العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 7-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 17-5-2013

اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 7-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 17-5-2013 اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 7-7-1434 , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 5 - 2013, 9:37 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 7-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 17-5-2013


اخبار جريده عكاظ الجمعه 7-7-1434 a1000.jpg

سمو ولي العهد من مكة المكرمة:
انظروا حال سوريا والعراق .. نحن بألف خير

أحداث السيول وضعف البُنى التحتية في بعض المناطق نتيجة قراءة خاطئة لبعض الخبراء

خالد الحميدي، محمد سميح، إبراهيم خضير «مكة المكرمة»


نقل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع البارحة، سلام وتحايا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأهالي مكة المكرمة، وذلك في الأمسية التي شرفها سموه تلبية لدعوة الشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه رجل الأعمال المعروف حيث التقى سموه الكريم بأعيان ووجهاء مكة المكرمة في منزل فقيه في حي العزيزية بمكة المكرمة.

وقال سمو ولي العهد مخاطبا أهالي مكة المكرمة بعد ان أخذ موقعه في المجلس: «نحمد الله على اجتماع هذه الليلة ورؤيتكم وأنتم في صحة وأمن، وأبلغكم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –حفظه الله– وهو ولله الحمد يتمتع بصحة وعافية وأوصاني بنقل سلامه الحار لكم فهو يحب مكة المكرمة وأهلها، وعناية الدولة لمكة المكرمة والمدينة المنورة كما تشاهدونها، وهذه كما قلت سابقا عن مكة قبلة المسلمين التي يتجهون المسلمين يوميا خمس مرات في الفروض اليها، وأنا أقولها بصدق أهم ما علينا مكة المكرمة والمدينة المنورة لأنها قبلة المسلمين ومهجر الرسول عليه الصلاة والسلام، والمملكة جميعها –بنعمة الله– قام أساسها على العقيدة الإسلامية».

وزاد ولي العهد في خطابه المرتجل القول «عز دولتنا في التمسك بالعقيدة السليمة وليس هناك تفريق أو عنصرية بين مواطني هذه البلاد المباركة فالكل في ميزان الدولة متساوون، ليس هناك تمييز وأنا أرى عندما يأتي إلي من الامن أو الجيش أو الحرس أو غيره وأرى هذا فلان وهذا فلان، وبعض أجدادهم حاربوا جلالة الملك عبدالعزيز –رحمه الله – في (الحجاز، نجران، الجنوب، الاحساء وتوابعها، القصيم) ولكن صاروا فيها أقرب الناس للملك عبدالعزيز والحمد لله لأن الدولة قامت على العقيدة، ولما جاء بوش إلى الرياض وفي زيارته للمتحف قلت له: تقوم الدول على أساس معين وهذه الدولة قامت على العقيدة والذي يريد أن يزيح هذه الدولة يزيح العقيدة الإسلامية»، وأضاف سموه «حاضرنا ومستقبلنا في العقيدة الإسلامية.. هذه الدولة قامت على العقيدة الإسلامية، الدولة الأولى والثانية، والثالثة التي وحدها الملك عبدالعزيز، وقلتها وأنا اعنيها الدولة قامت على العقيدة».


واستشهد ولي العهد في حديثه بعدالة الملك عبدالعزيز في النظر للمواطنين وقال «الملك عبدالعزيز حينما دخل البلاد حفظ كرامتها، أولها حينما دخل مكة المكرمة لم يأخذ مال أحد»، وأضاف «الحمد لله الملك عبدالعزيز لم يبطش أو يظلم بل كانت العدالة طريق سيره ونهجه، كان يرى الجميع كأبنائه، ونتذكر في مجلسه كنا نرى كافة المواطنين من مختلف المناطق والبيئات في المملكة، يجب شكر الله في السراء والضراء، لذا ينبغي علينا الالتفاف حول القيادة الرشيدة، وما نشاهده من مصائب حولنا يدعونا للتأمل، سوريا كانت تصدر الرجال والبضائع والخيرات بكل أصنافها والآن انظروا حالها، والعراق كان غني بالبترول والرجال والتاريخ وانظروا حالهم الآن، ولهذا.. الوطن امانة في أعناق كافة المواطنين دون تحديد او استثناء».

وقال ولي العهد للمواطنين أمس «نحن منكم وفيكم ورحم الله عبدا أهداني عيوبي وأقول لكم بكل أمانة، من منكم يريد أن يتكلم فليتكلم إذا رأى خطأ ممكن استفيد منه أو يزرني أو يهاتفني أو يكتب إلي وتذكروا أن دماءنا حمراء كدمائكم ليس هناك فرق بيننا أنما هي المسؤولية التي اختارني ولي الأمر لها حيث تبلغت بولايتي للعهد دون علمي بل تفاجأت حينما دفنا الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله في مكة، وفي منزلي بجدة جاءني اتصال وخبر تعييني وتكليفي بولاية العهد».

وأرجع ولي العهد في حديثه عن أسباب ضعف البنى التحتية في بعض مناطق المملكة التي وقعت فيها سيول جارفة، لعدم قراءة بعض الخبراء للمستقبل جيدا وقال سموه الكريم «ربما لم يتوقع من خطط لهذه البنى أن ثمة كوارث قد تحدث لكن هذا ليس مبررا لا بد من العمل على تنفيذ مشاريع قوية ومتينة».

وفي جواب من سموه الكريم عن تساؤل أحد مواطني مكة المكرمة عن إنشاء مطار دولي في مكة المكرمة قال «هناك دراسة في هذا الشأن وقد اطلعت عليها لكن هل هناك أفضلية في وجود مطار في مكة عمرها الله؟ المسافة بين مكة المكرمة وجدة اتصلت بالعمران ولم يعود هناك فرق كبير، لكن في حال ما دعت الضرورة سيتم بحث هذا الأمر».


ووجه سموه الكريم محافظ الطائف فهد بن معمر بضرورة الرفع إليه مباشرة عن المشروع الذي يربط مكة بالطائف عبر نفق حيث قال محافظ الطائف مداخلا «هناك مشروع حيوي يربط بين مكة والطائف عبر نفق لا يستغرق سوى 20 دقيقة لكنه توقف بسبب الميزانية والاعتمادات». فقال سموه الكريم «لن نبخل على مكة المكرمة بشي، وارفع لي تقريرا عن هذا المشروع فورا وسأناقشه مع مجلس الوزراء في أقرب فرصة، المليك حريص على دعم مكة بكل ما يطورها».

وكان الشيخ عبدالرحمن فقيه قد استهل اللقاء بكلمة رحب فيها بسموه الكريم وقال «عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله، سلمت عيناك يا صاحب السمو وسلمت عيون إخوانك الأشاوس الذين باتوا وأصبحوا يحرسون هذا الوطن بكل يقظة واهتمام وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين حتى أمسى وأصبح يعمر بالخير والنماء وسط شعوب حولنا تضج بالزلازل والمحن والإرهاب بلا أمن واستقرار».

وقال فقيه «إننا نحن بفضل الله تعالى ثم بفضل يقظتكم وجهودكم وسياستكم الرشيدة نتمتع بهذا الظل الوارف من الأمن والاستقرار والتنمية والرخاء»، موجها شكره لسموه الكريم «على هذا التواضع الجم بتلبية دعوة مواطن يحمل لسموكم كل الحب والتقدير وهذا جزء لا يتجزأ من أفضالكم السامية بجعل حبل المودة ممتدا بينكم وبين المواطنين بكل تواضع وكرم».




مشاهدات



• وصل سمو ولي العهد إلى منزل الشيخ عبدالرحمن فقيه في تمام الساعة 9,20 دقيقة وكان في استقبال سموه الكريم الشيخ عبدالرحمن فقيه وأعيان ووجهاء العاصمة المقدسة.



• كان في معية سموه الكريم أثناء وصوله صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد آل سعود وأصحاب السمو الملكي الأمراء سطام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود وعبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ومحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبندر بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.



• تلاطف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع أحفاد الشيخ عبدالرحمن فقيه أثناء دخوله لداره وسمح بالتقاط صور.



• بعد أن جلس سموه في صدر المجلس وارتجل كلمته أمام الحضور، دخل شاعر الوطن إبراهيم خفاجي الى المجلس ثم أشار سموه الكريم إليه فتقدم الشاعر وقام سموه تكريما له وقال أنت شاعر الوطن وشاعر سارعي للمجد والعليا الذي نردده يوميا ويردده ابني محمد على مسمعي.



• تذكر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مكة المكرمة قديما، وذكريات الششة بتفاصيلها وتساءل عن الششة وقال أين الششة الآن .. دخلت في مشاريع النماء. كما طاف بذكرياته في مواقع شهيرة في الطائف.



• قارن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أثناء حديثه للحضور بين الحاضر والماضي في مكة المكرمة وقال ملاطفا لأهل مكة أهل مكة الأولون تاجروا في الأكلات الشعبية ومع هذا كانت تجارتهم مباركة.


hofhv [vd]i u;h/ d,l hg[lui 7-7-1434 < wpdti 17-5-2013 hofhv [vd]i u;h/ d,l hg[lui 7-7-1434 hofhv wpdti u;h/ d,l hg[lui 17-5-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 5 - 2013, 6:15 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 7-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 17-5-2013



مصادرة 15 مليونا من حسابات مسؤولين بوزارة الحج ومؤسسة طوافة
السجن 6 سنوات والغرامة مليونا ريال لـ 7 مسؤولين تلاعبوا في إسكان ضيوف الدولة


علي بن غرسان (مكة المكرمة)


قضت المحكمة الإدارية في مكة المكرمة بإدانة نهائية لـ7 مسؤولين بارزين من منسوبي مؤسسات أرباب الطوائف في جرائم تزوير واستعمال المزور وتفريط في المال العام، وكذلك جريمة الرشوة والتلاعب في إيجارات فنادق الإسكان الخاص بضيوف الدولة في الحج قبل عامين، وأصدرت أحكاما حاسمة ضد المتورطين في هذه القضية الشهيرة تضمنت السجن لمدد تصل في مجملهاإلى 6 سنوات وتغريمهم مبالغ مالية قدرها مليونان و210 آلاف ريال نظير الجرائم التي ارتكبوها.
وأمرت المحكمة في قرارها النهائي بمصادرة مبالغ الرشوة المودعة في حسابات مسؤول كبير في وزارة الحج قدرت بـ7 ملايين ريال والمبالغ المودعة في حساب رئيس مجلس الإدارة لإحدى مؤسسات الطوافة والمقدرة بثمانية ملايين و663 ألف ريال.
وجاء الحكم الصادر في سبع فقرات، حيث تضمنت الفقرة الأولى إدانة رئيس مجلس الإدارة في المؤسسة (مكفوف اليد) بجريمتي التزوير والاستعمال ومعاقبته عن ذلك بسجنه مدة سنة وتغريمه مبلغ عشرة آلاف ريال مع وقف تنفيذ عقوبة السجن، وإدانته بجريمة التفريط في المال العام ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ عشرين ألف ريال، وإدانته كذلك بجريمة الرشوة المنسوبة إليه ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ خمسمائة ألف ريال.
فيما نصت الفقرة الثانية من الحكم على إدانة مطوف متورط يعمل حاليا عضو مجلس إدارة بالمؤسسة، بجريمتي التزوير والاستعمال المنسوبتين إليه في الدعوى ومعاقبته عن ذلك بسجنه مدة سنة تحسب من تاريخ توقيفه على ذمة القضية وتغريمه مبلغ عشرة آلاف ريال مع وقف تنفيذ عقوبة السجن، وإدانته بالتفريط في المال العام ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ عشرين ألف ريال.
وتضمنت الفقرة الثالثة إدانة المطوف المتورط في القضية (لا يزال عضو مجلس إدارة) بجريمتي التزوير والاستعمال المنسوبتين إليه في هذه الدعوى ومعاقبته على ذلك بسجنه مدة سنة تحسب من تاريخ توقيفه على ذمة القضية وتغريمه مبلغ عشرة آلاف ريال مع وقف تنفيذ عقوبة السجن، وإدانته بالتفريط في المال العام ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ عشرين الف ريال.
ونصت الفقرة الرابعة من الحكم على إدانة مسؤول مالي في المؤسسة بجريمتي التزوير والاستعمال المنسوبتين إليه ومعاقبته بسجنه مدة سنة تحسب من تاريخ توقيفه على ذمة القضية وتغريمه مبلغ عشرة آلاف ريال مع وقف تنفيذ عقوبة السجن، كما أدين بالتفريط في المال العام وعوقب عن ذلك بتغريمه مبلغ عشرين ألف ريال.
وقضت المحكمة في الفقرة الخامسة بإدانة مطوف يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة الحالي المكلف، بالتفريط في المال العام ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ عشرين ألف ريال.
وحملت الفقرة السادسة من الحكم إدانة وكيل وزارة سابق (مكفوف اليد) عن العمل بجريمتي التزوير والاستعمال المنسوبتين إليه في هذه الدعوى، ومعاقبته عن ذلك بسجنه مدة سنة وتغريمه مبلغ عشرة آلاف ريال مع وقف تنفيذ عقوبة السجن، وإدانته كذلك بجريمة التفريط في المال العام ومعاقبته بتغريمه مبلغ عشرين ألف ريال، كما أدين بجريمة الرشوة المنسوبة إليه ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ عشرين ألف ريال، وكذلك بجريمة الرشوة المنسوبة إليه ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ خمسمائة ألف ريال.
وأدانت المحكمة أيضا في الفقرة السابعة المستثمر المتورط في هذه القضية، بجريمة الرشوة المنسوبة إليه ومعاقبته عن ذلك بسجنه مدة سنة تحسب من تاريخ توقيفه على ذمة القضية، وإدانته كذلك بالتفريط في المال العام ومعاقبته بتغريمه مبلغ عشرين ألف ريال.


وأمرت المحكمة في الفقرة الثامنة من الحكم بمصادرة مبلغ الرشوة المودع في حساب المطوف رئيس مجلس الإدارة السابق والمقدر بثمانية ملايين وستمائة وثلاثة وستين ألف ريال، ومبلغ الرشوة المودع في حساب وكيل الوزارة (مكفوف اليد) والمقدر بسبعة ملايين ريال.
وقال مصدر مطلع في وزارة الحج لـ«عكاظ» أمس «لم نبلغ بالحكم رسميا والقضية إلى الآن في يد القضاء»، نافيا أن يكون هناك ممثل لوزارته لدى المحكمة، وأضاف «نحن نحترم القضاء وهذا من خصوصياته وبالتأكيد سيتم إبلاغنا بالحكم»، وبحسب المصدر نفسه فإن المسؤول الرئيس ما زالت يده مكفوفة عن العمل إلى حين انتهاء القضية.
وكانت قضية التلاعب وقعت قبل عامين عندما تورط وكيل الوزارة بالتوقيع على عقود وهمية مغايرة للواقع في تكاليف إسكان حجاج في مكة المكرمة (ألف حاج تقريبا) قدموا للحج على نفقة الدولة، وتم إسكانهم في عمائر سكنية بمبالغ مالية مضاعفة تقدر الزيادة فيها بما يقارب 200 في المائة، لتتجاوز تكلفة الحاج الواحد في السكن مبلغ سبعة آلاف ريال، في الوقت الذي لا تتعدى تكلفته الواقعية 2500 ريال في أقصى حالات الغلاء، ليكون الفرق في تكلفة السكن متجاوزا المبلغ الحقيقي بحوالي خمسة ملايين ريال، حيث ذهبت تلك الأموال لشراء قطعتي أرض للمتورطين في هذه القضية، وتسجيلها بأسمائهم.

وتم تشكيل لجان سرية من عدة جهات حكومية، تتقدمها هيئة الرقابة والتحقيق، وهيئة التحقيق والادعاء العام، توصلت إلى تفاصيل قضية التلاعب في الأموال، التي تورط فيها مسؤولون في الوزارة ذاتها، ومسؤول كبير معروف في مهنة الطوافة يتبع له الحجاج الذين قدموا تحت مظلة مؤسسة الطوافة، وذلك بعد شكوى تقدم بها مطوف توفي بعد البدء في التحقيقات بين فيها أن ثمة تلاعبا حدث في المال العام، وهو ما ثبت بعد التحقيقات والمحاكمات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 5 - 2013, 6:15 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 7-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 17-5-2013



زار الأحساء ودعا إلى عدم الانسياق وراء الشائعات.. وزير الصحة:
وضع كورونا مستقر وبدأ في الانخفاض ولن نفرض قيودا على المدارس


سالم السبيعي «الأحساء»

شدد وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، على أن الوزارة لن تفرض أي قيود على المدارس، مشيرا إلى أنه لا توجد أية توصية بفرض قيود على المدارس فيما يتعلق بفيروس كورونا، مبينا بأن جميع الخبراء في العالم والمملكة لم يوصوا بفرض أي قيود في هذا الخصوص على المدارس، وأضاف «لا يوجد أي مصدر للمرض، لذلك نطالب بعدم الانسياق وراء الشائعات».
وبين الدكتور الربيعة خلال زيارته مساء أمس محافظة الأحساء للوقوف على آخر مستجدات مرض كورونا، انه حتى الآن لم يتم تسجيل أي حالة في المدارس، واضاف «المرض بدأ بحالات كثيرة ، إلا أنها استقرت والآن بدأت كأنها في انخفاض، وهذا لا يعني أنه قد لا يرجع من جديد في الارتفاع»، موضحا أن 30 شخصا في المملكة اصابهم هذا المرض منهم 21 في الأحساء توفي منهم 9 حالات في الأحساء.


وقال بأنه لا يوجد اكتشاف حتى الآن للوقاية من الفيروس، وأن الوزارة تواصلت مع عدة جهات في العالم للبحث عن علاج للمرض، لافتا إلى أنه لا يزال يحتاج أبحاثا كبيرة للوصول للعلاج.
واستطرد الدكتور الربيعة يقول: «منذ أن بدأ الفيروس نحن في تواصل مع كل بيوت الخبرة الصحية العالمية، حيث تمت مراجعة كل الإجراءات وتم طرح الاسئلة على الخبراء الذين أفادوا ان الإجراءات المعمول بها مناسبة ولا توجد إجراءات أكثر مما تم».
وأكد الدكتور الربيعة، أن الوضع الآن مستقر، مشيرا إلى أنه حتى لو استقر ستستمر الوزارة في إجراءاتها لاستقصاء المرض من اجل سلامة المحافظة وكل مناطق المملكة. وحول عدم وجود أجهزة لتحليل الحالات بالأحساء، أوضح الدكتور الربيعة، أن وضع هذه الأجهزة في مكان واحد يزيد الخبرة، مبينا ان كل مريض يتم الاشتباه فيه تطبق عليه الإجراءات حتى ظهور التحاليل، حيث يتم عزله صحيا، مشيرا إلى أن العينات تؤخذ ويتم تسفيرها بالطائرة للمختبر ليصل الفحص في نفس اليوم، كون الفحص لا يحتاج لأكثر من ست ساعات.
وكان الدكتور عبد الله الربيعة وزير الصحة، قد عقد اجتماعا أمس مع القيادات الصحية بمحافظة الأحساء، نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد الخشيم ووكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور زياد ميمش والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني، إلى جانب خبيرة من منظمة الصحة العالمية، حيث قام بجولة على المستشفى الخاص الذي شهد ظهور المرض، ثم زار بعض المصابين بالمرض والمنومين بمستشفى الملك فهد قبل ان يعقد اجتماعا مطولا مع القيادات الصحة لمناقشة الوضع.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 7-7-1434, اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 17-5-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الجمعه 3-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الجمعه 15-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 15 - 3 - 2013 2:18 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الجمعه 8-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 8 - 3 - 2013 2:22 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الجمعه 5-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الجمعه 15-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 15 - 2 - 2013 6:36 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الجمعه 27-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الجمعه 8-2- 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 8 - 2 - 2013 8:34 AM
اخبار جريده عكاظ اليوم الجمعه 13-3- 1434 ،اخبار صحيفه عكاظ u;h/الجمعه 25-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 20 25 - 1 - 2013 3:57 PM


الساعة الآن 6:02 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy