العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا ليوم الجمعه 17-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 17 مايو 2013

أخبار سوريا ليوم الجمعه 17-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 17 مايو 2013 أخبار سوريا ليوم الجمعه 17-5-2013 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 5 - 2013, 9:19 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريا ليوم الجمعه 17-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 17 مايو 2013


قصف على برزة وجوبر واليرموك بدمشق وسقوط قذيفتين بجرمانا .. وإصابات بانفجار عبوة ناسفة بباص عسكري بالسويداء
الاخبار المحلية


سانا: القضاء على أعداد من الإرهابيين في أرياف دمشق وإدلب وحمص وتكبيدهم خسائر كبيرة

تعرضت، يوم الخميس، أحياء جوبر وبرزة ومخيم اليرموك بدمشق لقصف, بالتزامن مع تعرض بلدات بريفها لقصف أيضا, فيما سقطت قذيفتي هاون على منطقة جرمانا, ما أدى لسقوط جرحى, بينما أعلن ناشطون عن انسحاب مقاتلين معارضين إلى محيط السجن المركزي بحلب بعد وقوع اشتباكات، بالتزامن مع توارد أنباء عن سيطرة آخرين على مبان جديدة في خان العسل بحلب, وانفجرت عبوة ناسفة استهدفت باص عسكري بالسويداء غربي طريق كناكر أدت إلى وقوع إصابات.



قصف يطال احياء جوبر وبرزة ومخيم اليرموك بدمشق... وجرحى في سقوط قذيفتي هاون على جرمانا بريفها


قال ناشطون, بحسب صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", ان "حيي جوبر وبرزة بدمشق تعرضا لقصف, كما تجدد القصف بالمدفعية الثقيلة على حي مخيم اليرموك ومعظم أحياء دمشق الجنوبية".

وفي ريف دمشق, ذكر ناشطون ان "قذيفتي هاون سقطتا في ساحة السيوف في مدينة جرمانا, مما اسفر عن اصابة 9 مواطنين بجراح, فيما لقي شخصين مصرعها جراء قصف على مدينة دوما".

واشار ناشطون الى "تعرض مدينة سقبا لقصف براجمات الصواريخ, مما ادى الى سقوط عدة جرحى, كما تعرضت مناطق في بلدة معضمية الشام لقصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون وراجمات الصواريخ، ما أدى لأضرار مادية".

كما شهدت بلدة زملكا, بحسب ناشطين, "قصف عنيف بالاسلحة الثقيلة وراجمات الصواريخ بالتزامن مع قصف من الطيران الحربي, الذي قصف أيضا مناطق في بلدة السبينة ، ولا انباء عن الاصابات".

وأضاف ناشطون أن "الطيران الحربي قصف بساتين بلدة المليحة بالقرب من مجمع تاميكو, كما تجدد القصف المدفعي على الزبداني, في وقت تعرضت مناطق في الذيابية والبحدلية ومخيم الحسينية لقصف".

كما شهدت مناطق في بلدات الريحان والشيفونية وعدرا, وفقا لناشطين, "قصفا, ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية, بالتزامن مع حدوث اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي في محيط بلدة الجربا بالغوطة الشرقية".

انسحاب مقاتلين معارضين إلى محيط السجن المركزي بحلب... وسيطرة آخرين على مبان جديدة في خان العسل

اشار ناشطون الى ان "مقاتلين معارضين انسحبوا إلى محيط السجن المركزي, وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الجيش النظامي داخل الأسوار, بالتزامن مع حدوث اشتباكات بين مقاتلي المعارضة وقوات الجيش النظامي في محيط أبنية معامل الأندومي في بلدة خان العسل, بالتزامن مع تعرض مدينة السفيرة ومناطق في بلدة خان العسل لقصف, ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية".

ولفت ناشطون الى ان "مقاتلين معارضين تمكنوا من السيطرة على معمل الأندومي ومبنى جراش ومبنى مصلحة المياه وعدد من المباني المحيطة في خان العسل والتي تمركزت فيها قوات نظامية".

فيما سقطت قذيفة هاون, بحسب ناشطين, على "مبنى سكني في حي الهلك بالقرب من جامع عمر بن الخطاب، في ظل انباء عن إصابة 3 مواطنين بجروح، فيما تعرض حي الشيخ خضر لقصف ، وسط انباء عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة طفل , بالتزامن مع تعرض تعرض حي الشيخ سعيد للقصف , رافقه اشتباكات عند اطراف الحي".

وأضاف ناشطون ان "مناطق في بلدة عندان تعرضت لقصف ,ولا إصابات حتى اللحظة، كما شهدت مناطق في بلدة الأبزمو بالريف الشمالي لقصف مدفعي ، ما أدى لأضرار مادية، دون وقوع اصابات إصابات حتى الآن".

فيما دارت اشتباكات, وفقا لنشطاء, بين "مقاتلين معارضين وقوات الجيش النظامي عند دوار الليرمون, وسط وانباء عن وقوع خسائر بشرية في صفوف الطرفين".

انفجار عبوة ناسفة استهدفت باص مبيت عسكري في السويداء... وتجدد القصف على احياء حمص القديمة والرستن وتلبيسة بريفها

وقال ناشطون إن "عبوة ناسفة انفجرت غربي طريق كناكر بالسويداء حيث استهدفت باص مبيت عسكري، وقد أسفر الانفجار عن إصابات طفيفة وأضرار مادية في المكان"، مشيرين إلى أن "سيارات الإسعاف سارعت الى مكان الحادث".

وأفاد ناشطون ان " احياء بحمص تعرضت لقصف, رافقها اصوات انفجارات, كما هزت انفجارات عنيفة بلدة الدارة الكبيرة، ولا أنباء عن إصابات"، ولفت ناشطون الى "تعرض مدينة الرستن لقصف ايضا".

وأضاف ناشطون ان "مدينة تلبيسة شهدت اعمال قصف عند منتصف الليل, ترافق مع حدوث اشتباكات بين مقاتلين معارضين وقوات الجيش النظامي عند اطراف البلدة, مما ادى الى سقوط مقاتل مسلح".

اشتباكات وقصف جوي على مدينة حلفايا بحماه... والطيران يستهدف محيط مطار أبو الضهور العسكري بادلب

ذكرت مصادر معارضة ان " الطيران الحربي قصف محيط مدينة حلفايا بريف حماه, مما أدى لدمار هائل في المدينة, ترافق مع حدوث اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش في محيط المدينة".

وأشارت المصادر الى ان "اشتباكات دارت ايضا بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي في قرية القاهرة بريف حماه الشرقي".

وفي ادلب, اعلنت مصادر معارضة ان " الطائرات الحربية قصفت محيط مطار أبو الضهور العسكري، في حين سقطت عدد من القذائف على قرية رام حمدان, ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات المواطنين, ولا أنباء عن خسائر بشرية ,كما تعرضت بلدة بنش لقصف, مما لسقوط جرحى وتضرر في بعض المنازل ".

كما تعرضت مناطق في بلدة دركوش "لقصف مدفعي، مما ادى لسقوط عدد من الجرحى", بحسب المصادر, فيما شهدت مناطق في بلدتي سراقب ومعرة مصرين بريف ادلب "قصف عند منتصف ليل الاربعاء الخميس, ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا".

واضافت المصادر ان "انفجار هز قرية بزاور في جبل الزاوية ,ولم ترد معلومات عن طبيعة الانفجار او حجم الخسائر, في حين استهدف قصف مدفعي قرى المغارة و إحسم في جبل الزاوية بريف إدلب".

بلدات بدرعا ودير الزور تتعرض للقصف والاشتباكات... وقصف يطال قرى باللاذقية والرقة

ذكر ناشطون ان "مناطق في بلدات الحراك والكرك الشرقي والمليحة الشرقية بدرعا تعرضت للقصف , مما ادى الى سقوط جرحى في بلدة الحراك, فيما شهد حي درعا البلد بمدينة درعا ومناطق في بلدتي بصرى الشام وداعل بريف درعا للقصف, ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية".

وارف ناشطون ان "اشتباكات دارت بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي على الطريق الدولي بين دمشق ودرعا, ما ادى الى مقتل اثنين من المقاتلين المعارضين، في وقت تجدد القصف على بلدة جباب ، ولا أنباء عن إصابات".

وفي دير الزور, افاد ناشطون ان "احياء الصناعة والمطار القديم وكنامات بمدينة دير الزور تعرضت للقصف , كما تعرضت بلدتي البوليل وموحسن بريف دير الزور للقصف , ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا".

وأضاف ناشطون ان "اشتباكات وقعت بين مقاتلين معارضين والجيش في حي الجبيلة, عند منتصف ليل الاربعاء الخميس, ما اى الى مصرع مقاتل مسلح".

أما اللاذقية والرقة, اعلن نشطاء ان "مناطق في ناحية ربيعة بريف اللاذقية تعرضت لقصف, ولا أنباء عن خسائلر بشرية, فيما شهدت مدينة الطبقة والقرى المحيطة بها في الرقة لقصف بالمدفعية الثقيلة, و لا أنباء عن ضحايا".

سانا: القضاء على اعداد من الارهابيين في أرياف دمشق وإدلب وحمص وتكبيدهم خسائر كبيرة

افادت وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا) ان "وحدة من الجيش النظامي لاحقت ارهابيين في منطقتي الحسينية والبويضة بريف دمشق وأوقعت عددا كبيرا منهم بين قتيل ومصاب، كما استهدفت وحدة من الجيش مجموعة إرهابية في منطقة رنكوس, وأوقعت عددا من أفرادها بين قتيل ومصاب".

بدوره, افاد مصدر عسكري لوكالة سانا, التي لم تسمه, أن "وحدة من الجيش قضت على عدد كبير من ,وأصابت آخرين في منطقة عدرا".

وفي ادلب, اشارت سانا الى "وحدة من الجيش لاحقت ارهابيين في مناطق علي ومزرعة حاج حمود وتفتناز ومعرتمصرين وكفررومة وأوقعت فيهم خسائر فادحة ودمرت أدوات اجرامهم".

من جهته, ذكر مصدر في المحافظة مسؤول لسانا, لم تسمه, أن "وحدة من الجيش دمرت تجمعا للإرهابيين في تل سلمو قرب أبو الضهور بمن فيه بينهم قناصون ودمرت أسلحة متنوعة كانت بحوزتهم وصادرت مدفع هاون عيار 120 مم كان الإرهابيون يستخدمونه في اعتداءاتهم".

أما حمص, فقد ذكر مصدر عسكري لسانا أن "وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية في وادي السايح وباب هود وجورة الشياح والقرابيص بمدينة حمص وأوقعت أعداداً من أفرادها بين قتيل ومصاب".

واستهدفت وحدات من الجيش, وفقا لسانا, "تجمعات للإرهابيين في قرى وبلدات تلبيسة والدار الكبيرة والغنطو والبويضة الشرقية والرستن وكيسين وكبدتهم خسائر كبيرة , كما دمرت وحدة من قواتنا المسلحةتجمعات للإرهابيين في قريتي سنيسل وقزحل في ريف الحولة بحمص بما فيها من إرهابيين وعتاد".

وفي دير الزور, افاد مصدر مسؤول لسانا ان "وحدة من الجيش أوقعت أفراد مجموعة إرهابية حاولوا الاعتداء على نقطة عسكرية في قرية المريعية بريف دير الزور قتلى ومصابين ودمرت الأسلحة التي كانت بحوزتهم".

وأضاف المصدر أن "وحدة أخرى من الجيش دمرت وكرا للإرهابيين في بلدة موحسن بريف المحافظة وقضت على عدد منهم ".

كما اشتبكت وحدة من الجيش, بحسب سانا, مع "مجموعات إرهابية كانت تقوم بأعمال تخريب وسلب ونهب في حيي الصناعة ونزلة الرديسات وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين".

اما درعا, اعلن مصدر عسكري لسانا ان "وحدات من الجيش تصدت لمحاولات مجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية من اتجاه المليحة الغربية والكرك والحراك وألحقت بها خسائر كبيرة".

كما لاحقت وحدة من الجيش, بحسب سانا, "مجموعات ارهابية وقضت على عدد كبير منهم في بلدة الحراك, ودمرت أدوات إجرامهم".

وتحتدم المواجهات والعمليات العسكرية في مناطق عدة من البلاد، في وقت قدرت تقارير أممية أن عدد الضحايا منذ بداية الأزمة تجاوز الـ 80 ألفا، بينهم نحو 20 ألفا سقطوا في العام الحالي.

سيريانيوز







Hofhv s,vdh gd,l hg[lui 17-5-2013 K hg[da hgpv 17 lhd, 2013 Hofhv s,vdh gd,l hg[lui 17-5-2013 K Hofhv hg[da hgpv gd,l hg[lui 17 lhd, 2013








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا ليوم الجمعه 17-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 17 مايو 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا ليوم الجمعه 24-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 24 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 23 - 5 - 2013 8:05 PM
أخبار سوريا ليوم الاربعاء 15-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاربعاء 15 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 14 - 5 - 2013 9:40 PM
أخبار سوريا ليوم الجمعه 10-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 10 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 10 - 5 - 2013 9:19 AM
أخبار سوريا ليوم الجمعه 3-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الجمعه 3 مايو 2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 3 - 5 - 2013 7:07 AM
أخبار سوريا ليوم الجمعه 22-2-2013 ، أخبار الجيش الحر يوم الجمعة 22فبراير 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 2 - 2013 8:37 AM


الساعة الآن 10:01 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy