العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده عكاظ يوم السبت 8-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 18-5-2013

الإطاحة بـ«حربوش» ورفيقه وبحوزتهما أسلحة ومخدرات منصور الشهري (الرياض) قبضت دوريات الأمن في منطقة الرياض على شخصين، عثر بحوزتهما على ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 5 - 2013, 5:58 AM   #10

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم السبت 8-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 18-5-2013



الإطاحة بـ«حربوش» ورفيقه وبحوزتهما أسلحة ومخدرات


منصور الشهري (الرياض)


قبضت دوريات الأمن في منطقة الرياض على شخصين، عثر بحوزتهما على كمية كبيرة من الأسلحة والمخدرات والمبالغ المالية. وكانت إحدى دوريات الأمن تقوم بعملها الميداني، واشتبهت في سيارة بيضاء دون لوحة أمامية ومغطى جزء من لوحتها الخلفية ويستقلها شخصان، وعند محاولة إيقاف قائدها رفض التوقف وحاول الهرب، فتمت متابعتهما حتى جرى إيقافهما بالقوة الجبرية، وعندها حاولا الهرب من الموقع جريا على الأقدام، إلا أنه تم القبض عليهما. وبتفتيش السيارة، عثر بداخلها على عدد من الأسلحة والذخيرة الحية، وكمية كبيرة من الحشيش والحبوب المخدرة، وصندوقي محاسبة تابعين لاحد المحلات التجارية، وعند التحقق من السيارة اتضح أنها مسروقة من قائدها بالقوة ومعمم عنها من قبل مركز شرطة الروضة، ولوحاتها تعود لمركبة أخرى، وعلى الفور، تم التحفظ على الأشخاص والمضبوطات لاستكمال إجراءات القضية، وفرز ما يخص الأسلحة والمخدرات للجهات ذات العلاقة.وكان من ضمن المضبوطات لوحة تحمل عبارة «حربوش»، وهي كنيه للصين اشتهرا بين المراهقين في ساحات التفحيط، كما عثر بحوزتهما على عدة أنواع من الأسلحة النارية، وهي عبارة عن مسدسات ورشاش وأسلحة بيضاء مختلفة الأحجام، والتي كانت جميعها تستخدم في ارتكاب جرائم السرقة والسطو على الآخرين، كما وجد معهما كمية كبيرة من بطاقات شحن لشرائح جوال مسبقة الدفع، وعدد من الأشمغة التي يستخدمها اللصان في تغطية وجهيهما عند ارتكاب أي جريمة لعدم انكشاف هويتهما.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 5 - 2013, 5:59 AM   #11

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم السبت 8-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 18-5-2013



أخطاء اتحادية.. كادت تقلب النتيجة .. ولكن
بالروح وليس بالتكتيك تفوق الاتحاديون وهزموا البطل


كتب : الخبير الرياضي


** حملت جماهير الاتحاد فريقها الشاب إلى المقدمة أمام بطل الدوري.. وساهمت في تمكينهم من الفوز على الفتح بهدفين نظيفين وبضياع فرصتين أخريين كادتا تضاعفان رصيد الفريق «الأسطوري» الشاب الذي أثبت ان الكرة روح.. وتضحية.. واخلاص.. قبل ان تكون «خبرة» ونجومية وأسعارا عالية في بورصة «مجنونة» على لاعبين اصبحوا على دكة الاحتياط.
** فقد أكد الشباب الاتحادي الجديد للمرة الثالثة انهم يستحقون لبس شعاره وتمثيله.. وأنهم جديرون بحمل اسمه وتعويضه عن خسائره للموسم الماضي. وان إصرارهم على إثبات وجودهم كفيل بأن يعزز ثقة الجماهير فيهم..
** فكيف حققوا هذا الفوز الكبير على بطل الدوري وأسعدوا جماهيرهم ليس فقط بالفوز الكبير بالنتيجة وانما بروح المسؤولية التي تحلوا بها.. وقدموا مستوى جيدا في الناحيتين الفنية واللياقية.
** لعب المدرب الاتحادي هذه المباراة بتكتيك هو اقرب الى التحفظ منه الى الاندفاع والهجوم.. واعتمد على تعزيز مناطق المحاور معتمدا على «ابو سبعان» في المؤخرة.. وكاريري وامبابي في المقدمة ومستفيدين من سرعة «عبدالفتاح عسيري» في اليمين وفهد المولد في اليسار.. وامامهما المهاجم الشاب عبد الرحمن الغامدي في الوقت الذي وزع «اسامة المولد» جهده بين الدفاع الى جانب احمد عسيري وبين التقدم الى الوسط لتعزيز منطقة المناورة وتمكين «كاريري» من تقليم اظافر لاعب الفتح الخطير «ايلتون» وتفوقه في هذه المهمة بنجاح.. فيما تفرغ امبابي للتحرك اماماً خلف ثلاثي الهجوم الخطر بسرعته (فهد/ غامدي/ عسيري)..
** وبهذا التكتيك استطاع الاتحاديون الاستفادة من غياب عناصر اساسية في الفتح.. اكثر فترات المباراة وفي اتساع المساحات المتباعدة بين وسطه ودفاعه وهجومه لا سيما في ظل تلاشي خطورة ايلتون.. وغياب دور ربيع سفياني الذي هبط الى المباراة متأخراً في الشوط الثاني وكان غير قادر على مجاراة المباراة لإصابته الواضحة..
** ولولا توفيق حارس الفتح «العويشير» في هذه المباراة من جهة.. وتسرع مهاجمي الاتحاد في التصويب على المرمى الفتحاوي.. لزاد رصيد الاتحاديين.. بعد ان وضح ان خط الظهر الفتحاوي كان في أسوأ حالاته.. من حيث ضعف التمركز.. وبطئهم وعدم قدرتهم على مجاراة «فهد المولد» الذي تلاعب بهم كثيرا.. لادائه مباراة كبيرة ظهر فيها في احسن احواله بالرغم من انه لم يسجل ايا من الهدفين اللذين سجلهما «مختار فلاته» و»محمد قاسم» وان كان دوره واضحا سواء في صنع الهدف الاول.. او في الابقاء على درجة حرارة الهجمات الاتحادية في ذروتها.. رغم اعتماد الاتحاد على الكرات المرتدة وبالذات في الشوط الثاني..
** وكما هو معروف فان اللاعب رقم واحد.. ليس هو اللاعب الذي يسجل الاهداف في جميع الاحوال وانما اللاعب الذي يصنع اللعب. ويحرك الهجوم.. ويرهق الفريق الخصم ويعمل على خلخلة خط الظهر المقابل ويستغل بسرعته كل فجوة ولو كانت ضيقة ليحولها الى هجمة خطيرة على الفريق الخصم.. وهكذا كان فهد المولد النجم رقم واحد في هذه المباراة والخطر الاكبر الذي تهدد مرمى «العويشير» اكثر من 3 مرات خلال الشوطين وأتعب الظهيرين الفتحاويين بتنقله من اليسار واليمين وتبادل المراكز بسرعة فائقة مع زميله «عبدالرحمن الغامدي» وتكامله مع خط الوسط الذي اعانه على البقاء في المقدمة وخفف من رجوعه الى الخلف وتفرغه على الاطراف وان شارك بين وقت وآخر في اداء مهام دفاعية عند الضرورة القصوى..
** لكن ما يجب ان نقوله للاتحاديين هو ان المستوى العام للفريق لم يكن جيدا من الناحية الفنية وان كان حماس اللاعبين وتهالك مستوى الفتح قد غطى على العيوب الكبيرة التي ظهرت في الفريق..
** فقد لعب المدرب في خط الظهير بكل من شراحيلي ظهيرا ايمن والشريمي ظهيرا ايسر.. ولعب بأسامة المولد واحمد عسيري متوسطي دفاع.. وكان واضحا ان تعليمات المدرب قد الزمت الظهيرين بعدم التقدم.. كما الزمتهما بالابتعاد عن الاحتكاك بأطراف الفتح.. رغم نزعتيهما الهجومية الواضحة.. وهذا التكتيك المتحفظ لا يجيده الاتحاد على الاطلاق لان ظهيريه كانا يشكلان نقطتي انطلاق لاي هجمة على الاطراف واذا استمر اللعب بهذه الطريقة بظهيرين يميلان الى الهجوم فان المدرب سيكشف انه بحاجة الى البحث عن محور متمكن في اجادة الادوار الدفاعية الخلفية.. وهذا اللاعب المحور لا يبدو متوفرا الآن.. لأن ابوسبعان هو الآخر ذو نزعة هجومية.. وتقدم لاعب ارتكاز.. وظهيرين يمثل اكبر خطر على الفريق اذا لم يتنبه المدرب لذلك.. ويعمل على معالجته.. بتثبت «ساندرو» في هذه المنطقة لانه لاعب «مشاكس» وذو مجهود قادر على مساندة الهجمة في الضرورة القصوى وعلى التمركز في الخلف اكثر الأوقات.. ولا سيما في ظل استمرار الظهير الايسر الشريمي في مكانه..


** صحيح ان هذا اللاعب القوي والصلب لم يقصر في اداء مهمته الدفاعية.. لكنني احس بأنه لاعب وسط متقدم اكثر منه ظهيرا ايسر.. وبالذات لانه يجيد الانطلاق وقوة التهديف وحسن التصرف امام المرمى بدليل تسجيله الهدف الثاني وسط تكتل دفاع الفتح وتمركز حارس مرماه الجيد..
** وليت المدرب يستجيب لهذا الرأي ويدفع بهذا اللاعب كرأس حربة.. «مهاجم صريح» ويبحث له عن ظهير ايسر يتكامل مع ساندرو أو ابوسبعان ولا يترك ثغرات في منطقة حساسة.. او يتسبب في فاولات اكثر الوقت بسبب قوته البدنية ونشاطه المتزايد «ما شاء الله تبارك الله»..

** والحقيقة انه لولا حالة الضياع التي كان عليها الفتح ومحدودية نشاط ايلتون واجادة كاريري في مراقبته والانقضاض عليه قبل استلامه للكرة.. اقول انه لولا الضعف العام الذي بدا على الفتح وبالذات في منطقة هجوم المقدمة.. لكان دفاع الاتحاد ساحة لهجمات خطيرة.. وبالذات في ظل غياب دور المحاور في الفتح تماما وكذلك بطء التحضير.. وهو غير ما ألفناه من الفتح في جميع المباريات التي اوصلته الى البطولة..
** فاذا نحن اضفنا الى ذلك حالة الاجهاد الواضحة وتكرر اصابات اللاعبين كعوامل ساعدت الاتحاد على البروز والتسجيل.. فاننا سندرك مدى صعوبة المباراة القادمة على الاتحاد اكثر من الفتح.. لسببين اثنين هما:
** اولاً: ان هزيمة الامس كانت قاسية عليهم ولا يمكن تكررها باي حال من الاحوال لا سيما وان الفتح من الناحية التكتيكية جاهز ومكتمل وان كانت حالة دفاعه بحاجة الى تجانس اكبر وبالذات بعد التحاق لاعب الاتحاد وظهيره الايسر «مشعل السعيد» بهم وعدم استقرار وظيفته في خط الظهر الفتحاوي حتى الآن.. وذلك يحتاج الى قرار من المدرب بحيث يضعه في منطقة الظهير الأيسر بدلا من لاعب الاتحاد السابق عدنان فلاته، أو ان يضعه في منطقة قلب الدفاع وبالتالي يستغني عن متوسط دفاعه الجيد وهذا سيكون خطأ استراتيجيا لا اظنه يقع فيه.. او يسمح بحدوثه في يوم من الايام..
** وفي كل الاحوال.. فان الاتحاد مطالب باعادة قراءة مباراة الامس اكثر من مرة.. للتعرف على الفجوات الكبيرة في وسطه وفي منطقتي خط الظهر.. وهما منطقتان حيويتان وتحتاجان الى توازن اكبر فيهما وسرعة تصرف في حالة تقدم احدهما..
** ولولا الروح والحماس وحالة الانهاك التي بدا عليها الفتحاويون لكانت المباراة غير ما انتهت اليه لحسن حظ الاتحاديين..
** ومرة اخرى اقول ان الحماس مهم.. والاخلاص اكثر اهمية لكن تحقيق المزيد من التجانس بين ذوي الخبرة والشباب مهم في تحقيق التكامل بين الخطوط الثلاثة والتقليل من الاخطاء وذلك يقتضي لعب (امبابي) واللاعب المجري «جورجي ساندرو» الى جانب كاريري بصورة دائمة لان الحاجة ملحة ولا سيما في اللقاء القادم الى خبرة الثلاثة والى صلابتهم ايضا وكذلك الى مستوى النشاط الذي عرفوا به..
** كما ان التريث في التغيير واتقان اختيار البدائل في المباراة القادمة سيكون مهما وليس كما حدث امس عندما زح المدرب «بالعمري» بعد خروج عبد الفتاح.. وبدا وكأنه بحاجة الى اعداد افضل في الوقت الذي لم يكن عبدالفتاح سيئا.. ورفع كرات مهمة وكاد يتسبب في اكثر من هدف..
** ومع كل هذا.. فإن الصعوبة ليست في المباراة القادمة مع الفتح وانما مع توفر القدرة لدمج الخبرة بالحيوية والخروج بتوليفة متجانسة اكبر.. لان لكل منهما طريقته في اللعب حتى انك تشعر وكأنك امام مجموعتين وليس امام مجموعة واحدة.. والنجاح هنا في اهمية ان يتحقق المزيد من «الهارموني» بين افراد الفريق حتى يتواصل النجاح تلو النجاح ويزداد حضور الجماهير المتعطشة الى الانتصارات منذ سنتين او اكثر.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 5 - 2013, 6:00 AM   #12

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم السبت 8-7-1434 , اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 18-5-2013



أكد أنه تعرض لظلم في القادسية ولن يعود للاحتراف فيه
رحلة سياحية تحول سعوديا لمحترف في إندونيسيا


علي المليحان (الدمام)

شارك المحترف السعودي في صفوف فريق بيرسيرام رجا أمبات الإندونيسي فهد خالد الدوسري (26 عاما) أمس الجمعة في أول مباراة رسمية مع فريقه الجديد ضمن دوري المحترفين الإندونيسي، ضد فريق بليتا باندونق رايا، وانتهت المواجهة لمصلحة الأخير بهدفين مقابل هدف، حيث زج به مدرب فريقه مع مطلع الشوط الثاني وقدم أداء جيدا في مركز الجناح الأيسر، حيث ارتدى اللاعب رقمه الجديد (77).
وكان الدوسري قد قصد إندونيسيا قبل ستة أشهر من أجل السياحة، وفجأة تحولت رغبته إلى احتراف هناك، حيث شارك في البداية ضمن لاعبين مختلطين في فريق تابع لرعاية الشباب، وأعجب بمستواه وكيل أعمال اللاعبين الوسيط الإندونيسي إيدي إيدسا المعروف لدى (الفيفا)، حيث وقع معه عقد وكالة رسمية، ليبدأ مهمته الأولى مع فريق بيرسبام مادورا يونايتد، حيث لم يمض معه سوى ثلاثة أشهر، انتقل بعدها إلى فريقه الحالي قبل شهر ووقع معه عقدا لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد.
وبدأ الدوسري، مسيرته الكروية في نادي الاتفاق ثم انتقل إلى الفيصلي بحرمة وما لبث أن عاد إلى مسقط رأسه في المنطقة الشرقية وتحديدا الثقبة (درجة ثالثة) حيث شارك معه موسما واحدا في تصفيات دورة الصعود المؤهلة إلى دوري الثانية، عقب ذلك انضم إلى القادسية ولم يأخذ فرصته في المشاركة الأساسية، بعدها تحول لمشاركة الترجي (درجة ثالثة) حيث شارك معه في تصفيات دورة الصعود المؤهلة إلى دوري الثانية، ثم أصبح لاعبا (حرا).
وفي حديث مقتضب لـ«عكاظ»، أكد اللاعب فهد الدوسري سعادته بخوض أول تجربة احترافية في إندونيسيا كأول لاعب سعودي يحترف هناك، وقال «أمنيتي تحققت بالاحتراف الخارجي، وإن كنت أطمح إلى دوريات أفضل، لكني سعيد بأن تكون الملاعب الإندونيسية بوابتي الخارجية الأولى»، وزاد «لقد اكتسبت خبرة ميدانية، وتعلمت أشياء كثيرة في حياتي، مثل الانضباط، واحترام المواعيد، وعدم السهر، وأصبحت أعي تماما مفاهيم الحياة، وما يتطلبه مني المستقبل». وأردف «لدي محطات عديدة، فهناك عروض انهالت علي من أندية كورية وتايلندية وسنغافورية، لكن لم أدرسها مع وكيل أعمالي، وسأنتظر حتى نهاية المنافسات المحلية، وبعدها سأقرر وجهتي المقبلة». وكشف أنه لن يمانع في العودة للاحتراف في الملاعب الخليجية متى ما وجد العرض المناسب، مشيرا إلى أنه لن يعود للاحتراف في السعودية لما تعرض له من ظلم واضح إبان احترافه في صفوف القادسية.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده عكاظ يوم السبت 8-7-1434, اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 18-5-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 18-5- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 30-3-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 30 - 3 - 2013 1:57 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 11-5- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 23-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 23 - 3 - 2013 7:08 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 4-5- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 16-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 16 - 3 - 2013 11:56 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 27-4- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 9-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 9 - 3 - 2013 7:35 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 6-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ السبت 16-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 16 - 2 - 2013 7:20 AM


الساعة الآن 10:17 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy