العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا ليوم الاحد 26-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاحد 26 مايو 2013

أخبار سوريا ليوم الاحد 26-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاحد 26 مايو 2013 أخبار سوريا ليوم الاحد 26-5-2013 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 5 - 2013, 10:35 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريا ليوم الاحد 26-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاحد 26 مايو 2013



القصير تشهد معارك تعد الأعنف منذ أسبوع .. واشتباكات ببرزة وقصف يطال جوبر بدمشق وقرى بريف اللاذقية
الاخبار المحلية


سانا: إعادة الأمان إلى قريتي الشماطية والحميدية في إدلب..والقضاء على إرهابيين في القصير وبرزة ودرعا

شهدت مدينة القصير بحمص، يوم السبت، اشتباكات هي الأعنف منذ بدء المواجهات الأحد الماضي، بالتزامن مع تجدد الاشتباكات في حي برزة بدمشق وجب الجندلي بحلب، كما طال قصف حي جوبر وقرى بريف اللاذقية.



اشتباكات هي "الأعنف" في القصير.. وقصف على مختلف مناطق حمص وريفها

قال ناشطون، بحسب صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن "حدة الاشتباكات تصاعد بشكل كبير بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي مدعوما بمقاتلين من حزب الله اللبناني، في القصير وريفها بحمص، وسط قصف صاروخي ومدفعي عنيف تتعرض له المنطقة، الأمر الذي اسفر عن سقوط عدد من الضحايا والجرحى".

وبدأ الجيش النظامي هجوما على مدينة القصير بهدف استعادتها من مسلحين معارضين يسيطرون عليها منذ اكثر من عام، في حين أفادت تقارير أن قصفا عنيف تتعرض له مناطق في المدينة ما تسبب في سقوط عشرات القتلى، حيث أشارت مصادر مصادر إلى أن أكثر من 85 شخصا قتلوا في القصير، نحو 79 منهم من المقاتلين المعارضين، فيما قتل نحو 30 من عناصر حزب الله و20 من القوات النظامية والمسلحين الموالين.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن قائد عسكري في الجيش، يوم الجمعة، قوله إن المسلحين مطوقون من كامل الجهات وليس لهم مكان آخر للهرب اليه كما اعتادوا سابقا، مشيرا إلى أن لمعركة ستستمر لحين تحرير كامل القصير.. ونحن الآن في المرحلة الثانية من خطة المعركة وهي ما قبل الأخيرة.

إلى ذلك، أضاف ناشطون أن "قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ طال معظم أحياء حمص وبلدات الحولة والضبعة والرستن بريفها".

وكان مسلحون معارضون أعلنوا في وقت سابق من الشهر الجاري سيطرتهم الكاملة عل مطار الضبعة العسكري في ريف حمص، والذي كان يعد نقطة تمركز مهمة للجيش النظامي، وفقا لناشطين.

وتكتسب منطقة القصير بحمص أهمية لوقوعها على الطريق الواصل بين دمشق ومدن الساحل السوري من جهة، ومحاذاتها للحدود اللبنانية من جهة أخرى.

تجدد الاشتباكات في برزة .. وقصف جوي ومدفعي على جوبر وبلدات بريف دمشق

قال ناشطون إن "اشتباكات تجددت في حي برزة بدمشق، حيث حاول الجيش اقتحام الحي من جهة الشرطة العسكرية، في وقت تعرض الحي ومنطقة البساتين المحيطة به لقصف بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة، كما تعرضت مناطق في حي جوبر إلى قصف، شوهدت أعمدة الدخان الناتج عنه من وسط العاصمة".


إلى ذلك، أضاف ناشطون أن "حريقا كبيرا شب قرب كازية الشيخ سعد بحي المزة بدمشق"، دون معرفة تفاصيل عن الحادث.

وتابع ناشطون أن "الطيران الحربي قصف منطقة بساتين بلدة المليحة، كما طال قصف مدفعي وصاروخي بلدتي بيت جن ويلدا بريف دمشق"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

وأردف ناشطون أن "مدينة معضمية الشام تعرضت لقصف، وسط اشتباكات دارت في محيط المدينة، كما طال القصف مدن داريا ويبرود ورأس المعرة والزبداني".

اشتباكات في حي جب الجندلي بحلب .. وتجدد القصف على بلدات بريفي إدلب واللاذقية

قال ناشطون إن "اشتباكات دارت بين مقاتلين معارضين والجيش عند اطراف حي جب الجبلي في مدينة حلب، ما أوقع ضحايا من الطرفين".

وفي ريف حلب، أضاف ناشطون أن "محيط مطار كويرس العسكري شهد اشتباكات، في وقت تعرضت بلدة عندان ومدينة الباب وقراها لقصف"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا أو جرحى.

وفي إدلب، أردف ناشطون أن "عددا من الضحايا والجرحى سقطوا، فضلا عن اشتعال حرائق في منازل وأراضٍ زراعية نتيجة تعرض بلدات سرمين وبنش وسراقب والغدفة وأبو الظهور وإحسم في جبل الزاوية ومنطقة سهل الروج لقصف جوي ومدفعي".

وفي اللاذقية، قالت مصادر معارضة، بحسب وكالات أنباء، إن "قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ طال قرى ناحية ربيعة وقرى بيت إبلق والحلوة والخضراء"، دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا.

ناشطون: ضحايا جراء قصف على درعا والرقة .. واحتراق محاصيل زراعية بقصف على القحطانية بالقنيطرة

قال ناشطون أن "عددا من الضحايا بينهم طفلة سقطوا جراء تعرض بلدات داعل وعلما وتسيل والشيخ مسكين بريف درعا لقصف بالمدفعية الثقيلة".

إلى ذلك، أضاف ناشطون أن "حملة دهم وتفتيش شنت في حيي السبيل والقصور بمدينة درعا، رافقها حملة اعتقالات".

وفي القنيطرة، ذكر ناشطون أن "محاصيل زراعية احترقت في بلدة القحطانية جراء قصف طال أراض زراعية هناك".

وفي الرقة، تابع ناشطون أن "طفلا قضى، وأصيب آخرون بجروح، نتيجة سقوط قذيفة هاون بالقرب مدرسة الفاروق".

وفي دير الزور، أردف ناشطون أن "حي كنامات تعرض لقصف"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

سانا: إعادة الأمان إلى قريتي الشماطية والحميدية في إدلب..والقضاء على إرهابيين في القصير وبرزة ودرعا

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) إن "وحدات من الجيش قضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت أوكارهم غرب طريق حمص -بعلبك الذي يمر وسط مدينة القصير بريف حمص، كما استسلم ارهابيون في الحارتين الشمالية والوسطى من المدينة".


وفي ريف القصير، أضافت سانا، نقلا عن مصدر عسكري، قوله إن "وحدة من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين وصادرت كميات من الأسلحة والذخائر والسيارات والجرارات الزراعية والدراجات النارية وعملات مزورة وأقنعة واقية خلال مداهمتها وكرا لمجموعة ارهابية مسلحة ما بين الحسينية والحمرا".

وفي ريف دمشق، تابعت سانا أن "وحدة من الجيش أوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين في حي جوبر وألقت القبض على آخرين، في حين أردت وحدة أخرى عددا من الإرهابيين في حي برزة والمزارع المحيطة به".

وفي إدلب، أفادت سانا، نقلا عن مصدر مسؤول، قوله إن "الجيش أعاد الأمان إلى قريتي الشماطية والحميدية في ريف أبو الضهور".

وأضاف المصدر، وفق سانا، أنه "تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى في سراقب وبنش وسرمين وشمال وشرق مدينة إدلب وقميناس ومجدليا وفيلون، إضافة إلى إلحاق خسائر كبيرة في صفوف المجموعات الإرهابية هناك".

وفي درعا، أردفت سانا أن "وحدات من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في سلسلة عمليات في قرى وبلدات جاسم والحراك وأم المياذن، كما تصدت وحدات أخرى لمحاولة إرهابيين الاعتداء على نقطة عسكرية في بلدة الحراك".

وتصاعدت في الآونة الأخيرة وتيرة الاشتباكات في عدد من المحافظات، في وقت يسقط المزيد من الضحايا يوميا، إذ قدرت الأمم المتحدة أعدادهم بـ 80 ألفا، فيما أضطر أكثر من 1.5 مليون للنزوح خارج البلاد منذ بداية الأزمة.

سيريانيوز



Hofhv s,vdh gd,l hghp] 26-5-2013 K hg[da hgpv 26 lhd, 2013 Hofhv s,vdh gd,l hghp] 26-5-2013 K Hofhv hg[da hgpv gd,l hghp] 26 lhd, 2013








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا ليوم الاحد 26-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاحد 26 مايو 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا ليوم الاحد 27-10-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الأحد 27 أكتوبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 27 - 10 - 2013 4:18 AM
أخبار سوريا ليوم الاثنين 27-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاثنين 27 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 5 - 2013 10:18 PM
أخبار سوريا ليوم الاحد 19-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاحد 19 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 18 - 5 - 2013 11:00 PM
أخبار سوريا ليوم الاحد 5-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم الاحد 5 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 5 - 5 - 2013 2:18 PM
أخبار سوريا ليوم السبت 4-5-2013 ، أخبار الجيش الحر ليوم السبت 4 مايو 2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 5 - 2013 4:41 PM


الساعة الآن 5:33 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy