبد المومن جابو في الهجوم وتبقى بعض التغييرات واردة أيضا باشراك زهير الذوادي ولو لبعض الوقت.
وفيما يلي التشكيلة المحتملة:
عاطف الدخيلي حمزة العقربي أسامة الحدادي بلال العيفة خالد السويسي هتان البراطلي أشرف الزيتوني ماهر الحداد مراد الهذلي عبد المومن جابو وسلامة القصداوي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2013, 6:26 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار تونس ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 13 مايو 2013

استعدادا لموسم التمور: تلقيح أكثرمن 10 ملايين عرجون و
الجريد

ينتظرأن تشهد واحات الجريد تلقيح أكثرمن 10 ملايين عرجون خلال موسم "الذكار"الذي انطلق مؤخرا ويعتبرهذا الموسم من المراحل الأساسية التي تعرفها الواحات اذ يقول المثل الشعبي الفلاحي: الطلع في مارس و"الذكار" في أفريل
خاصة أن عملية التلقيح هي التي تحدّد جودة صابة التمورلذلك يحرص الفلاح بربوع الجريد على توفير حبوب اللقاح اللازمة لضيعته وكذلك اليد العاملة المختصّة للقيام بمثل هذه العملية التي تستند عادة لعملة فلاحين يحذقون تسلق النخيل ولهم معرفة ودراية بكيفية وضع اللقاح وسط الطلع وعادة ما تتكرّرهذه العملية ثانية وحتى ثالثة اذ لم تكن العوامل المناخيّة ملائمة لذلك
وقد انطلقت عمليّات التلقيح أوالتذكيركما تعرّف به هذه العملات بالجهة منذ أواخرشهرمارس المنقضي لتتواصل على مدى شهرتقريبا مسجلة نسبا متفاوتة بين الواحات القديمة والواحات الجديدة في حين تؤكد بعض المصادرالفلاحية أن موسم التلقيح كان قد انطلق منذ 15 مارس؛ وقد بادر فلاحوالإحياءات الفلاحية الجديدة التي تشهد عادة بروز "الطلع" بصفة مبتكرة لاسيما بواحات "ابن الشباط" و "مراح لأحوار" و"شمسة" و"النفليات" و"جهيم 2" و"كستيليا" بالشروع في تلقيح العراجين حيث أشارت مصادرنا إلى أن حبوب اللقاح متوفرة سيما بعد دخول الواحات القدسية في عمليّة التلقيح.


وحذرالعارفون بشؤون النخلة من غياب المراقبة في كيفيّة فصل عراجين التلقيح من فحول النخيل حتى لا تؤثرعلى نوعية وجودة الحبوب، هذا إلى جانب تفشي ظاهرة بيع الذكار هي عملية غير مسبوقة على اعتبارأن "لذكار" يتوفرعادة ببعض الضعيات التي تنتج نخيلا فحلا يوفرعراجين اللقاح ويمكن للفلاح التزود مجانا من هذه المادة إلا أن ظاهرة البيع تفشت منذ الموسم الفارط بما يجعل المصالح المعنية مطالبة بتوفيرالذكارللفلاحين مجانا حتى يمرّ موسم التلقيح في ظروف عادية سعيا إلى انجاح موسم التمورالقادم وكغيرها من المراحل التي تمرّ بها النخلة فإن الاتقان في عملية التلقيح ضروري لدوره في الحصول على منتوج ذي جودة عالية كما يستدعي انجاح الموسم عدة اجراءات أخرى عملية من أهمها "تحتيم العراجين" وتدليتها والتخفيف من عددها لتهيئتها لعمليات التغليف التي تعدّ هي الأخرى من العمليات الضامنة لمنتوج ذي جودة عالية وقابل للتصدير لاسيما خاليا من كل الآفات وخصوصا من دودة التمرالتي تعتبرمن أخطرالآفات التي تصيب الثمارالقريبة من النضج .







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار تونس ليوم الاثنين 13-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 13 مايو 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار تونس ليوم الاثنين 27-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 27 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 5 - 2013 10:26 PM
أخبار تونس ليوم الاحد 26-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاحد 26 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 5 - 2013 10:38 PM
أخبار تونس ليوم الخميس 23-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الخميس 23 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 5 - 2013 10:20 PM
أخبار تونس ليوم الخميس 9-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الخميس 9 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 8 - 5 - 2013 10:12 PM
أخبار تونس ليوم الاثنين 6-5-2013 ، أخبار تونس ليوم الاثنين 6 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 6 - 5 - 2013 12:34 PM


الساعة الآن 8:28 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy