العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا ليوم الاربعاء 15-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 15 مايو 2013

أخبار سوريا ليوم الاربعاء 15-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 15 مايو 2013 أخبار سوريا ليوم الاربعاء 15-5-2013 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 5 - 2013, 9:40 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريا ليوم الاربعاء 15-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 15 مايو 2013




قصف على جوبر والقابون بدمشق واشتباكات بالتضامن .... وتجدد المعارك بمحيط مطاري حلب والنيرب


سانا: إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في ريفي دمشق وحمص

تعرضت احياء جوبر والحجر الاسود والقابون بدمشق لقصف, كما شهد حي التضامن قصف واشتباكات, اضافة لحدوث اشتباكات على اطراف برزة والقدم والعسالي ومخيم اليرموك, ترافق مع قصف طال عدة بلدات بريفها, كما دارت اشتباكات بمحيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري وفي احياء حلب القديمة, في وقت شهد حي عكرمة بحمص سقوط قذائف، ما ادى لسقوط ضحايا.




قصف يطال الحجر الاسود والتضامن واشتباكات عند اطراف برزة والقدم والعسالي بدمشق... وبلدات بريفها تتعرض للقصف

قال ناشطون, بحسب صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", ان "قصف براجمات الصواريخ والهاون استهدف احياء الحجر الاسود و جوبر والقابون بدمشق, فيما شهد حي التضامن قصفا ايضا, ترافق مع اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش".

كما دارت اشتباكات, بحسب نشطاء, بين "مقاتلين معارضين وقوات الجيش النظامي عند اطراف احياء برزة و القدم والعسالي ومخيم اليرموك".

وفي ريف دمشق, ذكر ناشطون ان "البساتين والمناطق السكنية في بلدة معضمية الشام تعرضت لقصف بالمدفعية والصواريخ ما أدى لأضرار مادية ، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى".

وأضاف ناشطون أن "مناطق في حرستا وبلدة جسرين تعرضت للقصف مما ادى الى سقوط جرحى واضرار مادية, كما تعرضت المنطقة الصناعية في مدينة دوما لقصف, دون انباء عن وقوع اصابات, فيما قصف الطيران الحربي عدة بساتين بلدة المليحة".

وأشار ناشطون الى "سقوط عدد من الجرحى وتهدم منازل جراء القصف على مدينة زملكا بالمدفعية وراجمات الصواريخ, كما استهدف قصف مدينة الزبداني".

ولفت ناشطون الى "تعرض بلدات يلدا وحوش عرب وبيت سحم واطراف مدينتي يبرود والنبك ومخيم خان الشيح للقصف, مما ادى الى اضرار مادية وانباء عن سقوط جرحى".

كما شهدت مناطق في مدينة داريا, وفقا لنشطاء, "قصف , دون ورود انباء عن خسائر بشرية، فيما دارت اشتباكات على مشارف المدينة، كما وقعت اشتباكات مماثلة في بلدة السبينة".

وأردف نشطاء ان "اشتباكات دارت بين مقاتلين معارضين وقوات الجيش النظامي عند أطراف بلدتي العبادة وجربا وفي محيط مبنى ادارة المركبات بين مدينتي عربين وحرستا".

قصف جوي على محيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري بحلب.. وضحايا في سقوط فذائف على حي عكرمة بحمص

اعلن ناشطون ان "الطيران الحربي قصف محيط مطار كويرس العسكري، كما قصفت الطائرات الحربية محيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري, حيث تشهد اشتباكات بين مقاتلين معارضين وعناصر الجيش المتمركزة في المطارين، في حين قصف مقاتلون مسلحون مطار منغ العسكري بالقذائف".

واشار ناشطون الى "قصف عنيف براجمات الصواريخ استهدف بلدة بيانون, كما تعرضت بلدتي دير حافر وتل رفعت بريف حلب للقصف, ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية".

كما وقعت اشتباكات, بحسب نشطاء, بين "مقاتلي المعارضة المسلحة وقوات الجيش النظامي في احياء حلب القديمة, مما ادى الى سقوط جرحى".

وفي حمص, اعلن ناشطون ان "صاروخين محليي الصنع سقطا على شارع العشاق بحي عكرمة بحمص، ما أدى لمصرع شاب وجرح أكثر من 15 شخصاً آخرين، كما سقطت عدة قذائف على مناطق حي الوعر, مما ادى الى اضرار مادية".

وأضاف ناشطون ان "السوق المسقوف والطريق الواصل إليه، في حمص القديمة تعرض لسقوط عدد من قذائف الهاون، ولا أنباء عن خسائر بشرية, في وقت شهد على حيي الحميدية و بستان الديوان قصف بالمدفعية الثقيلة".

ولفت ناشطون الى ان "مناطق في ريف القصير ومدينتي الرستن وتلبيسة تعرضت للقصف, دون ورود انباء عن سقوط ضحايا, بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف بلدات مهين وحوارين والحدث، ولا إصابات".

اشتباكات وقصف على بلدات بحماه. وعدة قرى بادلب تتعرض للقصف

افاد ناشطون ان "الطيران الحربي قصف مناطق في مدينة حلفايا بحماه, مما أسفر عن دمار في منازل المدنيين, كما تعرضت قرى ومدن ريف حماه الشمالي لقصف براجمات الصواريخ, ولا انباء عن وقوع إصابات ".

كما تعرضت, بحسب نشطاء, "اطراف بلدة طيبة الامام بريف حماة للقصف ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية, في وقت دارت اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش في ريف حماة الشرقي بمحيط بلدة الزغبة"ز

وفي ادلب, ذكر ناشطون ان "بلدات وقرى الكستن ومشمشان وكورين فيلون والنيرب وسرمين بريف ادلب تعرضت للقصف, ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية".

بلدات بدير الزور ودرعا تتعرض للقصف... واشتباكات وقصف بالرقةة

قال نشطاء ان "مناطق في بلدة الكرك الشرقي بريف درعا تعرضت للقصف, مما ادى الى سقوط جرحى بعضهم بحالة خطرة, وسط انباء عن وقوع قتلى, كما تعرضت

كما تعرضت, وفقا لنشطاء, مناطق في بلدتي نصيب ونمر "للقصف ,ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية, في وقت دارت اشتباكات بين المعارضة المسلحة وقوات الجيش النظامي في محيط حاجز عسكري في حي درعا البلد بمدينة درعا".

وفي دير الزور, اشار ناشطون الى ان "القصف بالهاون تجدد على حيي الحميدية و الشيخ ياسين في ديرالزور. فيما تعرضت بلدة المريعية بريف دير الزور للقصف".

وأضاف ناشطون ان "قصف للطيران الحربي استهدف مدينة موحسن بريف ديرالزور, في حين سقطت عدة قذائف على حي الصناعة".

اما الرقة, ذكر ناشطون ان "مناطق في مدينة الطبقة تعرضت للقصف, فيما دارت اشتباكات عفي محيط اللواء 93 بريف الرقة، وسيط توارد انباء عن خسائر في صفوف الطرفين".


سانا: إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في ريفي دمشق وحمص

افادت وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا) ان "وحدة من الجيش اشتبكت مع مع مجموعة إرهابية شرق الجامع الكبير في جوبر وقضت على عدد من أفرادها ,في حين لاحقت وحدات أخرى أفراد المجموعات الإرهابية في برزة وأوقعت قتلى في صفوفهم ".

واشارت سانا الى ان " وحدات من الجيش اعادت الأمن والاستقرار إلى منطقة دروشا بريف دمشق, وكبدت الإرهابيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

الى ذلك, ذكر مصدر مسؤول لسانا, لم تسمه, أنه "تم تدمير 3 معامل لتصنيع العبوات الناسفة وقذائف الهاون قرب المنطقة الصناعية في مدينة دوما إضافة إلى القضاء على أربعة إرهابيين قرب المشفى الوطني, كما دمرت وحدة من الجيش عتادا وأسلحة كانت بحوزة إرهابيين عند نفق حرملة إلى الغرب من زملكا, فيما لاحقت أفراد مجموعة إرهابية في بلدة جربا بالغوطة الشرقية وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب ".

وفي حمص وريفها, اشارت سانا الى ان "وحدة لاحقت مجموعات مسلحة في جورة الشياح وحي القصور بحمص, وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين".

الى ذلك, قال مصدر مسؤول لسانا, لم تسمه, ان "وحدة من الجيش ضبطت سيارة شاحنة من نوع كيا محملة بعشرات العبوات الناسفة عند مفرق سنيدة على طريق السلمية الرستن بريف حمص وقضت على عدد من الإرهابيين كانوا داخل السيارة".

ولفتت سانا الى ان "وحدة من الجيش اوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيين والقت القبض على آخرين في كمين محكم بمنطقة ديبة في حين واصلت وحدات أخرى ملاحقتها لفلول الارهابيين في المزارع المحيطة بقرية الدمينة الغربية بريف القصير".

وتشتد حدة المواجهات العسكرية في مناطق عدة من البلاد، وسط سقوط المزيد من الضحايا يوميا، وسط تجدد حديث دول غربية في مقدمتها الولايات المتحدة عن نيتها تزويد المعارضة "بأسلحة فتاكة"، عقب إعلان دول امتلاكها أدلة ملموسة على استخدام أسلحة كيميائية في النزاع الدائر.



Hofhv s,vdh gd,l hghvfuhx 15-5-2013 K hg[da hgpv 15 lhd, 2013 Hofhv s,vdh gd,l hghvfuhx 15-5-2013 K Hofhv hg[da hgpv gd,l hghvfuhx 15 lhd, 2013








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا ليوم الاربعاء 15-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 15 مايو 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا ليوم الاثنين 27-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 27 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 5 - 2013 10:18 PM
أخبار سوريا ليوم السبت 25-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم السبت 25 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 5 - 2013 9:56 PM
أخبار سوريا ليوم الجمعه 17-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 17 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 5 - 2013 9:19 PM
أخبار سوريا ليوم الاربعاء 8-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 8 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 8 - 5 - 2013 4:18 AM
أخبار سوريا ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 5 - 2013 4:41 PM


الساعة الآن 4:08 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy